اشترِ عبر الإنترنت وتجاوز صف الانتظار!

ببساطة استلم بطاقة SIM في المطار وابدأ فوراً بالاستمتاع بكل المزايا.

ابقَ على تواصل دائم مع خط الزوّار من اتصالات

استمتع ببيانات ودقائق اتصال عديدة وخصومات ضمن أفضل المطاعم والأماكن السياحية بالإضافة إلى *100 درهم خصم عند استخدامك سيارات الأجرة من كريم. تجنب تكاليف التجوال المرتفعة مع باقات خط الزوّار من اتصالات والتي تأتيك بتجربة رائعة وخالية من المتاعب، لتستمتع بإقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة كما تحب.

استمتع بمكالمات عبر الإنترنت باستخدام تطبيق GoChat Messenger للهاتف المتحرك، وذلك ضمن باقات خط الزوّار Premium، وخط الزوّار Premium Plus، وخط الزوّار Unlimited Local Data.

إضافة إلى ذلك، احصل على بطاقة SIM لخط الزوّار عبر الإنترنت وتجاوز صف الانتظار في المتاجر عند استلام بطاقة SIM من خلال نظام الأولوية عند الانتظار.

*حسب التوافر من قبل الشريك

معلومات هامة

الأسئلة المتكررة

عرض الكل

إن باقة "اتصالات" للزوار هي خدمة جديدة ومدفوعة مقدماً مصممة خصيصاً لزوار دولة الإمارات تمكنهم من التواصل الفوري من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات. سواءً كنت في رحلة عمل، تبحث عن عمل، سائح أو جئت لمجرد زيارة العائلة، تقدم لك باقة الزوار تواصلاً فورياً ضمن مجموعة من الباقات التي يمكن أن تختار منها والتي تتضمن بيانات، دقائق اتصال، الإنترنت اللاسلكية واي فاي، وخصومات لأفضل المطاعم والأماكن السياحية في الامارات.

يمكن لجميع زوار دولة الإمارات العربية المتحدة بكل فئاتهم الاشتراك في هذه الباقات.

ما عليك سوى اختيار إحدى باقات Visitor عند شرائك خط الزوار والذي يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة في وطنك أثناء زيارتك إلى الإمارات.

تسري صلاحية الباقة لمدة 28 يوماً من تاريخ التفعيل. الباقات متاحة للشراء عدة مرات بنفس السعر.

ستكون صلاحية خط الزوار من اتصالات بنفس صلاحية تأشيرة دخولك للدولة. يمكن للعملاء تحويل خط الزوار الخاص بهم إلى خط Wasel المدفوع مقدماً، بنظام الدفع على أساس الاستخدام، أو إلى خط مفوّتر، وذلك عبر زيارة أي متجر بيع تابع لاتصالات مع بطاقة الهوية الإماراتية الجديدة لاستيفاء قواعد التسجيل الخاصة بهيئة تنظيم الاتصالات.

للاشتراك، إعادة التعبئة، التحقق من الرصيد وشراء باقات المكالمات الصوتية والبيانات، اطلب *101# أو نزّل تطبيق My Etisalat UAE

يتم احتساب رسوم المكالمات الصوتية بالدقيقة

انضم إلى أكثر من 4 مليون مستخدم لتطبيق My Etisalat UAE.

ادفع فواتيرك. أعِد تعبئة رصيدك. تسوّق. أدِر حسابك.

features-image

أضف قيمة لحياتك

مزايا الخدمات الإضافية

احصل على ما يلبي احتياجاتك الإضافية المرتبطة بالمكالمات، البيانات، الرسائل النصية أو طلب الرصيد.

تعرفات التجوال الثابتة

عروض تجوال مذهلة أثناء سفرك

طرق إعادة شحن الرصيد

طرق مناسبة لإعادة تعبئة خطك المدفوع مقدمًا

Wi-Fi الإمارات

استمتع باتصال إنترنت مجاني عبر أكثر من 350 موقع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة