طرق ذكية لدفع فواتيرك

ا يستغرق دفع الفاتورة أكثر من بضعة دقائق

خيارات دفع مرنة

الآن يمكنك دفع فاتورة حسابك بكل سهولة وسرعة.

كيف يمكنني التسجيل في خدمة ؟

ما عليك سوى زيارة https://businessonline.etisalat.ae/ebill وكن جاهزًا باستخدام رقم العميل (أو هوية الحزب) وبطاقة المؤسسة الخاصة بك.

يمكنك تسجيل / تحديث البريد الإلكتروني الخاص بك لجميع حساباتك تحت رقم العميل (أو معرف الطرف) دفعة واحدة أو تخصيص معرف البريد الإلكتروني للحسابات الفردية عن طريق إدخال كل رقم حساب ومعرف البريد الإلكتروني المقابل لكل حساب.

هل يمكنني تسجيل نفس البريد الإلكتروني لخدمة eBill للعديد من الحسابات؟

نعم ، يمكن تسجيل معرف البريد الإلكتروني نفسه في eBill للعديد من الحسابات. سيقوم نظام الفتورة الخاص بنا بتجميع جميع الحسابات المسجلة بنفس البريد الإلكتروني بحيث تتلقى إشعار بريد إلكتروني واحد في صندوق الوارد الخاص بك لجميع الحسابات.

هل يمكنني تسجيل عدة عناوين بريد إلكتروني لحساب واحد؟

لا ، يمكن تسجيل بريد إلكتروني واحد فقط لكل eBill. في حالة حاجتك إلى عدة مستلمين لـ eBill ، نوصي بإنشاء بريد إلكتروني جماعي (كبريد الوارد أو البريد الإلكتروني المشترك للتوزيع).

كعميل Business ، لديّ العديد من الحسابات (على سبيل المثال ، 100 رقم حساب أو 3000 رقم حساب) ، هل سأتلقى 100 أو 3000 إشعارًا عبر البريد الإلكتروني؟

ا ، سيقوم نظام الفتورة لدينا بتجميع جميع الحسابات المسجلة بنفس البريد الإلكتروني بحيث تتلقى إشعارًا واحدًا بالبريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك.

متى سأستلم فاتورة eBill الخاصة بي؟

سوف تتلقى eBill بين 2 و 4 من كل شهر. يرجى التأكد من إدراج عنوان البريد الإلكتروني لمرسل اتصالات eBill في القائمة البيضاء eStatement@ebill.etisalat.ae.