احصل على بيانات غير محدودة ضمن خدمة Home Wireless Advance أو Premium.
تماماً مثل باقات الألياف فائقة السرعة من اتصالات، لن تحتاج إلى إيداع أي مبلغ أو دفع الرسوم مقدماً.
لا تفوّت الفرصة؛ هذا العرض لفترة محدودة فقط!
الخطوة 1: أخرج بطاقة SIM من المغلف ، ثم أدخلها في فتحة بطاقة SIM في الجزء الخلفي من جهاز الراوتر
الخطوة 2: وصِّل جهاز الراوتر بمصدر طاقة، وانتظر حتى يضيء مؤشر التشغيل
الخطوة 3: استخدم كلمة المرور الموجودة في الجزء الخلفي من جهاز الراوتر للاتصال بشبكة Wi-Fi عبر أي من أجهزتك
توفّر لك خدمة Home Wireless Advance الاتصال بإنترنت غير محدود في منزلك مع جهاز راوتر 5G Plug-n-Play اختياري، دون أي رسوم إضافية.
أما خدمة Home Wireless Premium، فتوفّر لك محتوى تلفزيونياً مميزاً عبر منصة STARZPLAY، والاستمتاع بتطبيق GoChat مع إنترنت غير محدود، بالإضافة إلى جهاز راوتر 5G Plug-n-Play اختياري.
Home Wireless هي خدمة تنقل محدودة. بمجرد الاشتراك، سنزودك ببطاقة SIM و / أو جهاز الراوتر. تحتاج إلى إدخاله في جهاز الراوتر الخاص بنا، أو أي جهاز الراوتر/ جهاز مزود بالبيانات من اختيارك.
بالنسبة إلىHome Wireless Advance و Premium، فإننا نقدّم جهاز راوتر 5G Plug-n-Play اختياري دون أي رسوم إضافية.
بمجرد تنشيط الخدمة، يتم قفل الخدمة في موقع منزلك، يمكنك الانتقال (تحرير القفل / تغيير الموقع) عن طريق الاتصال برقم 101.
في حال قررت إنهاء عقدك قبل نهاية مدة العقد، فسيتم محاسبتك على النحو التالي:
رسوم شهرية عادية واحدة (399 درهمًا لأي من باقة Home Wireless Plan) وأقساط جهاز الراوتر (إن وجد) للأشهر المتبقية وفقًا لفترة العقد.
بالنسبة إلى Home Wireless Advance، سيكون السعر الترويجي الشهري 199 درهمًا متاحًا لمدة 12 شهرًا فقط. بعد ذلك، سيتم تغييرها إلى 399 درهمًا.
بالنسبة إلى Home Wireless Premium، سيكون السعر الترويجي الشهري 299 درهمًا متاحًا لمدة 24 شهرًا فقط. بعد ذلك، سيتم تغييرها إلى 399 درهمًا.
يتم احتساب الفاتورة عادةً من اليوم الأول وحتى نهاية كل شهر. إذا تم الاشتراك في منتصف الشهر، سيتم احتساب رسوم الإيجار على أساس التناسب. على سبيل المثال، إذا قمت بتفعيل باقة Home Wireless في اليوم الخامس عشر سنقوم بمحاسبتك على 15 يومًا فقط من ذلك الشهر. يبدأ الخصم الترويجي اعتبارًا من شهر التفعيل، مع تطبيق الرسوم فقط على أيام الخدمة الفعالة بدلاً من الشهر بأكمله.
في حال لم يتمكن العميل من الاتصال بشبكة 5G، فسيتصل تلقائياً بشبكة 4G.
يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء OPPO على الرقم 8000320677، أو توجّه إلى أي من مراكز خدمة OPPO. يرجى الاطّلاع على العناوين المدرجة أدناه:
مراكز الخدمة من OPPO | ||
---|---|---|
المدينة | اسم الموقع | العنوان |
دبي | مركز خدمة OPPO، برج Onyx | مكتب رقم 801، برج Onyx 1، مدينة دبي للإنترنت، ذا جرينز، دبي رقم التواصل: +97143938801 |
عجمان | مركز خدمة OPPO، عجمان | محل رقم 2، الطابق الأرضي، برج ديوان C، النخيل 2 C، عجمان رقم التواصل: 066545821 |