business-mobile-app-arb-new-1920x363px
 

إليك تطبيق Etisalat Business للأعمال من اتصالات

قم بأدارة حسابك و تحكم وراقب استخدام خدمات أعمالك من أي مكان وفي أي وقت

قم بتحميل تطبيق ETISALAT BUSINESS الجديد للهاتف المتحرك واستمتع بتجربة رقمية مميزة

يشكل التطبيق الجديد منصة واحدة لإدارة جميع حسابات أعمالك في أي وقت وأينما كنت. استمتع بالعديد من مزايا التطبيق الفريدة مثل الواجهة الإلكترونية وقسم الاستعراض فضلًا عن مزايا الخدمات، الإضافات التي قمت بالاشتراك فيها، حالة الحسابات والكثير غير ذلك.

التطبيق متوفر الآن عبر متجر Google Play ومتجر App Store.

bill-payments-web banner-588x270px

تسجيل الدخول بسهولة

يمكنك تسجيل الدخول في التطبيق بنقرة واحدة في حال كنت عميل حالي في فئة الأعمال لدى اتصالات.كما يمكنك، بدلًا من ذلك، استخدام بيانات تسجيل الدخول الحالية المخصصة لبوابة الأعمال الإلكترونية الخاصة بك لدى اتصالات.

overview-web banner-588x270px2

المتابعة الشاملة والوصول

يقدم قسم المتابعة في التطبيق لمالك الشركة أو للشخص المخول قائمة بجميع الحسابات المملوكة من قبل الشركة بشكل واضح. كما يمكنك أيضًا من إدارة جميع الحسابات ومراقبتها بسهولة.

smart-filter-web banner-588x270px4

الفلاتر الذكية

يمكنك عبر الفلاتر الذكية فلترة حساباتك بسهولة تبعًا لحالة كل حساب (نشط/غير نشط)، فضلًا عن نوع وفئة الحساب.

view-usage-web banner-588x270px3

مراقبة الاستخدام

يمكنك، في حال كنت المشرف أو الشخص المخول بذلك، مراقبة الاستخدام المتعلق بجميع الحسابات وبالوقت الفعلي لذلك. كما يمكنك أيضًا، في حال كان لديك حساب فردي، الاطلاع على ومراقبة استخدام الحساب الخاص بك.

bill-payments-web banner-588x270px

دفع الفواتير

ادفع جميع فواتيرك بسهولة غير خيار دفع الفواتير بشكل فردي أو دفعة واحدة لجميع الفواتير. اطلع على تاريخ فاتورتك، قم بتحميلها، ومشاركتها عبر عدة نقرات سهلة وبسيطة.

حمّل تطبيق ETISALAT BUSINESS

قم بتحميل التطبيق وتسجيل الدخول عبر استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المخصصة لبوابة الأعمال الإلكترونية الخاصة بك لدى اتصالات. في حال لم تكن مسجلًا، يمكنك الذهاب إلى بوابة اتصالات للأعمال الإلكترونية من