eStore-The-Website-Your-Business-Deserves_ar_LargeDesktop_1920x363px
 

eStore - الموقع الإلكتروني الذي يستحقّه عملك

امنح نشاطك التجاري موقع الويب الذي يستحقه وابدأ في البيع عبر الإنترنت!

وسّع عملك مع أداتنا المجانية الشاملة لإنشاء المواقع الإلكترونية

eStore من اتصالات يجعل إنشاء موقع إلكتروني جميل واحترافي لعملك أمرًا بسيطًا وغاية في السهولة.

هل ترغب في عرض عملك مع إعطاء انطباع أول رائع لعملائك؟ أتريد إنشاء متجر إلكتروني وبيع منتجاتك بشكل آمن عبر الإنترنت؟ مهما كانت احتياجات ملفك الشخصي عبر الإنترنت، فإن eStore يمتلك كل الأجوبة.... وهو مجاني للعملاء الحاليين!

يمكنك إنشاء ونشر موقعك الإلكتروني الرائع في غضون ساعات فقط، مع واجهة تحرير الجرّ والإفلات سهلة الاستخدام للغاية، وآلاف النماذج الجاهزة للاختيار من بينها.

Free-for-exisiting-customers_588x250px

مجاني للعملاء الحاليين

eStore مجاني تمامًا لأي من العملاء الحاليين في باقات الإنترنت من منصة Business Edge وباقة Business Quick Start وBusiness Super وخطوط الأعمال الأرضية.

Online-Store_588x250px

سحب و إدراج محرر الموقع

تعمل الواجهة سهلة الاستخدام على تسهيل إضافة الصور ومقاطع الفيديو والخرائط والنماذج ونقلها والنقر لتعديل النص والألوان.

Dynamic-Templates_1_588x250px

نماذج قابلة للتعديل

لا حاجة لمهارات التصميم! يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 نموذج موقع إلكتروني قابل للتعديل كليًا ليتلاءم مع أي عمل في كل المجالات.

هل أنت جاهز لتنقل عملك إلى الإنترنت؟

لتبدأ بإنشاء موقعك الإلكتروني الذي سيعمل على لتعزيز عملك، ما عليك سوى إرسال التفاصيل الخاصة بك وسيقوم فريق الخبراء لدينا بالرد عليك على الفور!

Sell-Your-Products-Online__588x250px

قم ببيع منتجاتك عبر الإنترنت

متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت! استلم مدفوعاتك بشكل آمن وقم بإدارة الطلبيات أثناء تنقلك وفي أي مكان، كي لا تضطر أبدًا إلى إبقاء عملائك ينتظرون.

Create-on-Your-Phone_588x250px

قم بإنشائه باستخدام هاتفك

يمكنك إنشاء وبناء وإدارة موقعك الإلكتروني عبر أجهزة iPhone وiPad ومعظم أجهزة Android، بالإضافة إلى الحواسيب الشخصية.

7-Looks-Great-on-any-Device_588x250px copy 2

سيبدو رائعًا على أي جهاز

سيكون موقعك الإلكتروني عالي الاستجابة بالكامل، ما يعني أنه سيتكيف وسيغير حجمه تلقائيًا ليناسب أي جهاز أو دقة شاشة.

Fully-Customisable-Multi-Language

قابل للتخصيص كليًا

قم بتخصيص موقعك الإلكتروني بإضافة شعارات وصور وخطوط وألوان وخيارات لغة وغير ذلك الكثير.

Unlimited-Pages

صفحات لا محدودة

أنت صاحب العمل والموقع الإلكتروني، لذا فأنت من يتخذ القرارات! يمكنك بناء موقعك الإلكتروني ليكون صغيرًا أو متوسطًا أو كبيرًا بحسب رغبتك.

Analytics

تحليلات

تتبّع أداء موقعك الإلكتروني بسهولة مع تحليل Google أو من خلال أدوات تحليل مدمجة في المُحرر.

SEO

تحسين نتائج محرّك البحث

تأكد من أن يعثر عليك العملاء عبر الإنترنت من خلال إضافة أفضل ممارسات تحسين نتائج محرّك البحث بنقرة إصبع فقط.

Unlimited-Catelogue

تتبع الطلب

يمكنك بسهولة تتبع حالة طلباتك وتحديد أفضل البائعين لديك وإضافة كمية غير محدودة من العناصر إلى متجرك عبر الإنترنت.

Online-Payments

الدفع عبر الإنترنت

يمكنك تلقي المدفوعات عبر الإنترنت بأمان وأمان حيث يتكامل متجر eStore بسلاسة في بوابات الدفع.

قم بتنزيل دليل مستخدم eStore

دليل مستخدم eStore الخاص بنا يشمل كل المعلومات الخاصة بأي أسئلة لديك أو عمليات تريد التحقق منها.

الأسئلة المتكررة

س. لمن eStore؟
ج. eStore مخصص لأي شخص يريد أن يتواجد على الإنترنت وينشئ موقعه الإلكتروني، بغض النظر عن القدرات التقنية أو مستوى المهارة. لست بحاجة إلى أي خبرة سابقة في إنشاء المواقع الإلكترونية للخلق حضور جميل واحترافي على الإنترنت؛ تم تصميم الأقسام المعدة مسبقًا عن طريق فريق من المصممين لمساعدتك على نقل عملك إلى الإنترنت بسهولة.
أداة إنشاء المتاجر عبر الإنترنت الخاصة بنا مناسبة تمامًا للأشخاص الذين يرغبون في بيع منتجاتهم أو خدماتهم عبر الإنترنت، ولكنها ليست حصرية بأي حال من الأحوال لتلك الفئة من الناس. المدونون والفنانون والتجار وصانعو الملابس ومربو الكلاب... يمكن لأي شخص التواجد على الإنترنت باستخدام eStore!

س. ما هو eStore؟
ج. يمنحك eStore كل ما تحتاجه لإنشاء موقعك الإلكتروني بنفسك. لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية معقدة لاستخدام eStore؛ كل ما تحتاج لمعرفته هو المحتوى الذي تريد وضعه على الموقع الإلكتروني الخاص بك. يوفر عليك eStore الوقت ومصاريف توظيف مصمم مواقع إلكترونية باهظ الثمن، حيث أن واجهة الجرّ والإفلات الخاصة بنا التي تشتمل على نماذج جاهزة قابلة للتخصيص بالكامل تجعلك تبدو محترفًا منذ البداية.

س. هل أنا بحاجة إلى موقع إلكتروني؟
ج. إن كنت تدير عملًا، إذًا نعم أنت بحاجة إليه! سيعمل امتلاكك موقعًا إلكترونيًا على بناء المصداقية والثقة لعملك، مما يمكنك من التحكم في كيفية رؤية الناس لعملك ويساعدك على جذب العملاء المناسبين.

س. ما هو اسم النطاق ولماذا هو مهم؟
ج. اسم النطاق هو العنوان الذي سيجدك عليه عملاؤك على الإنترنت (مثال، www.yourbusiness.ae) سيجعلك اسم النطاق الفردي تبدو محترفًا على الفور ويساعدك في بناء المصداقية لعلامتك التجارية. إنه اسم فريد مثل بصمة إصبعك تمامًا، لذلك لا يمكن أن يحمل موقعان إلكترونيان نفس الاسم، مما يضمن أن يتمكن زوارك من العثور عليك بسهولة على الإنترنت.

س. ما هي فوائد أن أكون قادرًا على استخدام هاتفي لإنشاء موقعي الإلكتروني وإدارته؟
ج. تعني القدرة على إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص بك وتحديثه باستخدام هاتفك أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وقتك من خلال تحديث الموقع الإلكتروني الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان. بغض النظر أين أنت وكم من الوقت لديك، سيكون موقعك الإلكتروني معك دومًا. تذكر أن المواقع الإلكترونية التي يتم تحديثها بشكل متكرر تتميز بتصنيف أعلى على Google.

س. ماذا المقصود بموقع إلكتروني "عالي الاستجابة"؟
ج. يقوم الموقع الإلكتروني عالي الاستجابة بتغيير حجمه بناءً على الجهاز الذي يتم عرضه عليه. هذا يعني أنه إذا كان شخص ما يشاهد الموقع الإلكتروني الخاص بك من خلال هاتف، فلن يكون صغيرًا للغاية بحيث يصعب قراءته؛ وسيقوم بتغيير حجمه وإعادة تشكيل نفسه ليناسب أجهزتهم! وبالمثل، حتى إذا كنت قد أنشأت موقعك الإلكتروني من خلال هاتفك، فإنه سيملأ الشاشة ويظهر بشكل رائع على الحاسوب الشخصي أيضًا. كل هذا مدمج مع eStore - لذا فهو عالي الاستجابة بشكل فوري دون الحاجة إلى أن تفعل أي شيء!

س. كم تكلفة eStore؟
ج. eStore هو أداة مجانية تمامًا لأي من العملاء الحاليين في باقات الإنترنت من منصة Business Edge وباقة Business Quick Start وBusiness Super وخطوط الأعمال الأرضية. بدون عقد أو عمولة أو رسوم خفية.
 
س. أنا جاهز لأبدأ في بناء موقعي الإلكتروني، كيف أدخل إلى eStore؟
ج. بمجرد اشتراكك في eStore بنجاح، يمكنك الوصول إلى أداة إنشاء المواقع الإلكترونية من هنا: signin.on.smeonline.ae/

هل أنت عميل حالي وجاهز للبدء في بناء موقعك الإلكتروني؟ ما عليك سوى إرسال التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنعمل على جعلك جاهزًا للعمل في أسرع وقت.

This is just a test message