أبشري بمستقبل باهر!
شركاتنا الإماراتية الناشئة
مع احتفالنا بمرور 51 عاما على دولة الامارات العربية المتحدة، دوله تتمتع بأفق لا محدود للرؤية والابداع والازدهار، نفخر بتقديم برنامج الشركات الناشئة الإماراتية بالتعاون مع وزارة الاقتصاد.
تم تصميم برنامج الامتياز حصريًا للشركات الناشئة الإماراتية الطموحة، ويتضمن مجموعة شاملة من الحوافز التي تتراوح من خدمات تكوين الشركات وتأسيس الأعمال والحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأساسيات الاتصالات، وأكثر من ذلك بكثير لتحفيز النمو الاقتصادي وتوسيع مجتمع الشركات الناشئة وتعزيز عقلية ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.
اكتشف هذه العروض التي تُعد الأفضل للأعمال ضمن برنامج الشركات الناشئة الإماراتية:
باقات موبايل جديدة
أرصدة مضاعفة مجانية وترقيات للباقة لمدة 6 أشهر مع باقات
Business First Plus و Business Xtreme ابتداءً من 110 درهمًا إماراتيًا شهريًا فقط!
person
حلول الإنترنت
استمتع بخصم يصل الى 50% لأول 12 شهر على اشتراك
Business Pro بالإضافة الى سرعة انترنت تصل الى 1GBPS وأداة انشاء مواقع الكترونية مجانية والمزيد ابتداء من 497.5 درهم شهريا فقط!
person
إدارة المواقع الإلكترونية
شهر واحد مجانًا من حلول المواقع الإلكترونية المُدارة مع إنشاء موقع إلكتروني ثنائي اللغة وأكثر من 20 إدراج على الإنترنت ومنصة eShop وأكثر من ذلك ابتداءً من 160 درهمًا إماراتيًا شهريًا!
shirts
حلول ضريبة القيمة المضافة
استمتع بخصم 40% على اشتراكات الباقة الفضية واحصل على خدمات خبير من قبل هيئة الضرائب الفدرالية ليقوم بالتأكد من أن عملك مسجل ويمتلك رقم سجل ضريبي وأكثر من ذلك مقابل 300 درهمًا إماراتيًا شهريًا!
vat
تطبيقات مايكروسوفت
خصم 20٪ لمدة 12 شهرًا على جميع تطبيقات مايكروسوفت للأعمال مثل MS Office 365 Suite وتطبيقات Windows 365 Power وأكثر من ذلك ابتداءً من 8 دراهم إماراتية شهريًا فقط!
security
حلول كاميرات المراقبة CCTV
احصل على تركيب مجاني مع الباقة ثنائية الكاميرا التي تشمل تطبيق الموبايل والوصول إلى شبكة الويب وقرص صلب بسعة 4TB وتخزين محلي + سحابي والمزيد مقابل 69 درهمًا إماراتيًا شهريًا فقط.
camera
تطبّق الشروط والأحكام.