UTap

أصبحت حلول الدفع سهلة

ابتداءً من 50 درهم إماراتي/شهريًا فقط
لا يشمل 5% ضريبة القيمة المضافة

متعدد القنوات، مريح وسريع.

إعداد فوري، أقل ما يمكن من الوثائق، وبدون تكاليف مسبقة

نقدم لكم uTap، وهو حل الدفع القوي الذي يعزز الشركات من جميع الأحجام مع إمكانية الوصول إلى طرق التحصيل المبسّطة والأتمتة الانسيابية.

نقدم للأعمال التجارية ثلاثة أنواع مختلفة من الباقات، وكل منها يقدم مجموعة هائلة من المميزات والإمكانيات الفعالة. يتيح حل الدفع uTap طرق تحصيل آمنة للدفعات وإجراء التنفيذ، الدمج السهل مع الإجراءات الحالية إلى جانب تقديم أدوات أتمتة الأعمال، والحلول بشكل معدات، مثل الأجهزة الطرفية لنقاط البيع بطاقات الائتمان، الماسح الضوئي للباركود، أدراج النقود والمزيد. إضافة إلى الخدمات المُدارة بالكامل مثل التكامل مع الطرف الثالث (الخارجي)، الإصلاحات بل وأكثر!

سهولة بلا أية صعوبات، التفعيل الفوري، أقل عدد من الوثائق والأمان التام

سعر المعاملات المالية تنافسي في السوق مع برامج ومعدات مرخصة وبموافقة مصرفية

حل إدارة شامل ومدمج بالكامل للعمل التجاري والدفع

عرض حصري لفترة محدودة: احصل على خصم 20% على اشتراكات الباقات الشهرية! اقتنص الفرصة للاستمتاع بعروضنا الحصرية على اشتراكاتك الجديدة.

Icon/ General/ File compose/ file_compose_white

إخلاء المسؤولية: تعمل اتصالات فقط كمزود للخدمات الفنية

يرجى ملاحظة أن دورنا يقتصر على تقديم الخدمات الفنية التي تدعم توفير خدمة الدفع لك من قبل طرف ثالث *. لتسهيل توفير UTap ، فإننا لا نقدم لك أي خدمة دفع للبيع بالتجزئة قابلة للترخيص. شريك التاجر - نتورك إنترناشيونال ذ.

احصل على مزايا اتصالات من &e مع

دعم تهيئة الموظفين

دورة مفصّلة لتهيئة الموظفين مع اختصاصيين في المنتج، إضافة إلى التدريبات والعروض التوضيحية وأكثر

صيانة وإصلاح

الوصول إلى خدمات الصيانة والإصلاح الاحترافية المقدمة من قبل الخبراء!

الدمج مع الطرف الثالث

استمتع بالدمج مع الأطراف الخارجية (الطرف الثالث) مثل شركة Zomato، وشركة Deliveroo وما إلى ذلك.

دعم الخبراء

دعم الخدمات الشامل عبر الهاتف، ورسائل البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة لتوفير الحلول الفورية!

معلومات عن حلول الدفع عبر uTap

الوثائق المطلوبة:

قائمة الوثائق المطلوبة كي تصبح تاجرًا يستخدم حل الدفع uTap:

لإثبات العمل

  1. وثيقة الرخصة التجارية/الترخيص (نسخة)
  2. النظام الداخلي/النظام الأساسي للشركة (إن وجد)
  3. شهادة تسجيل الضرائب (إن وجدت)

للمفوض بالتوقيع

  1. جواز السفر، الفيزا والهوية الإماراتية للمساهمين والمفوض بالتوقيع (نسخة)
  2. جواز السفر، الفيزا والهوية الإماراتية للمالك الحقيقي النهائي (إن وجدت) (نسخة)
  3. توكيل رسمي موثق ساري المفعول للمفوض بالتوقيع (إن وجد) (نسخة)

للحسابات البنكية

  1. كشف حساب بنكي مع رقم IBAN (نسخة)
  2. ضمان/إيداع الضمان (إن وجد للتجارة الإلكترونية والسوق)

ستكون مدة العقد بحسب فترة العقد الأصلية المتفق عليها بين العميل واتصالات مع توفر ثلاثة خيارات: عقود بمدة 12 شهرًا، 24 شهرًا، و36 شهرًا.

تردد الفوترة: شهريًا

الأسعار المعروضة لا تشمل 5% ضريبة القيمة المضافة (VAT).

  • جميع الرسوم المرتبطة بالمنتج الذي تم شراؤه عن طريق uTap ستعتمد على الباقة والمدة.
  • يجب تأمين طريقة دفع سارية المفعول لتغطية جميع الرسوم، بما فيها الاشتراكات، المعاملات المالية وأية رسوم إضافية معمول بها.
  • أية رسوم/أجور على المعاملات المالية بسبب خدمات الطرف الثالث ستُقيد على فواتيرك ولن يتم شمولها ضمن رسوم اشتراكك في حل الدفع uTap.

تُباع هذه الخدمة على متجر خدمة SaaS من اتصالات. عندما تقوم بإنشاء حساب في متجر خدمة SaaS من اتصالات، سيتم إصدار كلمة مرور بحيث ستكون مسؤولًا بمفردك عن الحفاظ على سرية حساباتك وكلمات مرورك وتقييد الوصول إليها.

الرسوم الأخرى

  • جميع الرسوم المرتبطة بمنتج uTap الذي تم شراؤه ستعتمد على الباقة والمدة.
  • يجب تأمين طريقة دفع سارية المفعول لتغطية جميع الرسوم، بما فيها الاشتراكات، المعاملات المالية وأية رسوم إضافية معمول بها.
  • أية رسوم/أجور على المعاملات المالية بسبب خدمات الطرف الثالث ستُقيد على فواتيرك ولن يتم شمولها ضمن رسوم اشتراكك في حل الدفع uTap.

الدعم

وخلال المدة الكاملة لاشتراكك في uTap، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى الدعم المتوفر ضمن خدمة الدعم 800UTAP، وذلك لجميع الاستفسارات المتعلقة بالمعاملات المالية عن جميع المنتجات والدفع. يوفر دعم 800UTAP وقت تشغيل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، إلى جانب مراقبة الأداء وإصلاح الأخطاء في التطبيق، الدعم الفني ودعم الخدمات المصرفية، تحديثات على المنصة للحل، تصحيحات متعلقة بالسلامة، إضافة إلى إدارة النسخ الاحتياطي. 

الإنهاء المبكر

في حالة خرق العقد عبر الإنهاء المبكر قبل نهاية مدة العقد، سيتم تطبيق رسوم الإلغاء التالية:

  • الخروج من الباقة الأساسية فقط، بدون أن يتضمن معدات أو أجهزة - رسوم اشتراك الباقة الأساسية لشهر واحد.
  • الخروج من الباقة الأساسية مع جهاز - رسوم اشتراك الباقة الأساسية لشهر واحد + أشهر تأجير الجهاز المتبقية.

إنهاء الخدمة

بمجرد إنهاء هذه الخدمة، سيتوجب على المشترك إنشاء أي/ كل النسخ الاحتياطية لبيانات عمله. لن توفر اتصالات أي خدمات نسخ احتياطي ولن تكون مسؤولة عن أي فقدان للبيانات أو استنزاف.

خدمة بدون غرامات

يمكن للعميل إنهاء عقد الخدمة في غضون مدة أقصاها 5 أيام من التفعيل من دون غرامات (أي رسوم إلغاء) إذا حدث خطأ في بيع عقد الخدمة أو إن لم تكن الخدمة المقدمة ممتثلة للشروط والأحكام.

ما هو uTap؟

uTap، حلٌ قوي يقدم: الدفع وأتمتة العمل التجاري وحلول الخدمات المالية للشركات، كما يوفر أتمتة العمل التجاري الشمولية الفريدة من نوعها متعددة القنوات وحل الخدمات المالية عبر الفئات.

ما هي نقاط البيع من اتصالات وUTap؟

اتصالات هي واحدة من أقوى العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وواحدة من أقوى شركات الاتصالات على مستوى العالم، وتتمثل رؤيتها في تنشيط التطور الرقمي. توفر اتصالات أجهزة الدفع الأفضل ضمن فئتها والتي تقدم حلول الدفع الشمولية للتجار عبر الفئات المتنوعة.

وهذا يتضمن تطبيقات إدارة العمل التجاري، أدوات الأتمتة، المعدات المبتكرة، التطبيقات، المنصات، والسوق التي تهدف إلى تعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة لتحسين كيفية أدائها لعملها - سواء أكان ذلك عبر الإنترنت أو بدون الاتصال بالإنترنت.

ما الذي يتضمنه uTap؟

إن هذا الحل عبارة عن مزيج من ماكينات تسجيل المدفوعات النقدية الإلكترونية (Mini ERP/CRM)، نقاط البيع/معدات الدفعات المتطورة، الخدمات المصرفية، وخدمات الدفع مع مجموعة من المميزات، مثل ملاحظات الضيف، التقارير والتحليلات، وإمكانيات الدمج مع الحلول التقنية الأخرى مثل إدارة المخزون ومنصة جدولة المواعيد، التي تساعد الشركات في إدارة عملياتها بطريقة أكثر كفاءة.

تتضمن مميزات المجموعة:

  • البيع بالبطاقة
  • الدفع عبر الخدمة السحابية
  • الدفع عبر الرابط
  • ملاحظات الضيف
  • التقارير والتحليلات
  • الدمج مع الحلول التقنية الأفضل في فئتها مثل إدارة الطلبات
  • إدارة المخزون
  • الإشراف على الموظفين
  • إدارة العملاء
  • إدارة البيع بالتجزئة
  • إدارة المطعم
  • منصة جدولة المواعيد وأكثر بكثير.

ما الذي يحصل بعد اشتراكي في uTap؟

بعد تأكيد اشتراكك، ستنطلق عملية تهيئة الموظف التالية:

  • التحقق: سنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني و/أو الرسائل القصيرة لتأكيد عملية الشراء التي قمت بها ونحدد موعدًا لمكالمة تهيئة الموظف.
  • مكالمة تهيئة الموظف: سيوجهك فريق الدعم لدينا عبر عملية إعداد uTap واتباع إجراءات (اعرف عميلك) الإلزامية لتحصيلها بطريقة رقمية.
  • بيانات الاعتماد والأجهزة: وبعد ذلك ستستلم بيانات الاعتماد لتطبيق uTap، والأجهزة الطرفية، وبوابات التاجر.
  • تحديد الموعد: سيؤكد فريق الدعم وقت الموعد لزيارتك وتوصيل الجهاز المفعّل، كما سيقدم تدريبًا ويقوم بجمعٍ إلزامي حقيقي للوثائق بما فيها وثائق المعاملات المصرفية.

ما هي الميزات الرئيسية لجهاز نقطة البيع ضمن uTap؟

تشمل الميزات:

  1. اثنتان من الطابعات المدمجة لطباعة إيصالات المعاملات المالية
  2. الدخول إلى تطبيق UTap للتاجر والبوابة للدفع الآمن
  3. مجموعة متنوعة لقبول البطاقات المختلفة
  4. كاميرا مدمجة لماسح الباركود الضوئي
  5. حلول في الوقت الحقيقي بنقرة واحدة للتقارير وسجل سداد الفواتير/المعاملات المالية
  6. رسم واحد للسماح بما يزيد عن 100 معاملة مالية
  7. التأكيد السهل على المعاملة التجارية عبر التنبيه بإشعار
  8. دعم اللغتين العربية والإنجليزية
  9. دعم 100 ساعة من عمر البطارية
  10. دعم الاتصال بشبكة 5G والاتصال بالواي فاي
  11. خدمات الإلغاء لتسهيل تغيير اتجاه المبلغ
  12. خدمات الإذن المسبق للدفعات المسبقة

ما هي ميزة إعداد الفاتورة بنقرة واحدة ضمن uTap؟

هذه الميزة موجودة حصرًا في باقة Elite والتي توفر حلول أتمتة الأعمال والدفع. تتيح ميزة إعداد الفواتير بنقرة واحدة إنشاء الفواتير والدفعات بنقرة واحدة. يمكنك زيارة قائمة المنتج وإضافة المنتجات وفق متطلباتك إلى جانب إضافة المنتجات من عدة باعة لتأمين منتجات مختلفة لمتجرك.

كيف سيساعد uTap الموظفين لدي؟

هنالك عدة مجالات. إذ يعمل النظام كأداة ممتازة لمساعدة الموظفين في تقليص مرات المغادرة فهو يمنحك الإمكانيات المناسبة لتنفيذ المهمة الموجودة في المتناول. إنه طريقة سريعة ومريحة وسهلة لإدارة ودفع فواتيرك!

كيف سيفيد uTap عملائي؟

من خلال جعل إجراءات الدفع أسهل وأسرع. يمكنك استخدام طرق دفع متعددة لإعطاء الحساب للعميل والقبول منه بالاعتماد على ما يناسبه. علاوة على ما ذكر، يمكنك إنشاء الإيصالات للعملاء بالطريقة التي يفضلونها، سواء أكان مطبوعًا أو بإرساله عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني.

ما هي ميزة إدارة المخزون؟

هذه الميزة متوفرة حصرًا في باقة Elite والتي توفر حلول أتمتة الأعمال والدفع. تمكّنك ميزة إدارة المخزون من فحص مخزونك في أي وقت واتخاذ الإجراءات الضرورية للحفاظ على مستويات المنتجات الأفضل مبيعًا في المتجر. زيادة على ذلك تمنحك المنصة المعرفة والجداول لتحديد المنتجات الأفضل مبيعًا وتلك الأبطأ مبيعًا.

كيف يساعد UTAP في الإشراف على الباعة؟

يتيح الإشراف على الباعة للأعمال الإشراف على الموردين أو الباعة الذين يتعاملون معهم. بمساعدة UTAP، يمكنك الوصول إلى جميع الفواتير المفصّلة، جداول مواعيد الدفع وتفاصيل التوصيل وما إلى ذلك ضمن حساباتك للباعة الذين تتعامل معهم. وباستخدام UTAP يمكنك إضافة الباعة، وعرض سجل الشراء من البائع، وتسجيل دفعات البائع بسهولة، وكذلك عرض دفعات البائع العالقة وتسجيل الدفعات وأكثر من ذلك.

ما هو الدفع-عبر-الرابط؟

يتيح لك الدفع عبر الرابط إنشاء رابط دفع وإرساله إلى عميل ما عبر الرسائل النصية، تطبيق وسائل التواصل أو أية قناة أخرى. إنها أداة بسيطة ومفيدة لإتاحة المجال للعملاء للدفع بواسطة بطاقة الائتمان وبطاقة السحب الآلي عبر رابط آمن. أرسل الفواتير بشكل رابط الدفع عبر البريد الإلكتروني وقلل الوقت في ملاحقة تلك غير المدفوعة مع روابط الدفع الفريدة من نوعها التي تتيح لك متابعة كل طلب دفع.

ما هي عمليات إلغاء المعاملات المالية؟

عملية إلغاء المعاملة المالية عبارة عن معاملة مالية يتم إلغاؤها قبل أن تستقر في حساب بطاقة الائتمان أو السحب الآلي للعميل.  عندما يتم إلغاء معاملة مالية، تظهر كمعاملة عالقة في حساب العميل لفترة زمنية قصيرة، بينما تكون العملية مكتملة. يضمن uTap إلغاء وتتبع المعاملات المالية بسهولة.

كيف يمكنني القيام بتجميد للتفويض المسبق وإكمال المعاملات المالية؟

يسمح الإذن المسبق لك بحجز الأموال على بطاقة العميل بدون أخذ الأموال. عندما تكون جاهزًا لإعطاء الحساب للعميل، يمكنك إجراء (إكمال الإذن المسبق)، والذي ينهي المعاملة المالية. يوفر uTap الوظائف بسهولة للقيام بتجميد للتفويض المسبق وإتمام المعاملة بدون أية مشكلات.

ماذا لو كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات، الدمج والتخصيص ضمن باقتي uTap؟

إنها مسألة بسيطة، تواصل مع خبرائنا كي تحصل على مساعدتهم بشأن الوظائف المحددة التي تبحث عنها.

كم يستغرق الأمر لتحويل الدفعات إلى وضع الإذن؟

أقل من 5 ثوانٍ للمصادقة على الدفعة.

ما هي معاملات CPOC؟

CPOC عبارة عن تقنية في مجال الدفع تتيح للتجار القبول بدفعات البطاقات بتقنية NFC مباشرة من هواتفهم الذكية.

كيف يمكن إجراء معاملة CPOC؟

على هاتفك الذكي الممكّن لتقنية NFC، شغّل تطبيق uTap للتاجر واختر مبيعات البطاقة.

أدخل مبلغ المعاملة المالية. مرر بطاقة عميلك على الجزء الخلفي من هاتفك.

نجاح معاملة CPOC الخاصة بك.

هل جهاز نقطة البيع لحل uTap لاسلكي ومحمول؟

نعم، إن جهاز نقطة البيع لحل uTap لاسلكية ومحمولة.

ما هي أوضاع الاتصال لنقطة البيع لحل uTap؟

إنه جهاز قائم على شريحة الاتصال والذي يدعم الاتصال بالواي فاي.

هل يلزم التاجر أن يكون لديه رقم حساب e& كي يصبح تاجرًا يستخدم حل الدفع uTap؟

نعم، يلزمك أن تكون لديك صلة فعالة مع شركة اتصالات من e& كي تصبح تاجرًا يستخدم حل الدفع uTap.

هل يمكن النقل من الجهاز الحالي لأي مالك آخر إلى جهاز نقطة البيع لباقة uTap؟

نعم، ندعم النقل من أي جهاز موجود إلى جهاز نقطة البيع لحل uTap.

هل لدى نقاط البيع لحل uTap ميزة "مفتاح وظيفي" يعمل بلمسة واحدة؟

نعم، إن به زرًا يخصص وظيفة الجهاز حسب متطلبات التاجر (يمكنك الدخول بسهولة إلى تطبيق uTap بلمسة واحدة من خلال هذا المفتاح).

ما هي الملحقات الموفرة مع نقاط البيع لباقة uTap؟

مع نقاط البيع لباقة UTap، نوفر:

  • شاحن واحد مع كابل من النوع C
  • أربع لفات ورق
  • دليل تعليمات واحد

كم يستغرق تركيب نقطة البيع؟

يحصل تركيب نقطة البيع ضمن uTap خلال 5 أيام عمل (خاضعة لتوثيق المستندات)

ما هي المدة كي تُقيد الدفعة لحساب لسداد فواتير نقطة البيع ضمن uTap؟

بمجرد قبول المعاملة المالية، يحصل سداد الفاتورة خلال يوميْ عمل ضمن طريقة (تاريخ المعاملة+ يومي عمل).

كم هي المدة الزمنية التي أتوقعها لعودة فريق خدمة العملاء إلي من أجل أية/جميع الاستفسارات المطروحة؟

يرد uTap على استفسارات التاجر في أقل من ساعة واحدة. كل ما عليك القيام به هو إرسال تذكرة الاستفسار من خلال تطبيق UTap للتاجر أسفل قسم الدعم وسيتواصل معك فريقنا في أقرب وقت.

كم يستغرق الفريق الميداني من الوقت كي يزور موقعي في حال أن الدعم الفني كان مطلوبًا؟

يمكنك توقع وصول فريق الخدمة إلى موقعك خلال 24 ساعة من إنشاء التذكرة.

ما هو مدى انتشار شبكة خدمات uTap الميدانية في أرجاء المنطقة؟

إن لدى UTap انتشار واسع بعدد 600 موظف تنفيذي في خدمتك على أراضي الإمارات العربية المتحدة.

كيف يمكنني التحقق من سجل معاملاتي المالية؟
يمكنك التحقق من سجل المعاملات المالية بالذهاب إلى تطبيق uTap للتاجر أسفل "التقارير" وبعد ذلك "السجل".

هل سأتمكن من إعادة طباعة إيصال المعاملة المالية المؤرخة بتاريخ سابق من نقطة بيع uTap؟

نعم، يمكنك إعادة طباعة إيصال المعاملة المالية المؤرخة بتاريخ سابق من نقطة بيع uTap عبر تطبيق uTap للتاجر أسفل "التقارير" وبعد ذلك يتم تحديد "السجل".

هل سأتمكن من قبول الدفعات عن بعد من حامل البطاقة/العميل؟

نعم، يمكنك قبول الدفعات باستخدام وضع PBL (الدفع-عبر-الرابط) من خلال مشاركة رابط عبر الرسائل النصية القصيرة، تطبيق WhatsApp أو غيره من المنصات مع العميل وقبول الدفعة مباشرة.

هل يمكنني تغيير لغة نقطة بيع uTap؟

نعم، يمكنك تغيير اللغة من نقطة بيع uTap باستخدام تطبيق uTap للتاجر أسفل خيار الملف الشخصي.

ما الذي يمكنني القيام به إن نسيت كلمة المرور لتطبيق uTap للتاجر؟

يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور من خلال تشكيل رقم التعريف الشخصي من رقم هاتفك المسجل لخدمة uTap.

كم عدد المعاملات المالية التي يمكنني القيام مع الرسوم لمرة واحدة على نقطة بيع uTap؟

يمكنك القيام بما يزيد عن 100 معاملة مالية بسرعة مقابل الرسوم لمرة واحدة بمدة 30 دقيقة فقط.

هل أجهزة نقطة البيع الطرفية ضمن uTap مجهّزة لضريبة القيمة المضافة (VAT) ومجهزة لعوائد هيئة الضرائب الفدرالية؟

نعم، ضريبة القيمة المضافة (VAT) وجميع التقارير ذات الصلة سيتم إرسالها على أساس شهري على عنوان البريد الإلكتروني المسجل للتاجر ضمن خدمة UTap. 

أين يمكنني رؤية مبالغ سداد الفواتير اليومية وكيف يمكنني تغيير أو تحديث أي تفاصيل أخرى تتعلق بالتاجر؟

يمكن للتجار عرض تفاصيل سداد الفواتير على تطبيق uTap للتاجر أسفل قسم "الملف الشخصي". ومن أجل تغيير أو تحديث تفاصيله، يمكن للتاجر إرسال تذكرة أسفل قسم "الدعم" ضمن تطبيق uTap للتاجر أو التواصل مع دعم 800-UTAP.

كم هو عدد السنوات المخزنة من تفاصيل المعاملات المالية مع UTap؟

جميع تفاصيل المعاملات المالية المرتبطة بحسابك مخزنة منذ البداية.  يمكن للعملاء الوصول إلى السنة الأخيرة من بيانات المعاملات المالية عبر تطبيق UTap/ بوابة التاجر. وإن لزم الأمر، سيشارك uTap البيانات الإضافية عند إرسال طلب.

هل توجد أية دفعات متصلة بباقة uTap الخاصة بي؟

الدفع من أجل باقات uTap الخاصة بك

  1. جميع الرسوم المتعلقة بمنتج uTap الذي تم شراؤه سيكون قائمًا على الباقة وشروط الدفع المتفق عليها مع اتصالات في وقت الشراء.
  2. طريقة دفع سارية المفعول (مثل بطاقة الائتمان) لتغطية جميع الرسوم، بما فيها المنتج، المعاملات المالية وأية رسوم إضافية معمول بها ستكون مطلوبة.
  3. وأية أجور/رسوم متعلقة بالمعاملات المالية من خدمات الطرف الثالث يجب أن يتم سدادها منك وهي منفصلة عن اشتراكك في uTap.

أنت المسؤول عن متجرك، البضائع أو الخدمات التي تبيعها، وعلاقتك بعملائك، وليس نحن.

الدعم - حل uTap الخاص بك يأتي مع دعم 800UTAP المضمن، مقابل اشتراكك المدفوع بالكامل في uTap، حيث يمكن الإجابة عن جميع استفساراتك المتعلقة بالمعاملات المالية للمنتجات والدفع.

يوفر دعم 800UTAP وقت تشغيل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، إلى جانب مراقبة الأداء وإصلاح الأخطاء في التطبيق، الدعم الفني ودعم الخدمات المصرفية، تحديثات على المنصة للحل، تصحيحات متعلقة بالسلامة، إضافة إلى إدارة النسخ الاحتياطي. 

ماذا لو رغبت في تجديد أو إلغاء اشتراكي؟

يرجى التواصل مع خبرائنا للحصول على مزيدٍ من المعلومات بشأن التجديد أو الإلغاء لباقة اشتراكك.

ماذا لو غيرت رأيي؟

غير مسموح بإجراء أية تغييرات على المنتج الأساسي الموفّر، وفي جميع الأحوال يرجى التواصل مع خبرائنا من أجل أية تغييرات في الباقات.

اكتشف مجموعة متنوعة من الحلول المالية لتلبية احتياجاتك.

CRM برنامج إدارة علاقات

ارفع مستوى علاقاتك مع العملاء بإيجاد حلول شاملة.

عرض الباقات

DgTx

اجعل امتثالك لضريبة القيمة المضافة أكثر سهولة من خلال هذا الحل الشامل. استشارات خاصة بتقديم ضريبة القيمة المضافة.

عرض الباقات

Hylobiz

قم برقمنة الفواتير والتحصيلات وتذكيرات مواعيد المدفوعات لإدارة الشؤون المالية الخاصة بأعمالك بشكل أفضل.

عرض الباقات