- مزايا الباقة:
يحصل 15 مستخدم على حق الوصول إلى هذا الحل مع توفير مساحة تخزين مستندات تبلغ 200MB. - مزايا أخرى:
إدارة العملاء المحتملين، إدارة الفرص، العملاء وجهات الاتصال، لوحات تفاعلية، إنشاء ومراجعة وإرسال عروض الأسعار، الموافقة الرقمية للاقتباس، فرق وأهداف مبيعات متعددة، مسجل النشاط، نظرة عامة أسبوعية وشهرية، طلبات المبيعات والفواتير، إدارة المشاريع المتقدمة، حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. - المزايا الإضافية المتوفرة لكل باقة:
مستخدم برنامج إدارة علاقات العملاء 1: 75 درهمًا إماراتيًا/ شهريًا - رسوم الاشتراك: 2070 درهمًا إماراتيًا/ شهريًا
- تردد الفوترة: شهريًا
- مدة العقد: بدون حد أدنى لفترة الالتزام، يمكن الإلغاء في أي وقت
- الأسعار المعروضة لا تشمل 5% ضريبة القيمة المضافة (VAT)
- تقدم هذه الخدمة مقابل رسوم تسجيل تُدفع لمرة واحدة تبلغ 900 درهم إماراتي.
- ُقدّم هذه الباقة بموجب عقد شهري، ولا توجد رسوم تخفيض/ ترقية.
- تُباع هذه الخدمة على متجر خدمة SaaS من اتصالات. عندما تقوم بإنشاء حساب في متجر خدمة SaaS من اتصالات، سيتم إصدار كلمة مرور بحيث ستكون مسؤولًا بمفردك عن الحفاظ على سرية حساباتك وكلمات مرورك وتقييد الوصول إليها.
- بمجرد إنهاء هذه الخدمة، سيتوجب على المشترك إنشاء أي/ كل النسخ الاحتياطية لبيانات عمله. لن توفر اتصالات أي خدمات نسخ احتياطي ولن تكون مسؤولة عن أي فقدان للبيانات أو استنزاف من قبل الطرف الثالث.
- في حالات الإخلال بالعقد من خلال الإنهاء المبكر لخدمات الاشتراك الشهري، سيتم تطبيق 100% من الرسوم المتبقية حتى انتهاء المدة. للإلغاء المبكر. سيتعين على العملاء تزويد اتصالات بإشعار قبل 30 يومًا لإلغاء الخدمة.
- خدمة بدون غرامات: يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة في غضون مدة أقصاها 5 أيام من التفعيل من دون غرامات (أي رسوم إلغاء) إذا حدث خطأ في بيع عقد الخدمة أو عدم امتثال الخدمة المقدمة للشروط والأحكام.