1. Ultra Fusion
  2. المقدمة
  3. التعريفات
  4. وصف الخدمة
  5. بدء الاتفاقية ومدتها
  6. التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة
  7. التزامات "اتصالات"
  8. الرسوم والفوترة والدفع
  9. ائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما
  10. تغيير الخدمة (إيلايف –الثلاثية)
  11. الملكية الفكرية
  12. المزايا الإضافية من "إيلايف": (أ) أنا إماراتي، (ب) إيلايف حماة الوطن، باقة أبشر . باقة ايلايف 4.0 القيمة للعائلة والترفيهية والرياضية وكمبو والمتميزة 250 وباقة ايلايف غير المحدودة للبداية والترفيهية والرياضية والمتميزة 500.
  13. خدمة "اتصالات سيلكت"
  14. محتوى التلفاز وباقاته
  15. تعليق الخدمة أو فصلها أو انهاؤها من اتصالات
  16. الانهاء من العميل
  17. التواصل مع "اتصالات"
  18. ضريبة القيمة المضافة
  19. سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني
  20. Ultimate World Calling Plan

خيار الالتزام بعقد لمدة 24 شهراً، أو بدون عقد التزام

الباقةمع عقد التزامبدون عقد التزام
الحد الأدنى لمدة العقد24 شهراً من تاريخ تفعيل الخدمةبدون عقد التزام
قيمة الإيجار الشهري للباقةالإيجار الشهري العادي بقيمة 815 درهماً840 درهماً
الخصوماتلا توجدلا توجد
رسوم الإلغاء المبكر للخدمةإيجار الباقة لشهر واحد ونصف بقيمة 815 درهماً (غير متضمّن ضريبة القيمة المضافة) + أي رسوم متبقية للجهاز كما هو موضح أدناه

- جهاز الاستقبال التلفزيوني 4K (مع خاصية التسجيل 720 درهماً/ الجهاز العادي 480 درهماً)
- جهاز الراوتر (240 درهماً/ 540 درهماِ/ 960 درهماً)
- الهاتف الثابت المنزلي (120 درهماً)
أي رسوم متبقية للجهاز كما هو موضح أدناه

- جهاز الاستقبال التلفزيوني 4K (مع خاصية التسجيل 720 درهماً/ الجهاز العادي 480 درهماً)
- جهاز الراوتر (240 درهماً/ 540 درهماِ/ 960 درهماً)
- الهاتف الثابت المنزلي (120 درهماً)

المقدمة

تسري هذه الشروط والأحكام (الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة) إضافة الى كافة مكونات الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" وعملائها على الخدمةَ المقدمة من "اتصالات" الى العميل.

التعريفات

  1. "الاتفاقية" يقصد بها مجمل الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" والعميل وتعد جزءا من الأحكام الواردة في البند 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  2. "العميل" كل شخص يقوم بشراء الخدمة أو الاشتراك فيها.
  3. "اتصالات" شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.خ
  4. "الخطة الزمنية الثابته" تعني الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة للمدة المحددة في نموذج طلب الخدمة والتي ينطبق عليها رسوم الانهاء في حال الانهاء قيل المدة المذكورة.
  5. "الأحكام والشروط العامة (للمستهلك)" تعني الأحكام والشروط العامة التي تسري على المنتجات والخدمات التي تستهدف المستهلك (وليس الأعمال) والمنشورة على موقع "اتصالات" الالكتروني والمتوفرة كذلك عبر قنوات الاتصال الأخرى المشار اليها في البند 30 من الاحكام والشروط العامة (للمستهلك).
  6. "الحد الأدنى لمدة الاشتراك " يكون لها المعنى الوارد في البند 4 (ج).
  7. "الخطة الزمنية الشهرية" تعني الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة بشكل شهري متجدد.
  8. "الخدمة" هي إحدى الخدمات المشار اليها في البند 4 (ج) التي اشترك فيها العميل كما هو وارد تفصيلا في البند 3.

وصف الخدمة

تسري هذه الشروط والاحكام على خدمات الاتصالات الثابتة التي تقدمها "اتصالات" والمدرجة في البند 4 (ج). إذا قرر العميل أن يشترك في أكثر من خدمة واحدة من الخدمات المبينة في المادة 4 (ج)، فإن هذه الشروط والأحكام ستسري على كل خدمة على حدة. قد تتضمن باقات أي لايف حزمة مزايا يتم تزويدها من قبل طرف ثالث خارجي لاتصالات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مزودي خدمة المحنوى التلفزيوني والترفيهي، وبرامج الولاء، والموردين.

بدء الاتفاقية ومدتها

  1. تكون الاتفاقية نافذة وملزمة اعتبارا من تاريخ تسليمها من "اتصالات" للعميل وموافقته عليها (يشار إليه بـ“تاريخ النفاذ").
  2. تبدأ مدة الاتفاقية ("المدة") من تاريخ توفير الخدمة للعميل من قبل اتصالات ("تاريخ التفعيل") والتي تعتمد على مدى قيام العميل بالاشتراك في الخطة الزمنية الشهرية او في الخطة الزمنية الثابته
  3. يكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك (يشار إليه بـ"الحد الأدنى لمدة الاشتراك") في للخدمة اذا اختار العميل الاشتراك في الخطة الزمنية الثابته. ويكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك في خدمات الاتصالات الثابة بموجب الشروط والأحكام الاتية:
    • "إيلايف لايت"، "إيلايف الثنائية" (تضم اثنين من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون) "إيلايف الأحادية" (تضم واحدا من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون)، خدمة "اتصالات سيلكت"، "الشامل" (انترنت عريض النطاق): 12 شهرا؛
    • "باقات إيلايف الثلاثية القيّمة" (التلفزيون والانترنت والصوت) والتي تشمل "إيلايف" 0 العائلية والرياضية والترفيهية والكومبو والمتميزة 250 والمتميزة 500 والممتازة 1 غيغا) وباقات إيلايف غير المحدودة (البداية، والترفيهية والرياضية والمتميزة 500 والمتميزة 1 غيغا)، وباقة إيلايف ألترا (البداية، والترفيهية، والرياضية، وفيوجين).)؛
  4. لا تعتبر أوقات انقطاع الخدمة المؤقت خلال فترة الحد الأدنى للاشتراك جزءا من تلك الفترة ولذلك يتم تمديد مدة العقد تلقائيا لتغطية تلك الأوقات.
  5. في موعد لا يتجازو شهر واحد قبل انتهاء مدة الحد الأدنى للاشتراك، يجوز للمشترك اختيار الاشتراك في نفس الخطة او في خطة زمنية ثايته و/أو خطة زمنية شهرية. ويمكن تغيير اختيار ذلك حتى تاريخ انتهاء مدة الحد الأدنى. في حالة ما قبل نهاية فترة الحد الأدنى، اذا لم يشر للعميل الى تفضيل في الخدمة او لم ينهي الاتفاقية فان الخدمة ستجدد تلقائيا على أساس شهري وستطبق عليها رسوم الخطة الشهرية.
  6. يمكن للعملاء المشتركين في الخطة الشهرية الانتقال الى خطة زمنية ثابته عن طريق الاتصال باتصالات وفقاً لاحكام المادة (16) من هذه الشروط والاحكام الخاصة.

التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة

  1. يرجى الاطلاع على البند 8 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تنظم التزامات العميل وقيود استخدام للخدمة.
  2. اذا اشترك العميل بخدمة باقة ايلايف الترا ووصل استهلاك العميل من الانترنت الى 5TB خلال دورة الفوتره فانه بنفس الوقت يكون من ضمن 1% من فئة الزبائن الأعلى من خطط ايلايف الترا من حيث استخدام الانترنت، وعندئذ يمكن أن يخضع استخدام العميل الاضافي للانترنت لنفس دورة إعداد الفواتير لتخفيض السرعة الى Mbps/256Kbps1. ويطبق تخفيض السرعة عندما يستهلك او يصل العميل الى الحد الأدنى خلال نفس دورة الفوتره ولا ينتقل تخفيض السرعة الى دورة الفواتير الجديدة. وسيتم اخطار العميل بأي تغيير في سياسة الاستخدام العادل.

التزامات "اتصالات"

تقدم "اتصالات" الخدمة للعميل وتشغلها وفقا لهذه الشروط والأحكام والشروط الأخرى المتضمَّنة في الاتفاقية وبناء على القانون النافذ.

لا تقدم اتصالات اي ضمان على تغطية شبكة الواي-فاي حيث أن العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتها قد تؤثر على توصيل الواي-فاي. وللحصول على تغطية اضافية يرجى التواصل مع خدمة العملاء في اتصالات عبر قنوات الاتصال الموضحة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (المستهلك).

لن تقدم اتصالات تقديم أي ضمانات أو تعهدات على الاطلاق، بما في ذلك ودون حصر، فيما يتعلق بتوافر الخدمة وأدائها للحزم المميزة والتي تقدمها الأطراف الثالثة لاتصالات.ومع ذلك، فان اتصالات تخلي مسؤوليتها عن جميع الضمانات فيما يتعلق بمايلي:

  1. توفر أي محتوى للحزم المميزة.
  2. دقة او جودة أي محتوى من هذا القبيل.
  3. الامتثال لاي وصف او شرط لاي محتوى .
  4. جودة أي محتوى يصل اليه العميل من خلال استخدامه للخدمة ستلبي توقعاته.

سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.

العرض المستمر او الوصول الي أي محتوى من هذا القبيل.

- ان استخدام ووصول العميل للخدمة واي محتوى يتم تزويده من قبل طرف ثالث:

  • يكون على مسؤولية العميل والى الحد الذي تسمح به القوانين والأنظمة المعمول بها.
  • يكون للاستخدام الشخصي فقط داخل دولة الامارات العربية المتحدة واي استخدام تجاري او استغلال لها ممنوع وغير مسموح به.
  • لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف مشاركة او استخدام او نقل الخدمة او أي محتوى متعلق بها الى أي شخص او جهة لا تقيم رسميا في دولة الامارات العربية المتحدة او لا يمتلك إقامة سارية او هوية امارتية.

يوافق العميل على استخدام الخدمة، بما في ذلك جميع الخصائص والوظائف المرتبطة بها وفقًا لجميع القوانين واللوائح المعمول بها، أو القيود الأخرى المفروضة على استخدام الخدمة أو محتواها فيها،

ويوافق العميل كذلك على عدم أرشفة أو إعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو عرض أو تنفيذ أو نشر أو ترخيص أو إنشاء عمل مشتق أو عرض للبيع أو استخدام (باستثناء ما هو مصرح به صراحة في هذه الاتفاقية) المحتوى والمعلومات الواردة أو التي تم الحصول عليها عبر أو من خلال الخدمة.

ويوافق العميل أيضًا على عدم: التحايل أو إزالة أو تغيير أو إلغاء تفعيل أو التقليل من أي من خدمات المحتوى، أو تفكيك أو تنفيذ عمليات الهندسة عكسية أو فك أية برامج أو منتجات أو عمليات أخرى يمكن الوصول إليها من خلال الخدمة، أو إدخال أي رمز أو منتج أو التلاعب بمحتوى الخدمة بأي شكل من الأشكال، أو استخدام أي طريقة للتنقيب عن البيانات أو جمع البيانات أو استخراجها.

ويجوز لاتصالات إنهاء أو تقييد استخدام العملاء للخدمة إذا انتهك العميل شروط هذه الاتفاقية أو شارك في استخدام غير قانوني أو احتيالي للخدمة.

يتحمل العميل المسؤولية الكاملة والمخاطر المترتبة على استخدامه للخدمة، ويتم تنفيذ الوصول لأي محتوى أو تلقيه أو الحصول عليه من خلال استخدام العميل للخدمة وفقًا لتقدير العميل وحده وعلى مسؤوليته الخاصة وإلى أقصى حد تسمح به القوانين واللوائح والأنظمة المعمول بها. ويتحمل العميل وحده مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة جميع الأراء والمشورة والخدمات والبضائع والمعلومات الأخرى المقدمة من خلال الخدمة أو من خلال الإنترنت بشكل عام.

يوافق العميل بالقدر الذي يسمح يه القانون المعمول به بالدفاع وتعويض وحماية اتصالات والشركات التابعة لها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها من وضد أي وجميع الإجراءات والمطالبات والإجراءات والتكاليف (بما في ذلك التكاليف القانونية التي تتكبدها اتصالات أو أي من الشركات التابعة لها دفاعًا عن أي من هذه الإجراءات أو المطالبات أو الإجراءات) والمسؤولية والخسائر والأضرار-أياً كانت-التي قد تنشأ ضد اتصالات، أو أي من الشركات التابعة لها، بواسطة أي شخص و/أو التي. قد تتعرض لها أو تعاني منها أو تتكبدها اتصالات أو أي من الشركات التابعة لها أو تتكبد أو تعاني-حسب الأحوال.

الرسوم والفوترة والدفع

  1. على العميل دفع رسوم الإنهاء المبكر التالية إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء الحد الأدنى لمدة الاشتراك المتفق عليها:
    • لباقات إي لايف 4.0 القيمة (العائلة والترفيهية) باقات إي لايف غير المحدودة (البداية، والترفيهة)، وباقات إي لايف الترا (البداية والترفيهية) وباقات إي لايف لايت، أي لايف دبل بلاي double play، ايلايف – سنغل بلاي single playوخدمة اتصالات سيليكت، والشامل (عريض النطاق): على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل 1000 درهم أو شهرا واحدا من رسوم الايجار الشهري من الخطة الحالية للخدمة أيهما أقل (Bf)؛
    • أما فيما يخص الباقات الشاملة ل beIN Sports ) (: باقة ايلايف 4.0 القيمة (الرياضية،والكمبو، والمميزة 250، والمميزة 500، والمطلقة (التميت)1 غيغا)، وباقات ايلايف الترا (الرياضية وفيوجين) على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل شهر ونصف من رسوم الايجار الشهرية من باقة الخدمة الحالية (Bf)

      شاملة الجهاز، فان رسوم الانهاء المبكر ستحسب وفقا للمعادلة التالية:
      Bf + (Rp / Ct) x (Ct – (1+T))
      حيث أن، Bf تعني رسوم الانهاء الأساسية
      و Rp تعني رسوم بيع الجهاز (الأجهزة).
      و Ct تعني مدة الاتفاقية بالأشهر.
      و T تعني عدد الأشهر التي قضاها العميل في الاتفاقية.

  2. يمكن الاطلاع على رسوم كل الباقات الأخرى من خلال الموقع الالكتروني ( www.etisalat.ae ) وعند الطلب باستخدام أي من قنوات الاتصال المشار اليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك").
  3. يرجى الاطلاع على البند 15 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بالرسوم والفوترة والدفع المطبقة على الخدمة.
  4. قد يتم تحصيل رسوم معينة (مثل رسوم التوصيل لمرة واحدة أو التثبيت أو التفعيل أو رسوم مشابهه) مقدمًا ووفقا لقناة الاشتراك التي اختارها العميل. سيتم إبلاغ العميل بذلك إلى جانب أي شروط سارية ومطبقة قبل تقديم وانجاز أي طلب لاستخدام القناة و/أو الاشتراك في الخدمة. ستظهر هذه الرسوم في الفاتورة المخصصة للخدمة كدفعة مقدمة من العميل.
  5. ان الترقية الى (eLife Ultra) من خطط eLife Plans 3P القديمة بشكل عام لا يفعل رسوم الانهاء المبكر. فان رسوم الانهاء المبكر ستطبق على الحالات التالية:
    ان الخطط التي تحتوي علىbeIN Sports تخضع لرسوم الانهاء المبكر اذا كانت الخطة التي يتنقل اليها العميل لا تحتوي على beIN Sports.
  6. ان الرسوم وانواعها لمزايا الحزم مع خطط ايلايف التي تقدمها من قبل اطراف ثالثة لاتصالات، ستتغير تبعا لما يقدمه الطرف الثالث ذات العلاقة. وفي هذه الحالة، فان اتصالات ستشعر العميل تماشيا مع الاتقاية و/أو القوانين والاحكام المطبقة.

ائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما

  1. يسري البند 24 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") على الخدمة بغض النظر عما إذا كانت بالدفع المسبق أو الشهري.
  2. يرجى الاطلاع على البند 16 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما المطبقة على الخدمة.

تغيير الخدمة (إيلايف –الثلاثية)

في حال قيام العميل بتعديل اشتراكه في خدمة أي لايف خلال و او بعد مدة الحد الأدنى للاشتراك، فان رسوم الترقية / التخفيض ستطبق وفقا لرسوم الإنهاء المبكر المذكورة في البند (7) من الشروط والاحكام الخاصة لهذه الخدمة.

الملكية الفكرية

تعتبر جميع منتجات "اتصالات" وخدماتها وباقات قنواتها التلفزيونية وعلاماتها التجارية بغض النظر عن طريقة إنشاء محتواها أو حيازته و/أو توزيعه بما في ذلك أدلة الاستخدام، هي ملك لـ “اتصالات" و/ أو مرخصةً من قبلها ولا يجوز إعادة انتاجها أو توزيعها أو بيعها من دون موافقة خطية مسبقة من اتصالات.

المزايا الإضافية من "إيلايف": (أ) أنا إماراتي، (ب) إيلايف حماة الوطن، باقة أبشر . باقة ايلايف 4.0 القيمة للعائلة والترفيهية والرياضية وكمبو والمتميزة 250 وباقة ايلايف غير المحدودة للبداية والترفيهية والرياضية والمتميزة 500.

تطبق الشروط والأحكام الإضافية التالية على إيلايف أنا إماراتي، عروض إيلايف حماة الوطن، كل منها هو ميزة إضافية اختيارية يمكن للعميل الاشتراك فيها وفقا لما يلي:

  1. معايير الحصول على المزايا الإضافية لإيلايف (تعتبر كل واحدة "ميزة إضافية") هي كما يلي:
    • المواطنون الإماراتيون فقط من يحصل على الميزة الإضافية أنا إماراتي.
    • منتسبو وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية فقط من يحصلون على المزايا الإضافية لحماة الوطن شريطة أن يكون معهم بطاقة حماة الوطن سارية المفعول؛ و
    • المواطنون الإماراتيون الذين يحملون بطاقة أبشر سارية المفعول، الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين والذين يستفيدون من برنامج الخصومات والعروض الخاصة بالمواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص مؤهلون للحصول على باقة أبشر.
  2. إلغاء رسوم إنهاء خدمة إيلايف للعملاء المستفيدين من الخدمات المضافة لإيلايف أنا إماراتي أو الخدمات المضافة لحماة الوطن. وتبقى الدفعات المتبقية على الجهاز سارية المفعول، إن وجدت. ان التنازل عن رسوم الانهاء المبكر لن تطبق في حال قام العميل بالاشتراك باي من باقات الرياضية الشالمة ل (beIN Sports ) beIN الرياضية (باقات ايلايف الرياضية غير المحدودة، والمميزة 500، والمميزة 1G، وباقة ايلايف الرياضية القيمة، والكمبو والمميزة زالمميزة 500 والمطلقة 1G).
  3. تحتفظ اتصالات بحقها في إنهاء وصول العميل إلى المزايا الإضافية إذا قررت أن العميل لم يعد مؤهلا للحصول على تلك المزايا الإضافية (بما في ذلك ولكن دون حصر عدم امتلاك بطاقة سارية المفعول) أو إذا تم الحصول على المزايا الإضافية بطريقة تضر عمدا باتصالات.
  4. يحق لممثلي اتصالات أن يطلبوا من العميل تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول أو أي وثيقة أخرى لأغراض تحديد الهوية.
  5. يطلب من العملاء الراغبين في الاشتراك في "حماة الوطن" أو "باقة أبشر" كمزايا إضافية أن يقدموا بطاقة "حماة الوطن" أو "أبشر"، حسب الحالة. ويجوز لاتصالات الاحتفاظ بنسخة وتفاصيل تلك البطاقة لأغراض التحقق من صحتها.
  6. تبقى المزايا الإضافية لحماة الوطن أو باقة أبشر متاحة لاستخدام العميل ما دامت بطاقة حماة الوطن أو بطاقة أبشر المقدمة إلى اتصالات، كما هي مخزنة لدى اتصالات، سارية المفعول. يجب على العملاء تحديث بطاقاتهم في موعد أقصاه 30 يوما من تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة. إذا لم يقدم العميل البطاقة المحدَّثة خلال هذا الإطار الزمني (30) يوما، سيتم إنهاء المزايا الإضافية المجانية وسيتم تزويد العميل بخطة إيلايف التي اشترك فيها. وستقوم اتصالات بإرسال إشعارات إلى العملاء قبل انتهاء صلاحية البطاقة.
  7. يجوز للعميل تحديث البطاقة عن طريق التواصل مع اتصالات باستخدام أي من قنوات الاتصالات المنصوص عليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).

خدمة "اتصالات سيلكت"

  1. للاشتراك بخدمة "اتصالات سيليكت" يجب أن يكون لدى العميل خدمة خط هاتف ثابت من مزود خدمة آخر في دولة الامارات العربية المتحدة بحيث تكون تلك الخدمة:
    • مسجلة باسم العميل أو
    • مسجلة باسم شخص آخر يرخِّص للعميل في الاشتراك بخدمة "اتصالات سيلكت"
  2. يمكن استخدام خدمة "اتصالات سيلكت" بطرقتين: (1) استخدام رمز "اتصالات" "08877" قبل الاتصال؛ أو (2) استخدام جهاز الاتصال الآلي.
  3. يتولى العميل المسؤولية عن مكالمات خدمة "اتصالات سيلكت" التي تتم من خلال هاتفه الثابت ويجوز لـ"اتصالات" اصدار فواتير هذه المكالمات بصورة مستقلة أو تضمينها بأي حساب آخر للعميل لدى "اتصالات".
  4. يكون العميل مسؤولا اتجاه مزود خدمة الخط الثابت نظير ايجار الخط الثابت وأي مكالمات وخدمات أخرى ليست جزءا من خدمة "اتصالات سيلكت" وعلى العميل ابلاغ "اتصالات" عند تغيير رقم خط هاتفه الثابت وعدم قيامه بذلك لا يعفيه من تسديد مبالغ المستحقة على المكالمات.

محتوى التلفاز وباقاته

  1. تقدم "اتصالات" مئات القنوات التلفزيونية والألعاب من خلال باقاتها وخدماتها المختلفة تحت اسم إيلايف ولاتصالات بناء على مؤشرات محددة مراقبة محتوى القنوات التلفزيونية البصري والسمعي وحظره إذا رأت أنه غير لائق أو دون المعايير المقبولة. ويُنصح العميل بالقيام بإجراءات أخرى لمراقبة البرامج التلفزيونية حسب ما يراه مناسبا مثل استخدام ميزة تحكم الوالدين المرتكزة على الرقم الخاص والمتوفرة في جهاز الاستقبال الرقمي. ويمكن الاستفادة من نصائح وإرشادات "اتصالات" حول عملية التحكم بمحتوى التلفاز عند الطلب من خلال قنوات الاتصال المبينة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  2. يجوز لـ "اتصالات" تغيير باقات التلفاز والألعاب التي اختارها العميل دون اشعار ولا تعتبر الأفلام والفيديوهات حسب الطلب جزءا من الباقات ويتم احتساب رسومها بشكل منفصل.
  3. وفيما يخص ألعاب "إيلايف"، الاشتراك في الخدمة يعني قبول العميل بهذه الشروط والاحكام وبأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي المعمول بها لدى ناشري الألعاب (EULAs)، والتي يمكن الاطلاع عليها في الموقع الالكتروني www.etisalat.ae/elifetvgamingeula.
  4. يقر ويوافق العميل بان اتصالات ليس طرف في أي اتفاقية من اتفاقيات ناشري الألعاب (EULA) (يشار اليها بـ "عقود الأطراف الأخرى"). ولا تتحمل اتصالات أي التزامات تحت عقود الأطراف الاخرى. ولن يقوم العميل باي مطالبة ضد اتصالات بسبب أي خرق لناشري الالعاب لعقود الأطراف الأخرى. ان عقود الأطراف الأخرى لا تقوم بتعديل أوالغاء شروط واحكام اتصالات المطبقة على العاب ايلايف (elife). ولا يوجد ولم يقدم أي تعهد أو ضمان أو كفالة (صريح أو ضمني) في هذا الشأن، ولن تقبل اتصالات تحمل المسؤولية تجاه عقود الأطراف الاخرى.

تعليق الخدمة أو فصلها أو انهاؤها من اتصالات

يرجى الاطلاع على المادة 19 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الاحكام المتعلقة بحجب الخدمة أو فصلها أو انهائها وفسخ الاتفاقية من طرف "اتصالات"

الانهاء من العميل

  1. إذا رغب العميل في انهاء الخدمة فيجب أن يرسل اشعارا خطيا مسبقا الى "اتصالات"
  2. يقر العميل أن انهاء حسابه يعتبر نافذ من تاريخ استلام الاشعار ذي العلاقة، ستقوم اتصالات بانهاء الخدمة. وبغض النظر عن تاريخ استلام طلب الانهاء، فانه يجب على العميل دفع رسوم الايجار الشهرية الكاملة عن الشهر الذي تم خلاله انهاء الخدمة.
  3. قد يكون على العميل تسديد رسوم الإنهاء إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء مدة الاشتراك المطبقة والمتفق عليها ويمكن الاطلاع على الرسوم المطبقة بخصوص الإنهاء في المادة (7) من الشروط والأحكام الخاصة وكذلك عبر قنوات التواصل المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).

التواصل مع "اتصالات"

يمكن للعميل الاتصال بـ “اتصالات" للاستفسار عن الخدمة (بما في ذلك هذه الشروط والاحكام والشروط والاحكام العامة (للمستهلك) أو عن أي منتج أو خدمة مقدمة من "اتصالات" من خلال قنوات الاتصال المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).

ضريبة القيمة المضافة

يرجى الرجوع الى المادة (32) من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الشروط التي تسري على ضريبة القيمة المضافة التي تنطبق على الخدمة.

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.

Ultimate World Calling Plan

المكالمات إلى دول خارج الباقة والمكالمات بعد تجاوز الحد المسموح به ستكون وفقاً لرسوم المكالمات الدولية الاعتيادية.
تتجدد تلقائياً كل شهر.
لهذا الحساب باقة مكالمات دولية بديلة وفي حالة استمرارك سيتم استبدالها تلقائياً بباقة جديدة.

Ultra Fusion

خيار الالتزام بعقد لمدة 24 شهراً، أو بدون عقد التزام

الباقةمع عقد التزامبدون عقد التزام
الحد الأدنى لمدة العقد24 شهراً من تاريخ تفعيل الخدمةبدون عقد التزام
قيمة الإيجار الشهري للباقةالإيجار الشهري العادي بقيمة 815 درهماً840 درهماً
الخصوماتلا توجدلا توجد
رسوم الإلغاء المبكر للخدمةإيجار الباقة لشهر واحد ونصف بقيمة 815 درهماً (غير متضمّن ضريبة القيمة المضافة) + أي رسوم متبقية للجهاز كما هو موضح أدناه

- جهاز الاستقبال التلفزيوني 4K (مع خاصية التسجيل 720 درهماً/ الجهاز العادي 480 درهماً)
- جهاز الراوتر (240 درهماً/ 540 درهماِ/ 960 درهماً)
- الهاتف الثابت المنزلي (120 درهماً)
أي رسوم متبقية للجهاز كما هو موضح أدناه

- جهاز الاستقبال التلفزيوني 4K (مع خاصية التسجيل 720 درهماً/ الجهاز العادي 480 درهماً)
- جهاز الراوتر (240 درهماً/ 540 درهماِ/ 960 درهماً)
- الهاتف الثابت المنزلي (120 درهماً)
المقدمة

المقدمة

تسري هذه الشروط والأحكام (الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة) إضافة الى كافة مكونات الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" وعملائها على الخدمةَ المقدمة من "اتصالات" الى العميل.

التعريفات

التعريفات

  1. "الاتفاقية" يقصد بها مجمل الاتفاقية المبرمة بين "اتصالات" والعميل وتعد جزءا من الأحكام الواردة في البند 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  2. "العميل" كل شخص يقوم بشراء الخدمة أو الاشتراك فيها.
  3. "اتصالات" شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.خ
  4. "الخطة الزمنية الثابته" تعني الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة للمدة المحددة في نموذج طلب الخدمة والتي ينطبق عليها رسوم الانهاء في حال الانهاء قيل المدة المذكورة.
  5. "الأحكام والشروط العامة (للمستهلك)" تعني الأحكام والشروط العامة التي تسري على المنتجات والخدمات التي تستهدف المستهلك (وليس الأعمال) والمنشورة على موقع "اتصالات" الالكتروني والمتوفرة كذلك عبر قنوات الاتصال الأخرى المشار اليها في البند 30 من الاحكام والشروط العامة (للمستهلك).
  6. "الحد الأدنى لمدة الاشتراك " يكون لها المعنى الوارد في البند 4 (ج).
  7. "الخطة الزمنية الشهرية" تعني الخطة التي يوافق فيها العميل على شراء الخدمة بشكل شهري متجدد.
  8. "الخدمة" هي إحدى الخدمات المشار اليها في البند 4 (ج) التي اشترك فيها العميل كما هو وارد تفصيلا في البند 3.
وصف الخدمة

وصف الخدمة

تسري هذه الشروط والاحكام على خدمات الاتصالات الثابتة التي تقدمها "اتصالات" والمدرجة في البند 4 (ج). إذا قرر العميل أن يشترك في أكثر من خدمة واحدة من الخدمات المبينة في المادة 4 (ج)، فإن هذه الشروط والأحكام ستسري على كل خدمة على حدة. قد تتضمن باقات أي لايف حزمة مزايا يتم تزويدها من قبل طرف ثالث خارجي لاتصالات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مزودي خدمة المحنوى التلفزيوني والترفيهي، وبرامج الولاء، والموردين.

بدء الاتفاقية ومدتها

بدء الاتفاقية ومدتها

  1. تكون الاتفاقية نافذة وملزمة اعتبارا من تاريخ تسليمها من "اتصالات" للعميل وموافقته عليها (يشار إليه بـ“تاريخ النفاذ").
  2. تبدأ مدة الاتفاقية ("المدة") من تاريخ توفير الخدمة للعميل من قبل اتصالات ("تاريخ التفعيل") والتي تعتمد على مدى قيام العميل بالاشتراك في الخطة الزمنية الشهرية او في الخطة الزمنية الثابته
  3. يكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك (يشار إليه بـ"الحد الأدنى لمدة الاشتراك") في للخدمة اذا اختار العميل الاشتراك في الخطة الزمنية الثابته. ويكون الحد الأدنى لمدة الاشتراك في خدمات الاتصالات الثابة بموجب الشروط والأحكام الاتية:
    • "إيلايف لايت"، "إيلايف الثنائية" (تضم اثنين من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون) "إيلايف الأحادية" (تضم واحدا من: الانترنت أو الصوت أو التلفزيون)، خدمة "اتصالات سيلكت"، "الشامل" (انترنت عريض النطاق): 12 شهرا؛
    • "باقات إيلايف الثلاثية القيّمة" (التلفزيون والانترنت والصوت) والتي تشمل "إيلايف" 0 العائلية والرياضية والترفيهية والكومبو والمتميزة 250 والمتميزة 500 والممتازة 1 غيغا) وباقات إيلايف غير المحدودة (البداية، والترفيهية والرياضية والمتميزة 500 والمتميزة 1 غيغا)، وباقة إيلايف ألترا (البداية، والترفيهية، والرياضية، وفيوجين).)؛
  4. لا تعتبر أوقات انقطاع الخدمة المؤقت خلال فترة الحد الأدنى للاشتراك جزءا من تلك الفترة ولذلك يتم تمديد مدة العقد تلقائيا لتغطية تلك الأوقات.
  5. في موعد لا يتجازو شهر واحد قبل انتهاء مدة الحد الأدنى للاشتراك، يجوز للمشترك اختيار الاشتراك في نفس الخطة او في خطة زمنية ثايته و/أو خطة زمنية شهرية. ويمكن تغيير اختيار ذلك حتى تاريخ انتهاء مدة الحد الأدنى. في حالة ما قبل نهاية فترة الحد الأدنى، اذا لم يشر للعميل الى تفضيل في الخدمة او لم ينهي الاتفاقية فان الخدمة ستجدد تلقائيا على أساس شهري وستطبق عليها رسوم الخطة الشهرية.
  6. يمكن للعملاء المشتركين في الخطة الشهرية الانتقال الى خطة زمنية ثابته عن طريق الاتصال باتصالات وفقاً لاحكام المادة (16) من هذه الشروط والاحكام الخاصة.
التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة

التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة

  1. يرجى الاطلاع على البند 8 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الأحكام التي تنظم التزامات العميل وقيود استخدام للخدمة.
  2. اذا اشترك العميل بخدمة باقة ايلايف الترا ووصل استهلاك العميل من الانترنت الى 5TB خلال دورة الفوتره فانه بنفس الوقت يكون من ضمن 1% من فئة الزبائن الأعلى من خطط ايلايف الترا من حيث استخدام الانترنت، وعندئذ يمكن أن يخضع استخدام العميل الاضافي للانترنت لنفس دورة إعداد الفواتير لتخفيض السرعة الى Mbps/256Kbps1. ويطبق تخفيض السرعة عندما يستهلك او يصل العميل الى الحد الأدنى خلال نفس دورة الفوتره ولا ينتقل تخفيض السرعة الى دورة الفواتير الجديدة. وسيتم اخطار العميل بأي تغيير في سياسة الاستخدام العادل.
التزامات "اتصالات"

التزامات "اتصالات"

تقدم "اتصالات" الخدمة للعميل وتشغلها وفقا لهذه الشروط والأحكام والشروط الأخرى المتضمَّنة في الاتفاقية وبناء على القانون النافذ.

لا تقدم اتصالات اي ضمان على تغطية شبكة الواي-فاي حيث أن العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتها قد تؤثر على توصيل الواي-فاي. وللحصول على تغطية اضافية يرجى التواصل مع خدمة العملاء في اتصالات عبر قنوات الاتصال الموضحة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (المستهلك).

لن تقدم اتصالات تقديم أي ضمانات أو تعهدات على الاطلاق، بما في ذلك ودون حصر، فيما يتعلق بتوافر الخدمة وأدائها للحزم المميزة والتي تقدمها الأطراف الثالثة لاتصالات.ومع ذلك، فان اتصالات تخلي مسؤوليتها عن جميع الضمانات فيما يتعلق بمايلي:

  1. توفر أي محتوى للحزم المميزة.
  2. دقة او جودة أي محتوى من هذا القبيل.
  3. الامتثال لاي وصف او شرط لاي محتوى .
  4. جودة أي محتوى يصل اليه العميل من خلال استخدامه للخدمة ستلبي توقعاته.

سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.

العرض المستمر او الوصول الي أي محتوى من هذا القبيل.

- ان استخدام ووصول العميل للخدمة واي محتوى يتم تزويده من قبل طرف ثالث:

  • يكون على مسؤولية العميل والى الحد الذي تسمح به القوانين والأنظمة المعمول بها.
  • يكون للاستخدام الشخصي فقط داخل دولة الامارات العربية المتحدة واي استخدام تجاري او استغلال لها ممنوع وغير مسموح به.
  • لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف مشاركة او استخدام او نقل الخدمة او أي محتوى متعلق بها الى أي شخص او جهة لا تقيم رسميا في دولة الامارات العربية المتحدة او لا يمتلك إقامة سارية او هوية امارتية.

يوافق العميل على استخدام الخدمة، بما في ذلك جميع الخصائص والوظائف المرتبطة بها وفقًا لجميع القوانين واللوائح المعمول بها، أو القيود الأخرى المفروضة على استخدام الخدمة أو محتواها فيها،

ويوافق العميل كذلك على عدم أرشفة أو إعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو عرض أو تنفيذ أو نشر أو ترخيص أو إنشاء عمل مشتق أو عرض للبيع أو استخدام (باستثناء ما هو مصرح به صراحة في هذه الاتفاقية) المحتوى والمعلومات الواردة أو التي تم الحصول عليها عبر أو من خلال الخدمة.

ويوافق العميل أيضًا على عدم: التحايل أو إزالة أو تغيير أو إلغاء تفعيل أو التقليل من أي من خدمات المحتوى، أو تفكيك أو تنفيذ عمليات الهندسة عكسية أو فك أية برامج أو منتجات أو عمليات أخرى يمكن الوصول إليها من خلال الخدمة، أو إدخال أي رمز أو منتج أو التلاعب بمحتوى الخدمة بأي شكل من الأشكال، أو استخدام أي طريقة للتنقيب عن البيانات أو جمع البيانات أو استخراجها.

ويجوز لاتصالات إنهاء أو تقييد استخدام العملاء للخدمة إذا انتهك العميل شروط هذه الاتفاقية أو شارك في استخدام غير قانوني أو احتيالي للخدمة.

يتحمل العميل المسؤولية الكاملة والمخاطر المترتبة على استخدامه للخدمة، ويتم تنفيذ الوصول لأي محتوى أو تلقيه أو الحصول عليه من خلال استخدام العميل للخدمة وفقًا لتقدير العميل وحده وعلى مسؤوليته الخاصة وإلى أقصى حد تسمح به القوانين واللوائح والأنظمة المعمول بها. ويتحمل العميل وحده مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة جميع الأراء والمشورة والخدمات والبضائع والمعلومات الأخرى المقدمة من خلال الخدمة أو من خلال الإنترنت بشكل عام.

يوافق العميل بالقدر الذي يسمح يه القانون المعمول به بالدفاع وتعويض وحماية اتصالات والشركات التابعة لها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها من وضد أي وجميع الإجراءات والمطالبات والإجراءات والتكاليف (بما في ذلك التكاليف القانونية التي تتكبدها اتصالات أو أي من الشركات التابعة لها دفاعًا عن أي من هذه الإجراءات أو المطالبات أو الإجراءات) والمسؤولية والخسائر والأضرار-أياً كانت-التي قد تنشأ ضد اتصالات، أو أي من الشركات التابعة لها، بواسطة أي شخص و/أو التي. قد تتعرض لها أو تعاني منها أو تتكبدها اتصالات أو أي من الشركات التابعة لها أو تتكبد أو تعاني-حسب الأحوال.

الرسوم والفوترة والدفع

الرسوم والفوترة والدفع

  1. على العميل دفع رسوم الإنهاء المبكر التالية إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء الحد الأدنى لمدة الاشتراك المتفق عليها:
    • لباقات إي لايف 4.0 القيمة (العائلة والترفيهية) باقات إي لايف غير المحدودة (البداية، والترفيهة)، وباقات إي لايف الترا (البداية والترفيهية) وباقات إي لايف لايت، أي لايف دبل بلاي double play، ايلايف – سنغل بلاي single playوخدمة اتصالات سيليكت، والشامل (عريض النطاق): على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل 1000 درهم أو شهرا واحدا من رسوم الايجار الشهري من الخطة الحالية للخدمة أيهما أقل (Bf)؛
    • أما فيما يخص الباقات الشاملة ل beIN Sports ) (: باقة ايلايف 4.0 القيمة (الرياضية،والكمبو، والمميزة 250، والمميزة 500، والمطلقة (التميت)1 غيغا)، وباقات ايلايف الترا (الرياضية وفيوجين) على العميل دفع رسوم الانهاء المبكر والتي تعادل شهر ونصف من رسوم الايجار الشهرية من باقة الخدمة الحالية (Bf)

      شاملة الجهاز، فان رسوم الانهاء المبكر ستحسب وفقا للمعادلة التالية:
      Bf + (Rp / Ct) x (Ct – (1+T))
      حيث أن، Bf تعني رسوم الانهاء الأساسية
      و Rp تعني رسوم بيع الجهاز (الأجهزة).
      و Ct تعني مدة الاتفاقية بالأشهر.
      و T تعني عدد الأشهر التي قضاها العميل في الاتفاقية.

  2. يمكن الاطلاع على رسوم كل الباقات الأخرى من خلال الموقع الالكتروني ( www.etisalat.ae ) وعند الطلب باستخدام أي من قنوات الاتصال المشار اليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك").
  3. يرجى الاطلاع على البند 15 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بالرسوم والفوترة والدفع المطبقة على الخدمة.
  4. قد يتم تحصيل رسوم معينة (مثل رسوم التوصيل لمرة واحدة أو التثبيت أو التفعيل أو رسوم مشابهه) مقدمًا ووفقا لقناة الاشتراك التي اختارها العميل. سيتم إبلاغ العميل بذلك إلى جانب أي شروط سارية ومطبقة قبل تقديم وانجاز أي طلب لاستخدام القناة و/أو الاشتراك في الخدمة. ستظهر هذه الرسوم في الفاتورة المخصصة للخدمة كدفعة مقدمة من العميل.
  5. ان الترقية الى (eLife Ultra) من خطط eLife Plans 3P القديمة بشكل عام لا يفعل رسوم الانهاء المبكر. فان رسوم الانهاء المبكر ستطبق على الحالات التالية:
    ان الخطط التي تحتوي علىbeIN Sports تخضع لرسوم الانهاء المبكر اذا كانت الخطة التي يتنقل اليها العميل لا تحتوي على beIN Sports.
  6. ان الرسوم وانواعها لمزايا الحزم مع خطط ايلايف التي تقدمها من قبل اطراف ثالثة لاتصالات، ستتغير تبعا لما يقدمه الطرف الثالث ذات العلاقة. وفي هذه الحالة، فان اتصالات ستشعر العميل تماشيا مع الاتقاية و/أو القوانين والاحكام المطبقة.
ائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما

ائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما

  1. يسري البند 24 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") على الخدمة بغض النظر عما إذا كانت بالدفع المسبق أو الشهري.
  2. يرجى الاطلاع على البند 16 من الشروط والأحكام العامة ("المستهلك") لمعرفة الأحكام الأخرى المتعلقة بائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدما المطبقة على الخدمة.
تغيير الخدمة (إيلايف –الثلاثية)

تغيير الخدمة (إيلايف –الثلاثية)

في حال قيام العميل بتعديل اشتراكه في خدمة أي لايف خلال و او بعد مدة الحد الأدنى للاشتراك، فان رسوم الترقية / التخفيض ستطبق وفقا لرسوم الإنهاء المبكر المذكورة في البند (7) من الشروط والاحكام الخاصة لهذه الخدمة.

الملكية الفكرية

الملكية الفكرية

تعتبر جميع منتجات "اتصالات" وخدماتها وباقات قنواتها التلفزيونية وعلاماتها التجارية بغض النظر عن طريقة إنشاء محتواها أو حيازته و/أو توزيعه بما في ذلك أدلة الاستخدام، هي ملك لـ “اتصالات" و/ أو مرخصةً من قبلها ولا يجوز إعادة انتاجها أو توزيعها أو بيعها من دون موافقة خطية مسبقة من اتصالات.

المزايا الإضافية من "إيلايف": (أ) أنا إماراتي، (ب) إيلايف حماة الوطن، باقة أبشر . باقة ايلايف 4.0 القيمة للعائلة والترفيهية والرياضية وكمبو والمتميزة 250 وباقة ايلايف غير المحدودة للبداية والترفيهية والرياضية والمتميزة 500.

المزايا الإضافية من "إيلايف": (أ) أنا إماراتي، (ب) إيلايف حماة الوطن، باقة أبشر . باقة ايلايف 4.0 القيمة للعائلة والترفيهية والرياضية وكمبو والمتميزة 250 وباقة ايلايف غير المحدودة للبداية والترفيهية والرياضية والمتميزة 500.

تطبق الشروط والأحكام الإضافية التالية على إيلايف أنا إماراتي، عروض إيلايف حماة الوطن، كل منها هو ميزة إضافية اختيارية يمكن للعميل الاشتراك فيها وفقا لما يلي:

  1. معايير الحصول على المزايا الإضافية لإيلايف (تعتبر كل واحدة "ميزة إضافية") هي كما يلي:
    • المواطنون الإماراتيون فقط من يحصل على الميزة الإضافية أنا إماراتي.
    • منتسبو وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية فقط من يحصلون على المزايا الإضافية لحماة الوطن شريطة أن يكون معهم بطاقة حماة الوطن سارية المفعول؛ و
    • المواطنون الإماراتيون الذين يحملون بطاقة أبشر سارية المفعول، الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين والذين يستفيدون من برنامج الخصومات والعروض الخاصة بالمواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص مؤهلون للحصول على باقة أبشر.
  2. إلغاء رسوم إنهاء خدمة إيلايف للعملاء المستفيدين من الخدمات المضافة لإيلايف أنا إماراتي أو الخدمات المضافة لحماة الوطن. وتبقى الدفعات المتبقية على الجهاز سارية المفعول، إن وجدت. ان التنازل عن رسوم الانهاء المبكر لن تطبق في حال قام العميل بالاشتراك باي من باقات الرياضية الشالمة ل (beIN Sports ) beIN الرياضية (باقات ايلايف الرياضية غير المحدودة، والمميزة 500، والمميزة 1G، وباقة ايلايف الرياضية القيمة، والكمبو والمميزة زالمميزة 500 والمطلقة 1G).
  3. تحتفظ اتصالات بحقها في إنهاء وصول العميل إلى المزايا الإضافية إذا قررت أن العميل لم يعد مؤهلا للحصول على تلك المزايا الإضافية (بما في ذلك ولكن دون حصر عدم امتلاك بطاقة سارية المفعول) أو إذا تم الحصول على المزايا الإضافية بطريقة تضر عمدا باتصالات.
  4. يحق لممثلي اتصالات أن يطلبوا من العميل تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول أو أي وثيقة أخرى لأغراض تحديد الهوية.
  5. يطلب من العملاء الراغبين في الاشتراك في "حماة الوطن" أو "باقة أبشر" كمزايا إضافية أن يقدموا بطاقة "حماة الوطن" أو "أبشر"، حسب الحالة. ويجوز لاتصالات الاحتفاظ بنسخة وتفاصيل تلك البطاقة لأغراض التحقق من صحتها.
  6. تبقى المزايا الإضافية لحماة الوطن أو باقة أبشر متاحة لاستخدام العميل ما دامت بطاقة حماة الوطن أو بطاقة أبشر المقدمة إلى اتصالات، كما هي مخزنة لدى اتصالات، سارية المفعول. يجب على العملاء تحديث بطاقاتهم في موعد أقصاه 30 يوما من تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة. إذا لم يقدم العميل البطاقة المحدَّثة خلال هذا الإطار الزمني (30) يوما، سيتم إنهاء المزايا الإضافية المجانية وسيتم تزويد العميل بخطة إيلايف التي اشترك فيها. وستقوم اتصالات بإرسال إشعارات إلى العملاء قبل انتهاء صلاحية البطاقة.
  7. يجوز للعميل تحديث البطاقة عن طريق التواصل مع اتصالات باستخدام أي من قنوات الاتصالات المنصوص عليها في البند 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
خدمة "اتصالات سيلكت"

خدمة "اتصالات سيلكت"

  1. للاشتراك بخدمة "اتصالات سيليكت" يجب أن يكون لدى العميل خدمة خط هاتف ثابت من مزود خدمة آخر في دولة الامارات العربية المتحدة بحيث تكون تلك الخدمة:
    • مسجلة باسم العميل أو
    • مسجلة باسم شخص آخر يرخِّص للعميل في الاشتراك بخدمة "اتصالات سيلكت"
  2. يمكن استخدام خدمة "اتصالات سيلكت" بطرقتين: (1) استخدام رمز "اتصالات" "08877" قبل الاتصال؛ أو (2) استخدام جهاز الاتصال الآلي.
  3. يتولى العميل المسؤولية عن مكالمات خدمة "اتصالات سيلكت" التي تتم من خلال هاتفه الثابت ويجوز لـ"اتصالات" اصدار فواتير هذه المكالمات بصورة مستقلة أو تضمينها بأي حساب آخر للعميل لدى "اتصالات".
  4. يكون العميل مسؤولا اتجاه مزود خدمة الخط الثابت نظير ايجار الخط الثابت وأي مكالمات وخدمات أخرى ليست جزءا من خدمة "اتصالات سيلكت" وعلى العميل ابلاغ "اتصالات" عند تغيير رقم خط هاتفه الثابت وعدم قيامه بذلك لا يعفيه من تسديد مبالغ المستحقة على المكالمات.
محتوى التلفاز وباقاته

محتوى التلفاز وباقاته

  1. تقدم "اتصالات" مئات القنوات التلفزيونية والألعاب من خلال باقاتها وخدماتها المختلفة تحت اسم إيلايف ولاتصالات بناء على مؤشرات محددة مراقبة محتوى القنوات التلفزيونية البصري والسمعي وحظره إذا رأت أنه غير لائق أو دون المعايير المقبولة. ويُنصح العميل بالقيام بإجراءات أخرى لمراقبة البرامج التلفزيونية حسب ما يراه مناسبا مثل استخدام ميزة تحكم الوالدين المرتكزة على الرقم الخاص والمتوفرة في جهاز الاستقبال الرقمي. ويمكن الاستفادة من نصائح وإرشادات "اتصالات" حول عملية التحكم بمحتوى التلفاز عند الطلب من خلال قنوات الاتصال المبينة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
  2. يجوز لـ "اتصالات" تغيير باقات التلفاز والألعاب التي اختارها العميل دون اشعار ولا تعتبر الأفلام والفيديوهات حسب الطلب جزءا من الباقات ويتم احتساب رسومها بشكل منفصل.
  3. وفيما يخص ألعاب "إيلايف"، الاشتراك في الخدمة يعني قبول العميل بهذه الشروط والاحكام وبأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي المعمول بها لدى ناشري الألعاب (EULAs)، والتي يمكن الاطلاع عليها في الموقع الالكتروني www.etisalat.ae/elifetvgamingeula.
  4. يقر ويوافق العميل بان اتصالات ليس طرف في أي اتفاقية من اتفاقيات ناشري الألعاب (EULA) (يشار اليها بـ "عقود الأطراف الأخرى"). ولا تتحمل اتصالات أي التزامات تحت عقود الأطراف الاخرى. ولن يقوم العميل باي مطالبة ضد اتصالات بسبب أي خرق لناشري الالعاب لعقود الأطراف الأخرى. ان عقود الأطراف الأخرى لا تقوم بتعديل أوالغاء شروط واحكام اتصالات المطبقة على العاب ايلايف (elife). ولا يوجد ولم يقدم أي تعهد أو ضمان أو كفالة (صريح أو ضمني) في هذا الشأن، ولن تقبل اتصالات تحمل المسؤولية تجاه عقود الأطراف الاخرى.
تعليق الخدمة أو فصلها أو انهاؤها من اتصالات

تعليق الخدمة أو فصلها أو انهاؤها من اتصالات

يرجى الاطلاع على المادة 19 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك) لمعرفة الاحكام المتعلقة بحجب الخدمة أو فصلها أو انهائها وفسخ الاتفاقية من طرف "اتصالات"

الانهاء من العميل

الانهاء من العميل

  1. إذا رغب العميل في انهاء الخدمة فيجب أن يرسل اشعارا خطيا مسبقا الى "اتصالات"
  2. يقر العميل أن انهاء حسابه يعتبر نافذ من تاريخ استلام الاشعار ذي العلاقة، ستقوم اتصالات بانهاء الخدمة. وبغض النظر عن تاريخ استلام طلب الانهاء، فانه يجب على العميل دفع رسوم الايجار الشهرية الكاملة عن الشهر الذي تم خلاله انهاء الخدمة.
  3. قد يكون على العميل تسديد رسوم الإنهاء إذا أنهى الخدمة قبل انتهاء مدة الاشتراك المطبقة والمتفق عليها ويمكن الاطلاع على الرسوم المطبقة بخصوص الإنهاء في المادة (7) من الشروط والأحكام الخاصة وكذلك عبر قنوات التواصل المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).
التواصل مع "اتصالات"

التواصل مع "اتصالات"

يمكن للعميل الاتصال بـ “اتصالات" للاستفسار عن الخدمة (بما في ذلك هذه الشروط والاحكام والشروط والاحكام العامة (للمستهلك) أو عن أي منتج أو خدمة مقدمة من "اتصالات" من خلال قنوات الاتصال المشار اليها في المادة 30 من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك).

ضريبة القيمة المضافة

ضريبة القيمة المضافة

يرجى الرجوع الى المادة (32) من الشروط والاحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على الشروط التي تسري على ضريبة القيمة المضافة التي تنطبق على الخدمة.

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.

Ultimate World Calling Plan

Ultimate World Calling Plan

المكالمات إلى دول خارج الباقة والمكالمات بعد تجاوز الحد المسموح به ستكون وفقاً لرسوم المكالمات الدولية الاعتيادية.
تتجدد تلقائياً كل شهر.
لهذا الحساب باقة مكالمات دولية بديلة وفي حالة استمرارك سيتم استبدالها تلقائياً بباقة جديدة.