خط Wasel المدفوع مقدمًا

المزايا

  • يتم احتساب رسوم جميع المكالمات المحلية والدولية بالثانية
  • رسوم اتصال مرنة ومناسبة
  • صلاحية مجانية مدى الحياة
  • مجموعة واسعة ومبتكرة من خدمات القيمة المضافة
  • اكسب نقاط بسمات مجانًا مع كل عملية إعادة تعبئة الرصيد لخط Wasel

كيفية إدارة حسابك

  • عبر تطبيق My Etisalat UAE
  • عبر خدمة الدعم الذاتي من اتصالات
  • عبر الرموز التالية:
    • للتحقق من رصيدك: اطلب #121*
    • للحصول على العروض المدفوعة مقدمًا والعروض الترويجية: اطلب #101*
    • لعرض اليوم: اطلب #050*
    • لتحويل الرصيد، أدخل الكود التالي: *100* رقم الهاتف المتحرك*القيمة# واضغط على زر OK
    • أرسل "ICP" إلى الرقم 1012 وقم بإجراء مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة، مع من تود، وأينما كان، باستخدام أي من التطبيقات الداعمة عبر باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت
  • لطرق إعادة تعبئة الرصيد الأخرى الملائمة لك، اضغط هنا

الصلاحية

  • للحفاظ على الصلاحية المجانيّة لخدمة Wasel المدفوعة مقدمًا مدى الحياة، ما عليك سوى الاستمرار في استخدام الخدمة من خلال إعادة تعبئة رصيد حسابك أو إجراء المكالمات واستلامها أو حتى إرسال الرسائل النصية القصيرة
  • وفي حال عدم استخدامك للخدمة، فسيتم إيقافها مؤقتًا لمدة 12 شهرًا، حيث يمكنك خلال هذه المدة استعادة الصلاحية مدى الحياة عبر القيام بأي عملية إعادة تعبئة للرصيد أو إجراء المكالمات وفقاً للشروط التالية

الرسوم

55 درهمًا تدفع لمرة واحدة (غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة).

للمزيد من المكالمات، البيانات ورسوم الرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا

خط WaselGo

  • سيتم تجديد الباقات الأسبوعية بشكل تلقائي عند انتهاء مدة 7 أيام. في حال فشل تجديد الباقة الأسبوعية تلقائيًا بسبب عدم توفر الرصيد، سيتم فقدان البيانات والدقائق المرنة المتبقية.
  • لتفعيل/إيقاف الباقات الأسبوعية من WaselGo، أو لإضافة/تحديث أرقامك المفضلة، اطلب #101*
  • في حال الاشتراك في أكثر من باقة أسبوعية واحدة، سيتم تجديد الاشتراك الأخير فقط
  • تغطي الدقائق المرنة جميع الوجهات المحلية وغالبية الوجهات الدولية. للاطلاع على قائمة الدول المشمولة، اضغط هنا
  • رصيد الدقائق إلى أرقامك المفضلة هو 500 دقيقة/ للرقم الواحد في الأسبوع
  • يمكنك مراقبة رصيدك عبر طلب #101*
  • سيتم إشعارك عبر رسالة نصية عند استهلاكك لنسبة 80% و90% و100% من رصيد البيانات والدقائق المرنة
  • لا يمكن استخدام بيانات خط Wasel العادية، عروض باقات كومبو وعروض المكالمات الصوتية عبر خط WaselGo، باستثناء عرض المكالمات الدولية، خدمة تشغيل/إيقاف البيانات، خدمة Play on Demand، بيانات Super Hour، باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت، الرصيد الاحتياطي وغيرها من خدمات القيمة المضافة

رسوم أخرى:

  • عند الحاجة لبطاقة SIM جديدة، سيتطلب دفع مبلغ 57.75 درهمًا رسوم تدفع لمرة واحدة، (متضمن %5 ضريبة القيمة المضافة)
  • تحديث الأرقام المفضلة مجانَا لمرة واحدة أسبوعيًا، يتم بعدها تطبيق رسوم قدرها 26.25 درهمًا (متضمن %5 ضريبة القيمة المضافة) لكل تغيير
  • لمعرفة المزيد عن رسوم المكالمات، البيانات والرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا

طرق أخرى للحصول على خطك

العملاء الجدد:
عبر زيارة أقرب مركز أعمال أو منفذ بيع أحد شركاء اتصالات مع بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة.

العملاء الحاليين:
يمكنك التحويل من خط Wasel الحالي الخاص بك إلى خط WaselGo عبر طلب #15*101*.

الشروط والأحكام

يرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بنا لخط Wasel المدفوع مقدمًا.
يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام العامة من اتصالات للمستهلك

الأسئلة المتكررة

يرجى قراءة الأسئلة المتكررة