eLife TV Gaming

الأسئلة المتكررة

هل يمكنني استخدام جهاز التحكم من اتصالات مع الكمبيوتر؟

نعم. تحتاج فقط لتغيير الزر الأمامي لجهاز التحكم إلى الوضع “D” (الوضع "X" لألعاب eLife TV)

وحدة التحكم الخاصة بي لا تعمل، ما الذي يمكنني فعله؟

حاول استبدال البطاريات قياس AAA ببطاريات أخرى جديدة. تأكد أن الزر الأمامي لجهاز التحكم في الوضع “X”. في حال استمرار المشكلة، يرجى الاتصال على الرقم 101 وسيقوم فريق خدمة العملاء بمساعدتك في تحديد أقرب مركز دعم لخدمات ما بعد البيع.

هل يمكنني تشغيل ألعاب متعددة اللاعبين؟

الألعاب متعددة اللاعبين بالمنزل أو مع مشتركين آخرين قيد التطوير حاليًا وسيتم توفيرها في وقت لاحق. إلا أنه من الممكن لاثنين من اللاعبين اللعب معًا باستخدام وحدتي تحكم على جهاز استقبال eLife TV HD مع منفذي USB.

هل يمكنني استخدام وحدة التحكم الخاصة بي؟

في حال كانت وحدة التحكم الخاصة بك تستخدم بروتوكول “X” من مايكروسوفت، فستكون متوافقة مثل وحدة تحكم Microsoft Xbox السلكية. إلا أن اتصالات لا تضمن عمل ألعاب eLife TV إلا باستخدام وحدة التحكم التي تقدمها فقط. فقد تم اختبار جميع الألعاب مع وحدة التحكم بالألعاب من اتصالات.

هل يمكنني تشغيل ألعاب eLife TV في جميع غرف منزلي؟

في حال كان لديك وصلات متعددة لخدمة eLife TV في منزلك، فستتمكن من تشغيل الخدمة عبر جميع نقاط الاتصال، مع العلم أنه لا يمكن تشغيل أكثر من لعبة واحدة في نفس الوقت.

كيف يمكننا حفظ مراحل تقدم اللعبة؟

يتم إجراء عمليات حفظ مراحل اللعبة تلقائياً اثناء الخروج وإيقاف اللعب. عادة تتاح عملية حفظ واحدة لكل اشتراك ولكن بعض العاب المغامرات توفر خيار فتحات حفظ متعددة لمختلف اللاعبين.

كيف يمكنني الاشتراك في ألعاب eLife TV؟

يمكنك الاشتراك في خدمة ألعاب eLife TV مباشرة من شاشة تلفازك عبر اختيار لعبة من قائمة التلفاز، إلا أنك تحتاج للحصول على أحدث أجهزة استقبال eLife TV وأحدث إصدارات نظام التشغيل. فإن لم تقم بتحديث جهاز استقبالك الحالي بعد، فيتوجب عليك الاتصال على الرقم 800101. كما يمكنك، بدلًا من ذلك، الاشتراك في خدمة ألعاب eLife TV عبر الاتصال على الرقم 800101 أو زيارة أقرب مركز أعمال أو منفذ بيع تابع لاتصالات.

كيف يمكنني تغيير جهاز الاستقبال الخاص بي إلى جهاز آخر جديد متوافق مع خدمة ألعاب eLife TV؟

ننصحك بتقديم طلبك عبر أي مركز أعمال أو منفذ بيع تابع لاتصالات والاستفادة من عرض "شكرًا لك" واستبدال جهازك مجانًا.

هل يمكنني اللعب عبر الإنترنت مع ألعاب eLife TV؟

اللعب عبر الإنترنت/الألعاب متعددة اللاعبين جزء من خططنا المستقبلية إلا أنها غير متاحة حاليًا.

هل يمكنني الترقية إلى اشتراك الألعاب Premium بعد اشتراكي في الباقة الأساسية؟

بالطبع يمكنك الترقية إلى باقة الألعاب Premium مباشرة وسيتم إيقاف احتساب رسوم الاشتراك في الباقة الأساسية في نهاية الشهر.

أين يمكنني شراء وحدة التحكم بالألعاب من اتصالات؟

يمكنك شراؤها عبر مراكز أعمال محددة من اتصالات، أو عبر الإنترنت على www.etisalat.ae أو يمكنك القيام بذلك بشكل أسهل ومباشر عبر شاشة التلفاز، بالدخول إلى قائمة "الألعاب > المزيد من المعلومات". وبعد إتمام عملية الشراء عبر قائمة التلفاز، سيتواصل معك أحد موظفي اتصالات لتحديد موعد توصيل وحدة التحكم إلى منزلك مجانًا.

كم وحدة تحكم يمكنني شراؤها من اتصالات؟

يمكنك شراء ما يصل إلى 4 وحدات تحكم بأقساط شهرية و 8 وحدات بدفعة كاملة.

كيف يمكنني تعزيز تجربة اللعب الخاصة بي؟

ننصحك بضبط إعدادات تلفازك على وضع "اللعب" أو "الألعاب" لتعزيز وضعية تحديث الشاشة على تلفازك.

يوجد منفذي USB على جهاز الخاص بي، واحد في الأمام وآخر ففي الخلف؛ أي منهم مخصص للّاعب الأول؟

منفذ USB الأمامي مخصص للّاعب الأول.

عرض الكل