نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
الألوان : ألوان اتصالات
باقة eLife Ultra هي خدمة إنترنت منزلي جديدة كلياً، وتعد الأكثر شهرة والأفضل في فئتها، والأسرع كذلك. كما أنها تقدم لكافة أفراد العائلة خيارات ترفيه مميّزة.
أسرع خدمة نطاق عريض وتتضمّن مزايا لا مثيل لها:
كما تتيح لك خدمة eLife Ultra إجراء مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة من هاتفك الثابت إلى أي هاتف ثابت آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
ستحصل مع باقة الالتزام بعقد لمدة 24 شهراً على خصم بقيمة 25 درهماً شهرياً. والباقة بدون عقد التزام لا تقدم هذا الخصم، ولكنها ذات خيارات مرنة.
نعم. يمكنك تغيير باقتك عبر أي من الخيارات التالية:
نعم. عملية التحويل إلى اتصالات مع الاحتفاظ برقم منزلك الحالي سهلة للغاية. فقط أكمل تعبئة هذا النموذج، وسنهتم بباقي الأمر.
تتلخص رسوم الإلغاء المطبقة في إيجار شهر واحد (1000 درهم كحد أقصى) لباقة eLife Ultra Starter وأي رسوم متبقية للأجهزة.
أما فيما يتعلق بباقات eLife Ultra Sports وeLife Ultra Fusion، فإن رسوم الإلغاء هي إيجار شهر ونصف وأي رسوم متبقية للأجهزة.
لمزيد من التفاصيل المتعلقة حول حساب هذه الرسوم، يرجى مراجعة الشروط والأحكام في استمارة طلب الخدمة.
أي رسوم متبقية للجهاز هي رسوم الإلغاء الوحيدة التي ستُطبّق.
بمجرد انتهاء فترة الالتزام، ستُنقل تلقائياً إلى خيار عدم الالتزام، وخصم الـ 25 درهماً شهرياً؛ لن يُطبّق بعد ذلك، وستبقى المزايا الخاصة بك كما هي.
يمكنك تجديد عقد الالتزام بسهولة تامة بعد انتهاء صلاحيته في أي وقت للاستمتاع بخصم الـ 25 درهماً شهرياً. ما عليك سوى إرسال كلمة "renewal" في رسالة نصية قصيرة من رقم هاتفك المتحرك المسجّل إلى الرقم 1012، أو يمكنك التجديد عبر تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك.
نعم. يمكنك مع باقة Ultimate World Calling من اتصالات الاستمتاع بـ 2000 دقيقة مكالمات للتحدث إلى أصدقائك وعائلتك في 54 دولة من هاتفك الثابت، ابتداءً من 100 درهم.
للحصول على التفاصيل والاشتراك، اضغط هنا
بإمكان مشتركي خدمة eLife TV مشاهدة برامجهم التلفزيونية والبث المباشر عبر تطبيق eLifeON أثناء التنقل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
حمّل تطبيق eLifeON من هنا، وسجّل الدخول.
يرجى ملاحظة أن جميع القنوات المتوفّرة على eLife TV ليست متوفّرة عبر eLifeON. يمكنك الاطّلاع على قائمة القنوات هنا.
يمكنك الاشتراك في باقات التلفاز بسهولة تامة عبر eLife TV باستخدام جهاز التحكم عن بُعد.
حدّد الباقة وأكّد الاشتراك عن طريق إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك (PIN) عندما تظهر رسالة مطالبة الاشتراك على القناة.
أيضاً، يمكنك الاشتراك في باقات التلفاز الجديدة هنا
لتحصل على قراءة دقيقة لسرعة الإنترنت في منزلك، تأكد من أن الجهاز الذي تختبره متصل بشبكة 5Ghz Wi-Fi، أو استخدم كابل إيثرنت، مع استخدام تطبيق Okla Speedtest أو موقعهم الإلكتروني www.speedtest.net
تقدم خدمة eLife Ultra باقات تناسب احتياجات استخدام الجميع، ويمكنك اختيار الاشتراك في باقة واحدة تقدم سرعات أعلى والمزيد من خيارات الترفيه في نفس الوقت.
كونك مشتركاً في خدمةeLife Ultra ، فأنت مؤهل للحصول على مجموعة جديدة من الأجهزة ضمن باقتك مرة واحدة كل عامين من تاريخ تفعيل الباقة (أو تجديدها)، مع توصيل مجاني للأجهزة. استفد من هذه الميزة عن طريق الاتصال بالرقم 800101.
تقدم اتصالات خدمة Full Home Wi-Fi باستخدام أحدث تقنيات الشبكات التي توفر أفضل تغطية Wi-Fi في كل أنحاء منزلك، مما يمنحك راحة البال. لا تقلق بشأن نقاط الوصول، أو الكابلات، أو الأسلاك، أو العمالة، أو الإعداد. سيتولى خبراؤنا مهمة التركيب والصيانة.
أيضاً، تتضمّن هذه الخدمة خدمة المساعدة عن بُعد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويبلغ سعرها 99 درهماً شهرياً فقط (متضمّن 5٪ ضريبة القيمة المضافة).
يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد أو الاتصال بنا على الرقم 800101
ستصلك الفاتورة الإلكترونية الشهرية الخاصة بك على عنوان بريدك الإلكتروني المسجّل، كما ستتلقى رسالة تذكير عبر الرسائل النصية القصيرة خلال الأيام الثلاثة الأولى من كل شهر.
أيضاً، يمكنك الاطّلاع على فواتيرك الحالية والسابقة عبر تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك. لتحميل التطبيق، اضغط هنا.
يمكنك دفع فاتورتك:
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك، أو اطلب معاودة الاتصال هنا لتحديد موعد نقل اتصال eLife الخاص بك.
كما يمكنك زيارة أي من مراكز أعمال اتصالات الأقرب إليك، أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 101.
المعلومات الأساسية التي سنحتاجها هي عنوان موقعك الجغرافي الجديد، وأي رقم هاتف ثابت يعمل في تلك المنطقة، وتاريخ الانتقال.