نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
Try saying “Postpaid plan”
فيما يلي ست قواعد عامة عليك تذكرها
لا تشارك بياناتك المصرفية معنا أو مع أي جهات أخرى. إذا وقعت ضحية لعملية احتيال مالية، فعليك تقديم شكوى إلى البنك الذي تتعامل معه على الفور قبل الاتصال بنا.
سوف نتحقق من هويتك فقط من خلال كلمة المرور لمرة واحدة أو عبر رقم التعريف الشخصي.
ادفع فواتير اتصالات من e& خلال قنوات الدفع المُعتمدة فقط. لن تطلب منك اتصالات على الإطلاق القيام بأي إيداعٍ مالي في حساب مصرفي شخصي.
لن تطلب منك اتصالات على الإطلاق أي مقابل مالي لاستلام الهدايا
لا تعطي كلمة مرور لمرة واحدة إلى شخص ما مقابل طلب لم تضعه.
لا تضغط على ملفات ضارة أو تنزلها دون التأكد من أنها آمنة.
يمكنك تحديد رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية من خلال اسم المرسل، تنسيق البريد الإلكتروني، الروابط المشبوهة والمزيد.
تُعد المكالمات الفائتة من أرقام دولية غير معروفة وطلب تفاصيل حسابك المصرفي بعض من العلامات الأساسية لتحديد المكالمات الاحتيالية.
يُعد طلب تفاصيل حسابك المصرفي والروابط المشبوهة بعض من العلامات الأساسية لتحديد الرسائل الاحتيالية في وسائل التواصل الاجتماعي.
تُعد الأخطاء الإملائية ومُعرّف المرسِل غير المعروف بعض من العلامات الأساسية لتحديد الرسائل النصية القصيرة الاحتيالية.
© 2022 اتصالات. جميع الحقوق محفوظة
© 2022 اتصالات. جميع الحقوق محفوظة