البحث في اتصالات

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" على الشبكة

تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.
سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الأحكام والشروط المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.

معلوماتك الشخصية

المعلومات الشخصية هي أي معلومة أو معلومات خاصة بعميل معين. قد نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مثل:
- الاسم والجنس وتاريخ الميلاد، ورقم وثيقة الهوية.
- عناوين الفواتير و/ أو التسليم الخاصة بك ورقم الهاتف، رقم الفاكس، والبريد الإلكتروني.
- معلوماتك المصرفية، أو معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر.
- معلومات عن المنتجات والخدمات التي تقوم بشرائها.
- المنتجات والخدمات التي تفضلها.
- معلوماتك الديموغرافية، ومستوى التعليم، المهنة، دخل الأسرة، وهواياتك وأنشطتك.
- الطريقة التي تختارها لشراء المنتجات أو الخدمات.
- كيفية استخدام منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك معلومات حرة البيانات والتاريخ والوقت والمدة وتكاليف اتصالاتك وأنواع المواقع التي تزورها، وإنفاقك وتفاصيل الجهاز، واستخدام هاتفك الخاص، وعادات الشراء، وموقعك، وسجل البحث والتصفح على مواقعنا.
- حجم استخدام البيانات ومعلومات التجوال، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) التي نجمعها عند زيارة مواقعنا وتفاصيل الجهاز، وتاريخ ووقت زيارتك لمواقعنا، ونوع ونسخة المتصفح المستخدم، ونوع نظام التشغيل والمنصة والرابط الافتراضي (URL) لأي من المواقع التي استخدمتها للوصول إلى موقعنا.
- اتصالاتك ومكالماتك معنا.
- معلومات حسابك مثل تاريخ الفواتير، والخدمات التي تستخدمها وأي شيء آخر متصل بحسابك.
- أي معلومات ضرورية للتحقق من الائتمان مع جهات تقارير الائتمان.
- أي معلومات أخرى نحتاجها لتوفير خدمة معينة.
إذا قدمت لنا معلومات شخصية عن شخص آخر قمنا بطلبها لتوفير خدمة ما، فإنك مسؤول عن ضمان معرفة ذلك الشخص وموافقته على احتفاظنا بسجلات عنه وأننا سنقوم بالتعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية هذه. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية

نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية:

نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية لمساعدتنا في إدارة حسابك:
- لتأكيد وتنفيذ طلباتكم.
- للتحقق من كونك عميلا مسجلا عند استخدامك لخدماتنا أو عند اتصالك بمركز الاتصال التابع لـ"اتصالات"
- لتزويدك بالمنتجات والخدمات (سواء التي نطرحها أم لا)
- لإدارة حسابك معنا ولأغراض الفوترة.
- لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتطوير منتجات جديدة.
- لإدارة شبكتنا ومساعدتنا على تحسين تغطية شبكتك وشبكتنا.
- لنطلعك على منتجاتنا وخدماتنا أو السماح لشركائنا الثقة بإطلاعكم مباشرة على منتجاتهم.
- للرد على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بخصوص شبكتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.
- للامتثال للقوانين المعمول بها واللوائح وأوامر المحكمة والحكومة وطلبات الجهات المختصة بتنفيذ القانون.
- للوصول إلى صورة حول وضعك الائتماني.
- لضمان الأمن لك ولموظفينا.
- لمنع وكشف النشاط الإجرامي والغش وإساءة الاستعمال أو إلحاق الضرر بخدماتنا أو شبكاتنا.
- لإجراء الدراسات الإحصائية التي قد تكون مشتركة مع أطراف أخرى، حيث تكون تلك الاحصاءات دون ذكر الأسماء.
يجوز لنا مراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات" لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى.

الكوكيز

مثل العديد من المواقع الأخرى، نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"؛ وهي ملفات صغيرة تضعها المواقع الإلكترونية على جهازك لتوفر لك تجربة إبحار غنية وأفضل ومتلائمة أكثر مع ميولاتك الشخصية. بعض الكوكيز ضرورية لعمل المواقع الإلكترونية، وبعض الكوكيز تمكن الموقع من تذكر بعض الأشياء عنك لتمنحك تجربة أفضل وأكثر متعة على الانترنت. إذا واصلتَ استخدام موقعنا الالكتروني، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (كوكيز). بدلا من ذلك، يمكنك تغيير تضبيطاتها في إعدادات المتصفح مع ما يعنيه ذلك من إمكانية عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الالكتروني في حال رفض الكوكيز.
نستخدم أنواع مختلفة من الكوكيز، بما في ذلك الكوكيز الأساسية (التي تساعدك على التحرك في المناطق الآمنة للمواقع وإنجاز الأشياء التي دخلت الموقع اللالكتروني تحديدا لإنجازها، على سبيل المثال، تذكر المنتجات التي وضعتها في سلة التسوق والمعلومات التي قمت بإدخالها في النماذج)، وكوكيز معلومات الموقع (التي تُجمع معلومات بدون أسماء عن كيفية استخدام الزوار لمواقعنا، بما في ذلك الصفحات الأكثر شعبية والصفحات الخطأ التي قد تراها)، والكوكيز التي تحفظ إعداداتك.

تقاسم والكشف عن معلوماتك الشخصية

قد يتم تقاسم معلوماتك الشخصية، أو تحويلها إلى شركاتنا الفرعية والتابعة والأطراف الأخرى الموثوقة (بما في ذلك المندوبين والمقاولين من الباطن والموردين الذين هم جزء لا يتجزأ من توفير بعض الخدمات التي نطرحها). عند شراء أو الاشتراك في منتج أو خدمة، فإنك توافق على أننا قد نشارك معلوماتك الشخصية بمثل هذه الطريقة. ومع ذلك، لديك دائما خيار سحب موافقتك عن طريق مكالمة مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات".
يجوز لنا أيضا الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى إذا كنا تحت واجب الإفصاح أو تبادل معلوماتك الشخصية امتثالا لأي التزام قانوني أو لحماية حقوق الملكية، أو سلامة اتصالات أو عملائها أو غيرها من الأسباب الأخرى.
قد نشارك معلوماتك الشخصية مع جهات تقارير الائتمان ذات السمعة الجيدة لأغراض الحماية من الغش والحد منمخاطر الائتمان.
قد نشارك معلوماتك الشخصية لخدمات الطوارئ، بما في ذلك موقعك التقريبي.
قد نكون مُلزمين بالكشف عن معلوماتك الشخصية أو نقوم قانونيا بوقف الخدمات للالتزام بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي تعليمات صريحة من السلطات المختصة (مثل هيئة تنظيم الاتصالات) أو عندما يكون ذلك ضروريا لمصلحة الجمهور أو الأمن القومي.
إضافة الى ذلك، يجوز لنا مشاركة المعلومات المجمَّعة أو مجهولة المصدر (دون بيان أصحابها)، المشتقة من معلوماتك الشخصية، علانيةً ومع شركائنا مثل الناشرين وشركات الإعلان وأصحاب المواقع الإلكترونية، وغيرها.

التسويق المباشر

يرجى العلم أن اتصالات وشركاتها التابعة وشركائها المعتمدين قد يقومون بالاتصال بكم من وقت لآخر عبر البريد أو عن طريق وسائل الاتصال الأخرى (المكالمات الهاتفية أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية الخ) لتقديم معلومات عن السلع والخدمات والعروض الترويجية أو أي موضوع قد يستحق اهتمامكم.
وتتفهم كل من اتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات أن بعضكم قد لا يرغبون بعد الآن في استلام أي عروض ترويجية عبر الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية. وفي هذه الحالة يرجى وضع الخيارات التالية في الاعتبار:
- في حالة عدم رغبتكم في الحصول على العروض الترويجية من اتصالات عبر الرسائل النصية، يرجى ارسال b etisalat إلى 7726 ولن تصلكم أي رسائل نصية تحتوي على العروض الترويجية بعد 14 يوماً
- لإيقاف استلام العروض الترويجية من اتصالات عبر المكالمات الهاتفية، يمكنكم ارسال طلباتكم ذات الصلة بإرسال DNC إلى 1451 وسيتم تنفيذ هذه الطلبات خلال 30 يوماً.
كما يمكنكم وفي كل الأوقات إعادة الاشتراك في خدمة عروض اتصالات الترويجية بإرسال u etisalat إلى 7726. ومع تأكيد حرصنا على احترام خصوصيتكم الشخصية، نود أن ننوه إلى أن جميع الرسائل الإعلامية الصادرة من اتصالات مثل الفواتير واشعارات إعادة تعبئة الرصيد والرسائل المتعلقة بالخدمات والمعلومات الخ لن تكون خاضعة للحظر.

استعلامات الدليل

وبخصوص البيانات الشخصية، ستُضَمِّن اتصالات بناءً على موافقتك المسبقة بيانات الاتصال بك بما في ذلك اسمك أو الاسم التجاري والعنوان ورقم الهاتف المحمول في الدليل الذي سيجعل التفاصيل الخاصة بك متوفرة من خلال خدمات استعلامات الدليل.
يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في تحديث بيانات الاتصال بك أو حجبها من خدمات استعلامات الدليل.

روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي مواقعنا، بين الفينة والأخرى، على روابط توصل إلى المواقع الإلكترونية لشبكات شركائنا أو المعلنين أو الشركات التابعة، بما في ذلك مواقع البيع عبر الانترنت ومقدمي الخدمات الذين نستضيفهم في موقعنا الالكتروني المشغلين من طرف تجار آخرين. إذا تتبعت الرابط إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن تلك المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نقبل أي مسؤوليات أو تبعات عن تلك السياسات. يرجى مراجعة سياسات الخصوصية المعمول بها لدى الأطراف الأخرى قبل تقديم أي معلومات شخصية لتلك المواقع.

متى نحتفظ بمعلوماتك الشخصية

سيتم الاحتفاظ ببعض المعلومات الشخصية التي قدمتها لاتصالات عند اشتراكك للحصول على خدمة أو منتج لفترة معقولة بعد انتهاء الاشتراك.
المدة التي نحتفظ خلالها بمعلوماتك تعتمد على الغرض الذي جمعت من أجله معلوماتك الخاصة ولاي استخدام تم توظيفها. لن نبقي معلوماتك الشخصية لفترة أطول مما هو ضروري للأغراض التجارية أو المتطلبات القانونية.

اسم المستخدم وكلمة السر

قد تطلب منك اتصالات إعداد أو توفر لك بين الفينة والأخرى اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الوصول إلى خدماتنا. وتقر بأن اسم المستخدم أو كلمة السر المستخدمة للتحقق من هويتك للوصول إلى الخدمات هي أمور شخصية، وينبغي ألا تتاح إلى أي شخص آخر. ويجب التوقف عن استخدام اسم المستخدم و/ أو كلمة السر الخاصة بك وإخطار اتصالات فورا إذا ساورتك شكوك في أن شخصا آخر استخدمها. ولن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خسارة قد تتعرض لها نتيجة لسوء استخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الخاصة بك.

أمن وحماية معلوماتك الشخصية

نبذل قصارى جهودنا لحماية بياناتك الشخصية وغيرها من المعلومات الخاصة بحسابك ونستخدم كل التدابير الأمنية لمنع مخاطر تسرب معلوماتك الشخصية من خلال ترتيب عملية تخزين تفاصيل حسابك ومعلوماتك الشخصية على خوادم آمنة.

تعديلات سياسة الخصوصية

سيتم نشر أي تعديلات مستقبلية نجريها على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا على مواقعنا الإلكترونية (بما في ذلك موقعنا الرئيسي: www.etisalat.ae) ويعمل بذلك التعديل اعتبارا من ذلك التاريخ. يرجى مراجعة موقعنا بانتظام لمعرفة أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. الاستمرار في استخدام خدماتنا هو إقرار بأنك تقر وتوافق على تلك التغييرات.

الاتصال بنا

للاستفسارات عن خدمات اتصالات، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 101.
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول استخدامنا للمعلومات الشخصية الخاصة بك يجب أن تكتب إلى العنوان التالي:
• اتصالات
• حماية البيانات والخصوصية
• قسم تسويق المكتب الرئيسي
• تقاطع شارع الشيخ زايد الثاني وشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم
ص ب 3838
• أبوظبي
• دولة الإمارات العربية المتحدة
أو إلى:
customercare@etisalat.ae
آخر تحديث: 24 آيار 2015