أ. يعتبر أي طلب من العميل لترحيل أي حساب لـ الخدمة أو لتغيير اشتراكه في الخدمة بمثابة تفويض لـ "اتصالات" لنقل جميع أرصدة ومستحقات وإلتزامات العميل المتعلقة بالخدمة إلى الحساب الجديد أو تطبيقها على الإشتراك الذي تم تغييره.
ب. يرجى الإطلاع على المادة 16 من الشروط والأحكام العامة التي تطبق على الخدمة ( للمستهلك ) فيما يتعلق بأحكام رصيد العميل والمبالغ المدفوعة مقدماً والتأمينات.
حد الرصيد
- جميع باقات خط الفاتورة تخضع لحد أقصى للرسوم المُستحقّة التي تترتّب على استخدام المشترك.
- تتضمّن الرسوم المتراكمة المبالغ غير المدفوعة لشهر الفوترة السابق، والرسوم التي ترتّبت على استخدام الشهر الحالي.
سيصلك إشعار بمجرد وصول المبلغ إلى 80٪ أو 90٪ أو 95٪ أو 100٪ من الحد الخاص بك. - ستُعلّق خدماتك عند وصولك إلى الحد الأقصى. ويمكنك استئنافها بمجرد دفع جميع المُستحقّات المترتبة عليك.
- سيُحدّد مبلغ الحد الأقصى بدقّة بعد التحقّق من حسابك أثناء عملية شراء أو تغيير باقة خط الفاتورة، وقد تغيّره اتصالات دورياً، وذلك وفقاً لاستخدامك وسجل الدفع.
- يمكنك تعديل حد الرصيد الخاص بباقتك عبر تطبيق My Etisalat UAE أو عبر بوابة خدمة الدعم الذاتي لتتحكم في مصروفاتك.