خدمة إنترنتHome Wireless 5G وراوتر Plug & Play مقابل 299 درهماً فقط

يشمل اشتراك في STARZPLAY مع توصيل خلال 24 ساعة.

images

احصل على اتصال لاسلكي بالإنترنت ابتداءً من 199 درهم/ شهر!

يشمل اشتراك في STARZPLAY مع توصيل خلال 24 ساعة وجهاز راوتر سهل التركيب.

ابق على اتصال في 3 خطوات سهلة

اطلب خدمة Home Wireless

عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق

استلم طلبك

توصيل مجاني خلال 24* ساعة إلى كافة مناطق دولة الإمارات.

شغّل وفعّل الخدمة

استمتع بإنترنت سريع على الفور

إعداد خدمة Home Wireless أمر في غاية السهولة!

الخطوة 1: أخرج بطاقةSIM  من المغلف (بطاقة SIM  العادية لـ 4G، وبطاقة nano-SIM لـ 5G)، ثم أدخلها في فتحة بطاقة SIM في الجزء الخلفي من جهاز الراوتر

الخطوة 2: وصِّل جهاز الراوتر بمصدر طاقة، وانتظر حتى يضيء مؤشر التشغيل

الخطوة 3: استخدم كلمة المرور الموجودة في الجزء الخلفي من جهاز الراوتر للاتصال بشبكة Wi-Fi عبر أي من أجهزتك

للتمتع باتصالٍ أفضل بشبكة Wi-Fi، ضع جهاز الراوتر بالقرب من النافذة وبعيداً عن أي أجهزة كهربائية.

احصل على باقة eLife Ultra Starter بسعر 299 درهم فقط

اشترِ باقةeLife Ultra جديدة مع عقد التزام، وادفع 299 درهم/ شهر لمدة 6 أشهر (السعر الأصلي: 429 درهم/ شهر) واحصل على تركيب مجاني

معلومات هامة

خدمة Home Wireless 4G

يبلغ سعر العرض الترويجي للخدمة 199 درهماً شهرياً (غير متضمن 5٪ ضريبة القيمة المضافة)، وهو صالح لمدة 12 شهراً. بعد انقضاء المدة، سيُحسب السعر الكامل للخدمة (299 درهماً شهرياً). ستحصل أيضًا على:

  • راوتر Plug-n-Play مقابل 399 درهماً (اختياري)
  • اشتراك في STARZPLAY لمدة 24 شهراً
  • اشتراك مجاني في باقة GoChat Premium لمدة 3 أشهر

 

خدمة Home Wireless 5G

تمتد فترة السعر الترويجي (299 درهماً؛ غير متضمّن ضريبة القيمة المضافة) لمدة 24 شهراً، وبعد انتهاء هذه المدة سيُطبق السعر الكامل (399 درهماً شهرياً). ستحصل أيضًا على:

  • راوتر Plug-n-Play مقابل 1332 درهماً
  • اشتراك في STARZPLAY لمدة 24 شهراً

 

Home Wireless 4G
يمكنك استخدام بطاقة SIM الخاصة بالخدمة في جهاز راوتر 4G Plug-n-Play أو أي هاتف ذكي لديك. جهاز راوتر 4G اختياري.

Home Wireless 5G
يتضمن اشتراكك جهاز راوتر 5G.

خدمة Home Wireless 4G

  1. الرسوم الشهرية
    تتوفر هذه الخدمة بسعر ترويجي مقابل 199 درهماً شهرياً (غير متضمن ضريبة القيمة المضافة 5٪) ولمدة 12 شهراً فقط (الحد الأدنى للمدة). وبعد ذلك، ستكون الرسوم الشهرية 299 درهماً (السعر بدون خصم).
  2. سياسة حد الاستخدام
    يقر العميل بأن الخدمة تخضع لـ "سياسة حد الاستخدام" والقيود والحدود المطبقة على استخدام الخدمة وأي مزايا إضافية: تحتفظ اتصالات من e& بالحق في تخفيض سرعة الخدمة إلى 1mbps في حال استهلك العميل أكثر من 300GB في الشهر خلال فترة الذروة.
  3. إلغاء عقد الاشتراك
    إذا اختار العميل «خطة خدمة» تخضع لمدة حد أدنى للاشتراك مدتها وقيامه بإنهاء الخدمة قبل انقضاء هذه المدة الدنيا للاشتراك، يتعين عليه دفع رسوم الإنهاء المبكر والتي تمثل مبلغ 1000 درهم، أو إما بدفع مبلغ اجرة شهر واحد غير مخصوم بواقع 299 درهم لخطة خدمة الاشتراك في الجيل الرابع و399 درهم لخطة خدمة الاشتراك في الجيل الخامس من خطة الاشتراك الحالية (أيهما اقل)، وعلى العميل دفع رسوم جهاز المحول (4G Router) والمحول (5G Router) وفقا للمعادلة التالية:
    1. ( ( Rp / Ct ) x ( Ct – ( 1 + T )
    2. Rp = سعر التجزئة للجهاز او الأجهزة
    3. Ct = عدد اشهر مدة الحد الأدنى وفقا للاتفاقية
    4. T = عدد الأشهر التي استهلكها العميل خلال مدة الخدمة.
  4. موقع منزل العميل
    يمكن للعميل تغيير موقع شريحة SIM لمرة واحدة في شهر واحد بدون أي رسوم عن طريق الاتصال بالرقم 101 (أي انتقال آخر خاضع لرسم بقيمة 100 درهم).
  5. شريحة SIM المتعددة:
    لا يسمح باستخدام شريحة SIM متعددة مع هذه الخدمة
  6. فترة الغاء الخدمة بدون عقوبة:
    يجوز للعميل بشروط معينة، الغاء خدمة خطة الشبكة اللاسلكية المنزلية الجيل الرابع (4G) خلال ثلاث (3) أيام في حال اختار العميل عدم تلقي جهاز المحول، وكذلك خدمة خطة الشبكة اللاسلكية المنزلية الجيل الرابع (4G) خلال سبع (7) أيام في حال اختار العميل تلقي جهاز المحول، وخدمة خطة الشبكة اللاسلكية المنزلية الجيل الخامس (5G) خلال 14 يوم وستقوم اتصالات من e& بإعفاء العميل من رسوم الخروج المبكر و/أو رسوم الأجهزة كما هو مطبق. وسيتم إعادة جهاز المحول الى اتصالات من e& بجميع الإكسسوارات والوثائق بعبوتها الاصلية. ويمكن للعميل إعادة جهاز حسب مقتضى الحال، عن طريق الاتصال بـالرقم 101 و 800101 لطلب اتصالات من e& من قبل وكلائها لاستلام جهاز المحول.
  7. *إخلاء مسؤولية:
    ستبذل اتصالات من e& قصارى جهدها لتوصيل بطاقة SIM و/أو جهاز الراوتر 4G لخدمة Home Wireless خلال 24 ساعة من الطلب عبر الإنترنت (موقع اتصالات الإلكتروني/ تطبيق My Etisalat UAE).
    قد يكون هنالك تأخير في خدمة التوصيل في بعض الظروف مثل: العطلات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع والأحوال الجوية، وفي هذه الحالة، سيُحدّد موعد التوصيل في أقرب موعد مُتاح حسب الأولوية.
  8. يرجى العلم بأن خدمة Home Wireless من اتصالات من e& تُفعّل تلقائياً، ولا تتطلّب أي تركيب معقّد من قبل اتصالات من e& أو العميل.

 

خدمة Home Wireless 5G

  1. الرسوم الشهرية
    تتوفر هذه الخدمة بسعر ترويجي مقابل 299 درهماً شهرياً (غير متضمن ضريبة القيمة المضافة) ولمدة 24 شهراً فقط (الحد الأدنى للمدة). وبعد ذلك، ستكون الرسوم الشهرية 399 درهماً (السعر بدون خصم).
  2. سياسة حد الاستخدام
    يقر العميل بأن الخدمة تخضع لـ "سياسة حد الاستخدام" والقيود والحدود المطبقة على استخدام الخدمة وأي مزايا إضافية: تحتفظ اتصالات من e& بالحق في تخفيض سرعة الخدمة إلى 1Mbps في حال استهلك العميل أكثر من 1000GB في الشهر.
  3. إلغاء عقد الاشتراك
    في حال قررت إلغاء عقدك قبل نهاية الحد الأدنى لمدة العقد، فستُطبّق الرسوم التالية: رسم واحد شهري متكرّر بدون خصم (399 درهماً)، والأقساط المتبقية من قيمة جهاز الراوتر اللاسلكي (55.5 درهماً شهرياً). أما في حال قررت إلغاء عقدك بعد انتهاء الحد الأدنى لمدته، فلن تُطبّق رسوم الإلغاء المبكر.
  4. فترة الغاء الخدمة بدون عقوبة:
    بشروط معينة، الغاء خدمة خطة الشبكة اللاسلكية المنزلية الجيل الرابع (4G) خلال ثلاث (3) أيام في حال اختار العميل عدم تلقي جهاز المحول، وكذلك خدمة خطة الشبكة اللاسلكية المنزلية الجيل الرابع (4G) خلال سبع (7) أيام في حال اختار العميل تلقي جهاز المحول، وخدمة خطة الشبكة اللاسلكية المنزلية الجيل الخامس (5G) خلال 14 يوم وستقوم اتصالات من e& بإعفاء العميل من رسوم الخروج المبكر و/أو رسوم الأجهزة كما هو مطبق. وسيتم إعادة جهاز المحول الى اتصالات من e& بجميع الإكسسوارات والوثائق بعبوتها الاصلية. ويمكن للعميل إعادة جهاز حسب مقتضى الحال، عن طريق الاتصال بـالرقم 101 و 800101 لطلب اتصالات من e& من قبل وكلائها لاستلام جهاز المحول.
  5. موقع منزل العميل
    يمكن للعميل تغيير موقع شريحة SIM لمرة واحدة في شهر واحد بدون أي رسوم عن طريق الاتصال بالرقم 101 (أي انتقال آخر خاضع لرسم بقيمة 100 درهم).
  6. *إخلاء مسؤولية:
    ستبذل اتصالات من e& قصارى جهدها لتوصيل بطاقة SIM و/أو جهاز الراوتر 5G لخدمة Home Wireless خلال 24 ساعة من الطلب عبر الإنترنت (موقع اتصالات الإلكتروني/ تطبيق My Etisalat UAE). قد يكون هنالك تأخير في خدمة التوصيل في بعض الظروف مثل: العطلات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع والأحوال الجوية، وفي هذه الحالة، سيُحدّد موعد التوصيل في أقرب موعد مُتاح حسب الأولوية.

يرجى العلم بأن خدمة Home Wireless من اتصالات من e& تُفعّل تلقائياً، ولا تتطلّب أي تركيب معقّد من قبل اتصالات من e& أو العميل.


كيفية إعداد جهاز راوتر Home Wireless 4G/5G
اتبع دليل الإرشاد خطوة بخطوة هنا للاتصال بالإنترنت في أقل من 5 دقائق

مزايا إنترنت Home Wireless 4G/5G
تعلم المزيد عن باقات ومزايا Home Wireless وأكثر هنا.

الأسئلة المتكررة

إنها خدمة مصممة لتوفر لك اتصالاً فورياً بالإنترنت في منزلك. كما أنها غير قابلة للنقل وستعمل داخل منزلك فقط.

إنها خدمة مصممة لتوفر لك اتصالاً فورياً بالإنترنت في منزلك. كما أنها غير قابلة للنقل وستعمل داخل منزلك فقط، وتُتيح لك الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة مع محتوى تلفزيوني مميّز لمدة 24 شهراً، مع جهاز راوتر 5G مع ميزة Plug-n-Play.

عند الاشتراك في الخدمة، ستحصل على شريحة SIM للبيانات فقط. يجب إدخال شريحة بيانات خدمة Home Wireless بأي جهاز ذكي يستخدم البيانات من اختيارك في منزلك. وبمجرد تفعيله، سيتم ربط موقع منزلك ببطاقة SIM وسيعمل فقط في هذا الموقع.

خطوة 1: قم بإزالة شريحة SIM من المغلف (شريحة SIM اعتيادية لـ 4G، وشريحة nano-SIM لـ 5G) وإدخالها في فتحة شريحة SIM في الجزء الخلفي من جهاز الراوتر.

خطوة 2: قم بتوصيل جهاز الراوتر بمصدر طاقة، وانتظر حتى يضيء مؤشر الطاقة.

خطوة 3: قم بتوصيل أجهزتك مع جهاز الراوتر باستخدام كلمة المرور الموجودة في الجزء الخلفي من جهاز الراوتر.

في حال قررت تغيير موقع منزلك، فيمكنك الاتصال بالرقم 101 لإلغاء الموقع القديم وسنقوم بتحديث موقع منزلك الجديد.

في حال أردت إلغاء عقدك قبل انتهاء الحد الأدنى لمدته (12 شهراً لباقة Home Wireless 4G، و24 شهراً لباقة Home Wireless 5G)، فستترتّب عليك الرسوم التالية:

رسوم واحدة شهرية متكررة بدون خصم (199 درهماً لباقة 4G، و399 درهماً لباقة 5G) وستدفع مقابل جهاز راوتر Plug-n-Play 4G أو 5G وفقاً للحساب التالي:
( Rp / Ct ) x ( Ct – ( 1 + T ) )
بحيث أن:
Rp= سعر التجزئة للجهاز أو الأجهزة
Ct = عدد أشهر مدة الحد الأدنى للعقد
T= عدد الأشهر التي استهلكها العميل خلال مدة الخدمة

فيما يتعلق بباقة Home Wireless 4G: سيتوفّر السعر الترويجي الشهري (199 درهماً) لمدة 12 شهراً فقط، ثم سيصبح (299 درهماً) بعد انقضاء المدة.

فيما يتعلق بباقة Home Wireless 5G: سيتوفّر السعر الترويجي الشهري (299 درهماً) لمدة 24 شهراً فقط، ثم سيصبح (399 درهماً) بعد انقضاء المدة.