المرونة الكاملة: يمكنك اختيار البيانات والدقائق وفقاً لاحتياجات استخدامك
يتم تطبيق عرض البيانات المضاعفة طوال فترة الصلاحية
مكالمات غير محدودة إلى رقم هاتف متحرك مفضّل واحد تابع لاتصالات
بيانات غير محدودة لإجراء مكالمات صوتية ومرئية باستخدام تطبيق GoChat Messenger.على بقاقات مختاره.
مجموعة متنوعة من البيانات، والمزايا الإضافية لدقائق المكالمات المرنة والدولية للاختيار من بينها
قواعد الباقة
ستتم إضافة رصيد البيانات والدقائق المرنة 3 مرات كل 28 يومًا (المجموع 84 يوما)
البيانات والدقائق صالحة ل28 يوم.
سيتم تجديد الخطط تلقائيًا عند نهاية صلاحيتها.
يمكن استخدام مزايا البيانات للاستخدام داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط
ستفقد رصيد الدقاق والبيانات الغير مُستخدم بعد انتهاء مدة صلاحيتهم
يمكن أن تتعايش الخطط مع البيانات الأخرى وحزم التحرير والسرد
سيتم استخدام الدقائق المرنة للمكالمات داخل الإمارات العربية المتحدة (باستثناء الأرقام الخاصة مثل 600) ووجهات الاتصال الدولي المباشر كما هو موضح في الرابط: http://www.etisalat.ae/flexiprepaidinternational
سيتم فرض سعر الخطة ربع السنوية مقدمًا وسيغطي الاشتراك لمدة 3 أشهر
لن يتم استرداد أي مبالغ على الاشتراك المدفوع في حالة تغيير الخطة أو إلغاء الاشتراك
إدارة الأرقام المفضّلة
تستطيع إجراء المكالمات مجاناً إلى رقم مفضّل واحد أثناء فترة اشتراكك في أي من باقات Wasel Flexi
يمكنك تعيين أي رقم هاتف متحرك محلي تابع لاتصالات كرقمك المفضّل، وذلك من خلال طلب #50*101*
لا يمكنك تعيين خدمة تحويل المكالمات على رقمك المفضّل لإعادة توجيه المكالمات إليه
يمكنك تحديث رقمك المفضّل مرة واحدة فقط بعد كل اشتراك في الباقة، أو تجديدها، أو تغييرها
الرسوم
رسوم تفعيل الخدمة، تُدفع لمرة واحدة بقيمة 57.75 درهماً (مجانا عند الشراء عبر الإنترنت)
لمزيد من المعلومات حول رسوم المكالمات، والبيانات، والرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا
قواعد مدة الاستخدام
ستتمتّع بالخدمات الصادرة (إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة) شريطة أن تكون باقة Wasel Flexi مفعّلة، أو أنّك لا تزال في فترة السماح البالغة 21 يوماً
إذا لم تُجدّد باقتك خلال 21 يوماً، ستُمنع عنك الخدمات الصادرة
خلال فترة منع الخدمات الصادرة، ستستمر في استقبال المكالمات الواردة، وستتمكّن من تجديد باقتك عن طريق إعادة تعبئة رصيدها
قوانين إلغاء الاشتراك والانتقال من الباقة
إلغاء الاشتراك في أي خطة Wasel Flexi ربع سنوية والانتقال إلى باقة واصل المدفوعة مسبقًا:
ستفقد جميع المخصصات من الشهر الحالي
لن يتم قيد المخصصات المتبقية من الخطط ربع السنوية
ترقية / تخفيض بين خطط Wasel Flexi ربع السنوية:
ستبقى مخصصات الشهر الحالية من الخطة القديمة حتى نهاية الشهر وستتم إعادة تعيين البدلات الشهرية في نهاية صلاحية الخطة ربع السنوية
بنهاية صلاحية الخطة القديمة ، لن يتم تجديد الخطة القديمة تلقائيًا
ستتم إضافة مخصصات الخطة الجديدة على الفور لما مجموعه 3 مرات في السنة
سوف تتعايش الخطة القديمة والجديدة حتى تاريخ انتهاء الخطة القديمة
الانتقال من خطة واصل المرنة ربع السنوية إلى خطة واصل الشهرية المرنة:
ستقيد مخصصات الخطة الشهرية الجديدة على الفور
سيتم تجديد الخطة الشهرية تلقائيًا كل 28 يومًا
ستستمر البدلات المتبقية من الخطة الفصلية القديمة في إعادة التعيين كل 28 يومًا حتى نهاية الصلاحية ربع السنوية للخطة فقط
سوف تتعايش الخطة الفصلية القديمة والخطة الشهرية الجديدة حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخطة ربع السنوية
الانتقال من نظام Wasel Flexi الربعي إلى تطبيق Wasel Flexi السنوي:
سيتم إضافة بدلات الخطة السنوية الجديدة على الفور.
سيتم تجديد المزايا تلقائيًا كل 28 يومًا لمدة 13 مرة.
ستستمر البدلات المتبقية من الخطة الفصلية القديمة في إعادة التعيين كل 28 يومًا وحتى نهاية فترة الصلاحية ربع السنوية للخطة فقط.
تتعايش الخطة الفصلية القديمة والخطة السنوية الجديدة حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخطة ربع السنوية
الإشعارات
عندما تكون الباقة فعالة ، سيتم إعلامك بالاستخدام:
عند استهلاك 50٪ و 80٪ و 100٪ من حد الاستخدام الشهري. يمكنك أيضًا إرسال رمز نصي للتحقق من رصيدك.
للتحقق من البيانات المتبقية أو الدقائق ، قم بتنزيل تطبيق My Etisalat UAE Mobile App أو أرسل VOICE إلى 1012 للحصول على دقائق Flexi و DATA إلى 1010 لبيانات الجوال
تسري هذه الشروط والأحكام الخاصة ("الأحكام الخاصة بالخدمة") على كل ما يتعلق بتوفير الخدمة من اتصالات لفائدة العميل، بالإضافة إلى الأجزاء الأخرى التي تشكل مجتمعة الاتفاقية بين اتصالات والعميل.
أ) الإضافات
تعني الخدمات الإضافية على المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة وبيانات المحمول التي يمكن للعميل الاشتراك فيها أو إضافتها من خلال تطبيق اتصالات المحمول أو باستخدام إحدى قنوات التواصل الأخرى المشار إليها في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) مقابل الرسوم المبينة على موقع اتصالات الإلكتروني.
ب) الاتفاقية
وتعني جميع الاتفاقيات التعاقدية ما بين اتصالات والعميل، والتي تتألف من الأجزاء المنصوص عليها في الفقرة 3 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).
ج) العميل
يعني الشخص الذي يشتري أو يشترك في الخدمة.
د) اتصالات
وتعني شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.ع وأي من شركاتها التابعة.
ه) تطبيق اتصالات المحمول
يعني تطبيق المحمول المشار إليه بـ(Etisalat UAE)
و) وثيقة الهوية
تعني المستند الذي يحدد هوية العميل.
ز)"الشروط والأحكام العامة" (للمستهلك)"
تعني الشروط والأحكام العامة المطبقة على الخدمات والمنتجات التي تقدمها اتصالات للمستهلك (عدا الاعمال) والتي يتم نشرها على موقع اتصالات الالكتروني.
ح) الخدمة
وتعني خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مسبقا من اتصالات والمتوفرة تحت العلامات والأسماء التجارية التالية كما هو مبين بالتفصيل في المادة 3.
"واصل" المدفوع مسبقا "Wasel"
واصل فليكسي " Wasel Flexi "
خط الزائر"Visitor Line"
خط "فايف" المدفوع مسبقا "Five"
ط) شريحة الهاتف المحمول للمشترك
تعني الشريحة التعريفية التي يجب إدخالها في الجهاز المحمول التابع للعميل والتي يتم من خلالها تحديد هوية العميل على شبكة الاتصالات المتنقلة.
(ا) الخدمة هي خدمة اتصالات للهاتف المتحرك مسبقة الدفع، تقدم للعميل باستخدام شريحة محمول تصدرها اتصالات. ويمكن استخدام الخدمة للمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة واستخدام البيانات المتنقلة.
(ب) تم تحديد تفاصيل كل خدمة بوضوح في المواقع الالكترونية التالية:
(ج) تنطبق القواعد التالية فقط على مدة دورة واصل فليكسي:
يمكن للعميل الاستمتاع بصلاحية مدى الحياة على واصل فليكسي طالما أن العميل لديه خطة اشتراك مفعلة.
إذا لم يجدد العميل خطته خلال 21 يومًا من انتهاء صلاحية خطته، فسيتم حظر خدمات المكالمات الصادرة على خط هذا العميل بينما ستستمر خدمات المكالمات الواردة بالعمل.
خلال فترة الحظر للمكالمات الصادرة، يمكن للعميل تجديد خطته عن طريق إعادة شحن خطه بقيمة تعادل أو تزيد عن قيمة خطة الاشتراك.
(أ) تعتبر الاتفاقية سارية المفعول وملزمة من تاريخ تقديمها وموافقة اتصالات عليها ("تاريخ السريان").
(ب) بخصوص خطي "واصل المدفوع مسبقا"، "واصل فليكسي"، و"فايف"، تبدأ مدة الاتفاقية من التاريخ الذي تتيح فيه اتصالات الخدمة للعميل ("تاريخ التفعيل") وتبقى سارية المفعول لفترة غير محددة حتى تاريخ إنهائها من قبل أحد الطرفين.
(ج) بخصوص خط "الزائر"، تبدأ مدة الاتفاقية من التاريخ الذي تتيح فيه اتصالات الخدمة للعميل ("تاريخ التفعيل") وتبقى سارية المفعول طوال مدة تأشيرة الزيارة ويمكن تمديدها لمدة 90 يوما عند تقديم العميل لتأشيرة سارية المفعول في أي من مراكز اتصالات ودفع الرسوم المستحقة وفقا للتفاصيل المبينة في الموقع الالكتروني لاتصالات، كما يلي:
بالنسبة للعميل الذي يحمل جواز سفر غير إماراتي (بما في ذلك جواز سفر دول مجلس التعاون الخليجي) مع ختم دخول للدولة، لمدة تسعين (90) يومًا من تاريخ ختم الدخول أو تاريخ انتهاء صلاحية وثيقة الهوية، أيهما أقرب، شريطة أن تكون المدة القصوى تسعين (90) يومًا فقط.
بالنسبة للعميل الذي يحمل جواز سفر غير إماراتي (بما في ذلك جواز سفر دول مجلس التعاون الخليجي) بدون ختم دخول للدولة، لمدة ثلاثين (30) يومًا من تاريخ التفعيل أو تاريخ انتهاء صلاحية وثيقة الهوية، أيهما أقرب، شريطة أن تكون المدة القصوى ثلاثين (30) يومًا فقط.
بالنسبة للعميل الذي يحمل بطاقة هوية وطنية من دول مجلس التعاون الخليجي، لمدة تسعين (90) يومًا من تاريخ التفعيل أو تاريخ انتهاء صلاحية وثيقة الهوية، أيهما أقرب، بشرط أن تكون المدة القصوى تسعين (90) يومًا فقط.
(د) لا تخضع هذه الاتفاقية لفترة حد أدنى أو فترة الحد الأدنى للالتزام.
يرجى الرجوع إلى المادة 8 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك) للاطلاع على الأحكام التي تنظم التزامات العملاء وقيود استخدام الخدمة.
ستقدم اتصالات الخدمة للعميل على أساس هذه الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة إضافة إلى النصوص الأخرى التي تشكل هذه الاتفاقية، وفقا لأحكام القانون.
(أ) تم تحديد الرسوم والتعريفات الثابتة للخدمات في المواقع الالكترونية المذكورة في المادة 3.
(ب) تحتسب الوحدات الصوتية للخدمة على الأساس التالي:
واصل المدفوع مسبقا، وواصل فليكسي- بالثانية.
خط "فايف"- بالثانية.
خط الزائر- بالدقيقة.
(ج) يجوز للعميل أن يشترك في الخدمات المضافة باستخدام تطبيق المحمول من اتصالات أو باستخدام أي من قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في المادة 30 من "الشروط والأحكام العامة" ( للمستهلك ).
(د) تم تحديد رسوم الخدمات المضافة في المواقع الالكترونية المذكورة في المادة 3.
(هـ) يدفع العميل مقدما كافة رسوم الخدمات المضافة.
(أ) تحتفظ اتصالات بحقها في تحصيل دفعة مقدمة من العميل لتغطية تكلفة الاتصال أو رسوم الإيجار.
(ب) يجوز للعميل تحويل الخدمة إلى خدمة هاتف متحرك بنظام الفاتورة في أي وقت إذا استوفى العميل جميع المتطلبات الأساسية المطلوبة لمثل هذا التحويل.
(ج) يجوز للعميل أن يتحقق من رصيده الائتماني في أي وقت عن طريق الاتصال بالرقم 121 أو الاتصال بالرقم *121#، أو باستخدام تطبيق المحمول.
(د) يجوز للعميل إعادة شحن رصيده في أي وقت عن طريق الاتصال بالرقم 120 أو الاتصال بالرقم *121* [رقم البطاقة] # أو باستخدام تطبيق اتصالات للمحمول.
(أ) يرجى الرجوع إلى المادة 19 من "الشروط والأحكام العامة" ( للمستهلك ) للاطلاع على الأحكام التي تنظم تعليق او فصل أو إنهاء الخدمة أو الاتفاق من قبل اتصالات.
(ب) يرجى ملاحظة أنه عندما تنهي اتصالات الخدمة وفقا للمادة 19 من "الشروط والأحكام العامة" ( للمستهلك )، فإن أي مبالغ مدفوعة مسبقا أو مترصدة في رصيد الحساب سيتم مصادرتها.
(ج) في جميع الأحوال، بعد تعليق أو قطع الخدمة، ولكن قبل إنهاء الاتفاقية، يمكن للعميل طلب إعادة ربط الخدمة حسب تقدير اتصالات شريطة:
قيام العميل بتسديد الرسوم المستحقة عليه و
أن الأرقام (إن وجدت) لم تقم اتصالات بإعادة تخصيصها وفقا للإجراءات المتبعة.
(د)بخصوص "خط الزائر" فقط: يجوز تمديد مدة الاتفاقية (بشكل متكرر) وفقًا للشروط المنصوص عليها في الفقرة 4 (ج) أعلاه. وفي حالة عدم استيفاء أي من الشروط المطبقة، ستقوم اتصالات بتعليق الخدمة.
(هـ)بخصوص "واصل المدفوع مسبقا" "وواصل فليكسي" و"فايف" فقط: إذا لم يستخدم العميل الخدمة من خلال إعادة شحن الرصيد أو إجراء أو تلقي مكالمات صوتية أو رسائل نصية قصيرة (لا تشمل الرسائل القصيرة الترويجية من اتصالات) لمدة تسعين (90) يومًا متتاليًا، يجب تعليق الخدمة مؤقتًا من اتصالات ويجب على اتصالات إبلاغ العميل بهذا التعليق.
إذا أعاد العميل شحن رصيده في موعد لا يتجاوز سنة واحدة (1) بعد هذا التعليق المؤقت، فسيتم إعادة تفعيل الخدمة تلقائيًا. وسيتم أيضًا إعادة تفعيل الخدمة تلقائيًا إذا قام العميل خلال نفس الفترة بحد أقصى عام واحد (1) بعد التعليق المؤقت بإجراء مكالمة أو تلقيها أو إرسال أو استلام رسالة نصية قصيرة باستثناء الرسائل القصيرة الترويجية من اتصالات.
إذا لم تتم إعادة تفعيل الخدمة من قبل العميل عن طريق إعادة شحن رصيده أو إجراء مكالمات أو استقبالها أو إرسال أو استقبال الرسائل القصيرة بعد تسعين (90) يومًا متتاليًا من عدم التفعيل، ورهناً برصيد كافٍ، سيتم فرض رسوم قدرها عشرة (10) دراهم على كل فترة تسعين (90) يومًا لتظل الخدمة مفعلة. ويتم خصم هذه الرسوم من رصيد العميل.
ومع ذلك، إذا كان الرصيد المتبقي للعميل أقل من عشرة (10) دراهم لتغطية الرسوم المطبقة، ستستخدم اتصالات كل الرصيد المتبقي لتغطية الرسوم المطبقة جزئيًا على الأقل وستظل الخدمة معلقة.
بعد تعليق الخدمة، تحتفظ اتصالات برقم الهاتف المحمول الذي خصصته للعميل لمدة عام واحد. خلال هذه الفترة، ووفقًا للبند 9 (ج) أعلاه، يجوز للعميل إعادة تفعيل الخدمة في أي وقت عن طريق إعادة شحن رصيده أو إجراء مكالمة صادرة أو إرسال رسالة نصية قصيرة من رصيد العميل. إذا لم يكن هناك استخدام للخدمة من قبل العميل خلال هذه الفترة المحددة في عام كامل، فسيتم فصل الخدمة بشكل نهائي وفسخ الاتفاقية من قبل اتصالات ولن يتمكن العميل من إعادة تفعيل الخدمة بعد ذلك. كما لن يتمكن العميل من استعادة رقم الهاتف المحمول المخصص له سابقا من قبل اتصالات ضمن الخدمة.
(أ) إذا أراد العميل إنهاء الخدمة، فيجب عليه أن يوجه إشعارا خطيا مسبقا لاتصالات.
(ب) في حالة إنهاء العميل للخدمة، فإنه لن يكون من حق العميل استرداد أي مبالغ مدفوعة مسبقا أو مترصدة من رصيد الحساب. ومع ذلك، يجوز للعميل تحويل ذلك المبلغ/الرصيد إلى حساب آخر مع اتصالات شريطة قيام العميل بإشعار اتصالات بتفاصيل التحويل قبل انهاء الخدمة.
(ج) يملك العميل القدرة على تغيير مزود خدمة الاتصالات والاحتفاظ بنفس رقم الهاتف المحمول (أي تغيير المشغل) في أي وقت شريطة استيفاء كافة المتطلبات اللازمة لنقل رقم الهاتف المحمول كما هو محدد في الموقع الالكتروني لاتصالات.
يرجى الرجوع إلى المادة 32 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على أحكام ضريبة القيمة المضافة (يشار إليها بـ"ضريبة القيمة المضافة") التي تسري على الخدمة.
يجوز للعميل أن يتواصل مع اتصالات لمناقشة الخدمات بما في ذلك هذه "الشروط الخاصة بالخدمة" و"الشروط والأحكام العامة" (المستهلك)، أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، وذلك باستخدام أي من قنوات الاتصال المنصوص عليها في المادة 30 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).
المرونة الكاملة: يمكنك اختيار البيانات والدقائق وفقاً لاحتياجات استخدامك
يتم تطبيق عرض البيانات المضاعفة طوال فترة الصلاحية
مكالمات غير محدودة إلى رقم هاتف متحرك مفضّل واحد تابع لاتصالات
بيانات غير محدودة لإجراء مكالمات صوتية ومرئية باستخدام تطبيق GoChat Messenger.على بقاقات مختاره.
مجموعة متنوعة من البيانات، والمزايا الإضافية لدقائق المكالمات المرنة والدولية للاختيار من بينها
قواعد الباقة
ستتم إضافة رصيد البيانات والدقائق المرنة 3 مرات كل 28 يومًا (المجموع 84 يوما)
البيانات والدقائق صالحة ل28 يوم.
سيتم تجديد الخطط تلقائيًا عند نهاية صلاحيتها.
يمكن استخدام مزايا البيانات للاستخدام داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط
ستفقد رصيد الدقاق والبيانات الغير مُستخدم بعد انتهاء مدة صلاحيتهم
يمكن أن تتعايش الخطط مع البيانات الأخرى وحزم التحرير والسرد
سيتم استخدام الدقائق المرنة للمكالمات داخل الإمارات العربية المتحدة (باستثناء الأرقام الخاصة مثل 600) ووجهات الاتصال الدولي المباشر كما هو موضح في الرابط: http://www.etisalat.ae/flexiprepaidinternational
سيتم فرض سعر الخطة ربع السنوية مقدمًا وسيغطي الاشتراك لمدة 3 أشهر
لن يتم استرداد أي مبالغ على الاشتراك المدفوع في حالة تغيير الخطة أو إلغاء الاشتراك
إدارة الأرقام المفضّلة
تستطيع إجراء المكالمات مجاناً إلى رقم مفضّل واحد أثناء فترة اشتراكك في أي من باقات Wasel Flexi
يمكنك تعيين أي رقم هاتف متحرك محلي تابع لاتصالات كرقمك المفضّل، وذلك من خلال طلب #50*101*
لا يمكنك تعيين خدمة تحويل المكالمات على رقمك المفضّل لإعادة توجيه المكالمات إليه
يمكنك تحديث رقمك المفضّل مرة واحدة فقط بعد كل اشتراك في الباقة، أو تجديدها، أو تغييرها
الرسوم
رسوم تفعيل الخدمة، تُدفع لمرة واحدة بقيمة 57.75 درهماً (مجانا عند الشراء عبر الإنترنت)
لمزيد من المعلومات حول رسوم المكالمات، والبيانات، والرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا
قواعد مدة الاستخدام
ستتمتّع بالخدمات الصادرة (إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة) شريطة أن تكون باقة Wasel Flexi مفعّلة، أو أنّك لا تزال في فترة السماح البالغة 21 يوماً
إذا لم تُجدّد باقتك خلال 21 يوماً، ستُمنع عنك الخدمات الصادرة
خلال فترة منع الخدمات الصادرة، ستستمر في استقبال المكالمات الواردة، وستتمكّن من تجديد باقتك عن طريق إعادة تعبئة رصيدها
قوانين إلغاء الاشتراك والانتقال من الباقة
إلغاء الاشتراك في أي خطة Wasel Flexi ربع سنوية والانتقال إلى باقة واصل المدفوعة مسبقًا:
ستفقد جميع المخصصات من الشهر الحالي
لن يتم قيد المخصصات المتبقية من الخطط ربع السنوية
ترقية / تخفيض بين خطط Wasel Flexi ربع السنوية:
ستبقى مخصصات الشهر الحالية من الخطة القديمة حتى نهاية الشهر وستتم إعادة تعيين البدلات الشهرية في نهاية صلاحية الخطة ربع السنوية
بنهاية صلاحية الخطة القديمة ، لن يتم تجديد الخطة القديمة تلقائيًا
ستتم إضافة مخصصات الخطة الجديدة على الفور لما مجموعه 3 مرات في السنة
سوف تتعايش الخطة القديمة والجديدة حتى تاريخ انتهاء الخطة القديمة
الانتقال من خطة واصل المرنة ربع السنوية إلى خطة واصل الشهرية المرنة:
ستقيد مخصصات الخطة الشهرية الجديدة على الفور
سيتم تجديد الخطة الشهرية تلقائيًا كل 28 يومًا
ستستمر البدلات المتبقية من الخطة الفصلية القديمة في إعادة التعيين كل 28 يومًا حتى نهاية الصلاحية ربع السنوية للخطة فقط
سوف تتعايش الخطة الفصلية القديمة والخطة الشهرية الجديدة حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخطة ربع السنوية
الانتقال من نظام Wasel Flexi الربعي إلى تطبيق Wasel Flexi السنوي:
سيتم إضافة بدلات الخطة السنوية الجديدة على الفور.
سيتم تجديد المزايا تلقائيًا كل 28 يومًا لمدة 13 مرة.
ستستمر البدلات المتبقية من الخطة الفصلية القديمة في إعادة التعيين كل 28 يومًا وحتى نهاية فترة الصلاحية ربع السنوية للخطة فقط.
تتعايش الخطة الفصلية القديمة والخطة السنوية الجديدة حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخطة ربع السنوية
الإشعارات
عندما تكون الباقة فعالة ، سيتم إعلامك بالاستخدام:
عند استهلاك 50٪ و 80٪ و 100٪ من حد الاستخدام الشهري. يمكنك أيضًا إرسال رمز نصي للتحقق من رصيدك.
للتحقق من البيانات المتبقية أو الدقائق ، قم بتنزيل تطبيق My Etisalat UAE Mobile App أو أرسل VOICE إلى 1012 للحصول على دقائق Flexi و DATA إلى 1010 لبيانات الجوال
تسري هذه الشروط والأحكام الخاصة ("الأحكام الخاصة بالخدمة") على كل ما يتعلق بتوفير الخدمة من اتصالات لفائدة العميل، بالإضافة إلى الأجزاء الأخرى التي تشكل مجتمعة الاتفاقية بين اتصالات والعميل.
تعني الخدمات الإضافية على المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة وبيانات المحمول التي يمكن للعميل الاشتراك فيها أو إضافتها من خلال تطبيق اتصالات المحمول أو باستخدام إحدى قنوات التواصل الأخرى المشار إليها في المادة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) مقابل الرسوم المبينة على موقع اتصالات الإلكتروني.
ب) الاتفاقية
وتعني جميع الاتفاقيات التعاقدية ما بين اتصالات والعميل، والتي تتألف من الأجزاء المنصوص عليها في الفقرة 3 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).
ج) العميل
يعني الشخص الذي يشتري أو يشترك في الخدمة.
د) اتصالات
وتعني شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.ع وأي من شركاتها التابعة.
ه) تطبيق اتصالات المحمول
يعني تطبيق المحمول المشار إليه بـ(Etisalat UAE)
و) وثيقة الهوية
تعني المستند الذي يحدد هوية العميل.
ز)"الشروط والأحكام العامة" (للمستهلك)"
تعني الشروط والأحكام العامة المطبقة على الخدمات والمنتجات التي تقدمها اتصالات للمستهلك (عدا الاعمال) والتي يتم نشرها على موقع اتصالات الالكتروني.
ح) الخدمة
وتعني خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مسبقا من اتصالات والمتوفرة تحت العلامات والأسماء التجارية التالية كما هو مبين بالتفصيل في المادة 3.
"واصل" المدفوع مسبقا "Wasel"
واصل فليكسي " Wasel Flexi "
خط الزائر"Visitor Line"
خط "فايف" المدفوع مسبقا "Five"
ط) شريحة الهاتف المحمول للمشترك
تعني الشريحة التعريفية التي يجب إدخالها في الجهاز المحمول التابع للعميل والتي يتم من خلالها تحديد هوية العميل على شبكة الاتصالات المتنقلة.
(ا) الخدمة هي خدمة اتصالات للهاتف المتحرك مسبقة الدفع، تقدم للعميل باستخدام شريحة محمول تصدرها اتصالات. ويمكن استخدام الخدمة للمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة واستخدام البيانات المتنقلة.
(ب) تم تحديد تفاصيل كل خدمة بوضوح في المواقع الالكترونية التالية:
(ج) تنطبق القواعد التالية فقط على مدة دورة واصل فليكسي:
يمكن للعميل الاستمتاع بصلاحية مدى الحياة على واصل فليكسي طالما أن العميل لديه خطة اشتراك مفعلة.
إذا لم يجدد العميل خطته خلال 21 يومًا من انتهاء صلاحية خطته، فسيتم حظر خدمات المكالمات الصادرة على خط هذا العميل بينما ستستمر خدمات المكالمات الواردة بالعمل.
خلال فترة الحظر للمكالمات الصادرة، يمكن للعميل تجديد خطته عن طريق إعادة شحن خطه بقيمة تعادل أو تزيد عن قيمة خطة الاشتراك.
(أ) تعتبر الاتفاقية سارية المفعول وملزمة من تاريخ تقديمها وموافقة اتصالات عليها ("تاريخ السريان").
(ب) بخصوص خطي "واصل المدفوع مسبقا"، "واصل فليكسي"، و"فايف"، تبدأ مدة الاتفاقية من التاريخ الذي تتيح فيه اتصالات الخدمة للعميل ("تاريخ التفعيل") وتبقى سارية المفعول لفترة غير محددة حتى تاريخ إنهائها من قبل أحد الطرفين.
(ج) بخصوص خط "الزائر"، تبدأ مدة الاتفاقية من التاريخ الذي تتيح فيه اتصالات الخدمة للعميل ("تاريخ التفعيل") وتبقى سارية المفعول طوال مدة تأشيرة الزيارة ويمكن تمديدها لمدة 90 يوما عند تقديم العميل لتأشيرة سارية المفعول في أي من مراكز اتصالات ودفع الرسوم المستحقة وفقا للتفاصيل المبينة في الموقع الالكتروني لاتصالات، كما يلي:
بالنسبة للعميل الذي يحمل جواز سفر غير إماراتي (بما في ذلك جواز سفر دول مجلس التعاون الخليجي) مع ختم دخول للدولة، لمدة تسعين (90) يومًا من تاريخ ختم الدخول أو تاريخ انتهاء صلاحية وثيقة الهوية، أيهما أقرب، شريطة أن تكون المدة القصوى تسعين (90) يومًا فقط.
بالنسبة للعميل الذي يحمل جواز سفر غير إماراتي (بما في ذلك جواز سفر دول مجلس التعاون الخليجي) بدون ختم دخول للدولة، لمدة ثلاثين (30) يومًا من تاريخ التفعيل أو تاريخ انتهاء صلاحية وثيقة الهوية، أيهما أقرب، شريطة أن تكون المدة القصوى ثلاثين (30) يومًا فقط.
بالنسبة للعميل الذي يحمل بطاقة هوية وطنية من دول مجلس التعاون الخليجي، لمدة تسعين (90) يومًا من تاريخ التفعيل أو تاريخ انتهاء صلاحية وثيقة الهوية، أيهما أقرب، بشرط أن تكون المدة القصوى تسعين (90) يومًا فقط.
(د) لا تخضع هذه الاتفاقية لفترة حد أدنى أو فترة الحد الأدنى للالتزام.
(أ) تم تحديد الرسوم والتعريفات الثابتة للخدمات في المواقع الالكترونية المذكورة في المادة 3.
(ب) تحتسب الوحدات الصوتية للخدمة على الأساس التالي:
واصل المدفوع مسبقا، وواصل فليكسي- بالثانية.
خط "فايف"- بالثانية.
خط الزائر- بالدقيقة.
(ج) يجوز للعميل أن يشترك في الخدمات المضافة باستخدام تطبيق المحمول من اتصالات أو باستخدام أي من قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في المادة 30 من "الشروط والأحكام العامة" ( للمستهلك ).
(د) تم تحديد رسوم الخدمات المضافة في المواقع الالكترونية المذكورة في المادة 3.
(أ) يرجى الرجوع إلى المادة 19 من "الشروط والأحكام العامة" ( للمستهلك ) للاطلاع على الأحكام التي تنظم تعليق او فصل أو إنهاء الخدمة أو الاتفاق من قبل اتصالات.
(ب) يرجى ملاحظة أنه عندما تنهي اتصالات الخدمة وفقا للمادة 19 من "الشروط والأحكام العامة" ( للمستهلك )، فإن أي مبالغ مدفوعة مسبقا أو مترصدة في رصيد الحساب سيتم مصادرتها.
(ج) في جميع الأحوال، بعد تعليق أو قطع الخدمة، ولكن قبل إنهاء الاتفاقية، يمكن للعميل طلب إعادة ربط الخدمة حسب تقدير اتصالات شريطة:
قيام العميل بتسديد الرسوم المستحقة عليه و
أن الأرقام (إن وجدت) لم تقم اتصالات بإعادة تخصيصها وفقا للإجراءات المتبعة.
(د)بخصوص "خط الزائر" فقط: يجوز تمديد مدة الاتفاقية (بشكل متكرر) وفقًا للشروط المنصوص عليها في الفقرة 4 (ج) أعلاه. وفي حالة عدم استيفاء أي من الشروط المطبقة، ستقوم اتصالات بتعليق الخدمة.
(هـ)بخصوص "واصل المدفوع مسبقا" "وواصل فليكسي" و"فايف" فقط: إذا لم يستخدم العميل الخدمة من خلال إعادة شحن الرصيد أو إجراء أو تلقي مكالمات صوتية أو رسائل نصية قصيرة (لا تشمل الرسائل القصيرة الترويجية من اتصالات) لمدة تسعين (90) يومًا متتاليًا، يجب تعليق الخدمة مؤقتًا من اتصالات ويجب على اتصالات إبلاغ العميل بهذا التعليق.
إذا أعاد العميل شحن رصيده في موعد لا يتجاوز سنة واحدة (1) بعد هذا التعليق المؤقت، فسيتم إعادة تفعيل الخدمة تلقائيًا. وسيتم أيضًا إعادة تفعيل الخدمة تلقائيًا إذا قام العميل خلال نفس الفترة بحد أقصى عام واحد (1) بعد التعليق المؤقت بإجراء مكالمة أو تلقيها أو إرسال أو استلام رسالة نصية قصيرة باستثناء الرسائل القصيرة الترويجية من اتصالات.
إذا لم تتم إعادة تفعيل الخدمة من قبل العميل عن طريق إعادة شحن رصيده أو إجراء مكالمات أو استقبالها أو إرسال أو استقبال الرسائل القصيرة بعد تسعين (90) يومًا متتاليًا من عدم التفعيل، ورهناً برصيد كافٍ، سيتم فرض رسوم قدرها عشرة (10) دراهم على كل فترة تسعين (90) يومًا لتظل الخدمة مفعلة. ويتم خصم هذه الرسوم من رصيد العميل.
ومع ذلك، إذا كان الرصيد المتبقي للعميل أقل من عشرة (10) دراهم لتغطية الرسوم المطبقة، ستستخدم اتصالات كل الرصيد المتبقي لتغطية الرسوم المطبقة جزئيًا على الأقل وستظل الخدمة معلقة.
بعد تعليق الخدمة، تحتفظ اتصالات برقم الهاتف المحمول الذي خصصته للعميل لمدة عام واحد. خلال هذه الفترة، ووفقًا للبند 9 (ج) أعلاه، يجوز للعميل إعادة تفعيل الخدمة في أي وقت عن طريق إعادة شحن رصيده أو إجراء مكالمة صادرة أو إرسال رسالة نصية قصيرة من رصيد العميل. إذا لم يكن هناك استخدام للخدمة من قبل العميل خلال هذه الفترة المحددة في عام كامل، فسيتم فصل الخدمة بشكل نهائي وفسخ الاتفاقية من قبل اتصالات ولن يتمكن العميل من إعادة تفعيل الخدمة بعد ذلك. كما لن يتمكن العميل من استعادة رقم الهاتف المحمول المخصص له سابقا من قبل اتصالات ضمن الخدمة.
(أ) إذا أراد العميل إنهاء الخدمة، فيجب عليه أن يوجه إشعارا خطيا مسبقا لاتصالات.
(ب) في حالة إنهاء العميل للخدمة، فإنه لن يكون من حق العميل استرداد أي مبالغ مدفوعة مسبقا أو مترصدة من رصيد الحساب. ومع ذلك، يجوز للعميل تحويل ذلك المبلغ/الرصيد إلى حساب آخر مع اتصالات شريطة قيام العميل بإشعار اتصالات بتفاصيل التحويل قبل انهاء الخدمة.
(ج) يملك العميل القدرة على تغيير مزود خدمة الاتصالات والاحتفاظ بنفس رقم الهاتف المحمول (أي تغيير المشغل) في أي وقت شريطة استيفاء كافة المتطلبات اللازمة لنقل رقم الهاتف المحمول كما هو محدد في الموقع الالكتروني لاتصالات.
يرجى الرجوع إلى المادة 32 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطلاع على أحكام ضريبة القيمة المضافة (يشار إليها بـ"ضريبة القيمة المضافة") التي تسري على الخدمة.
يجوز للعميل أن يتواصل مع اتصالات لمناقشة الخدمات بما في ذلك هذه "الشروط الخاصة بالخدمة" و"الشروط والأحكام العامة" (المستهلك)، أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، وذلك باستخدام أي من قنوات الاتصال المنصوص عليها في المادة 30 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).