خدمة Home Moving

انقل خدمة eLife إلى منزلك الجديد

نقل خدمة eLife إلى مقر سكنك الجديد

نعي مشقة تغيير منزلك وما يصاحبه ذلك من مهام صعبة، لذا نود أن تنعم براحة البال بمساعدتك على نقل خدمة eLife بسهولة تامة!

Wi-Fi-Home-Zone-L

خدمة Home Move

ما هي متطلبات نقل خدمة eLife؟

  • شاركنا عنوان منزلك الجديد
  • حدّد موعد الانتقال إلى منزلك الجديد لقطع خدمات eLife
  • اختر اليوم الذي تفضله لزيارة الموظف الفني لتركيب خدمة eLife في منزلك الجديد
  • أرسل طلبك، وسنتولى بقية الأمر!

ستنتقل إلى عنوان جديد؟

ملاحظة مهمة: الرجاء أخذ جهاز الراوتر وجهاز الاستقبال الخاص بك مع الأسلاك إلى منزلك الجديد. سيحتاج الموظف الفني لجميع هذه الأشياء لتثبيت خدمة eLife.

نظرة عامة و المزايا

هو التاريخ المحدد لانتقالك خارج منزلك القديم. (سيتم قطع جميع الخدمات ابتداءً من ذلك التاريخ)

هو التاريخ المحدد لانتقالك إلى منزلك الجديد. (التاريخ الذي يقوم فيه الفني المختص لدينا بتركيب الخدمة في منزلك الجديد)

عند الانتقال إلى منزلك الجديد، يرجى أخذ الهاتف الثابت وجهاز الراوتر (Wi-Fi) وجهاز الاستقبال التلفزيوني والكابلات الخاصة بكل الأجهزة إلى المنزل الجديد. سوف يحتاج الفني المختص إلى هذه الأجهزة والكابلات ليتمكن من تركيب خدمة eLife. 

يرجى عدم أخذ جهاز ONT حيث أنه مرتبط بإعدادات المبنى

يمكنك الاطلاع على الرقم التعريفي لأي مبنى اتصالات عند مدخل البناية أو غرفة خدمة الهاتف الموجودة بالبناية.

يُعد رقم مكاني وسيلة تعريف لكل بناية. يمكنك إيجاد رقم مكاني المكوّن من 10 أرقام في مدخل بنايتك. 

سوف يتم احتساب مبلغ 150 درهماً (غير متضمن 5٪ ضريبة القيمة المضافة) للتركيب الأساسي.

كلا، يمكن إضافة الرسوم إلى فاتورتك للشهر التالي.

كلا، ما عليك سوى التأكد من أن حسابك فعّال وليس لديه طلبات معلّقة.