web banners

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

ما هي خدمة Autopay؟

قم بإعداد مدفوعاتك تلقائيًا بثقة وأمان لجميع حسابات باقات الفاتورة (eLife ، والهاتف المتحرك، وخط الهاتف الثابت، والشامل) وحسابات الباقات المدفوعة مقدمًا (Wasel).

ما عليك سوى تسجيل بطاقتك الائتمانية وتحديد المبلغ والتاريخ وستتولى خدمة Autopay سداد فواتيرك تلقائيًا. انعم براحة البال مع خدمة دفع آمنة تقوم بتسديد فواتيرك في موعدها.

فوائد إعداد خدمة Autopay

التسجيل لمرة واحدة

عملية التسجيل سريعة وبسيطة لتتمكّن من سداد فواتير اتصالات الخاصة بك في الوقت المُحدد وفي كل مرة.

آمنة ومريحة

تُعد خدمة Autopay آمنة، سهلة ومجانية.

لا مزيد من التذكير

سيتم خصم المبلغ المُحدد تلقائيًا في تاريخ الاستحقاق.

كيفية التسجيل

الأسئلة المتكررة.

اعرف المزيد

تعد خدمة Autopay طريقة رائعة لدفع فواتير اتصالات تلقائيًا في موعد استحقاقها، بكل سهولة وأمان، باستخدام بطاقتك الائتمانية. ما عليك سوى التسجيل لمرة واحدة.

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى www.etisalat.ae/online وتسجيل تفاصيل بطاقتك الائتمانية وستتمكّن من سداد فواتيرك في الموعد المُحدد. إذا كان لديك معرف مستخدم لخدمات اتصالات عبر الإنترنت، فستتمكن من تسجيل حساب الفاتورة لدى اتصالات.

. إذا لم يكن لديك معرف مستخدم لخدمات اتصالات عبر الإنترنت، فلا يزال بإمكانك استخدام خدمة Autopay من خلال تسجيل الدخول إلى www.etisalat.ae/online وتسجيل أي من حسابات اتصالات الخاصة بك (الهاتف المتحرك والهاتف الثابت، والشامل وخدمة eLife)، وإعادة تعبئة أو تجديد حساب Wasel الخاص بك).

بعد الاشتراك وتسجيل الدخول بنجاح عبر الإنترنت، ستحتاج إلى تسجيل تفاصيل بطاقتك الائتمانية في الحساب المسجل بخدمات اتصالات عبر الإنترنت.

يمكنك دفع خدمات الهاتف المتحرك من اتصالات (خط الفاتورة) وخط الهاتف الثابت والشامل وخدمةeLife ، بالإضافة إلى إعادة تعبئة أو تجديد حساب Wasel الخاص بك.

سيقوم Autopay بخصم مبلغ الإعداد في يوم 15 من كل شهر لحسابات خط الفاتورة الخاصة بك وسيقوم بإعادة تعبئة حساباتك المدفوعة مقدمًا في اليوم / التاريخ الذي قمت بتحديده.

نعم، الحد الأدنى لدفع الفاتورة هو 10 دراهم والحد الأقصى 5000 درهم لكل معاملة.