اختر بين باقات Edge X القياسية أو Edge X الاحترافية، فكلاهما مصمم بدقة لتسهيل العمل بأمان من أي مكان.
اختر بين باقات Edge X القياسية أو Edge X الاحترافية، فكلاهما مصمم بدقة لتسهيل العمل بأمان من أي مكان.
تردد الفوترة: شهريًا
مدة العقد: التزام لمدة 12 شهرًا
الأسعار المعروض لا تشمل 5% ضريبة القيمة المضافة (VAT)
سيتم تجديد الخدمة تلقائيًا على أساس سنوي ما لم يتم إنهاؤها.
يتم تطبيق رسوم تركيب لمرة واحدة تتراوح من 50 درهمًا إماراتيًا إلى 100 درهمًا إماراتيًا بناءً على الباقة.
يتم تضمين الإعداد الأساسي كجزء من الخدمة.
تتوفر خيارات التركيب المتقدمة مع رسوم إضافية بناءً على المتطلبات.
يتم توفير دعم الخدمة المُدارة بواسطة موظفي شركة AG Help كجزء من الباقة. يمكن استيعاب 10 طلبات في السنة كحد أقصى مع الباقة القياسية و20 طلبًا في السنة كحد أقصى للباقة الاحترافية.
يلزم ما لا يقل عن 5 مستخدمين للاستفادة من هذه الخدمة.
في حالة الإنهاء المبكر للعقد، سيتم تطبيق رسوم الإلغاء. سيكون المشترك مسؤولاً عن دفع المبلغ المتبقي للاشتراك السنوي كرسوم إلغاء. مثلًا، إذا تم الاشتراك في الباقة في 1 يناير وتم الإنهاء في 30 أبريل، فسيكون المشترك مسؤولاً عن دفع كامل المبلغ حتى 31 ديسمبر.
خدمة بدون غرامات:
يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة في غضون مدة أقصاها 5 أيام من التفعيل من دون غرامات (أي رسوم إلغاء) إذا حدث خطأ في بيع عقد الخدمة أو إن لم تكن الخدمة المقدمة ممتثلة للشروط والأحكام
1. كيف يمكنني تركيب حلّ Cyber Edge X؟
A) يأتي حلّ Cyber Edge X مجهزًا بالسياسات الافتراضية المعمول بها. عليك فقط توظيف وكيل جهاز نهائي لتمكين الخدمة.
2. كيف تتم عملية إعداد العملاء؟
A) بمجرد شراء الخدمة، ستتلقى مكالمة خلال 48 ساعة عمل لتثبيت وإكمال عملية الإعداد.
3. ما هي الخصائص الفنية المشمولة في الخدمة؟
A) ستكون الخصائص التقنية المشمولة هي بوابة إلكترونية آمنة (وكيل) + CASB + DLP
4. هل يمكنني الحصول على عرض للخدمة؟
A) نعم، بالتأكيد. ننصحك بالتواصل مع مدير حسابك في اتصالات للحصول على عرض توضيحي سريع.
5. هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع بعد 30 يومًا؟
A) يُطلب عقد مدته سنة واحدة على الأقل لبدء الخدمة.