ستتمكن من الاستمتاع بضِعف البيانات لمدة 12 شهرًا ابتداءً من شهر اشتراكك، ومن ثم ستحصل فقط على البيانات المتضمنة في الباقة التي قمت بالاشتراك فيها.
رسوم الإنهاء المبكر
يتم تطبيق رسوم إلغاء بما يعادل قيمة قسط شهري واحد فقط في حال إلغاء الخدمة قبل انقضاء 12 شهرًا من تاريخ التعاقد.
الفترة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية
المدة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية: يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة خلال مدة أقصاها 5 أيام من تاريخ تفعيل الخدمة بدون دفع أي رسوم جزائية (أي رسوم الإنهاء)، وذلك في حال وقوع خطأ ما في عقد الخدمة أو عدم التزام الخدمة المقدمة بالشروط والأحكام.
الوثائق المطلوبة:
بطاقة الهوية الإماراتية الأصلية
إحدى الوثائق التالية:
شهادة راتب معتمدة (على ألا يقل الراتب عن 2,500 درهم)
شهادة ملكية مركبة
كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر
آخر فاتورة مياه وكهرباْء مع العنوان الحالي
عقد إيجار أو عقد ملكية عقار
عقد وزارة العمل (على ألا يقل الراتب عن 2,500 درهم)
رسوم الاستخدام خارج الباقة
الخدمة
الرسوم*
المكالمات
محليًا: 0.32 درهم/الدقيقة دوليًا: تُحتسب الرسوم وفقًا للتعرفة العادية على أساس الثانية
تطبق هذه الشروط والأحكام ("الشروط المحددة للخدمة") على الأمور ذات الصلة بأحكام الخدمة المقدمة من اتصالات إلى العميل وكذلك على الأجزاء الأخرى المكونة للإتفاق المبرم بين اتصالات والعميل.
أ. الإتفاقية
وتعني الإتفاق الكلي بين اتصالات والعميل والذي يشمل الأجزاء المكونة للإتفاق والمنصوص عليها في المادة 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
ب. العميل
وتعني الشخص الذي يشتري أو يشترك في الخدمة.
ج. اتصالات
وتعني شركة مجموعة الإمارات للإتصالات وأي من شركاتها التابعة المملوكة لها بالكامل.
د. الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)
وتعني الشروط والأحكام العامة الخاصة بالمنتجات والخدمات المقدمة من اتصالات لقطاع الأفراد (أي غير المقدمة لقطاع الأعمال) والمنشورة على موقع اتصالات على شبكة الإنترنت والمتوفرة عبر قنوات الإتصال الأخرى المشار إليها في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
ه. الخدمات المشمولة في باقة الإشتراك
وتعني مخصصات المكالمات الصوتية وبيانات الهاتف المتحرك المشمولة في خطة اشتراك العميل في خدمات اتصالات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع والتي تشكل الخدمة.
ح. الحد الأدنى لفترة الإشتراك
تم تعريفه في المادة 4(ب).
خ. الخدمة
وتعني خدمة الهاتف المتحرك الآجلة الدفع حسبما وصفت بتفاصيل أكثر في المادة 3.
أ. الخدمة هي توفير خدمات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع للعميل باستخدام شريحة تشغيل الهاتف المتحرك الصادرة عن اتصالات. ويكون توفير هذه الخدمة إما محكوماً بفترة الإشتراك الدنيا البالغة اثنا عشر (12) شهراً أو غير محكوم بهذه الفترة. يستخدم العميل هذه الخدمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن له وفق شروط معينة استخدامها في الدول الأخرى. تستخدم هذه الخدمة لإجراء المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة واستخدام بيانات الهاتف المتحرك.
ب. يجوز لاتصالات بين الفينة والأخرى أن تقدم عروضا ترويجية مع هذه الخدمة بموجب شروط وأحكام سيتم الإعلان عنها للعميل باستخدام قنوات التواصل المبينة في المادة رقم 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
أ. تعد الإتفاقية صالحة وملزمة من تاريخ تقديمها لـ "اتصالات" وقبول اتصالات بها ("تاريخ السريان")
ب. في حال كانت الخدمة مقدمة على أساس مدة التزام دنيا، تكون مدة الحد الأدنى لهذه الإتفاقية اثني عشر (12) شهراً ("الحد الأدنى للإشتراك"). أما في حال قدمت الخدمة بناءً على اتفاقية تخلو من حد أدنى لمدة الإلتزام، فلا يوجد مدة حد أدنى لهذه الخدمة.
ج. يبدأ سريان مدة الحد الأدنى من التاريخ الذي تزود فيه اتصالات الخدمة للمشترك. ("تاريخ التفعيل")
يرجى الإطلاع على المادة 8 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) المتصلة بأحكام الإلتزامات والضوابط الخاصة بالعميل والتي تطبق على الخدمة.
تقوم اتصالات بتزويد العميل بالخدمة وفقاً لهذه الشروط المحددة للخدمة بالإضافة إلى ما ورد في هذه الإتفاقية من بنود مكملة أخرى وبما يتفق مع القانون.
أ. سيتم إصدار فاتورة شهرية للعميل بالمتأخرات بحيث تحتوي على جميع الرسوم المترتبة على الخدمة.
ب. يتم احتساب الإيجار الشهري وقيمة الخدمات المخصصة ضمن الباقة على أساس تناسبي من تاريخ السريان وحتى تاريخ أول فاتورة. بعد ذلك وبدءاً من فترة الفاتورة الأولى، سيتم تطبيق الإيجار الشهري الكامل وسيحصل العملاء على كامل الخدمات المخصصة ضمن الباقة الشهرية.
ج. إذا تم إنهاء الخدمة خلال أي شهر قبل اكتماله، فإن الفاتورة الخاصة بفترة الفوترة النهائية تغطي كامل الشهر الذي تم خلاله إنهاء الخدمة ولن يتم حسابها على أساس تناسبي من تاريخ الإنهاء حتى تاريخ نهاية دورة الفوترة (أي أن العميل سيتحمل قيمة الإيجار الشهري كاملاً).
د. يرجى الإطلاع على المادة 9 من الشروط والأحكام العامة (قطاع الأفراد) المتصلة بأحكام الرسوم والفوترة والدفع التي تطبق على الخدمة.
ه. الرسوم التي تسري على الخدمة بما في ذلك قائمة بالوجهات الدولية التي يمكن الاتصال بها باستخدام الدقائق المرنة التي يمكن أن تكون جزءا من خطة معينة للخدمة، إن وجدت، سيتم إخبار العميل بها عند الاشتراك، وستكون وفقا للتفاصيل المبينة في الموقع الالكتروني لاتصالات (في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة) و/او باستخدام واحدة من قنوات التواصل المحددة في البند رقم 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
أ. يعتبر أي طلب من العميل لترحيل أي حساب لـ الخدمة أو لتغيير اشتراكه في الخدمة بمثابة تفويض لـ "اتصالات" لنقل جميع أرصدة ومستحقات وإلتزامات العميل المتعلقة بالخدمة إلى الحساب الجديد أو تطبيقها على الإشتراك الذي تم تغييره.
ب. يرجى الإطلاع على المادة 16 من الشروط والأحكام العامة التي تطبق على الخدمة (للمستهلك) فيما يتعلق بأحكام رصيد العميل والمبالغ المدفوعة مقدماً والتأمينات.
يرجى الإطلاع على المادة 19 من البنود والشروط العامة (للمستهلك) المتصلة بأحكام تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة أو الإتفاقية من قبل اتصالات.
أ. إذا رغب العميل بإلغاء الخدمة، يجب عليه/ عليها تقديم إشعار خطي مسبق لـ "اتصالات".
ب. في حالة اختيار العميل لـ "خطة خدمة" تخضع لمدة حد أدنى للإشتراك مدتها اثني عشر (12) شهراً وقيامه بإنهاء الخدمة قبل انقضاء هذه المدة الدنيا للإشتراك، يتعين عليه دفع رسوم الإنهاء المبكر، والتي يتم احتسابها على أساس الإيجار الشهري للخطة الحالية للخدمة عن شهر واحد او 1000 درهم (ايهما اقل)
يمكن للعميل التواصل مع اتصالات للتباحث بشأن الخدمة (بما في ذلك التباحث حول هذه الشروط المحددة للخدمة أو الشروط والأحكام العامة الخاصة للمستهلك) أو بشأن أي من منتجات أو خدمات اتصالات الأخرى وذلك باستخدام أي من قنوات التواصل الواردة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
يرجى مراجعة المادة (32) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للإطلاع على اللوائح التي تحكم ضريبة القيمة المضافة.
تكون هذه الشروط والأحكام الخاصة بالتوصيل جزءًا لا يتجزأ من مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل، بما في ذلك الشروط والأحكام العامة (بشأن المستهلك والأعمال). وتنظم تلك الأحكام تسليم منتجات أو خدمات اتصالات للعملاء بناءً على طلبهم الذي تقدمه عبر قناة اتصال رقمية (يشار إليها بـ"خدمة التوصيل"). لا تنطبق هذه الشروط في الحالات التي يقوم العملاء بموجبها بشراء منتج أو خدمة من مراكز أعمال اتصالات أو منافذ البيع أو المواقع المادية الأخرى لاتصالات على المنتجات والخدمات التي تسلم فورا إلى العميل.
1. التوصيل
1.1 تحكم هذه الشروط والأحكام توصيل منتجات أو خدمات اتصالات، والتي قد تشمل الأجهزة أو بطاقات (SIM) المحمولة أو مجموعة من الأجهزة وبطاقة (SIM) في حالة وجود بعض خدمات الهاتف المحمول أو أي منتجات أو خدمات أخرى قد تقدمها اتصالات. وتجنباً للشك، لا تنطبق شروط وأحكام التوصيل هذه على تسليم شرائح الهاتف المتحرك لخدمة "سوايب" (SWYP).
1.2 عموما، ستسعى "اتصالات" إلى توصيل طلبك خلال 48 ساعة اعتبارا من تاريخ تقديم طلبك ورهناً بموافقتك على موعد التسليم. يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لأي عملية تسليم، قد يتصل بك مركز التوصيل لتأكيد طلبك لجدولة موعد تسليم، أو لإعادة جدولته وفقًا لتوافر موظفي التوصيل، حسب الحاجة. إذا لم نتمكن من تلبية موعد التوصيل بسبب ظروف خارجة عن سيطرتنا، فسوف نتصل بك لإعادة جدولة الموعد.
1.3 التوصيل خلال 48 ساعة لا يشمل أيام الجمعة والعطلات الرسمية والتوصيل إلى المناطق النائية أو التي يصعب الوصول إليها أو الجزر التي لا تتوفر فيها طريق أو إلى مواقع معينة يحكمها نظام أمني يتطلب موافقات خاصة للوصول اليها.
2. الدفع نقدا عند التوصيل
2.1 إذا لم نتمكن من الوصول إليك لتحديد موعد التوصيل الخاص بك خلال 3 أيام من تاريخ الطلب، فسنقوم بإلغائه، ويمكنك تقديم طلب جديد مرة أخرى حسب حاجتك.
2.2 إذا لم تكن موجودا عند العنوان الذي حددته لتوصيل طلبك، فستحاول "اتصالات" إعادة جدولة موعد التسليم على فترات منتظمة خلال ثلاثة أيام المقبلة. وإذا لم نتمكن من الوصول إليك، فسنلغي طلبك.
3. أمر ما قبل الدفع
3.1 إذا لم نتمكن من الوصول إليك لجدولة موعد التوصيل خلال 14 يومًا اعتبارا من تاريخ الطلب، فسنقوم بإلغاء طلبك وإعادة المبلغ الذي سبق تسديده لتقديم الطلب، بحيث يمكنك تقديم طلب جديد مرة أخرى حسب حاجتك.
3.2 إذا لم تكن موجودا في العنوان الذي قدمته لتوصيل طلبك، فستحاول اتصالات إعادة جدولة موعد التوصيل على فترات منتظمة لمدة 14 يومًا المقبلة، وفي حال استمرار تعذر الوصول إليك، فسنقوم بإلغاء طلبك وإعادة المبلغ اليك.
4. الملكية
أنك تملك المنتجات بمجرد اكتمال بيع المنتج وذلك بعد استلام إيصال تأكيد الدفع، بما في ذلك رسوم التوصيل ذات العلاقة، يصبح المنتج تحت مسؤوليتك بعد تسليمه لك.
5. الدفع وإثبات الهوية
5.1 بالنسبة لمشتريات الدفع الذكي (الذي يشمل خطة تقسيط قيمة أي منتجات أو خدمات اتصالات)، يجب على العميل أن يقدم لموظف التوصيل من اتصالات نفس بطاقة الائتمان التي تم استخدامها عند تقديم الطلب وإجراء الدفع (يجب أن تكون البطاقة مملوكة لنفس الشخص الذي قدم الطلب) على الموقع الإلكتروني لاتصالات للتحقق من بياناته. ولتجنب الشك، يجب أن تكون هوية الشخص الذي يستلم الطلبية من اتصالات مطابقة لنفس الشخص المذكور اسمه في بطاقة الائتمان. إذا تعذر تقديم تلك البطاقة الائتمانية، فلن يتمكن موظف التوصيل إكمال عملية التسليم. وستحاول "اتصالات" مرة أخرى إعادة جدولة موعد التسليم على فترات منتظمة لمدة 14 يومًا. وفي حال استمرار تعذر الوصول إليك العميل، فسنقوم بإلغاء الطلب وإعادة المبلغ اليك.
5.2 إنك تحتاج إلى تقديم بطاقة هوية إماراتية أصلية إلى موظف التوصيل لاستكمال الطلب. بالنسبة للخدمات التي تعتمد على شريحة الهاتف المحمول (SIM)، يجب عليك استكمال عملية تسجيل الهاتف المحمول المعمول بها وفقًا لما تقتضيه الأطر القانونية والتنظيمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تقديم بياناتك الشخصية أو أي معلومات أو مستندات أخرى لتسجيل الهاتف المحمول (الإلكتروني). أن عدم التقيد بمتطلبات تسجيل الهاتف المحمول سيؤدي إلى منع اتصالات من استكمال عملية التوصيل وستحاول "اتصالات" إعادة جدولة موعد للتسليم على فترات منتظمة لمدة 14 يومًا. وفي حال تعذر تلبية جميع متطلبات تسجيل الهاتف المتحرك، فسنقوم بإلغاء الطلب وإعادة المبلغ اليك.
5.3 في حال رفضت قبول طلبك المؤكّد عند وقت التوصيل، فسنقوم بإلغاء الطلب وإعادة المبلغ اليك.
5.4 يمكنك الاتصال بنا وتغيير عنوان التوصيل قبل إرسال طلبك للتوصيل.
5.5 لسنا مسؤولين عن أي إخفاق في تنفيذ أو تأخير في تنفيذ أي من التزاماتنا بتوصيل طلبك بسبب أية ظروف خارجة عن سيطرتنا مثل المعاملات الاحتيالية، وانقطاع شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، أو بسبب استحالة استخدامنا للشحن والطائرات والنقل بالسيارات أو وسائل النقل العام أو الخاص الأخرى، أو أي قانون أو لائحة لها تأثير كبير على إمكانيتنا بتسليم طلبك.
سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني
تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.
سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.
معلوماتك الشخصية
المعلومات الشخصية هي أي معلومة أو معلومات خاصة بعميل معين. قد نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مثل:
الاسم والجنس وتاريخ الميلاد، ورقم وثيقة الهوية.
عناوين الفواتير و/ أو التسليم الخاصة بك ورقم الهاتف، رقم الفاكس، والبريد الإلكتروني.
معلوماتك المصرفية، أو معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر.
معلومات عن المنتجات والخدمات التي تقوم بشرائها.
المنتجات والخدمات التي تفضلها.
معلوماتك الديموغرافية، ومستوى التعليم، المهنة، دخل الأسرة، وهواياتك وأنشطتك.
الطريقة التي تختارها لشراء المنتجات أو الخدمات.
كيفية استخدام منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك معلومات البيانات والتاريخ والوقت والمدة وتكاليف اتصالاتك وأنواع المواقع التي تزورها، وإنفاقك وتفاصيل الجهاز، واستخدام هاتفك الخاص، وعادات الشراء، وموقعك، وسجل البحث والتصفح على مواقعنا.
حجم استخدام البيانات ومعلومات التجوال، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) التي نجمعها عند زيارة مواقعنا وتفاصيل الجهاز، وتاريخ ووقت زيارتك لمواقعنا، ونوع ونسخة المتصفح المستخدم، ونوع نظام التشغيل والمنصة والرابط الافتراضي (URL) لأي من المواقع التي استخدمتها للوصول إلى موقعنا.
اتصالاتك ومكالماتك معنا.
معلومات حسابك مثل تاريخ الفواتير، والخدمات التي تستخدمها وأي شيء آخر متصل بحسابك.
أي معلومات ضرورية للتحقق من الائتمان مع جهات تقارير الائتمان.
أي معلومات أخرى نحتاجها لتوفير خدمة معينة.
إذا قدمت لنا معلومات شخصية عن شخص آخر قمنا بطلبها لتوفير خدمة ما، فإنك مسؤول عن ضمان معرفة ذلك الشخص وموافقته على احتفاظنا بسجلات عنه وأننا سنقوم بالتعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية هذه. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
نقوم بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها لتساعدنا في إدارة حسابك:
لتأكيد وتنفيذ طلباتكم.
للتحقق من كونك عميلًا مسجلًا عند استخدامك لخدماتنا أو عند اتصالك بمركز الاتصال التابع لـ"اتصالات"
لتزويدك بالمنتجات والخدمات (سواء التي نطرحها أم لا)
لإدارة حسابك معنا ولأغراض الفوترة.
لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتطوير منتجات جديدة.
لإدارة شبكتنا ومساعدتنا على تحسين تغطية شبكتك وشبكتنا.
لنطلعك على منتجاتنا وخدماتنا أو السماح لشركائنا الموثوقين بإطلاعكم مباشرة على منتجاتهم.
للرد على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بخصوص شبكتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.
للامتثال للقوانين المعمول بها واللوائح وأوامر المحكمة والحكومة وطلبات الجهات المختصة بتنفيذ القانون.
للوصول إلى صورة حول وضعك الائتماني.
لضمان الأمن لك ولموظفينا.
لمنع وكشف النشاط الإجرامي والغش وإساءة الاستعمال أو إلحاق الضرر بخدماتنا أو شبكاتنا.
لإجراء الدراسات الإحصائية التي قد تكون مشتركة مع أطراف أخرى، حيث تكون تلك الإحصاءات دون ذكر الأسماء.
قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات" لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)
مثل العديد من المواقع الأخرى، نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"؛ وهي ملفات صغيرة تضعها المواقع الإلكترونية على جهازك لتوفر لك تجربة إبحار غنية وأفضل ومتلائمة أكثر مع ميولاتك الشخصية. بعض الكوكيز ضرورية لعمل المواقع الإلكترونية، وبعض الكوكيز تمكن الموقع من تذكر بعض الأشياء عنك لتمنحك تجربة أفضل وأكثر متعة على الإنترنت. إذا واصلتَ استخدام موقعنا الالكتروني، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (كوكيز). بدلاً من ذلك، يمكنك تغيير ضبطها في إعدادات المتصفح بكل ما يعنيه ذلك من إمكانية عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الالكتروني في حال رفض الكوكيز.
نستخدم أنواع مختلفة من الكوكيز، بما في ذلك الكوكيز الأساسية (التي تساعدك على التحرك في المناطق الآمنة للمواقع وإنجاز الأشياء التي دخلت الموقع اللالكتروني تحديدا لإنجازها، على سبيل المثال، تذكر المنتجات التي وضعتها في سلة التسوق والمعلومات التي قمت بإدخالها في النماذج)، وكوكيز معلومات الموقع (التي تُجمع معلومات بدون أسماء عن كيفية استخدام الزوار لمواقعنا، بما في ذلك الصفحات الأكثر شعبية والصفحات الخطأ التي قد تراها)، والكوكيز التي تحفظ إعداداتك.
السياسة الخاصة بالتعامل مع معلوماتك الشخصية
قد يتم مشاركة معلوماتك الشخصية، أو تحويلها إلى شركاتنا الفرعية والتابعة والأطراف الأخرى الموثوقة (بما في ذلك المندوبون والمقاولون والموردون الذين هم جزء لا يتجزأ من توفير بعض الخدمات التي نطرحها). عند شراء منتج أو الاشتراك في خدمة، فإنك توافق على أننا قد نشارك معلوماتك الشخصية بمثل هذه الطريقة. ومع ذلك، لديك دائما خيار سحب موافقتك عن طريق مكالمة مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات".
يجوز لنا أيضا الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى إذا كنا تحت واجب الإفصاح أو تبادل معلوماتك الشخصية امتثالا لأي التزام قانوني أو لحماية حقوق الملكية، أو سلامة اتصالات أو عملائها أو غير ذلك من الأسباب الأخرى.
قد نشارك معلوماتك الشخصية مع جهات تقارير الائتمان ذات السمعة الجيدة لأغراض الحماية من الغش والحد منمخاطر الائتمان.
قد نشارك معلوماتك الشخصية لخدمات الطوارئ، بما في ذلك موقعك التقريبي.
قد نكون مُلزمين بالكشف عن معلوماتك الشخصية أو نقوم قانونيا بوقف الخدمات للالتزام بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي تعليمات صريحة من السلطات المختصة (مثل هيئة تنظيم الاتصالات) أو عندما يكون ذلك ضروريا لمصلحة الجمهور أو الأمن القومي.
إضافة الى ذلك، يجوز لنا مشاركة المعلومات المجمَّعة أو مجهولة المصدر (دون بيان أصحابها)، المشتقة من معلوماتك الشخصية، علانيةً ومع شركائنا مثل الناشرين وشركات الإعلان وأصحاب المواقع الإلكترونية، وغيرها.
التسويق المباشر
يرجى العلم أن اتصالات وشركاتها التابعة وشركائها المعتمدين قد يقومون بالاتصال بكم من وقت لآخر عبر البريد أو عن طريق وسائل الاتصال الأخرى (المكالمات الهاتفية أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية الخ) لتقديم معلومات عن السلع والخدمات والعروض الترويجية أو أي موضوع قد يستحق اهتمامكم.
وتتفهم كل من اتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات أن بعضكم قد لا يرغبون بعد الآن في استلام أي عروض ترويجية عبر الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية. وفي هذه الحالة يرجى وضع الخيارات التالية في الاعتبار:
في حالة عدم رغبتكم في الحصول على العروض الترويجية من اتصالات عبر الرسائل النصية، يرجى ارسال b etisalat إلى 7726 ولن تصلكم أي رسائل نصية تحتوي على العروض الترويجية بعد 14 يوماً
لإيقاف استلام العروض الترويجية من اتصالات عبر المكالمات الهاتفية، يمكنكم ارسال طلباتكم ذات الصلة بإرسال DNC إلى 1451 وسيتم تنفيذ هذه الطلبات خلال 30 يوماً.
كما يمكنكم في كل الأوقات إعادة الاشتراك في خدمة عروض اتصالات الترويجية بإرسال u etisalat إلى 7726. ومع تأكيد حرصنا على احترام خصوصيتكم الشخصية، نود أن ننوه إلى أن جميع الرسائل الإعلامية الصادرة من اتصالات مثل الفواتير واشعارات إعادة تعبئة الرصيد والرسائل المتعلقة بالخدمات والمعلومات الخ لن تكون خاضعة للحظر.
استعلامات الدليل
وبخصوص البيانات الشخصية، ستُضَمِّن اتصالات بناءً على موافقتك المسبقة بيانات الاتصال بك بما في ذلك اسمك أو الاسم التجاري والعنوان ورقم الهاتف المحمول في الدليل الذي سيجعل التفاصيل الخاصة بك متوفرة من خلال خدمات استعلامات الدليل. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في تحديث بيانات الاتصال بك أو حجبها من خدمات استعلامات الدليل.
روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي مواقعنا، بين الفينة والأخرى، على روابط توصل إلى المواقع الإلكترونية لشبكات شركائنا أو المعلنين أو الشركات التابعة، بما في ذلك مواقع البيع عبر الإنترنت ومقدمي الخدمات الذين نستضيفهم في موقعنا الإلكتروني المشغلين من طرف تجار آخرين. إذا تتبعت الرابط إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن تلك المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نقبل أي مسؤوليات أو تبعات عن تلك السياسات. يرجى مراجعة سياسات الخصوصية المعمول بها لدى الأطراف الأخرى قبل تقديم أي معلومات شخصية لتلك المواقع.
الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية
سيتم الاحتفاظ ببعض المعلومات الشخصية التي قدمتها لاتصالات عند اشتراكك للحصول على خدمة أو منتج لفترة معقولة بعد انتهاء الاشتراك. المدة التي نحتفظ خلالها بمعلوماتك تعتمد على الغرض الذي جمعت من أجله معلوماتك الخاصة ولاي استخدام تم توظيفها. لن نبقي معلوماتك الشخصية لفترة أطول مما هو ضروري للأغراض التجارية أو المتطلبات القانونية.
الدقة والوصول إلى معلوماتك الشخصية
الموافقة على تزويدنا بالمعلومات الشخصية الدقيقة في كل الأوقات وأن تُعلمنا بشكل فوري عند حصول أي تغيير في معلوماتك الشخصية. في حال رغبت في الوصول إلى أي من معلوماتك الشخصية، يمكنك التواصل معنا عبر الرسائل البريدية أو عبر البريد الإلكتروني. بمجرد تأكيد البيانات الخاص بك، يمكنك الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها مجانًا دون أي رسوم.
اسم المستخدم وكلمة السر
ًًقد تطلب منك اتصالات إعداد أو توفر لك بين الفينة والأخرى اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الوصول إلى خدماتنا. وتقر بأن اسم المستخدم أو كلمة السر المستخدمة للتحقق من هويتك للوصول إلى الخدمات هي أمور شخصية، وينبغي ولن تتاح إلى أي شخص آخر.
ويجب التوقف عن استخدام اسم المستخدم و/ أو كلمة السر الخاصة بك وإخطار اتصالات فورا إذا ساورتك شكوك في أن شخصاً آخر قد استخدمها. ولن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خسارة قد تتعرض لها نتيجة لسوء استخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الخاصة بك.
أمن وحماية معلوماتك الشخصية
نبذل قصارى جهودنا لحماية بياناتك الشخصية وغيرها من المعلومات الخاصة بحسابك ونستخدم كل التدابير الأمنية لمنع مخاطر تسرب معلوماتك الشخصية من خلال ترتيب عملية تخزين تفاصيل حسابك ومعلوماتك الشخصية على خوادم آمنة.
تعديلات سياسة الخصوصية
سيتم نشر أي تعديلات مستقبلية نجريها على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا على مواقعنا الإلكترونية (بما في ذلك موقعنا الرئيس: www.etisalat.ae) ويعمل بذلك التعديل اعتباراً من ذلك التاريخ. يرجى مراجعة موقعنا بانتظام لمعرفة أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. الاستمرار في استخدام خدماتنا هو إقرار بأنك تقر وتوافق على تلك التغييرات.
الاتصال بنا
للاستفسارات عن خدمات اتصالات، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 101. يسرنا استقبال أسئلتكم واستفساراتكم حول استخدامنا للمعلومات الشخصية الخاصة بكم عبر العنوان التالي:
اتصالات حماية البيانات والخصوصية قسم تسويق المكتب الرئيسي تقاطع شارع الشيخ زايد الثاني وشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم ص ب 3838 أبوظبي الإمارات العربية المتحدة
ستتمكن من الاستمتاع بضِعف البيانات لمدة 12 شهرًا ابتداءً من شهر اشتراكك، ومن ثم ستحصل فقط على البيانات المتضمنة في الباقة التي قمت بالاشتراك فيها.
رسوم الإنهاء المبكر
يتم تطبيق رسوم إلغاء بما يعادل قيمة قسط شهري واحد فقط في حال إلغاء الخدمة قبل انقضاء 12 شهرًا من تاريخ التعاقد.
الفترة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية
المدة المسموحة لإلغاء الخدمة بدون دفع رسوم جزائية: يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة خلال مدة أقصاها 5 أيام من تاريخ تفعيل الخدمة بدون دفع أي رسوم جزائية (أي رسوم الإنهاء)، وذلك في حال وقوع خطأ ما في عقد الخدمة أو عدم التزام الخدمة المقدمة بالشروط والأحكام.
الوثائق المطلوبة:
بطاقة الهوية الإماراتية الأصلية
إحدى الوثائق التالية:
شهادة راتب معتمدة (على ألا يقل الراتب عن 2,500 درهم)
شهادة ملكية مركبة
كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر
آخر فاتورة مياه وكهرباْء مع العنوان الحالي
عقد إيجار أو عقد ملكية عقار
عقد وزارة العمل (على ألا يقل الراتب عن 2,500 درهم)
رسوم الاستخدام خارج الباقة
الخدمة
الرسوم*
المكالمات
محليًا: 0.32 درهم/الدقيقة دوليًا: تُحتسب الرسوم وفقًا للتعرفة العادية على أساس الثانية
تطبق هذه الشروط والأحكام ("الشروط المحددة للخدمة") على الأمور ذات الصلة بأحكام الخدمة المقدمة من اتصالات إلى العميل وكذلك على الأجزاء الأخرى المكونة للإتفاق المبرم بين اتصالات والعميل.
وتعني الإتفاق الكلي بين اتصالات والعميل والذي يشمل الأجزاء المكونة للإتفاق والمنصوص عليها في المادة 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
ب. العميل
وتعني الشخص الذي يشتري أو يشترك في الخدمة.
ج. اتصالات
وتعني شركة مجموعة الإمارات للإتصالات وأي من شركاتها التابعة المملوكة لها بالكامل.
د. الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)
وتعني الشروط والأحكام العامة الخاصة بالمنتجات والخدمات المقدمة من اتصالات لقطاع الأفراد (أي غير المقدمة لقطاع الأعمال) والمنشورة على موقع اتصالات على شبكة الإنترنت والمتوفرة عبر قنوات الإتصال الأخرى المشار إليها في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
ه. الخدمات المشمولة في باقة الإشتراك
وتعني مخصصات المكالمات الصوتية وبيانات الهاتف المتحرك المشمولة في خطة اشتراك العميل في خدمات اتصالات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع والتي تشكل الخدمة.
ح. الحد الأدنى لفترة الإشتراك
تم تعريفه في المادة 4(ب).
خ. الخدمة
وتعني خدمة الهاتف المتحرك الآجلة الدفع حسبما وصفت بتفاصيل أكثر في المادة 3.
أ. الخدمة هي توفير خدمات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع للعميل باستخدام شريحة تشغيل الهاتف المتحرك الصادرة عن اتصالات. ويكون توفير هذه الخدمة إما محكوماً بفترة الإشتراك الدنيا البالغة اثنا عشر (12) شهراً أو غير محكوم بهذه الفترة. يستخدم العميل هذه الخدمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن له وفق شروط معينة استخدامها في الدول الأخرى. تستخدم هذه الخدمة لإجراء المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة واستخدام بيانات الهاتف المتحرك.
ب. يجوز لاتصالات بين الفينة والأخرى أن تقدم عروضا ترويجية مع هذه الخدمة بموجب شروط وأحكام سيتم الإعلان عنها للعميل باستخدام قنوات التواصل المبينة في المادة رقم 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
أ. تعد الإتفاقية صالحة وملزمة من تاريخ تقديمها لـ "اتصالات" وقبول اتصالات بها ("تاريخ السريان")
ب. في حال كانت الخدمة مقدمة على أساس مدة التزام دنيا، تكون مدة الحد الأدنى لهذه الإتفاقية اثني عشر (12) شهراً ("الحد الأدنى للإشتراك"). أما في حال قدمت الخدمة بناءً على اتفاقية تخلو من حد أدنى لمدة الإلتزام، فلا يوجد مدة حد أدنى لهذه الخدمة.
ج. يبدأ سريان مدة الحد الأدنى من التاريخ الذي تزود فيه اتصالات الخدمة للمشترك. ("تاريخ التفعيل")
أ. سيتم إصدار فاتورة شهرية للعميل بالمتأخرات بحيث تحتوي على جميع الرسوم المترتبة على الخدمة.
ب. يتم احتساب الإيجار الشهري وقيمة الخدمات المخصصة ضمن الباقة على أساس تناسبي من تاريخ السريان وحتى تاريخ أول فاتورة. بعد ذلك وبدءاً من فترة الفاتورة الأولى، سيتم تطبيق الإيجار الشهري الكامل وسيحصل العملاء على كامل الخدمات المخصصة ضمن الباقة الشهرية.
ج. إذا تم إنهاء الخدمة خلال أي شهر قبل اكتماله، فإن الفاتورة الخاصة بفترة الفوترة النهائية تغطي كامل الشهر الذي تم خلاله إنهاء الخدمة ولن يتم حسابها على أساس تناسبي من تاريخ الإنهاء حتى تاريخ نهاية دورة الفوترة (أي أن العميل سيتحمل قيمة الإيجار الشهري كاملاً).
د. يرجى الإطلاع على المادة 9 من الشروط والأحكام العامة (قطاع الأفراد) المتصلة بأحكام الرسوم والفوترة والدفع التي تطبق على الخدمة.
ه. الرسوم التي تسري على الخدمة بما في ذلك قائمة بالوجهات الدولية التي يمكن الاتصال بها باستخدام الدقائق المرنة التي يمكن أن تكون جزءا من خطة معينة للخدمة، إن وجدت، سيتم إخبار العميل بها عند الاشتراك، وستكون وفقا للتفاصيل المبينة في الموقع الالكتروني لاتصالات (في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة) و/او باستخدام واحدة من قنوات التواصل المحددة في البند رقم 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
أ. يعتبر أي طلب من العميل لترحيل أي حساب لـ الخدمة أو لتغيير اشتراكه في الخدمة بمثابة تفويض لـ "اتصالات" لنقل جميع أرصدة ومستحقات وإلتزامات العميل المتعلقة بالخدمة إلى الحساب الجديد أو تطبيقها على الإشتراك الذي تم تغييره.
ب. يرجى الإطلاع على المادة 16 من الشروط والأحكام العامة التي تطبق على الخدمة (للمستهلك) فيما يتعلق بأحكام رصيد العميل والمبالغ المدفوعة مقدماً والتأمينات.
أ. إذا رغب العميل بإلغاء الخدمة، يجب عليه/ عليها تقديم إشعار خطي مسبق لـ "اتصالات".
ب. في حالة اختيار العميل لـ "خطة خدمة" تخضع لمدة حد أدنى للإشتراك مدتها اثني عشر (12) شهراً وقيامه بإنهاء الخدمة قبل انقضاء هذه المدة الدنيا للإشتراك، يتعين عليه دفع رسوم الإنهاء المبكر، والتي يتم احتسابها على أساس الإيجار الشهري للخطة الحالية للخدمة عن شهر واحد او 1000 درهم (ايهما اقل)
يمكن للعميل التواصل مع اتصالات للتباحث بشأن الخدمة (بما في ذلك التباحث حول هذه الشروط المحددة للخدمة أو الشروط والأحكام العامة الخاصة للمستهلك) أو بشأن أي من منتجات أو خدمات اتصالات الأخرى وذلك باستخدام أي من قنوات التواصل الواردة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).
تكون هذه الشروط والأحكام الخاصة بالتوصيل جزءًا لا يتجزأ من مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل، بما في ذلك الشروط والأحكام العامة (بشأن المستهلك والأعمال). وتنظم تلك الأحكام تسليم منتجات أو خدمات اتصالات للعملاء بناءً على طلبهم الذي تقدمه عبر قناة اتصال رقمية (يشار إليها بـ"خدمة التوصيل"). لا تنطبق هذه الشروط في الحالات التي يقوم العملاء بموجبها بشراء منتج أو خدمة من مراكز أعمال اتصالات أو منافذ البيع أو المواقع المادية الأخرى لاتصالات على المنتجات والخدمات التي تسلم فورا إلى العميل.
1. التوصيل
1.1 تحكم هذه الشروط والأحكام توصيل منتجات أو خدمات اتصالات، والتي قد تشمل الأجهزة أو بطاقات (SIM) المحمولة أو مجموعة من الأجهزة وبطاقة (SIM) في حالة وجود بعض خدمات الهاتف المحمول أو أي منتجات أو خدمات أخرى قد تقدمها اتصالات. وتجنباً للشك، لا تنطبق شروط وأحكام التوصيل هذه على تسليم شرائح الهاتف المتحرك لخدمة "سوايب" (SWYP).
1.2 عموما، ستسعى "اتصالات" إلى توصيل طلبك خلال 48 ساعة اعتبارا من تاريخ تقديم طلبك ورهناً بموافقتك على موعد التسليم. يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لأي عملية تسليم، قد يتصل بك مركز التوصيل لتأكيد طلبك لجدولة موعد تسليم، أو لإعادة جدولته وفقًا لتوافر موظفي التوصيل، حسب الحاجة. إذا لم نتمكن من تلبية موعد التوصيل بسبب ظروف خارجة عن سيطرتنا، فسوف نتصل بك لإعادة جدولة الموعد.
1.3 التوصيل خلال 48 ساعة لا يشمل أيام الجمعة والعطلات الرسمية والتوصيل إلى المناطق النائية أو التي يصعب الوصول إليها أو الجزر التي لا تتوفر فيها طريق أو إلى مواقع معينة يحكمها نظام أمني يتطلب موافقات خاصة للوصول اليها.
2. الدفع نقدا عند التوصيل
2.1 إذا لم نتمكن من الوصول إليك لتحديد موعد التوصيل الخاص بك خلال 3 أيام من تاريخ الطلب، فسنقوم بإلغائه، ويمكنك تقديم طلب جديد مرة أخرى حسب حاجتك.
2.2 إذا لم تكن موجودا عند العنوان الذي حددته لتوصيل طلبك، فستحاول "اتصالات" إعادة جدولة موعد التسليم على فترات منتظمة خلال ثلاثة أيام المقبلة. وإذا لم نتمكن من الوصول إليك، فسنلغي طلبك.
3. أمر ما قبل الدفع
3.1 إذا لم نتمكن من الوصول إليك لجدولة موعد التوصيل خلال 14 يومًا اعتبارا من تاريخ الطلب، فسنقوم بإلغاء طلبك وإعادة المبلغ الذي سبق تسديده لتقديم الطلب، بحيث يمكنك تقديم طلب جديد مرة أخرى حسب حاجتك.
3.2 إذا لم تكن موجودا في العنوان الذي قدمته لتوصيل طلبك، فستحاول اتصالات إعادة جدولة موعد التوصيل على فترات منتظمة لمدة 14 يومًا المقبلة، وفي حال استمرار تعذر الوصول إليك، فسنقوم بإلغاء طلبك وإعادة المبلغ اليك.
4. الملكية
أنك تملك المنتجات بمجرد اكتمال بيع المنتج وذلك بعد استلام إيصال تأكيد الدفع، بما في ذلك رسوم التوصيل ذات العلاقة، يصبح المنتج تحت مسؤوليتك بعد تسليمه لك.
5. الدفع وإثبات الهوية
5.1 بالنسبة لمشتريات الدفع الذكي (الذي يشمل خطة تقسيط قيمة أي منتجات أو خدمات اتصالات)، يجب على العميل أن يقدم لموظف التوصيل من اتصالات نفس بطاقة الائتمان التي تم استخدامها عند تقديم الطلب وإجراء الدفع (يجب أن تكون البطاقة مملوكة لنفس الشخص الذي قدم الطلب) على الموقع الإلكتروني لاتصالات للتحقق من بياناته. ولتجنب الشك، يجب أن تكون هوية الشخص الذي يستلم الطلبية من اتصالات مطابقة لنفس الشخص المذكور اسمه في بطاقة الائتمان. إذا تعذر تقديم تلك البطاقة الائتمانية، فلن يتمكن موظف التوصيل إكمال عملية التسليم. وستحاول "اتصالات" مرة أخرى إعادة جدولة موعد التسليم على فترات منتظمة لمدة 14 يومًا. وفي حال استمرار تعذر الوصول إليك العميل، فسنقوم بإلغاء الطلب وإعادة المبلغ اليك.
5.2 إنك تحتاج إلى تقديم بطاقة هوية إماراتية أصلية إلى موظف التوصيل لاستكمال الطلب. بالنسبة للخدمات التي تعتمد على شريحة الهاتف المحمول (SIM)، يجب عليك استكمال عملية تسجيل الهاتف المحمول المعمول بها وفقًا لما تقتضيه الأطر القانونية والتنظيمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تقديم بياناتك الشخصية أو أي معلومات أو مستندات أخرى لتسجيل الهاتف المحمول (الإلكتروني). أن عدم التقيد بمتطلبات تسجيل الهاتف المحمول سيؤدي إلى منع اتصالات من استكمال عملية التوصيل وستحاول "اتصالات" إعادة جدولة موعد للتسليم على فترات منتظمة لمدة 14 يومًا. وفي حال تعذر تلبية جميع متطلبات تسجيل الهاتف المتحرك، فسنقوم بإلغاء الطلب وإعادة المبلغ اليك.
5.3 في حال رفضت قبول طلبك المؤكّد عند وقت التوصيل، فسنقوم بإلغاء الطلب وإعادة المبلغ اليك.
5.4 يمكنك الاتصال بنا وتغيير عنوان التوصيل قبل إرسال طلبك للتوصيل.
5.5 لسنا مسؤولين عن أي إخفاق في تنفيذ أو تأخير في تنفيذ أي من التزاماتنا بتوصيل طلبك بسبب أية ظروف خارجة عن سيطرتنا مثل المعاملات الاحتيالية، وانقطاع شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، أو بسبب استحالة استخدامنا للشحن والطائرات والنقل بالسيارات أو وسائل النقل العام أو الخاص الأخرى، أو أي قانون أو لائحة لها تأثير كبير على إمكانيتنا بتسليم طلبك.
تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.
سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.
معلوماتك الشخصية
المعلومات الشخصية هي أي معلومة أو معلومات خاصة بعميل معين. قد نقوم بجمع معلوماتك الشخصية مثل:
الاسم والجنس وتاريخ الميلاد، ورقم وثيقة الهوية.
عناوين الفواتير و/ أو التسليم الخاصة بك ورقم الهاتف، رقم الفاكس، والبريد الإلكتروني.
معلوماتك المصرفية، أو معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر.
معلومات عن المنتجات والخدمات التي تقوم بشرائها.
المنتجات والخدمات التي تفضلها.
معلوماتك الديموغرافية، ومستوى التعليم، المهنة، دخل الأسرة، وهواياتك وأنشطتك.
الطريقة التي تختارها لشراء المنتجات أو الخدمات.
كيفية استخدام منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك معلومات البيانات والتاريخ والوقت والمدة وتكاليف اتصالاتك وأنواع المواقع التي تزورها، وإنفاقك وتفاصيل الجهاز، واستخدام هاتفك الخاص، وعادات الشراء، وموقعك، وسجل البحث والتصفح على مواقعنا.
حجم استخدام البيانات ومعلومات التجوال، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) التي نجمعها عند زيارة مواقعنا وتفاصيل الجهاز، وتاريخ ووقت زيارتك لمواقعنا، ونوع ونسخة المتصفح المستخدم، ونوع نظام التشغيل والمنصة والرابط الافتراضي (URL) لأي من المواقع التي استخدمتها للوصول إلى موقعنا.
اتصالاتك ومكالماتك معنا.
معلومات حسابك مثل تاريخ الفواتير، والخدمات التي تستخدمها وأي شيء آخر متصل بحسابك.
أي معلومات ضرورية للتحقق من الائتمان مع جهات تقارير الائتمان.
أي معلومات أخرى نحتاجها لتوفير خدمة معينة.
إذا قدمت لنا معلومات شخصية عن شخص آخر قمنا بطلبها لتوفير خدمة ما، فإنك مسؤول عن ضمان معرفة ذلك الشخص وموافقته على احتفاظنا بسجلات عنه وأننا سنقوم بالتعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية هذه. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
نقوم بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها لتساعدنا في إدارة حسابك:
لتأكيد وتنفيذ طلباتكم.
للتحقق من كونك عميلًا مسجلًا عند استخدامك لخدماتنا أو عند اتصالك بمركز الاتصال التابع لـ"اتصالات"
لتزويدك بالمنتجات والخدمات (سواء التي نطرحها أم لا)
لإدارة حسابك معنا ولأغراض الفوترة.
لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتطوير منتجات جديدة.
لإدارة شبكتنا ومساعدتنا على تحسين تغطية شبكتك وشبكتنا.
لنطلعك على منتجاتنا وخدماتنا أو السماح لشركائنا الموثوقين بإطلاعكم مباشرة على منتجاتهم.
للرد على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بخصوص شبكتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا.
للامتثال للقوانين المعمول بها واللوائح وأوامر المحكمة والحكومة وطلبات الجهات المختصة بتنفيذ القانون.
للوصول إلى صورة حول وضعك الائتماني.
لضمان الأمن لك ولموظفينا.
لمنع وكشف النشاط الإجرامي والغش وإساءة الاستعمال أو إلحاق الضرر بخدماتنا أو شبكاتنا.
لإجراء الدراسات الإحصائية التي قد تكون مشتركة مع أطراف أخرى، حيث تكون تلك الإحصاءات دون ذكر الأسماء.
قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات" لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)
مثل العديد من المواقع الأخرى، نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"؛ وهي ملفات صغيرة تضعها المواقع الإلكترونية على جهازك لتوفر لك تجربة إبحار غنية وأفضل ومتلائمة أكثر مع ميولاتك الشخصية. بعض الكوكيز ضرورية لعمل المواقع الإلكترونية، وبعض الكوكيز تمكن الموقع من تذكر بعض الأشياء عنك لتمنحك تجربة أفضل وأكثر متعة على الإنترنت. إذا واصلتَ استخدام موقعنا الالكتروني، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (كوكيز). بدلاً من ذلك، يمكنك تغيير ضبطها في إعدادات المتصفح بكل ما يعنيه ذلك من إمكانية عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الالكتروني في حال رفض الكوكيز.
نستخدم أنواع مختلفة من الكوكيز، بما في ذلك الكوكيز الأساسية (التي تساعدك على التحرك في المناطق الآمنة للمواقع وإنجاز الأشياء التي دخلت الموقع اللالكتروني تحديدا لإنجازها، على سبيل المثال، تذكر المنتجات التي وضعتها في سلة التسوق والمعلومات التي قمت بإدخالها في النماذج)، وكوكيز معلومات الموقع (التي تُجمع معلومات بدون أسماء عن كيفية استخدام الزوار لمواقعنا، بما في ذلك الصفحات الأكثر شعبية والصفحات الخطأ التي قد تراها)، والكوكيز التي تحفظ إعداداتك.
السياسة الخاصة بالتعامل مع معلوماتك الشخصية
قد يتم مشاركة معلوماتك الشخصية، أو تحويلها إلى شركاتنا الفرعية والتابعة والأطراف الأخرى الموثوقة (بما في ذلك المندوبون والمقاولون والموردون الذين هم جزء لا يتجزأ من توفير بعض الخدمات التي نطرحها). عند شراء منتج أو الاشتراك في خدمة، فإنك توافق على أننا قد نشارك معلوماتك الشخصية بمثل هذه الطريقة. ومع ذلك، لديك دائما خيار سحب موافقتك عن طريق مكالمة مركز الاتصال التابع لـ"اتصالات".
يجوز لنا أيضا الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى إذا كنا تحت واجب الإفصاح أو تبادل معلوماتك الشخصية امتثالا لأي التزام قانوني أو لحماية حقوق الملكية، أو سلامة اتصالات أو عملائها أو غير ذلك من الأسباب الأخرى.
قد نشارك معلوماتك الشخصية مع جهات تقارير الائتمان ذات السمعة الجيدة لأغراض الحماية من الغش والحد منمخاطر الائتمان.
قد نشارك معلوماتك الشخصية لخدمات الطوارئ، بما في ذلك موقعك التقريبي.
قد نكون مُلزمين بالكشف عن معلوماتك الشخصية أو نقوم قانونيا بوقف الخدمات للالتزام بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي تعليمات صريحة من السلطات المختصة (مثل هيئة تنظيم الاتصالات) أو عندما يكون ذلك ضروريا لمصلحة الجمهور أو الأمن القومي.
إضافة الى ذلك، يجوز لنا مشاركة المعلومات المجمَّعة أو مجهولة المصدر (دون بيان أصحابها)، المشتقة من معلوماتك الشخصية، علانيةً ومع شركائنا مثل الناشرين وشركات الإعلان وأصحاب المواقع الإلكترونية، وغيرها.
التسويق المباشر
يرجى العلم أن اتصالات وشركاتها التابعة وشركائها المعتمدين قد يقومون بالاتصال بكم من وقت لآخر عبر البريد أو عن طريق وسائل الاتصال الأخرى (المكالمات الهاتفية أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية الخ) لتقديم معلومات عن السلع والخدمات والعروض الترويجية أو أي موضوع قد يستحق اهتمامكم.
وتتفهم كل من اتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات أن بعضكم قد لا يرغبون بعد الآن في استلام أي عروض ترويجية عبر الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية. وفي هذه الحالة يرجى وضع الخيارات التالية في الاعتبار:
في حالة عدم رغبتكم في الحصول على العروض الترويجية من اتصالات عبر الرسائل النصية، يرجى ارسال b etisalat إلى 7726 ولن تصلكم أي رسائل نصية تحتوي على العروض الترويجية بعد 14 يوماً
لإيقاف استلام العروض الترويجية من اتصالات عبر المكالمات الهاتفية، يمكنكم ارسال طلباتكم ذات الصلة بإرسال DNC إلى 1451 وسيتم تنفيذ هذه الطلبات خلال 30 يوماً.
كما يمكنكم في كل الأوقات إعادة الاشتراك في خدمة عروض اتصالات الترويجية بإرسال u etisalat إلى 7726. ومع تأكيد حرصنا على احترام خصوصيتكم الشخصية، نود أن ننوه إلى أن جميع الرسائل الإعلامية الصادرة من اتصالات مثل الفواتير واشعارات إعادة تعبئة الرصيد والرسائل المتعلقة بالخدمات والمعلومات الخ لن تكون خاضعة للحظر.
استعلامات الدليل
وبخصوص البيانات الشخصية، ستُضَمِّن اتصالات بناءً على موافقتك المسبقة بيانات الاتصال بك بما في ذلك اسمك أو الاسم التجاري والعنوان ورقم الهاتف المحمول في الدليل الذي سيجعل التفاصيل الخاصة بك متوفرة من خلال خدمات استعلامات الدليل. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في تحديث بيانات الاتصال بك أو حجبها من خدمات استعلامات الدليل.
روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي مواقعنا، بين الفينة والأخرى، على روابط توصل إلى المواقع الإلكترونية لشبكات شركائنا أو المعلنين أو الشركات التابعة، بما في ذلك مواقع البيع عبر الإنترنت ومقدمي الخدمات الذين نستضيفهم في موقعنا الإلكتروني المشغلين من طرف تجار آخرين. إذا تتبعت الرابط إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن تلك المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نقبل أي مسؤوليات أو تبعات عن تلك السياسات. يرجى مراجعة سياسات الخصوصية المعمول بها لدى الأطراف الأخرى قبل تقديم أي معلومات شخصية لتلك المواقع.
الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية
سيتم الاحتفاظ ببعض المعلومات الشخصية التي قدمتها لاتصالات عند اشتراكك للحصول على خدمة أو منتج لفترة معقولة بعد انتهاء الاشتراك. المدة التي نحتفظ خلالها بمعلوماتك تعتمد على الغرض الذي جمعت من أجله معلوماتك الخاصة ولاي استخدام تم توظيفها. لن نبقي معلوماتك الشخصية لفترة أطول مما هو ضروري للأغراض التجارية أو المتطلبات القانونية.
الدقة والوصول إلى معلوماتك الشخصية
الموافقة على تزويدنا بالمعلومات الشخصية الدقيقة في كل الأوقات وأن تُعلمنا بشكل فوري عند حصول أي تغيير في معلوماتك الشخصية. في حال رغبت في الوصول إلى أي من معلوماتك الشخصية، يمكنك التواصل معنا عبر الرسائل البريدية أو عبر البريد الإلكتروني. بمجرد تأكيد البيانات الخاص بك، يمكنك الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها مجانًا دون أي رسوم.
اسم المستخدم وكلمة السر
ًًقد تطلب منك اتصالات إعداد أو توفر لك بين الفينة والأخرى اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الوصول إلى خدماتنا. وتقر بأن اسم المستخدم أو كلمة السر المستخدمة للتحقق من هويتك للوصول إلى الخدمات هي أمور شخصية، وينبغي ولن تتاح إلى أي شخص آخر.
ويجب التوقف عن استخدام اسم المستخدم و/ أو كلمة السر الخاصة بك وإخطار اتصالات فورا إذا ساورتك شكوك في أن شخصاً آخر قد استخدمها. ولن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خسارة قد تتعرض لها نتيجة لسوء استخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الخاصة بك.
أمن وحماية معلوماتك الشخصية
نبذل قصارى جهودنا لحماية بياناتك الشخصية وغيرها من المعلومات الخاصة بحسابك ونستخدم كل التدابير الأمنية لمنع مخاطر تسرب معلوماتك الشخصية من خلال ترتيب عملية تخزين تفاصيل حسابك ومعلوماتك الشخصية على خوادم آمنة.
تعديلات سياسة الخصوصية
سيتم نشر أي تعديلات مستقبلية نجريها على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا على مواقعنا الإلكترونية (بما في ذلك موقعنا الرئيس: www.etisalat.ae) ويعمل بذلك التعديل اعتباراً من ذلك التاريخ. يرجى مراجعة موقعنا بانتظام لمعرفة أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. الاستمرار في استخدام خدماتنا هو إقرار بأنك تقر وتوافق على تلك التغييرات.
الاتصال بنا
للاستفسارات عن خدمات اتصالات، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 101. يسرنا استقبال أسئلتكم واستفساراتكم حول استخدامنا للمعلومات الشخصية الخاصة بكم عبر العنوان التالي:
اتصالات حماية البيانات والخصوصية قسم تسويق المكتب الرئيسي تقاطع شارع الشيخ زايد الثاني وشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم ص ب 3838 أبوظبي الإمارات العربية المتحدة