Hero Image - homepage

منافسة Hello Business Pitch

اربح الفرصة الكبرى لتعزيز أعمالك

 

أكبر و أفضل. عودة منافسة Hello Business بجوائز بقيمة 350،000 درهم إماراتي!

 الشركات الصغيرة والمتوسطة هي قطاع رئيسي يعزز الابتكار وخلق فرص العمل ونماذج الأعمال الرائدة. ومع ذلك، يجد معظم رواد الأعمال والشركات الناشئة صعوبة في جمع رأس المال أثناء تطوير أعمالهم وتنميتها.

الآن في عامها الثاني ، تمنح "Hello Business Pitch" من "اتصالات" رواد الأعمال والشركات الناشئة (الذي مضى على تأسيسها مدة تصل إلى 3 سنوات) فرصة أخرى لرفع أعمالهم إلى آفاق جديدة والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

 

الجوائز

ثلاثة جوائز لأفضل 3 شركات

Trophy icons

150,000 درهم إماراتي

Trophy icons

120,000 درهم إماراتي

Trophy icons

80,000 درهم إماراتي

العروض النهائية

أعين الجميع متجهة نحو الجوائز! بفضل التدريب الرائع الذي أجراه الدكتور بيتر ستوجانوف، قدمت الشركات الـ 25 المتأهلة عروضهم النهائية في يوم 15 و18 أكتوبر 2020.

تعمل لجنة التحكيم على مراجعة هذه العروض حيث سيتوج 3 فائزين في حفل جوائز منافسةHello Business Pitch مباشرة عبر الانترنت! حظّ موفق!

لجنة التحكيم

تقوم لجنة التحكيم بمراجعة جميع الطلبات بدقة وتقييمها بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل الحاسمة، بما في ذلك نموذج العمل العام وفرص السوق وعوامل النمو والجدوى المالية.

تعرف على المدرب

سيقوم الدكتور بيتر ستوجانوف بارشاد المرشحين الـ 25 الأفضل من خلال جلسة تدريبية ثاقبة وملهمة , صممت خصيصا لمساعدة المرشحين على تقديم العرض المثالي!

7995_Business Edge_HI

الدكتور بيتر ستوجانوف - شريك، استراتيجية الابتكار والمستقبل في شركة Black

الدكتور بيتر ستوجانوف هو متخصص فيزيائي يعمل على التنبؤ بمستقبل الصناعات وحل التحديات القهرية باستخدام التكنولوجيا الجديدة ونماذج الأعمال. بصفته محاضر مقيم ومختص في الابتكار وريادة الأعمال في جامعة نيويورك أبوظبي وكلية لندن للأعمال في دبي، يقوم بيتر بالكتابة والتحدث وتقديم المشورة حول تحويل الابتكار إلى علم يحتذى به.

العروض الأولى

حسنًا، المنافسة محتدمة للغاية! ستتاح الآن الفرصة للشركات المرشحة لإبهار لجنة التحكيم من خلال تقديم عروض أعمالهم بشكل مباشر عبر الانترنت وفي مدة لا تتجاوز 3 دقائق .

عقدت ثلاث ندوات عبر الإنترنت بين 13 و 17 سبتمبر 2020. ستصدر لجنة التحكيم حكمها وستكشف عن أفضل 25 مرشحًا!

Hero Image - homepage

المجموعة الأولى

شاهد المجموعة الأولى من عروض الشركات المرشحة إلى لجنة التحكيم.

شاهد الآن
Hero Image - homepage

المجموعة الثانية

شاهد المجموعة الثانية من عروض الشركات المرشحة إلى لجنة التحكيم.

شاهد الآن
Hero Image - homepage

المجموعة الثالثة

شاهد المجموعة الثالثة من عروض الشركات المرشحة إلى لجنة التحكيم.

شاهد الآن

إلى جميع المرشحين

بعد إجراء تقييم مكثف وشامل لمئات الطلبات، قمنا بوضع قائمة مختصرة لأفضل المرشحين الذين سيتقدمون إلى المراحل التالية من المسابقة بناءً على نماذج الأعمال الإبداعية المقدمة وقابليتها للتوسع وقدرتها على تصوير نمو أعمالها بطريقة واضحة وموجزة.

تهانينا الحارة لمرشحينا على عملهم الرائع! نود أيضًا أن نتمنى حظًّا أوفر لتلك الشركات التي لم تنجح باجتياز هذه المرحلة. نحن نشيد بجهودهم ونشكرهم على المشاركة في منافسة Hello Business Pitch

مقاطع فيديو منافسة 2 Hello Business Pitch

شاهد سلسلة مقاطع فيديو Hello Business Pitch 2 الرائعة والتي تعرض أحداث مراحل المسابقة.

حفل توزيع الجوائز

شاهد الحفل الذي أقيم مباشرة عبر الانترنت يوم 16 نوفمبر 2020 حيث أعلنا عن أفضل 3 شركات ناشئة الفائزة بجوائز بقيمة 350,000 درهم لمساعدتهم على نمو أعمالهم

شاهد الآن