طرق ذكية لدفع فواتيرك

يستغرق سداد الفاتورة بضع دقائق فقط.

خيارات دفع مرنة

الآن يمكنك دفع فاتورة حسابك بكل سهولة وسرعة.

انطلق نحو عالم خال من الورق

كيف يمكنني التسجيل للحصول على الفاتورة الإلكترونية لحسابات الأعمال لدي؟

سجّل الدخول إلى بوابة الأعمال عبر الإنترنت لتسجيل حساباتك في خدمة الفوترة الإلكترونية. بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى قائمة الطلب واختر تغيير تفاصيل الفوترة من قسم إدارة الاشتراك.

ما هي خطوات تغيير تفاصيل الفوترة أو إعدادات الفوترة؟

فيما يلي خطوات تغيير أو تحديث تفاصيل الفوترة لديك في بوابة الأعمال عبر الإنترنت:

1.  سجّل الدخول إلى بوابة الأعمال عبر الإنترنت وانتقل إلى قائمة الطلب. اختر تغيير تفاصيل الفوترة من قسم إدارة الاشتراك. (بدلاً من ذلك، يمكنك الانتقال إلى قائمة الدفع والنقر على رابط إعدادات الفاتورة لينقلك إلى نفس العملية لتغيير تفاصيل الفوترة لديك.)

2.  اختر المدخلات التي ترغب في تغييرها أو تحديثها:

  • طريقة تسليم الفاتورة الإلكترونية
  • معرّف البريد الإلكتروني لفواتير eBill الإلكترونية
  • عنوان الفوترة
  • المراجع
  • لغة الفاتورة

3.  اختر رقم تعريف هوية المستخدم والحساب (الحسابات). بمجرد أن تصبح جاهزًا، انقر على "متابعة" للاستمرار.

4.  بعد تحديد تفاصيل فاتورتك الإلكترونية وحساباتها، املأ التفاصيل التي تحتاج إلى تحديث.

5.  انقر فوق إرسال لتحديث التغييرات تلقائياً

هل يمكنني تغيير أو تحديث عنوان البريد الإلكتروني للفاتورة الإلكترونية لحساب واحد فقط؟

نعم، انتقل إلى علامة التبويب الفاتورة من قسم استعراض الحساب، حيث ستجد الرابط إلى تغيير تفاصيل الفاتورة لتحديث تفاصيل الفاتورة لحساب الأعمال.

هل يمكنني تسجيل عنوان البريد الإلكتروني نفسه للفاتورة الإلكترونية لحسابات متعددة؟

نعم، يمكن تسجيل عنوان البريد الإلكتروني نفسه للفاتورة الإلكترونية لحسابات متعددة. ستنتفع بتجميع جميع الحسابات المسجلة لنفس معرف البريد الإلكتروني مع نظام الفوترة، وستتلقى إشعارًا واحدًا عبر البريد الإلكتروني في صندوق الوارد لديك.

هل يمكنني تسجيل عدة عناوين بريد إلكتروني للفاتورة الإلكترونية لحساب واحد؟

ا، يمكن تسجيل عنوان بريد إلكتروني واحد فقط للفاتورة الإلكترونية باعتباره مخصص لكل حساب. عنوان البريد الإلكتروني لجهة اتصال الفوترة هو مسؤول الدفع لشركتك عن استلام فواتيرك الشهرية (أو الفواتير الضريبية). إذا كنت بحاجة إلى تعيين عدة مستلمين للفاتورة الإلكترونية، فنوصي بإنشاء معرّف بريد إلكتروني للمجموعة (كصندوق وارد مشترك أو بريد إلكتروني لتوزيعها).

كعميل لحساب أعمال، لدي العديد من الحسابات (على سبيل المثال، 100 رقم حساب أو 3000 رقم حساب). هل سأتلقى 100 أو 3000 إشعار عبر البريد الإلكتروني؟

إذا قمت بتسجيل عنوان بريد إلكتروني واحد لحسابات متعددة، فسوف تتلقى إشعارًا واحدًا فقط بالبريد الإلكتروني شهريًا. ستنتفع بتجميع جميع الحسابات المسجلة لنفس معرّف البريد الإلكتروني مع نظام الفوترة، وستتلقى إشعارًا واحدًا عبر البريد الإلكتروني في صندوق الوارد لديك.

متى سأستلم الفاتورة الإلكترونية الخاصة بي؟

ستستلم الفاتورة الإلكترونية بين اليوم الأول والرابع من كل شهر. يرجى وضع العنوان البريدي الخاص بإرسال الفاتورة الإلكترونية من إي آند في القائمة البيضاء، eStatement@ebill.etisalat.ae لتجنب نقله إلى قسم الرسائل غير المرغوب فيها.