عروض خاصة للشركات

تصفح عروضنا المستمرة للشركات واستمتع بالمزيد بتكلفة أقل!

Eid-Roaming-offer-588-240

احصل على باقات تجوال في قطر تبدأ من 35 درهم فقط!

سافر إلى قطر وكن جزءًا من أكبر حدث رياضي على الإطلاق، كأس العالم FIFA قطر 2022TM، مع البقاء على اتصال بعملك من خلال عروض بيانات كومبو وباقات التجوال الجديدة التي نقدمها والتي توفر ما يصل إلى 15GB و1000 دقيقة مرنة، ابتداءً من 35 درهمًا إماراتيًا/ شهريًا فقط!

يتم تفعيل هذه المزايا بعد الاستخدام الأول في قطر، لذا يمكنك شراؤها الآن واستخدامها في يوم المباراة!

Eid-Roaming-offer-588-240

تجول في دول مجلس التعاون الخليجي مع حزم التجوال الجديدة للأعمال ابتداءً من 99 درهمًا إماراتيًا فقط!

استمتع ببيانات تجوال وفيرة تصل إلى 15GB أينما كنت في دول مجلس التعاون الخليجي للبقاء على اتصال مع عملائك وموظفيك مع حزم مرنة لمدة 3 أيام و10 أيام ابتداءً من 99 درهمًا إماراتيًا! بالإضافة إلى ذلك، يتم تفعيل هذه الحزم في بلد السفر فقط، لذا يمكنك شراؤها الآن والدفع عند بدء الاستخدام!

Eid-Roaming-offer-588-240

نقدم لك 10 حزم تجوال جديدة فائقة التوفير! اشتريها الآن واستخدمها لاحقًا!

سافر مع مزايانا الإضافية للتجوال فائقة التوفير! احصل على حزم أسبوعية ونصف شهرية وحتى سنوية بما يتناسب مع احتياجاتك! استمتع بسعة تصل إلى 10 GB بسعر يبدأ من 100 درهم إماراتي فقط في الأسبوع! يتم تفعيلها عند الاستخدام الأول في بلد الوجهة، لذا يمكنك شراؤها الآن واستخدامها لاحقًا! أسرع، فالعرض متاح لفترة محدودة فقط!

easy-prepaid-promo-588-240

احصل على رصيد مجاني بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا مع باقة الموبايل الجديدة!

كيف؟ ما عليك سوى إعادة شحن محفظتك السهلة مسبقة الدفع بما لا يقل عن 10 دراهم إماراتية في الأشهر الستة الأولى من شراء باقتك وسنضيف رصيدًا مجانيًا إضافيًا بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا إلى رصيدك! لا تفوِّت الفرصة، واحصل على العرض قبل انتهاء صلاحية رصيدك المجاني!d

Business TV_1440x623

ضاعف دقائقك واحصل على شهر مجانًا مع Business First Plus

أطلق العنان لقوة الدقائق المضاعفة! احصل على فائدة أكبر من باقة Business First Plus الجديدة الخاصة بك مع دقائق مضاعفة تصل إلى 2500 دقيقة محلية أو 600 دقيقة دولية لمدة شهرين مجانًا! وبالإضافة إلى ذلك، سندفع عنك اشتراك الشهر الـ13 كليًا! أسرع, هذا العرض صالح فقط حتى الـ30 من مايو، 2022.

Business TV_1440x623

استمتع ببيانات محلية مضاعفة واشتراك لمدة شهر مجانًا مع باقة Business Xtreme!

استمتع بشهرين من رصيد البيانات المحلية المضاعفة المجانية مع اشتراكك في باقة Business Xtreme الجديدة! ليس هذا فحسب، بل سندفع عنك أيضًا رسوم الشهر الـ 13 بأكملها! سارع بالاشتراك، فهذا العرض متوفر لفترة محدودة فقط!

sm-overview-588-240

احصل على 2000 رسالة مجانية من خلال تأجير مجاني لحلول تسويق الرسائل القصيرة لمدة شهر!

تواصل مع آلاف العملاء مجانًا! نقدم لعملك ، تأجير مجاني لمدة شهر لحلول تسويق الرسائل القصيرة مما يعني 2000 رسالة مجانية! لذا يمكنك تجربة قوة هذه المنصة قبل الشراء!

العرض صالح حتى شهر مارس 2023 فقط. احصل عليه قبل أن يذهب!

6-Tablet_3_block_Signage

استمتع بشاشة عرض مقاس 39 بوصة مجانًا مع اشتراكك في خدمة اللافتات الرقمية!

هذه هي فرصتك للاستمتاع بشاشة عرض جديدة كليًا مقاس 39 بوصة مجانًا! كيف؟ ارتقِ بتسويق أعمالك من خلال الاشتراك في حلول اللافتات الرقمية من اتصالات واستمتع بالمزايا الرائعة! أسرع، فالعرض سار حتى نفاد الكمية.

5-Tablet_3_block_Man_Woman_Tablet

دعم مجاني مدى الحياة مع Office 365

احصل على دعم فني مجاني من الخبراء عند الاشتراك في Office 365.

8939_eStore_Images_588x250px

موقع تجارة إلكترونية لعملك مجانًا - eStore

سيتمكن المُشتركون في أي من الخدمات التالية: حزم الإنترنت أو باقة Business Quick Start أو Business Super أو خطوط الأعمال الأرضية، من استخدام أداة إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية، eStore، مجاناً.