Hello Business Pitch 2018

مبادرة من اتصالات لتعزيز وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة

مصممة لتعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة

في النسخة الأولى من مبادرة Hello Business Pitch في عام 2018، قمنا بدعوة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة لعرض خطة أعمالهم أمام لجنة خبراء من الحكام للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 180,000 درهم إماراتي.

تم دعم هذه المبادرة تماشيًا مع استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة لإلقاء الضوء على رحلة الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية وتسريعها مع تعزيز النمو والابتكار.

أقيمت النسخة الأولى في HelloBusiness Hub حيث حصل 5 فائزين مكللين بالفخر على مجموعة من الجوائز بقيمة 180,000 درهم إماراتي في 2 مايو 2018.

الجدول الزمني للمنافسة

أُقيمت عروض الجولة الأخيرة في 2 مايو، وقد تم الإعلان عن المرشحين المختارين في 26 مايو وعُقدت عروض الجولة الأولى في 29 أبريل.

حصل الفائزون في عرض الجولة الأولى على فرصة للانضمام إلى جلسة تدريبية لإتقان مهاراتهم في طرح العروض التقديمية قبل دخول عرض الجولة النهائية.

 

الفائزون في Hello Business Pitch 2018

الجوائز

اختارت لجنة التحكيم 5 فائزين في عرض الجولة النهائية ومنحتهم جوائز على هيئة أجهزة أعمال، وخدمات من اتصالات، وصكوك وطنية على النحو التالي:

Trophy icons

الفائز

جوائز نقدية بقيمة
100,000 درهم إماراتي

Trophy icons

الوصيف الأول

جوائز نقدية بقيمة
50,000 درهم إماراتي

Trophy icons

الوصيف الثاني

جوائز نقدية بقيمة
10,000 درهم إماراتي

Trophy icons

الوصيف الثالث

جوائز نقدية بقيمة
10,000 درهم إماراتي

Trophy icons

الوصيف الرابع

جوائز نقدية بقيمة
10,000 درهم إماراتي

تعرّف على لجنة التحكيم

بصفتنا الجهة المستضيفة الفخورة لمبادرة Hello Business Pitch، فإننا نسعى باستمرار للتعرف على أكثر الأعمال الواعدة وتكريمها وتحفيزها من خلال مكافأة الأفكار الاستثنائية والرحلات الفريدة والنجاحات المبهرة التي حققها مجتمع الأعمال.

تم تقييم كل فائز بعناية من قبل لجنة التحكيم الموقرة والخبيرة، التي يتمتع كل عضو من أعضائها بخبرة عمل مكثفة عبر مجموعة من الصناعات بعد إجراء تقييم متعمق من قبل أعضاء لجنة التحكيم المرموقين لدينا، تمت ترقية جميع الشركات المؤهلة إلى الجولة الأولى وأخيرًا تمت تصفية المرشحين للجولة النهائية.

تعرّف على المدرِّب

قام مدربنا صاحب الخبرة الواسعة، إدوارد ماتي، بمشاركة إرشاداته ونصائحه، ووجّه المشاركين المختارين في جلسة تدريبية مُلهمة مصممة لمساعدتهم على تقديم عروض مثالية في الجولة النهائية!

eCommerce_Jury members

إدوارد ماتي - شريك إداري في CCM للاستشارات

متخصص أعمال بارز يتولى مهام مساعدة العملاء في بناء تجارب العلامات التجارية والتحولات الثقافية وبناء القدرات. إنه متحدث عام ومعلق تلفزيوني بارع في كندا، بخبرة قيادية تمتد لحوالي 20 عامًا في تطوير الموارد البشرية والمبيعات والخدمات المالية، حيث ألقى مجموعة من الخطابات الرئيسية التي تركّز على تجربة العملاء ومشاركة الموظفين وأساسيات القيادة.