1. خط WaselGo
  2. 1. مقدمة
  3. أ) الاتفاقية
  4. 3. وصف الخدمة
  5. 4. بدء الخدمة ومدتها
  6. 5. التزامات العميل وقيود الاستخدام
  7. 6. التزامات اتصالات
  8. 7. الرسوم والفواتير والدفع
  9. 8. إئتمان العميل والدفعات المقدمة والودائع
  10. 9. التعليق أو الفصل أو الإنهاء من طرف اتصالات
  11. 10. الإنهاء من طرف العميل
  12. 11. التواصل مع اتصالات
  13. 12. ضريبة القيمة المضافة
  14. 1. التوصيل
  15. سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

خط WaselGo

  • سيتم تجديد الباقات الأسبوعية بشكل تلقائي عند انتهاء مدة 7 أيام
  • لتفعيل/إيقاف الباقات الأسبوعية من WaselGo، أو لإضافة/تحديث أرقامك المفضلة، اطلب #101*
  • في حال الاشتراك في أكثر من باقة أسبوعية واحدة، سيتم تجديد الاشتراك الأخير فقط
  • تغطي الدقائق المرنة جميع الوجهات المحلية وغالبية الوجهات الدولية. للاطلاع على قائمة الدول المشمولة، اضغط هنا
  • لباقات WaselGo الكبيرة والكبيرة جدًا ، يجب أن يكون أحد الأرقام المفضلة من اتصالات
  • رصيد الدقائق إلى أرقامك المفضلة هو 500 دقيقة/للرقم الواحد في الأسبوع
  • يمكنك مراقبة رصيدك عبر طلب #101*
  • سيتم إشعارك عبر رسالة نصية عند استهلاكك لـ 80% و90% و100% من رصيد البيانات والدقائق المرنة
  • عند الحاجة لبطاقة SIM جديدة، سيتطلب دفع مبلغ وقدره 57.75 درهم رسوم تدفع لمرة واحدة، (متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة)
  • لمعرفة المزيد عن رسوم المكالمات، البيانات والرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا

تسري هذه الشروط والأحكام الخاصة ("الأحكام الخاصة بالخدمة") على كل ما يتعلق بتوفير الخدمة من اتصالات لفائدة العميل، بالإضافة إلى الأجزاء الأخرى التي تشكل مجتمعة الاتفاقية بين اتصالات والعميل.

أ) الاتفاقية

وتعني جميع الاتفاقيات التعاقدية ما بين اتصالات والعميل، والتي تتألف من الأجزاء المنصوص عليها في الفقرة 3 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).

الخدمة هي خدمة اتصالات للهاتف المتحرك مسبقة الدفع، تقدم للعميل باستخدام شريحة SIM تصدرها اتصالات. ويمكن استخدام الخدمة للمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة والبيانات المتنقلة.

أ) تعتبر الاتفاقية سارية المفعول وملزمة من تاريخ تقديمها وموافقة اتصالات عليها (" تاريخ السريان ").

يرجى الرجوع إلى البند 8 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك) للاطلاع على الأحكام التي تنظم التزامات العملاء وقيود استخدام الخدمة.

ستقدم اتصالات الخدمة للعميل على أساس هذه الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة إضافة إلى النصوص الأخرى التي تشكل هذه الاتفاقية، وفقا لاحكام القانون.

أ) يدفع العميل كافة الرسوم مقدما.

تحتفظ اتصالات بحقها في تحصيل دفعة مقدمة من العميل لتغطية تكلفة الاتصال أو رسوم الإيجار.

أ) يرجى الرجوع إلى المادة 19 من "الشروط والأحكام العامة" ( المستهلك ) للاطلاع على الأحكام التي تنظم تعليق او فصل أو إنهاء الخدمة أو الاتفاق من قبل اتصالات.

أ) إذا أراد العميل إنهاء الخدمة، فيجب عليه أن يوجه إشعارا خطيا مسبقا لاتصالات.

يجوز للعميل أن يتواصل مع اتصالات لمناقشة الخدمات (بما في ذلك هذه "الشروط الخاصة بالخدمة" و"الشروط والأحكام العامة" (المستهلك)، أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، وذلك باستخدام أي من قنوات التواصل المنصوص عليها في البند 30 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).

يرجى مراجعة المادة (32) من الشروط والأحكام العامة (المستهلك) للإطلاع على اللوائح التي تحكم ضريبة القيمة المضافة.

تكون هذه الشروط والأحكام الخاصة بالتوصيل جزءًا لا يتجزأ من مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل، بما في ذلك الشروط والأحكام العامة (بشأن المستهلك والأعمال). وتنظم تلك الأحكام تسليم منتجات أو خدمات اتصالات للعملاء بناءً على طلبهم الذي تقدمه عبر قناة اتصال رقمية (يشار إليها بـ"خدمة التوصيل"). لا تنطبق هذه الشروط في الحالات التي يقوم العملاء بموجبها بشراء منتج أو خدمة من مراكز أعمال اتصالات أو منافذ البيع أو المواقع المادية الأخرى لاتصالات على المنتجات والخدمات التي تسلم فورا إلى العميل.

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.

خط WaselGo

خط WaselGo

  • سيتم تجديد الباقات الأسبوعية بشكل تلقائي عند انتهاء مدة 7 أيام
  • لتفعيل/إيقاف الباقات الأسبوعية من WaselGo، أو لإضافة/تحديث أرقامك المفضلة، اطلب #101*
  • في حال الاشتراك في أكثر من باقة أسبوعية واحدة، سيتم تجديد الاشتراك الأخير فقط
  • تغطي الدقائق المرنة جميع الوجهات المحلية وغالبية الوجهات الدولية. للاطلاع على قائمة الدول المشمولة، اضغط هنا
  • لباقات WaselGo الكبيرة والكبيرة جدًا ، يجب أن يكون أحد الأرقام المفضلة من اتصالات
  • رصيد الدقائق إلى أرقامك المفضلة هو 500 دقيقة/للرقم الواحد في الأسبوع
  • يمكنك مراقبة رصيدك عبر طلب #101*
  • سيتم إشعارك عبر رسالة نصية عند استهلاكك لـ 80% و90% و100% من رصيد البيانات والدقائق المرنة
  • عند الحاجة لبطاقة SIM جديدة، سيتطلب دفع مبلغ وقدره 57.75 درهم رسوم تدفع لمرة واحدة، (متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة)
  • لمعرفة المزيد عن رسوم المكالمات، البيانات والرسائل النصية القصيرة، اضغط هنا
1. مقدمة

تسري هذه الشروط والأحكام الخاصة ("الأحكام الخاصة بالخدمة") على كل ما يتعلق بتوفير الخدمة من اتصالات لفائدة العميل، بالإضافة إلى الأجزاء الأخرى التي تشكل مجتمعة الاتفاقية بين اتصالات والعميل.

أ) الاتفاقية

أ) الاتفاقية

وتعني جميع الاتفاقيات التعاقدية ما بين اتصالات والعميل، والتي تتألف من الأجزاء المنصوص عليها في الفقرة 3 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).

3. وصف الخدمة

الخدمة هي خدمة اتصالات للهاتف المتحرك مسبقة الدفع، تقدم للعميل باستخدام شريحة SIM تصدرها اتصالات. ويمكن استخدام الخدمة للمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة والبيانات المتنقلة.

4. بدء الخدمة ومدتها

أ) تعتبر الاتفاقية سارية المفعول وملزمة من تاريخ تقديمها وموافقة اتصالات عليها (" تاريخ السريان ").

5. التزامات العميل وقيود الاستخدام

يرجى الرجوع إلى البند 8 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك) للاطلاع على الأحكام التي تنظم التزامات العملاء وقيود استخدام الخدمة.

6. التزامات اتصالات

ستقدم اتصالات الخدمة للعميل على أساس هذه الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة إضافة إلى النصوص الأخرى التي تشكل هذه الاتفاقية، وفقا لاحكام القانون.

7. الرسوم والفواتير والدفع

أ) يدفع العميل كافة الرسوم مقدما.

8. إئتمان العميل والدفعات المقدمة والودائع

تحتفظ اتصالات بحقها في تحصيل دفعة مقدمة من العميل لتغطية تكلفة الاتصال أو رسوم الإيجار.

9. التعليق أو الفصل أو الإنهاء من طرف اتصالات

أ) يرجى الرجوع إلى المادة 19 من "الشروط والأحكام العامة" ( المستهلك ) للاطلاع على الأحكام التي تنظم تعليق او فصل أو إنهاء الخدمة أو الاتفاق من قبل اتصالات.

10. الإنهاء من طرف العميل

أ) إذا أراد العميل إنهاء الخدمة، فيجب عليه أن يوجه إشعارا خطيا مسبقا لاتصالات.

11. التواصل مع اتصالات

يجوز للعميل أن يتواصل مع اتصالات لمناقشة الخدمات (بما في ذلك هذه "الشروط الخاصة بالخدمة" و"الشروط والأحكام العامة" (المستهلك)، أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، وذلك باستخدام أي من قنوات التواصل المنصوص عليها في البند 30 من "الشروط والأحكام العامة" (المستهلك).

12. ضريبة القيمة المضافة

يرجى مراجعة المادة (32) من الشروط والأحكام العامة (المستهلك) للإطلاع على اللوائح التي تحكم ضريبة القيمة المضافة.

1. التوصيل

تكون هذه الشروط والأحكام الخاصة بالتوصيل جزءًا لا يتجزأ من مجمل الاتفاق التعاقدي بين اتصالات والعميل، بما في ذلك الشروط والأحكام العامة (بشأن المستهلك والأعمال). وتنظم تلك الأحكام تسليم منتجات أو خدمات اتصالات للعملاء بناءً على طلبهم الذي تقدمه عبر قناة اتصال رقمية (يشار إليها بـ"خدمة التوصيل"). لا تنطبق هذه الشروط في الحالات التي يقوم العملاء بموجبها بشراء منتج أو خدمة من مراكز أعمال اتصالات أو منافذ البيع أو المواقع المادية الأخرى لاتصالات على المنتجات والخدمات التي تسلم فورا إلى العميل.

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

سياسة الخصوصية لموقع "اتصالات" الإلكتروني

تلتزم اتصالات (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن") بحماية واحترام خصوصيتك. وسنتخذ دائما التدابير المعقولة والمناسبة لمنع الاستخدام غير المرخص له أو الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه.