BusinessOnlinePortal_1920x363_AR
 

سجل لبوابة الأعمال عبر الإنترنت!

الطريقة الأمثل لإدارة حسابات اتصالات للأعمال الخاصة بك.

الوثائق المطلوبة للتسجيل

للتسجيل في أحد مراكز اتصالات للأعمال، ستحتاج إلى تقديم الوثائق التالية.

تحميل خطاب التفويض

Establishment-Card-Icon بطاقة المؤسسة
Trade-Licence-Icon الرخصة التجارية
Owners-Emirates-ID-Icon بطاقة هوية دولة الإمارات للمالك
Letter-Of-Authorisation-Icon خطاب تفويض

خطوات لتسجيل نفسك في اتصالات للأعمال

ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية لتسجيل نفسك على قنواتنا الرقمية والبدء في الاستمتاع بالمزايا.

media-CTA-588

التسجيل في أحد مراكز اتصالات للأعمال

الخطوة 1 - خذ المستندات إلى أقرب مركز أعمال

الخطوة 2 - التحقق من المستندات مع وكيل اتصالات

الخطوة 3 - تلقي التعليمات واسم المستخدم وكلمة المرور عن طريق البريد الإلكتروني

الخطوة 4 - ابدأ في طلب المنتجات والخدمات عبر الإنترنت!

اعثر على أحد مراكز اتصالات للأعمال بالقرب منك

انقر فوق الرابط أدناه للعثور على المركز! بمجرد التسجيل ، يمكنك الوصول إلى جميع مزايا بوابة الأعمال عبر الإنترنت. ابدأ في إدارة حساباتك ، والوصول إلى العروض الحصرية ، وتحليل الفواتير ، ووضع وتتبع الطلبات والمزيد!

مميزات بوابة اتصالات للأعمال

icon-account-monitoring

إدارة الحسابات

تمتع بإدارة شاملة لجميع حسابات اتصالات للأعمال الخاصة بك.

icon-bills-payment

دفع الفواتير

بسيط. آمن. موثوق. قم بإدارة ودفع فواتيرك بثقة تامّة.

icon-shopping-cart

المتجر الإلكتروني

بشكل غاية في السهولة. اختر من بين مجموعة واسعة من باقات الموبايل والمزايا الإضافية.

icon-exclusive-offers

مراقبة الاستخدام

قم بمراقبة استخدام الاشتراك بشكل شامل عبر جميع حساباتك.

icon-order-tracking

تتبّع الطلبات

تلقى تحديثات تتبّع الطلبات وتفاصيل التسليم الكاملة في الوقت الفعلي.

icon-usage-monitoring

تاريخ الفواتير

إمكانية عرض وتنزيل الفواتير الشهرية الستة السابقة لأي حساب.

الأسئلة الأكثر تكرارًا

س. ما هي بوابة الأعمال على الإنترنت لدى اتصالات؟

ج.  بوابة الأعمال من اتصالات هي أداة عبر الإنترنت تمكّن عملاء اتصالات للأعمال من إدارة جميع جوانب حساباتهم بشكل شامل. من خلال لوحة تحكم سهلة الاستخدام للغاية، يمكن للعملاء التنقل في الموقع بسهولة والوصول إلى مجموعة كاملة من الميزات المفيدة بما فيها: دفع الفواتير وعرض تاريخ الفواتير ومراقبة الاستخدام والاشتراك في باقات الموبايل والمزايا الإضافية وتتبع الطلبات.


س. ما هي الوثائق التي سأحتاج إلى تقديمها؟

ج. الوثائق التالية مطلوبة: بطاقة المؤسسة والرخصة التجارية وبطاقة هوية دولة الإمارات للمالك وخطاب التفويض.


س. أنا مستخدم مسجل ولكنني نسيت كلمة المرور الخاصة بي، ماذا علي أن أفعل؟

ج. لا يوجد مشكلة. اضغط ببساطة على رابط «نسيت كلمة المرور» في صفحة التسجيل واتبع الإرشادات على الشاشة.


س. لقد أكملت عملية التسجيل ولكنني لم أتلق بريد الاعتماد الإلكتروني، فماذا أفعل؟

ج. يُرجى الاتصال بمدير الحساب المخصص لك والذي سيُسرّ بمساعدتك.


س. لقد أكملت عملية التسجيل ولكنني لم أتلق بريد الاعتماد الإلكتروني وليس لدي مدير حساب، فماذا أفعل؟

ج. يمكنك إما زيارة أحد مراكز اتصالات للأعمال الخاصة بنا في الوقت الذي يناسبك 

مزيد من المعلومات؟

هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول حلول اتصالات للعمل من المنزل؟ لا تقلق ، نحن هنا للمساعدة. ما عليك سوى إرسال تفاصيلك وسنرد عليك مباشرةً.