Inner Banner

نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة والتعلم والتواصل

سلسلة من التجارب للشركات الصغيرة والمتوسطة

لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة دورًا أساسيًا في التأثير على مشهد الأعمال في المنطقة. نتيجة لذلك، نسعى باستمرار لدعم هذه الشركات بكل الطرق الممكنة. كان لهذا الاتجاه أثرًا كبيرًا في نشوء فعاليات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومجموعة من الفعاليات المباشرة، والندوات عبر الإنترنت، وسلسلة الحوارات التي تقودها الاستراتيجية، وأكثر من ذلك بكثير لتكريم هذه الركائز الأساسية ودعمها وتوجيهها وتشجيعها.

الأكاديمية الرقمية

تتكون أكاديمية اتصالات الرقمية من ركيزتين رئيسيتين هما الندوات عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة والجلسات النقاشية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وقد تم تصميمها لتكون مركزًا تعاونيًا يجمع بين معارف الخبراء والتجارب المشتركة.

Hello Business Pitch

Hello Business Pitch من اتصالات هي مسابقة تكافئ ثلاثة من كبار رواد الأعمال والشركات الناشئة اعتمادًا على نماذج أعمالهم الإبداعية. حيث تمنحهم المسابقة صندوق رأس مال جيد لتعزيز إمكانات أعمالهم والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.

Hello Business Pitch 3
Hello Business Pitch 3

ُسعدنا أن نعود للنسخة الثالثة من مسابقة Hello Business Pitch بلمسة شيّقة من التميز؛ مع فرصة المشاركة والفوز بجوائز بقيمة 350 ألف درهم إماراتي!

عرض المزيد
Hello Business Pitch 2
Hello Business Pitch 2

في 16 نوفمبر 2020، احتفلنا بالإنجازات الاستثنائية لأفضل 3 شركات ناشئة ارتقت إلى مستوى التحدي وقدمت عروض رائعة في النسخة الثانية من إحدى أكثر مسابقات الأعمال المنتظرة!

عرض المزيد
Hello Business Pitch 1
Hello Business Pitch 1

حظيت النسخة الأولى، التي عُقدت في مايو 2018 في HelloBusiness Hub، باستجابة كبيرة من آلاف الأعمال الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الطموحة في الدولة

عرض المزيد

جوائز اتصالات للشركات الصغيرة والمتوسطة

في اتصالات، ندرك الدور الجوهري الذي تلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة في تعزيز الاقتصاد وازدهاره. وبالتالي، فإننا نضمن تقدير وتكريم الشركات الناشئة ورواد الأعمال والشركات الصغيرة الواعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فعاليات الشراكة

صندوق خليفة - ندوات مايكروسوفت عبر الإنترنت

كشفت اتصالات بالتعاون مع مايكروسوفت وصندوق خليفة عن مبادرة جديدة ومثيرة، E -Empower لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. المليئة بورش العمل الرقمية المفيدة والمقابلات والمحادثات مع الخبراء.

 

عرض جميع الندوات عبر الإنترنت