الشروط والأحكام

الشروط والأحكام - iPhone for Life

  • لكي تكون مؤهلاً للاشتراك في برنامج iPhone For Life، يتوجب عليك شراء أحدث جهاز iPhone من اتصالات بعقد لمدة 18 أو 24 شهراً.
  • الاشتراك في خدمة الشاشة المكسورة متاح فقط لحظة توقيع عقد الاشتراك في باقة iPhone الجديد ضمن برنامج iPhone for life
  • شروط اتفاقية الشاشة المكسورة تبدأ من تاريخ شراء العميل للجهاز ضمن برنامج iPhone for life وحتى قيامه بالترقية الجهاز القديم
  • سيكون العميل المسؤول الوحيد عن حذف جميع البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية والسرية ورموز القفل من الجهاز القديم للترقية إلى الهاتف الذكي الجديد
  • سيكون العميل المسؤول الوحيد عن إجراء عمليات النسخ الاحتياطية لأي ملفات أو بيانات من الهاتف الذكي القديم والتي يرغب في الاحتفاظ بها بعد ترقية الجهاز القديم. يرجى العلم أن اتصالات لا تقدم خدمة استعادة البيانات كجزء من هذه الخدمة ولن تكون مسؤولة عن فقدان أو الكشف عن أي ملفات أو بيانات
  • سيكون العميل مسؤولاً عن نزع بطاقة SIM من الهاتف الذكي القديم ولن تكون اتصالات مسؤولة عن أي تكاليف ناتجة عن فشل العميل بنزع بطاقة SIM
  • ستتم عملية الترقية إلى الهاتف الذكي الجديد من اتصالات للعملاء مجاناً، في حال أتم العميل فترة 12 شهراً على الأقل من مدة عقد باقة الهاتف الذكي وكان الجهاز يعمل بشكل جيد
  • إذا لم يكمل العميل فترة الـ 12 شهراً الأولى من عقد باقة الهاتف الذكي، ورغب بالترقية إلى الهاتف الذكي الجديد، فسيتم تطبيق رسوم الترقية على النحو التالي: رسوم الإيجار الشهري لباقة الهاتف الذكي x عدد الأشهر المتبقية لاستكمال فترة الـ 12 شهراً الأولى
  • يتوجب على العميل إعادة الهاتف الذكي القديم إلى أحد مراكز اتصالات المختارة. ستقوم اتصالات بتقييم حالة الهاتف الذكي القديم. وسيتم قبوله من قبل اتصالات إن كان في حالة جيدة فقط
  • الترقية إلى الهاتف الذكي الجديد خاضعة لتوفر الجهاز الجديد
  • ستقوم اتصالات بتقييم حالة الهاتف الذكي القديم. وسيتم قبوله من قبل اتصالات إن كان في حالة جيدة فقط. وسيكون لـ " اتصالات" القرار النهائي فيما إذا كان الهاتف الذكي القديم بحالة جيدة
  • إلغاء الاشتراك في باقة الهاتف الذكي iPhone الحالية يعني إلغاء برنامج iPhone for life وخدمة الشاشة المكسورة
  • يجب أن يكون الجهاز القديم من نفس الموديل، السعة ورقم التعريف الدولي (IMEI) نفسه الذي تم شراؤه من اتصالات مع باقة الهاتف الذكي
  • في حال تم استبدال الجهاز القديم عن طريق Apple أو المتاجر المخولة من Apple أو Apple Care فيتوجب على العميل إظهار مستندات تثبت عملية الاستبدال. وسيقوم المتجر بأخذ نسخة والاحتفاظ بها مع الجهاز