(أ) تسمح باقة Homebound للعميل بالتخطيط لمغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل دائم، ولكن لا يزال لديه احتياجات اتصال في الفترة الانتقالية، للحفاظ على رقم المحمول الإماراتي المدفوع مسبقًا مُفعلا لمدة 30 (ثلاثين) أو 60 (ستين) يومًا، اعتمادًا على الباقة التي اختارها العميل. يمكن للعميل الاستمرار في استخدام خدمات المحمول المدفوعة مسبقًا من اتصالات حتى نهاية الحد الأدنى لمدة اشتراك الباقة التي تم اختيارها.
(ب) يجوز للعميل اختيار واحدة من الباقات الثلاث (3) بناءً على احتياجاته، كما هو مفصل على موقع اتصالات. بعد انتهاء الحد الأدنى لمدة اشتراك الباقة التي اختارها العميل، سيتم فصل الخدمة وشريحة SIM تلقائيًا وبشكل دائم.
الموافقة على إعادة تعيين الرقم بعد انتهاء صلاحية باقة Homebound
(ج) يوافق العميل على أن اتصالات لن تحتفظ برقم المحمول الخاص به بعد انتهاء الحد الأدنى لمدة اشتراك الباقة، ويجوز لاتصالات إعادة تخصيص ذلك الرقم إلى عميل آخر في نهاية مدة الاشتراك ("الموافقة").
(د) وبالرغم مما ذكر أعلاه، يجوز للعميل سحب تلك الموافقة حتى اليوم الأخير من الحد الأدنى لمدة الاشتراك، على سبيل المثال عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 9718002300، أو بإرسال بريد إلكتروني إلى اتصالات على العنوان care@etisalat.ae. ولتجنب الشك، لا يكون لسحب الموافقة أي تأثير على جوانب أخرى من الخدمة، بما في ذلك الحد الأدنى لمدة الاشتراك، أو سياسة الاسترداد والسداد المنصوص عليها في البند 5 (هـ).