بوابة الأعمال على الإنترنت لدى اتصالات

تسوق لجميع حساباتك وتمتع بإدارتها وتتبعها ومراقبتها وأكثر من ذلك!

دليلك للتسجيل

يمكنك الآن التسجيل في بوابة الأعمال عبر الإنترنت لدينا بنفسك.

للتسجيل في قنواتنا الرقمية والاستمتاع بمزاياها، يجب عليك تحميل مستندات شركتك المدرجة أدناه والاشتراك باستخدام حساب الهوية الرقمية (UAE PASS) الخاص بك. يجب القيام بذلك كمتطلب إلزامي لإكمال التسجيل الذاتي. بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب الهوية الرقمية UAE Pass الخاص بك وتحميل المستندات اللازمة، سيتم إرسال طلب إلى الإدارة المعنية وسيتم إخطارك بمجرد إكمال التسجيل.

تواصل بمدير حسابك في اتصالات وأرسل المستندات التالية:
  • رخصة تجارية مختومة بختم الشركة الأصلي
  • بطاقة مؤسسة مختومة بختم الشركة الأصلي
  • بطاقة هوية دولة الإمارات الخاصة بك مختومة بختم الشركة الأصلي
  • بطاقة هوية دولة الإمارات للمالك مختومة بختم الشركة الأصلي
  • خطاب التفويض المعتمد (LOA)

قم بتنزيل نموذج خطاب التفويض

ملاحظة: يُطلب خطاب تفويض (LOA) إذا كان اسم المالك غير مدرج في الرخصة التجارية. يمكن رفع خطاب التفويض من قبل فرد اسمه مدرج في الرخصة التجارية أو في خطابات معتمدة من الحكومة.

يجب أن يتضمن هذا الخطاب الاسم الكامل وتوقيع الفرد المعين الذي اكتسب ملكية جميع منتجات اتصالات وخدمات الشركة.

سجّل باستخدام حساب الهوية الرقمية UAE Pass الخاص بك وحمّل ما يلي:

  • رخصة تجارية سارية المفعول مختومة بختم الشركة الأصلي
  • بطاقة مؤسسة سارية المفعول مختومة بختم الشركة الأصلي

   Illustration

دليل تفصيلي حول كيفية إنشاء حساب UAE Pass الخاص بك
  • قم بتنزيل تطبيق UAE Pass
  • قم بالتسجيل باستخدام هوية الإمارات الخاصة بك
  • احصل على حسابك مصدقًا على تطبيق UAE Pass
  • اضغط على "إضافة مستند" وأضف بطاقة الهوية الإماراتية تحت فئة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن الموانئ
icon--account-monitoring

إدارة الحسابات

تمتع بإدارة شاملة لجميع حسابات اتصالات للأعمال الخاصة بك.

icon--bills-payment

دفع الفواتير

بسيط. آمن. موثوق. قم بإدارة ودفع فواتيرك بثقة تامّة.

icon--shopping-cart_1

المتجر الإلكتروني

بشكل غاية في السهولة. اختر من بين مجموعة واسعة من باقات الموبايل والمزايا الإضافية.

icon--exclusive-offers

مراقبة الاستخدام

قم بمراقبة استخدام الاشتراك بشكل شامل عبر جميع حساباتك.

icon--order-tracking

تتبّع الطلبات

تلقى تحديثات تتبّع الطلبات وتفاصيل التسليم الكاملة في الوقت الفعلي.

icon--usage-monitoring

تاريخ الفواتير

إمكانية عرض وتنزيل الفواتير الشهرية الستة السابقة لأي حساب.

لماذا يتطلب تقديم وثائق محدثة لاتصالات؟

كجزء من حفظ السجلات الداخلي وتحديث الأنشطة المتواصل، تطلب اتصالات وثائق محدثة من جميع العملاء لخدمتهم بشكل أفضل من خلال منح الوصول إلى قنوات الخدمة الذاتية الرقمية وإنشاء اتصال مع الأشخاص المصرح لهم فقط في المؤسسة إذا لزم الأمر.

ماذا يحدث بعد تقديم الوثائق المحدثة؟

بمجرد تقديم الوثائق، ستنشئ اتصالات ملف تفويض شخصي لكل عميل، وسيصبح هذا الشخص المفوض هو جهة الاتصال الأساسية لأي نشاط معاملات مع اتصالات.

أين يمكنني الاتصال باتصالات للحصول على مزيد من المعلومات عن هذه العملية؟

يمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customerfirst@etisalat.ae لأية استفسارات مطلوبة.

لماذا تم إشعاري برسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني لتقديم أحدث الوثائق الخاصة بي إلى اتصالات؟

 لقد لاحظنا أن أحدث وثائقك لم تُحدث في نظامنا، ولا يوجد ملف تعريف شخصي مفوض معين لشركتك. وكجزء من مجموعة أحدث وثائق العملاء المتواصلة، نطلب تقديم تلك الوثائق.

ما هي الوثاق التي عليّ تقديمها إلى اتصالات إذا كنت مالك الشركة والشخص المفوض أيضًا؟ بدلًا من ذلك، ما هي الوثائق المطلوبة إذا لم أكن المالك؟

إذا كنت مالك الشركة والشخص المفوض، فستبقى اتصالات بحاجة إلى تحديث وثائقك. على الرغم من أنه قد لا تكون هناك حاجة إلى خطاب التفويض، لا يزال يتعين تقديم رخصتك التجارية وبطاقة المنشأة وبطاقة الهوية الإماراتية الأصلية في مكاتب اتصالات لتحديث المعلومات. بالنسبة لغير مالكي الشركة الذين تم تعيينهم ليكونوا الشخص المفوض، سيكون عليهم تقديم جميع الوثائق الأربعة الأصلية.

هل عليّ أخذ الوثائق الأصلية والنسخ الحاملة لختم الشركة؟

نعم، عليك تقديم نسخ مختومة مع المستندات الأصلية.

لقد قدمت بالفعل أحدث وثائقي إلى اتصالات مؤخرًا، لكن تلقيت رسالة نصية قصيرة أو بريدًا إلكترونيًا لإرسالها مرة أخرى.

في حال كنت قد قدمت وثائقك بالفعل، نطلب منك التفضل بتجاهل هذه التذكيرات.