رمز الحماية المكون من 4 أرقام

احمِ حسابك عبر رمز الحماية المكون من 4 أرقام

يشكل أمان حسابك وخصوصيته أهمية قصوى بالنسبة لنا، ويمكنك الآن اختيار رمز الحماية المكون من 4 أرقام كطريقتك المفضلة للتحقق من حسابك عند الاتصال بالرقم 101.

المزايا

  • الحد من العمليات غير المصرح لها
  • حماية بيانات الحساب
  • لا مزيد من أسئلة الحماية والتحقق

الأسئلة المتكررة

استخدام الرمز السري ليس إلزامياً، ولكن ننصح بشدة إعداد هذا الرمز السري، وذلك لتعزيز خصوصية حسابك وأمنه، وأيضاً لضمان سهولة عملية التحقق من هويتك عند الاتصال بالرقم 101.
بالنسبة للمشتركين الذين ليس لديهم رمز سري، سيوجّه أحد موظفي خدمة العملاء مجموعة من الأسئلة إليهم للتحقق من هويتهم كما هو متبع حالياً.

عند الاتصال بالرقم 101، سيطلب من كل المشتركين الذين لا يتوفر لديهم رمز سري إعداد رمز من اختيارهم. يمكنك اختيار أي 4 أرقام يسهل عليك حفظها، وفي حال رغبت في إعداد رمز سري لرقم حساب معين، فيجب عليك الاتصال من الرقم نفسه.

في كل مرة تقوم فيها بإعداد رمز سري، سيصلك تأكيد عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المتحرك المعني، وأيضاً على البريد الإلكتروني المسجل في خدمة الفاتورة الإلكترونية eBill.

في حال اتصالك بالرقم 101، سيطلب منك إدخال الرمز السري المكون من 4 أرقام، وبمجرد إدخال هذا الرمز، سيتحقق النظام من صحته، ومن ثم ستحوَّل المكالمة إلى أحد موظفي خدمة العملاء.

سيطلب منك مرتين إدخال الرمز السري والمكون من أربعة أرقام، في حال كان الرمز خاطئاً أو في حال نسيان الرمز السري، ستحوَّل المكالمة الى أحد موظفي خدمة العملاء والذي سيساعدك على إعادة تعيين رمز سري جديد.

كل رقم حساب سيتطلب رمز سريّ خاص به، يمكنك اتخاذ القرار بشأن اختيار الرمز السري نفسه لجميع الحسابات أو تحديد رموز سرية مختلفة.
ننصحك بتعيين رمز سري فريد لكل حساباتك.