حلّ Cyber Edge X

حلّ دفاع محيطي شامل لمؤسستك بأكملها.

أعد التفكير بأمانك المحيطي عبر السحابة

تم تصميمه لتوفير أمان متطور شامل من أي جهاز أو موقع أو شبكة لكل المستخدمين في مؤسستك.

يشمل حلّ Cyber Edge X مجموعة من أدوات التحكم بالأمان المحيطي عبر السحابة لضمان حماية جميع المستخدمين ضد التهديدات الحديثة. وستستمتع الشركات الآن ببناء مريح وسهل لدفاعاتها المحيطية بالكامل عبر السحابة. 

نحن نتفّهم في اتصالات حاجة القوى العاملة الحديثة إلى حلول أمان رقمية متطورة. ونظرًا لأن العمل عن بُعد أصبح الوضع الطبيعي الجديد وتزايد الاعتماد على السحابة، فلقد حان الوقت لإعادة تعريف أمانك المحيطي عبر السحابة. مع حلّ Cyber Edge X، يمكن للمستخدمين الاتصال بالإنترنت وSaaS والتطبيقات السحابية بشكل أسرع وأكثر أمانًا مع أدوات الحماية من الجيل التالي ودعم الخدمات المُدارة مقابل 30 درهمًا إماراتيًا شهريًا لكل مستخدم.

لقد حان الوقت لكي تتبنى شركتك حل أمان شبكة مبسّط اليوم!

لماذا تختار حلّ Cyber Edge X ؟

تأمين القوى العاملة عن بُعد

الوصول المباشر إلى الإنترنت أو إلى السحابة من أي مكان

توفر كامل عبر السحابة

وجود خدمة مميزة محلية لتوفير أفضل خدمة للعملاء

بصمة عالمية لنقاط الاتصال

تبني نهج يركز على البيانات ويحميها في أي مكان

تقليل الكلف التشغيلية

إلغاء البنية التحتية في موقع العمل بسبب نموذج الأمان كخدمة (SaaS) مما يجعل التكاليف أقل ويمكن التنبؤ به

أعد تحديد محيطك من خلال الباقات المبنية على المستخدم

اختر بين باقات Edge X القياسية أو Edge X الاحترافية، فكلاهما مصمم بدقة لتسهيل العمل بأمان من أي مكان.
الخصائص الرئيسية لحلّ Cyber Edge X
  • تأمين تصفح الإنترنت وSaaS تصفح آمن لجميع المستخدمين عبر أي تطبيق سحابي أو موقع أو شبكة أو تطبيق

  • حماية متقدمة ضد المخاطر حماية مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ضد الهجمات الفورية والتهديدات الداخلية وتقييم المخاطر التلقائي

  • منع فقدان البيانات تحكم فوري لتقييد تسرب البيانات عبر SaaS وتطبيقات السحابة

كيف يمكنني تركيب حلّ Cyber Edge X؟
يأتي حلّ Cyber Edge X مجهزًا بالسياسات الافتراضية المعمول بها. عليك فقط توظيف وكيل جهاز نهائي لتمكين الخدمة.

كيف تتم عملية إعداد العملاء؟
بمجرد شراء الخدمة، ستتلقى مكالمة خلال 48 ساعة عمل لتثبيت وإكمال عملية الإعداد.

ما هي الخصائص الفنية المشمولة في الخدمة؟
ستكون الخصائص التقنية المشمولة هي بوابة إلكترونية آمنة (وكيل) + CASB + DLP

هل يمكنني الحصول على عرض للخدمة؟
نعم، بالتأكيد. ننصحك بالتواصل مع مدير حسابك في اتصالات للحصول على عرض توضيحي سريع.

هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع بعد 30 يومًا؟
يُطلب عقد مدته سنة واحدة على الأقل لبدء الخدمة.

تردد الفوترة: شهريًا

مدة العقد: التزام لمدة 12 شهرًا  

الأسعار المعروض لا تشمل 5% ضريبة القيمة المضافة (VAT)

سيتم تجديد الخدمة تلقائيًا على أساس سنوي ما لم يتم إنهاؤها.

يتم تطبيق رسوم تركيب لمرة واحدة تتراوح من 50 درهمًا إماراتيًا إلى 100 درهمًا إماراتيًا بناءً على الباقة.

يتم تضمين الإعداد الأساسي كجزء من الخدمة.

تتوفر خيارات التركيب المتقدمة مع رسوم إضافية بناءً على المتطلبات.

يتم توفير دعم الخدمة المُدارة بواسطة موظفي شركة AG Help كجزء من الباقة. يمكن استيعاب 10 طلبات في السنة كحد أقصى مع الباقة القياسية و20 طلبًا في السنة كحد أقصى للباقة الاحترافية.

يلزم ما لا يقل عن 5 مستخدمين للاستفادة من هذه الخدمة.

في حالة الإنهاء المبكر للعقد، سيتم تطبيق رسوم الإلغاء. سيكون المشترك مسؤولاً عن دفع المبلغ المتبقي للاشتراك السنوي كرسوم إلغاء. مثلًا، إذا تم الاشتراك في الباقة في 1 يناير وتم الإنهاء في 30 أبريل، فسيكون المشترك مسؤولاً عن دفع كامل المبلغ حتى 31 ديسمبر.

خدمة بدون غرامات:

يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة في غضون مدة أقصاها 5 أيام من التفعيل من دون غرامات (أي رسوم إلغاء) إذا حدث خطأ في بيع عقد الخدمة أو إن لم تكن الخدمة المقدمة ممتثلة للشروط والأحكام