1. عرض ترويجي لفترة محدودة*:
  2. 1. مقدمة
  3. أ. الإتفاقية
  4. 3. توصيف الخدمة
  5. 4. بداية الإتفاقية ومدتها
  6. 5. التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة
  7. 6. التزامات اتصالات
  8. 7. الرسوم والفواتير والدفع
  9. 8. رصيد العميل والدفعات المقدمة والإيداعات
  10. 9. تعليق اتصالات للخدمة أو فصلها أو إنهاؤها
  11. 10. إلغاء العميل للخدمة
  12. 11. التواصل مع اتصالات
  13. 12. ضريبة القيمة المضافة
  14. 1. التوصيل
  15. سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

عرض ترويجي لفترة محدودة*:

  • اشتر باقة New Freedom، أو انتقل من باقتك المدفوعة مقدماً إلى باقة New Freedom واختر الهدية التي تفضلها! يتضمّن العرض دقائق وبيانات مجانية، وخصومات على مبلغ الفاتورة، وغيرها الكثير.
    • اختيار الهدية يتم عبر تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك فقط، وذلك خلال الشهر الأول بعد شهر تفعيل الباقة. بعد انتهاء الفترة، لن يكون العميل مؤهلاً لاختيار هدية.
    • اختيار الهدايا المُتاحة ضمن العرض يعتمد على نوع باقة الاشتراك وطريقة تفعيل خط الباقة.
    • يمكن للعملاء اختيار هدية واحدة فقط، وينبغي مراجعة قواعد الأهلية لكل هدية على تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك قبل اختيار الهدية.

* هذا العرض متوفّر ضمن الاشتراكات الجديدة، وعند الانتقال من الباقات المدفوعة مقدماً إلى باقات New Freedom. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة الأسئلة المتكررة حول باقات New Freedom.

تطبق هذه الشروط والأحكام ("الشروط المحددة للخدمة") على الأمور ذات الصلة بأحكام الخدمة المقدمة من اتصالات إلى العميل وكذلك على الأجزاء الأخرى المكونة للإتفاق المبرم بين اتصالات والعميل.

أ. الإتفاقية

تعني الإتفاق الكلي بين اتصالات والعميل والذي يشمل الأجزاء المكونة للإتفاق والمنصوص عليها في المادة 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).

أ. الخدمة هي توفير خدمات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع للعميل باستخدام شريحة تشغيل الهاتف المتحرك الصادرة عن اتصالات. ويكون توفير هذه الخدمة إما محكوماً بفترة الإشتراك في الحد الادنى البالغة اثنا عشر (12) شهراً أو غير محكوم بهذه الفترة. يستخدم العميل هذه الخدمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن له وفق شروط معينة استخدامها في الدول الأخرى. تستخدم هذه الخدمة لإجراء المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة واستخدام بيانات الهاتف المتحرك.

أ. تعد الإتفاقية صالحة وملزمة من تاريخ تقديمها لـ "اتصالات" وقبول اتصالات بها ("تاريخ السريان").

أ. يقر العميل بأن الخدمة مقدمة لاستخدامه الشخصي فقط ولن يقوم بإعادة بيعها أو السماح لأي طرف ثالث باستخدام الخدمة مقابل بدل مادي أو استغلال الخدمة تجاريًا بطريقة أخرى.

تقوم اتصالات بتزويد العميل بالخدمة وفقاً لهذه الشروط المحددة للخدمة، بالإضافة إلى ما ورد في هذه الإتفاقية من بنود مكملة أخرى وبما يتفق مع القانون.

أ. سيتم إصدار فاتورة شهرية للعميل بالمتأخرات بحيث تحتوي على جميع الرسوم المترتبة على الخدمة.

أ. يعتبر أي طلب من العميل لترحيل أي حساب لـ الخدمة أو لتغيير اشتراكه في الخدمة بمثابة تفويض لـ "اتصالات" لنقل جميع أرصدة ومستحقات وإلتزامات العميل المتعلقة بالخدمة إلى الحساب الجديد أو تطبيقها على الإشتراك الذي تم تغييره.
ب. يرجى الإطلاع على المادة 16 من الشروط والأحكام العامة التي تطبق على الخدمة ( للمستهلك ) فيما يتعلق بأحكام رصيد العميل والمبالغ المدفوعة مقدماً والتأمينات.

حد الرصيد

  • جميع باقات خط الفاتورة تخضع لحد أقصى للرسوم المُستحقّة التي تترتّب على استخدام المشترك.
  • تتضمّن الرسوم المتراكمة المبالغ غير المدفوعة لشهر الفوترة السابق، والرسوم التي ترتّبت على استخدام الشهر الحالي.
    سيصلك إشعار بمجرد وصول المبلغ إلى 80٪ أو 90٪ أو 95٪ أو 100٪ من الحد الخاص بك.
  • ستُعلّق خدماتك عند وصولك إلى الحد الأقصى. ويمكنك استئنافها بمجرد دفع جميع المُستحقّات المترتبة عليك.
  • سيُحدّد مبلغ الحد الأقصى بدقّة بعد التحقّق من حسابك أثناء عملية شراء أو تغيير باقة خط الفاتورة، وقد تغيّره اتصالات دورياً، وذلك وفقاً لاستخدامك وسجل الدفع.
  • يمكنك تعديل حد الرصيد الخاص بباقتك عبر تطبيق My Etisalat UAE أو عبر بوابة خدمة الدعم الذاتي لتتحكم في مصروفاتك.

يرجى الإطلاع على المادة 19 من الاحكام والشروط العامة (للمستهلك) المتعلقة بأحكام تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة أو الإتفاقية من قبل اتصالات.

أ. إذا رغب العميل بإلغاء الخدمة، يجب عليه/ عليها تقديم إشعار خطي مسبق لـ "اتصالات".

يمكن للعميل التواصل مع اتصالات للتباحث بشأن الخدمة (بما في ذلك التباحث حول هذه الشروط المحددة للخدمة أو الشروط والأحكام العامة الخاصة للمستهلك) أو بشأن أي من منتجات أو خدمات اتصالات الأخرى وذلك باستخدام أي من قنوات التواصل الواردة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).

يرجى مراجعة المادة (32) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للإطلاع على اللوائح التي تحكم ضريبة القيمة المضافة.

تكون هذه الشروط والأحكام الخاصة بالتوصيل جزءًا لا يتجزأ من مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل، بما في ذلك الشروط والأحكام العامة (بشأن المستهلك والأعمال). وتنظم تلك الأحكام تسليم منتجات أو خدمات اتصالات للعملاء بناءً على طلبهم الذي تقدمه عبر قناة اتصال رقمية (يشار إليها بـ"خدمة التوصيل"). لا تنطبق هذه الشروط في الحالات التي يقوم العملاء بموجبها بشراء منتج أو خدمة من مراكز أعمال اتصالات أو منافذ البيع أو المواقع المادية الأخرى لاتصالات على المنتجات والخدمات التي تسلم فورا إلى العميل.

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.

عرض ترويجي لفترة محدودة*:

عرض ترويجي لفترة محدودة*:

  • اشتر باقة New Freedom، أو انتقل من باقتك المدفوعة مقدماً إلى باقة New Freedom واختر الهدية التي تفضلها! يتضمّن العرض دقائق وبيانات مجانية، وخصومات على مبلغ الفاتورة، وغيرها الكثير.
    • اختيار الهدية يتم عبر تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك فقط، وذلك خلال الشهر الأول بعد شهر تفعيل الباقة. بعد انتهاء الفترة، لن يكون العميل مؤهلاً لاختيار هدية.
    • اختيار الهدايا المُتاحة ضمن العرض يعتمد على نوع باقة الاشتراك وطريقة تفعيل خط الباقة.
    • يمكن للعملاء اختيار هدية واحدة فقط، وينبغي مراجعة قواعد الأهلية لكل هدية على تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك قبل اختيار الهدية.

* هذا العرض متوفّر ضمن الاشتراكات الجديدة، وعند الانتقال من الباقات المدفوعة مقدماً إلى باقات New Freedom. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة الأسئلة المتكررة حول باقات New Freedom.

1. مقدمة

تطبق هذه الشروط والأحكام ("الشروط المحددة للخدمة") على الأمور ذات الصلة بأحكام الخدمة المقدمة من اتصالات إلى العميل وكذلك على الأجزاء الأخرى المكونة للإتفاق المبرم بين اتصالات والعميل.

أ. الإتفاقية

أ. الإتفاقية

تعني الإتفاق الكلي بين اتصالات والعميل والذي يشمل الأجزاء المكونة للإتفاق والمنصوص عليها في المادة 3 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).

3. توصيف الخدمة

أ. الخدمة هي توفير خدمات الهاتف المتحرك الآجلة الدفع للعميل باستخدام شريحة تشغيل الهاتف المتحرك الصادرة عن اتصالات. ويكون توفير هذه الخدمة إما محكوماً بفترة الإشتراك في الحد الادنى البالغة اثنا عشر (12) شهراً أو غير محكوم بهذه الفترة. يستخدم العميل هذه الخدمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن له وفق شروط معينة استخدامها في الدول الأخرى. تستخدم هذه الخدمة لإجراء المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة واستخدام بيانات الهاتف المتحرك.

4. بداية الإتفاقية ومدتها

أ. تعد الإتفاقية صالحة وملزمة من تاريخ تقديمها لـ "اتصالات" وقبول اتصالات بها ("تاريخ السريان").

5. التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة

أ. يقر العميل بأن الخدمة مقدمة لاستخدامه الشخصي فقط ولن يقوم بإعادة بيعها أو السماح لأي طرف ثالث باستخدام الخدمة مقابل بدل مادي أو استغلال الخدمة تجاريًا بطريقة أخرى.

6. التزامات اتصالات

تقوم اتصالات بتزويد العميل بالخدمة وفقاً لهذه الشروط المحددة للخدمة، بالإضافة إلى ما ورد في هذه الإتفاقية من بنود مكملة أخرى وبما يتفق مع القانون.

7. الرسوم والفواتير والدفع

أ. سيتم إصدار فاتورة شهرية للعميل بالمتأخرات بحيث تحتوي على جميع الرسوم المترتبة على الخدمة.

8. رصيد العميل والدفعات المقدمة والإيداعات

أ. يعتبر أي طلب من العميل لترحيل أي حساب لـ الخدمة أو لتغيير اشتراكه في الخدمة بمثابة تفويض لـ "اتصالات" لنقل جميع أرصدة ومستحقات وإلتزامات العميل المتعلقة بالخدمة إلى الحساب الجديد أو تطبيقها على الإشتراك الذي تم تغييره.
ب. يرجى الإطلاع على المادة 16 من الشروط والأحكام العامة التي تطبق على الخدمة ( للمستهلك ) فيما يتعلق بأحكام رصيد العميل والمبالغ المدفوعة مقدماً والتأمينات.

حد الرصيد

  • جميع باقات خط الفاتورة تخضع لحد أقصى للرسوم المُستحقّة التي تترتّب على استخدام المشترك.
  • تتضمّن الرسوم المتراكمة المبالغ غير المدفوعة لشهر الفوترة السابق، والرسوم التي ترتّبت على استخدام الشهر الحالي.
    سيصلك إشعار بمجرد وصول المبلغ إلى 80٪ أو 90٪ أو 95٪ أو 100٪ من الحد الخاص بك.
  • ستُعلّق خدماتك عند وصولك إلى الحد الأقصى. ويمكنك استئنافها بمجرد دفع جميع المُستحقّات المترتبة عليك.
  • سيُحدّد مبلغ الحد الأقصى بدقّة بعد التحقّق من حسابك أثناء عملية شراء أو تغيير باقة خط الفاتورة، وقد تغيّره اتصالات دورياً، وذلك وفقاً لاستخدامك وسجل الدفع.
  • يمكنك تعديل حد الرصيد الخاص بباقتك عبر تطبيق My Etisalat UAE أو عبر بوابة خدمة الدعم الذاتي لتتحكم في مصروفاتك.
9. تعليق اتصالات للخدمة أو فصلها أو إنهاؤها

يرجى الإطلاع على المادة 19 من الاحكام والشروط العامة (للمستهلك) المتعلقة بأحكام تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة أو الإتفاقية من قبل اتصالات.

10. إلغاء العميل للخدمة

أ. إذا رغب العميل بإلغاء الخدمة، يجب عليه/ عليها تقديم إشعار خطي مسبق لـ "اتصالات".

11. التواصل مع اتصالات

يمكن للعميل التواصل مع اتصالات للتباحث بشأن الخدمة (بما في ذلك التباحث حول هذه الشروط المحددة للخدمة أو الشروط والأحكام العامة الخاصة للمستهلك) أو بشأن أي من منتجات أو خدمات اتصالات الأخرى وذلك باستخدام أي من قنوات التواصل الواردة في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك).

12. ضريبة القيمة المضافة

يرجى مراجعة المادة (32) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للإطلاع على اللوائح التي تحكم ضريبة القيمة المضافة.

1. التوصيل

تكون هذه الشروط والأحكام الخاصة بالتوصيل جزءًا لا يتجزأ من مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل، بما في ذلك الشروط والأحكام العامة (بشأن المستهلك والأعمال). وتنظم تلك الأحكام تسليم منتجات أو خدمات اتصالات للعملاء بناءً على طلبهم الذي تقدمه عبر قناة اتصال رقمية (يشار إليها بـ"خدمة التوصيل"). لا تنطبق هذه الشروط في الحالات التي يقوم العملاء بموجبها بشراء منتج أو خدمة من مراكز أعمال اتصالات أو منافذ البيع أو المواقع المادية الأخرى لاتصالات على المنتجات والخدمات التي تسلم فورا إلى العميل.

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.