خدمة Arena Play

اشترك واستمتع بألعاب فيديو كلاسيكية ذات جودة عالية.

العب عبر الإنترنت دون أن تدفع رسوم للبيانات

تمتع بوصول فوري إلى أكثر من 850 لعبة مقابل درهمين يومياً، و10 دراهم أسبوعياً بعد انتهاء فترة الاشتراك التجريبي المجاني.

media-cta-arena-desk

اكتشف والعب ألعابك المفضّلة

  • وصول إلى أكثر من 850 لعبة مميزة ومخصّصة للهواتف المتحركة بدون إعلانات
  • استمتع بألعاب حصرية من Disney وGameloft
  • استمتع بألعاب كلاسيكية مثل Sonic Runners Adventure، وPAC-MAN، وMetal Slug X

  1. المقدمة
    تســري هــذه الشــروط والأحــكام ("الشــروط والأحــكام الخاصــة بالخدمــة") إضافة إلـى كافـة مكونـات الاتفاقيـة المبرمـة بـين «إي آند» وعملائها علـى الخدمـة المقدمـة مـن «إي آند» إلـى العميـل.
  2. التعريفات
    • (أ) «الاتفاقيــة» يقصد بهــا مجمـل الاتفاقيـة المبرمـة بـيـن «إي آند» والعميــل وتعـد جــزءاً مــن الأحـكام الـواردة في البنـد 2 (ب) و3 مــن الشــروط والأحــكام العامــة (للمسـتهلك).
    • (ب) «العميل» كل شخص يقوم بشراء الخدمة أو الاشتراك فيها.
    • (ج) «العميل المؤهل» ويعني جميع عملاء الباقات المدفوعة مقدماً وباقات خط الفاتورة المفعّلة من «إي آند» والذين يستخدمون الهواتف الذكية.
    • (د) «إي آند» وتعني شـركة مجموعــة الإمـارات للاتصالات ش.ع.م.
    • (هـ) «الأحــكام والشــروط العامــة (للمســتهلك)» وتعني الأحكام والشروط العامة التي تسري على المنتجات والخدمات التي تستهدف المستهلك والمنشورة على موقع «إي آند» الإلكتروني والمتوفرة كذلك عبر قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في البند 2 (ح) من الأحكام والشروط العامة (للمستهلك).
    • (و) «الحد الأدنى لمدة الاشتراك» يكون لها المعنى الوارد في البند 4 (ب).
    • (ز) «الخدمــة» وتعني خدمة Arena Gaming Mobile المُتاحة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية المشتركين في الباقات المدفوعة مقدماً أو باقات خط الفاتورة من «إي آند» كما هو وارد تفصيلاً في البند 3.
    • (ح) «المحتوى» ويعني محتوى الألعاب على هيئتها القابلة للتحميل من الموقع الإلكتروني وألعاب HTML5 وما إلى ذلك من الألعاب التي يقدمها الشركاء عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم أو تطبيقات الخدمة الخاصة بهم كما هو محدد في الفقرة (ط) أدناه
    • (ط) «الشريك» ويعني الطرف الثالث الذي تعاقَد مع «إي آند» لتوفير الخدمة/المحتوى.
    • (ي) «تطبيقات الشركاء للخدمة» وتعني تطبيق برمجي طوّره "الشريك" للاستخدام على أجهزة الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل معيّن ومخصص لها، أي بمعنى تطبيق يقدم من بين أشياء أخرى محتوى سمعي بصري لأجهزة هواتف متحركة معيّنة تستخدم نظام التشغيل السالف ذكره؛
    • (ك) «حساب العميل» ويعني الحساب الذي أنشأه العميل للوصول إلى خدمة الاشتراك التي يديرها الشريك.
  3. وصف الخدمة
    الخدمة هنا هي خدمة / محتوى ألعاب تسمح للعملاء المؤهلين بتحميل محتوى الألعاب من الموقع الإلكتروني ولعبها، وكل ذلك مقابل رسوم معيّنة، مما يتيح تحميل محتوى ألعاب غير محدود واللعب عبر الإنترنت بدون أن تُحسب رسوم بيانات محلية إضافية.
  4. بدء الاتفاقية ومدتها
    • (أ) تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ وتصبح ملزمة اعتباراً من تاريخ تسليمها من «إي آند» للعميل وموافقته عليها (يشار إليه بـ "التاريخ الفعلي").
    • (ب) تبدأ الخدمات اعتباراً من التاريخ الفعلي.
    • (ج) مدة الاتفاقية لا تقل عن شهر واحد (يشار إليها فيما بعد بـ "الحد الأدنى لمدة الاشتراك")، وتبدأ هذه المدة من تاريخ توفير "إي آند" الخدمة للعميل (يشار إليه فيما بعد بـ"تاريخ التفعيل")، أو اعتباراً من تاريخ استخدام العميل للخدمة لأول مرة، أيهما يحدث أولاً.
    • (د) سيُجدّد اشتراك الخدمة تلقائياً، ما لم يتم إنهاؤه من قبل العميل أو «إي آند» على النحو الوارد في البند (11) من هذه الاتفاقية.
  5. التزامات العميل وقيود استخدام الخدمة
    يقر العميل ويوافق على:
    • 5.1 العروض الترويجية مُتاحة لعملاء الخدمة الجُدُد فقط.
    • 5.2 تُقدّم الخدمة بالاقتران مع خدمات «إي آند» للهاتف المتحرك وفقاً لأهلية العميل للاشتراك في هذه الخدمات للهاتف المتحرك.
    • 5.3 قبل الدخول إلى تطبيقات الشركاء للخدمة وبدء استخدامها، يتعيّن على العميل مراجعة بنود وشروط الشركاء الأساسية إلى جانب اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) والموافقة عليها فيما يتعلق بالخدمة حسب مقتضى الحال، وكما قد يكون تحديثها من وقت لآخر من قبل الشريك إذا شاء ذلك. يوافق العميل والشريك فقط على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) لاستخدام الخدمة ومحتواها.
    • 5.4 بمجرد الاشتراك في الخدمة، فإن العميل يوافق على شروط وأحكام الخدمة على النحو المنصوص عليه من قبل الشريك.
    • 5.5 توفر «إي آند» الخدمة بوصفها جهة مرخّص لها، وتشغّلها في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. «إي آند» ليست مسؤولة ولا تقدم إقرارات أو ضمانات بأن الخدمة ملائمة أو مُتاحة للاستخدام تحت اختصاص قضائي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وأولئك الذين يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها تحت اختصاص قضائي آخر، بما في ذلك من داخل أي موقع خدمة آخر، يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة، وهو مسؤولون مسؤولية كاملة عن الامتثال لجميع القوانين واللوائح المحلية السارية. لن تكون «إي آند» مسؤولة عن أي خرق، أو انتهاك، أو حقوق ملكية فكرية، أو أي انتهاك آخر للحقوق فيما يتعلق بالخدمة أو المحتوى الذي يقدمه الشريك وأي طرف ثالث تحت أي اختصاص قضائي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
    • 5.6 سيترتب على استخدام الخدمة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة فرض رسوم بيانات التجوال المُتاحة عبر قنوات الاتصال الخاصة باتصالات كما هو منصوص في الفقرة 12 أدناه.
    • 5.7 قد يتطلب وصول العميل إلى الخدمة أو إلى بعض مزايا الخدمة أن يقوم بالتسجيل لإنشاء حساب والحصول على معلومات تسجيل الدخول. لا يحق للعميل مشاركة حسابه مع أي طرف ثالث. يتحمل العميل وحده مسؤولية الحفاظ على سرية حسابه وكلمة المرور، ويوافق العميل على قبول كل وأي مسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث ضمن حساب العميل، بما في ذلك الاستخدام غير المصرح به للخدمة من قبل أي طرف ثالث يصل إلى تطبيق الشريك للخدمة من خلال حساب العميل.
    • 5.8 يمكن أن تُعرَض على العميل باقات ترويجية أو اشتراكات خاصة تقدمها أطراف ثالثة إلى جانب خدماتها ومنتجاتها. لن تتحمل «إي آند» مسؤولية أي خسارة أو ضرر قد يلحق بالعميل نتيجة استخدامه للمنتج أو الخدمة، أو فيما يتعلق بالمحتوى الذي تقدمه الأطراف الثالثة، وسيكون العميل مسؤولاً عن الامتثال للأحكام والشروط السارية، واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) لمنتجات وخدمات الطرف الثالث.
    • 5.9 قد تختلف جودة الخدمة من جهاز لآخر، وقد تتأثر بمجموعة متنوعة من العوامل، مثل الموقع الجغرافي للعملاء، وعرض النطاق الترددي المُتاح من خلال و/أو سرعة اتصال وخدمة الإنترنت الخاصة بالعميل.
    • 5.10 بخلاف أي اتصال أو خدمة أو خدمات أخرى تقدمها «إي آند»، يقر العميل بأن استخدام الخدمة قد يتطلب برامج من طرف ثالث تخضع لتراخيص طرف ثالث، وأن «إي آند» لن تتحمل أي مسؤولية تتعلق بجوانب برامج الطرف الثالث. أيضاً، يوافق العميل على قبول الإصدارات المحدثة من التطبيقات/ الموقع الإلكتروني وبرامج الطرف الثالث ذات الصلة تلقائياً.
    • 5.11 لا تقدم «إي آند» أي ضمانات أو إقرارات أو موافقات، صريحة أو ضمنية من أي نوع على الإطلاق (بما في ذلك ضمانات الملكية، أو عدم الانتهاك، أو الضمانات المتعلقة بالتسويق، أو الملاءمة لغرض معين) فيما يتعلق بالخدمة أو أي مادة أو محتوى على الخدمة (بما في ذلك أي محتوى). وعلى وجه الخصوص، تخلي «إي آند» مسؤوليتها عن كل الضمانات:
      كما يلي:
      • توفر أي محتوى من هذا القبيل؛
      • دقة أي محتوى من هذا القبيل، أو جودته، أو قابليته للتسويق؛
      • الامتثال لأي وصف أو شرط لأي محتوى من هذا القبيل؛ أو
      • عدم انقطاع العرض أو الوصول المستمر إلى أي محتوى من هذا القبيل؛
      • وأن أي محتوى من هذا القبيل لن:
        1. يحتوي على أي مواد فاحشة، أو مسيئة، أو تشهيرية، أو غير ذلك من المواد القابلة لإقامة دعوى؛
        2. يحتوي على أي رسائل إعلانية وترويجية؛
        3. يخترق أو ينتهك أي من حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الملكية أو الخصوصية أو الدعاية لأي شخص، أو تنتهك أي التزام بالثقة أو أي حق ملكية آخر؛
        4. يحتوي على أي فيروسات، أو أحصنة طروادة، أو قنابل موقوتة، أو غيرها من أجهزة التعطيل التي تهدف إلى التدخل بشكل ضار، أو إتلاف، أو اعتراض، أو مصادرة أي معدات، أو نظام، أو شبكة بصورة سرية؛ أو
        5. تحتوي على مادة بأي شكل من الأشكال من شأنها أن تجعل العميل مسؤولاً عن أي إجراءات من أي نوع أو تعرضه لها.
    • 5.12 يجب أن يكون الوصول إلى الخدمة واستخدامها من قبل العميل أمراً شخصياً بالنسبة للعميل، ويعد أي استخدام تجاري أو استغلال للخدمة محظوراً وغير مسموح به.
    • 5.13 يتم توفير الخدمة والمحتوى على أساس "كما هو، وما هو متاح" وعلى أساس ما هو متاح.
    • 5.14 تتخذ «إي آند» بعض الاحتياطات المقبولة في الصناعة لتأمين الخدمة أو أجزاء منها. بيد أن «إي آند» لا تضمن ما يلي:
      • استخدام الخدمة سيُلبي توقعات ومتطلبات العميل؛
      • توفر الخدمة في كل الأوقات
      • استخدام العميل للخدمة سيكون بلا انقطاع، أو مُتاح في الوقت المناسب، أو آمن، أو خالٍ من الأخطاء أو الفيروسات، أو حتى خالٍ من البرمجيات الخبيثة الخارقة أو الضارة الأخرى؛
      • أن أي محتوى يصل إليه العميل من خلال استخدامه للخدمة ستُلبي جودته توقعات العميل؛ أو
      • أن أي أخطاء في الخدمة سيتم تصحيحها.
    • 5.14 مسؤولية استخدام الخدمة والمخاطر المترتبة عليها تقع بالكامل على عاتق العملاء إلى أقصى حد تسمح به القوانين واللوائح السارية.
    • 5.15 يوافق العميل على استخدام الخدمة، بما في ذلك جميع المزايا وأي وظائف مرتبطة بها وفقاً لجميع القوانين واللوائح السارية، أو القيود الأخرى المفروضة على استخدام الخدمة أو المحتوى فيها. يوافق العميل على عدم أرشفة، أو إعادة إنتاج، أو توزيع، أو تعديل، أو عرض، أو أداء، أو نشر، أو ترخيص، أو إنشاء عمل مشتق من، أو عرض للبيع، أو استخدام (باستثناء ما هو مصرح به بشكل واضح في هذه الاتفاقية) المحتوى والمعلومات الواردة في أو التي تم الحصول عليها من أو من خلال الخدمة. أيضاً، يوافق العميل على عدم: التحايل على، أو إزالة، أو تغيير، أو إلغاء تفعيل، أو التقليل من أي من خدمات المحتوى؛ فك تجميع، أو عكس هندسة، أو فك تركيب أي برامج أو منتجات أو عمليات أخرى يمكن الوصول إليها من خلال الخدمة؛ إدراج أي تعليمات برمجية، أو منتج، أو التلاعب بمحتوى الخدمة، بأي شكل من الأشكال؛ أو استخدام أي طريقة للتنقيب عن البيانات أو جمع البيانات أو استخراجها. يحق لـ «إي آند» إنهاء أو تقييد استخدام العملاء للخدمة إذا انتهك العميل شروط هذه الاتفاقية أو شارك في استخدام غير قانوني أو احتيالي للخدمة.
    • 5.16 المسؤولية الكاملة لاستخدام الخدمة والمخاطر المترتبة عليها يتحملها العميل. وأي محتوى يتم الوصول إليه أو بثه أو الحصول عليه بطريقة أخرى من خلال استخدام العميل للخدمة، فهو يتم بناءً على رغبة العميل وحده وعلى مسؤوليته الخاصة. وتقع على عاتق العميل وحده مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة جميع الآراء والمشورة والخدمات والمنتجات وغيرها من المعلومات المقدمة من خلال الخدمة أو على شبكة الإنترنت بصفة عامة.
    • 5.17 مع عدم الإخلال بعمومية ما تقدم، باستثناء ما تم الاتفاق عليه بشكل واضح كتابياً، لا تقدم «إي آند» أي تمثيل أو ضمان فيما يتعلق بالخدمة أو أي خدمة (خدمات) مرتبطة بها، أو منتج مُتاح من خلال الخدمة (بما في ذلك أي محتوى)، ويقر العميل ويوافق على أن «إي آند» لن تتحمل أي التزام أو مسؤولية تجاه العميل أو أي شخص آخر فيما يتعلق بأي خدمة أو محتوى أو منتج من هذا القبيل.
    • 5.18 يوافق العميل بالقدر الذي يسمح به القانون الساري، على الدفاع عن «إي آند» وتعويضها ودفع الأضرار عنها، والشركات التابعة لها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها من وضد أي وجميع الممارسات والمطالبات والإجراءات والتكاليف (بما في ذلك التكاليف القانونية التي تتكبدها «إي آند» أو أي من الشركات التابعة لـ «إي آند» في الدفاع عن أي من هذه الممارسات أو المطالبات أو الإجراءات) والمسؤولية والخسائر والأضرار أياً كانت التي قد يتم رفعها أو البدء بها ضد «إي آند» أو أي من الشركات التابعة لـ «إي آند» من قبل أي شخص و/ أو التي قد تتعرض لها «إي آند» أو أي من الشركات التابعة لـ «إي آند» أو تتكبدها أو تعاني منها، كما يقتضي الحال، ناتجة عن التالي أو تتعلق به أو بسببه:
      • وصول العميل إلى أو استخدامه الخدمة أو أي محتوى؛
      • خرق العميل لأي من بنود وشروط الاتفاقية؛
      • أي إجراء تتخذه «إي آند» كجزء من تحقيقاتها في انتهاك مشتبه به لهذه الاتفاقية، أو نتيجة اكتشافها وقرارها بحدوث انتهاك لهذه الاتفاقية؛
      • انتهاك العميل أو خرقه لأي حقوق لطرف ثالث؛ أو
      • انتهاك العميل أو خرقه لأي من القوانين السارية.
    • 5.19 ستظل التزامات العميل بموجب هذا البند سارية بعد إنهاء وصول العميل إلى الخدمة واستخدامه لها أو علاقته مع «إي آند». تحتفظ «إي آند» بالحق في السيطرة على أي مسألة تخضع للتعويض من قبل العميل، وفي هذه الحالة يتعاون العميل مع «إي آند» في تأكيد أي دفاعات متاحة.
  6. التزامات «إي آند»
    تلتزم «إي آند» بتقديم الخدمة إلى العميل وفقاً لهذه الشروط والأحكام الخاصة إضافة إلى باقي الأحكام التي تشكل مجموع هذه الاتفاقية وفقاً للقانون.
  7. الرسوم والفواتير والدفع
    • (أ) يبلغ سعر رسوم الاشتراك درهمين يومياً، و10 دراهم أسبوعياً وهذه الأسعار غير متضمنة 5٪ ضريبة القيمة المضافة، وستُحسب هذه الرسوم مباشرةً بعد انتهاء العميل من تجربة الخدمة أثناء فترة الاشتراك المجاني.
    • (ب) سيتم إشعار العميل بجميع الرسوم التي تنطبق على الخدمة والرسوم التي من المقرر أن تُدفع في كل فاتورة صادرة من «إي آند» للعميل. يوافق العميل على دفع جميع الرسوم، سواء استخدم العميل الخدمة أم لم يستخدمها بما في ذلك تلك التي تكبدها دون علم أو إذن منه. يظل العميل مسؤولاً عن أي مبالغ غير محصلة. في حالة عدم تسوية إحدى الدفعات بنجاح بسبب انتهاء الصلاحية أو عدم توفر الرصيد الكاف أو غير ذلك، ولم يقم العميل بإلغاء الخدمة، يجوز لـ «إي آند» إشعار العميل وتعليق وصول العميل إلى الخدمة حتى يتم تحديد طريقة دفع ناجحة.
    • ج) جميع رسوم الخدمات المدفوعة مقدماً يجب أن تُدفع مسبقاً.
    • د) ستُحسب رسوم الإيجار الشهرية والرسوم حسب الاستخدام على شكل متأخرات في الفاتورة وفقاً للقواعد السارية المحددة من قبل «إي آند»؛
  8. ائتمان العميل والودائع والمبالغ المدفوعة مقدماً
    • 8.1 ستُحسب رسوم الخدمة مقدماً لعملاء الباقات المدفوعة مقدماً، بينما ستُحصّل رسوم الخدمة من عملاء باقات خط الفاتورة في نهاية الشهر..
    • 8.2 هذه الخدمة لا تتطلب إيداع أي مبلغ.
  9. أحكام خاصة أخرى
    تحتفظ «إي آند» بحقها في اتخاذ مثل هذه الخطوات التي تعتقد أنها ضرورية أو مناسبة بشكل معقول لفرض و/أو التحقق من الامتثال لهذه الشروط.
  10. تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة من قبل «إي آند»
    • 10.1 مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها، يجوز لـ «إي آند» تعليق/فصل أو الإنهاء الفوري للاستخدام كلياً أو جزئياً و/أو الاتفاقية في أي وقت، بإخطار العميل أو بعدمه، ودون تحمل أي مسؤولية، في حال:
      • توفر لدى «إي آند» أسباب معقولة للنظر بأن: (أ) العميل قد أخل بأي من أحكام الاتفاقية؛ أو (ب) الاستخدام غير العادي لحساب العميل أو في حال وجود نشاط احتيالي مشتبه به في حسابه؛
      • فشل العميل في دفع أي رسوم مستحقة ضمن الإطار الزمني المعمول به؛
      • الاستجابة لـ «إي آند» للقيام بذلك بموجب أية قوانين أو لوائح معمول بها، أو بموجب أي من المتطلبات التنظيمية، أو بناء على طلب من الحكومة أو هيئات تنظيمية أو أمنية أو غيرها من السلطات المختصة، أو استجابة لضرورات حالات طارئة؛
      • استخدام العميل للخدمة أو معدات العميل المرتبطة بالخدمة بطريقة تؤدي إلى إضعاف العمليات التشغيلية أو الأمنية أو كفاءة الخدمة؛
      • في حال سريان الظروف المنصوص عليها في البند 14 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك)، فإنه يحق لـ «إي آند» تعليق الخدمة؛ ورد مبلغ الخدمة لعملاء الباقات المدفوعة مقدماً وإعادة رصيد لعملاء باقات خط الفاتورة.
      • وفقًا للبند 19 من الشروط والأحكام العامة.
    • 10.2 في حالة تعليق الخدمة للأسباب المذكورة أعلاه، تبقى جميع الرسوم سارية خلال فترة التعليق وسيستمر العميل في تحمل رسوم الإيجار لغاية قطع الخدمة. ويحق لـ «إي آند» استرداد أي تكاليف ومصاريف معقولة تكبدتها من جراء تنفيذ هذا التعليق أو الانقطاع، وستُذكر أي رسوم مستحقة على تعليق/فصل أو إعادة الخدمة في نموذج طلب الخدمة أو الشروط الخاصة بالخدمة و/أو على القنوات الإلكترونية لـ «إي آند».
    • 10.3 بعد تعليق الخدمة، ستقوم «إي آند» بإعادة تفعيلها عندما تصبح مقتنعة بأن سبب التعليق قد تم حله.
    • 10.4 يجوز لـ «إي آند»، عندما ترى ذلك ضرورياً ومناسباً، وعدم وجود خطأ من طرف العميل، إنهاء كل أو جزء من الخدمة و/ أو الاتفاقية. في هذه الحالة، ستقدم «إي آند» للعميل إشعاراً معقولاً قبل هذا الإنهاء. .
    • 10.5 ستقوم «إي آند» بإشعار العميل (وإذا أمكن) منحه الفرصة لتصحيح الوضع قبل أي تعليق/قطع أو إنهاء للخدمة.
  11. الإنهاء من قبل العميل
    • (أ) يمكن للعميل إلغاء أو إلغاء تفعيل الخدمة وقتما يشاء، وذلك وفقاً للتعليمات وعملية إلغاء الاشتراك الواردة في الفقرة (د) أدناه من هذا البند؛ وعلى الرغم من ذلك، ستُطبق الرسوم الشهرية، وسيستمر العميل في الوصول إلى الخدمة حتى نهاية المدة.
    • (ب) يقر العميل بأن عند استلام إشعار الإنهاء من قبله، فإن «إي آند» قد تحتاج إلى مدة تصل إلى 30 يوماً لإنهاء حساب العميل وستُحسب الرسوم الشهرية الملائمة خلال أي فترة إنهاء.
    • (ج) يجوز للعميل إنهاء الخدمة في أي وقت، ولن تتحمل «إي آند» مسؤولية أي نوع من الأضرار أو التكاليف الناتجة عن هذا الإنهاء.
    • (د) عملية إلغاء الاشتراك: يمكن للعميل إلغاء اشتراكه من الخدمة باتباعه للخطوات التالية:
      • تطبيق «إي آند» للهاتف المتحرك - يمكن للعميل إيقاف التجديد التلقائي/ إلغاء الاشتراك.
      • عبر Muamalaty / CIM يمكن لموظف خدمة العملاء إزالة الميزة الإضافية المشترك بها لعميل.
      • من خلال الاتصال بمركز خدمة عملاء «إي آند» حيث يمكن لموظف خدمة العملاء إلغاء تفعيل الخدمة.
      • عن طريق الرسائل النصية القصيرة؛ بإرسال إحدى هذه الرموز UNSUB GAMES، UNSUB GAME، NO، UNSUB، UNSUBW إلى الرقم 1618
  12. التواصل مع «إي آند»
    • (أ) يجوز للعميل أن يتواصل مع «إي آند» لمناقشة الخدمة أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها «إي آند»، من خلال الاتصال بمركز الاتصال التابع لـ «إي آند» على الرقم 101 (لعملاء «إي آند») أو الرقم 800101 (لغير عملاء «إي آند») داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. أو الاتصال بالرقم 00971 8002300 (من رقم «إي آند») أو 400444101 00971 (من غير رقم «إي آند») من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. أو زيارة أي مركز من مراكز البيع، أو باستخدام إحدى وسائل الاتصال الأخرى المنصوص عليها في القنوات الإلكترونية.
    • (ب) توجه الشكاوى إلى قسم إدارة العملاء في «إي آند» عن طريق البريد الإلكتروني care@etisalat.ae أو من خلال إحدى قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في المادة 12 (أ).
  13. ضريبة القيمة المضافة
    يرجى الرجوع إلى البند (32) من الشروط والأحكام العامة (للمستهلك) للاطّلاع على الشروط الخاصة بضريبة القيمة المضافة التي تسري على الخدمة.

أسئلة شائعة

Arena Gaming هي خدمة اشتراك تتيح لك الوصول إلى منصة تحتوي على مئات من ألعاب الهاتف المتحرك، وهي مجانية داخل التطبيق ولا تُعرض عليها أي إعلانات. بمجرد تأكيد الاشتراك، ستستمتع بمحتوى ألعاب غير محدود.

يمكنك الوصول إلى متجر Arena مباشرة عبر جهازك واختيار لعبتك المفضلة. ما عليك سوى إدخال عنوان الموقع الإلكتروني arenagaming.ae في متصفح هاتفك المتحرك، وبعد انتقالك إلى متجر Arena، ستظهر قائمة الألعاب المُتاحة لجهازك.

ما عليك سوى فتح الموقع الإلكتروني arenagaming.ae عبر متصفح هاتفك المتحرك. ولسرعة وسهولة الوصول، يمكنك إضافة المتجر إلى شاشة هاتفك الرئيسية.

يُحدّد السعر عند اشتراكك في الخدمة.

تُحدّد فترة الاشتراك عند تفعيلك للخدمة. وبمجرد انتهائها، ستُجدّد تلقائياً في حالة عدم إلغائك للاشتراك.

لا، الاشتراك مُتاح عبر جهاز واحد لمستخدم واحد فقط.

يمكنك إلغاء اشتراكك من خلال فتح المتجر، والانتقال إلى قسم “My profile”.

نعم، لن يتضرّر جهازك من الألعاب التي تُحمّلها من متجر Arena. جميع الألعاب المُتاحة يختارها فريقنا بعناية تامة ويخضعها للاختبار.

ستجد جميع الألعاب التي حمّلتها على جهازك وتستطيع إعادة تحميلها من المتجر. وكون اشتراكك غير محدود، فلا توجد قيود على عدد مرات تحميل الألعاب أثناء فترة اشتراكك.

يوفّر لك متجر Arena مجموعة متنوعة من ألعاب Gameloft وغيرها من ألعاب الإستديوهات والعلامات التجارية الأخرى المعروفة.

جميع الألعاب التي ستظهر لك بمجرد دخولك إلى المتجر يدعمها جهازك. وستظهر لك رسالة ترحيبية إذا لم يكن جهازك ضمن الأجهزة المدعومة. نحن نعمل على دعم أكبر عدد ممكن من الأجهزة.

تُصدر الألعاب الجديدة شهرياً. تأكد من زيارة المتجر مجدداً واختيار لعبتك المفضّلة.

يمكنك التواصل معنا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا.

يمكنك اللعب دون اتصال بالإنترنت بمجرد تحميل وتثبيت اللعبة. ولكن سيتطلب منك المحتوى غير القابل على التحميل على اتصالك بالإنترنت لإعادة تحميل اللعبة.