واي فاي الإمارات من اتصالات

الأسئلة المتكررة

ما هي الأماكن التي تتوفّر فيها خدمة "واي فاي الإمارات" من "اتصالات"؟

تتوفّر الخدمة في كافة الأماكن الرئيسية المخصّصة للتسلية والترفيه، والأماكن الخاصة بالأعمال في مختلف أنحاء دولة الإمارات. للمزيد من المعلومات،

من باستطاعته الاستفادة من خدمة "واي فاي الإمارات" من "اتصالات"؟

يمكن لأي شخص لديه رقم هاتف متحرّك ساري المفعول في دولة الإمارات، وجهاز خاص لخدمة واي فاي الاستفادة من هذه الخدمة.

هل يمكن الاستفادة من خدمة "واي فاي الإمارات" من "اتصالات" بأكثر من جلسة تواصل في الوقت نفسه؟

يُسمح بالاستفادة من جلسة تواصل واحدة فقط لكل رقم هاتف متحرّك.

هل يجب علي التسجيل في كل مرة أستخدم فيها خدمة واي فاي الإمارات؟

لا، بل يجب عليك التسجيل لمرة واحدة فقط

هل هناك حدّ معيّن للبيانات أو مهلة زمنية لخدمة واي فاي المرفقة بحزم البيانات؟

لا يوجد حدّ للبيانات، يمكنك استخدام الإنترنت كما تريد أثناء فترة الصلاحية، وفقًا للباقة الخاصة بك.

هل هناك حدّ معيّن للبيانات أو مهلة زمنية لخدمة واي فاي المرفقة بحزم البيانات؟

لا يوجد حدّ للبيانات، لكن لديك من 5 ساعات حتى 30 ساعة مجانية من خدمة واي فاي، وفقًا للباقة الخاصة بك.

هل هناك حد معين لباقات واي فاي المجانية التي أستخدمها؟

إذا كان لديك عدة باقات على هاتفك المتحرك خلال الشهر، فإن رصيد باقة واي فاي الإمارات سيكون 60 ساعة في المجمل.

ماذا يحدث لساعات واي فاي غير المستخدَمة؟

Your unused Wi-Fi allowance will not roll over to the next month. For the free access, a new allowance will be automatically given if you have a valid eligible mobile data package. For the paid access, all you need to do is buy another package and continue enjoying the service.

هل يمكنني استخدام VOIP ،VPN ،P2P؟

كلا، إنّها محظورة الاستخدام.

ما هو مدى سرعة خدمة واي فاي؟

دائمًا ما نستخدم أحدث التقنيات، لذلك يمكن للنقاط الساخنة استيعاب حركة تواصل بسرعة تصل لغاية 300Mbps. لكن يمكن لمعدّل السرعات أن يتغيّر وفقًا لعوامل كثيرة منها: الجهاز الخادم الذي تحاول الوصول إليه (سرعة صفحة الYouTube)، وقيود شريحة Wi-Fi التي تستخدمها.

ما هو نوع الأجهزة التي تدعم خدمة الواي فاي الإلكترونية؟

يستخدم الجهاز فقط لأغراض الفوترة، حيث يمكن استخدام تسجيل الدخول/كلمة المرور على أي جهاز مع تطبيق iPass المثبت. يتوفر تطبيق iPass حاليًا لأجهزة iOS (Apple) و Android و PC و Mac وغير متوفر على BlackBerry.

إذا قمت بإكمال باقة البيانات الخاصة بي (على سبيل المثال: باقة بيانات أسبوعية سعة 1MB)، هل سيتم التعامل معها على أنها تجوال عادي خارج الباقة؟

لا، نظرًا لأن خدمة iPass لا تستخدم بيانات الجوال، ولكن فقط نقاط اتصال واي فاي - لذا إذا كان وصولك إلى نقاط اتصال واي فاي قد انتهى، فلن يمكنك تسجيل الدخول إليها بعد الآن، ما لم تشتري حزمة iPass الجديدة. ومع ذلك، يمكنك استخدام بيانات الجوال 3G / 4G الخاصة بك بغض النظر عن نقطة وصول IPass Wi-Fi الخاصة به.

هل يمكنني تفعيل الخدمة عبر الرسائل القصيرة أثناء تواجدي بالخارج؟

نعم تستطيع.

هل يتم تجديد العرض تلقائيا؟

لا، إنها باقة واحدة مجانية يوميًا لكل مستخدم (تحتاج إلى إرسال "iPass promo" إلى 1010 للحصول على الباقة اليومية المجانية). جميع باقات iPass تعتمد على رسوم تدفع لمرة واحدة (تحتاج إلى إرسال رسالة نصية قصيرة في كل مرة تنتهي فيها باقتك)، ولا يوجد تجديد تلقائي لأي منها.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت تغطية النقاط الساخنة متوفرة أم لا قبل السفر؟

من أجل استخدام iPass، تحتاج إلى تنزيل تطبيق iPass أولاً (من موقعنا على الويب أو متاجر التطبيقات)، والبحث عن نقاط الاتصال في تطبيق iPass. إنها خريطة لجميع مواقع النقاط الساخنة في iPass. يمكنك أيضًا التحقق من مواقع النقاط الفعالة على موقع iPass على الويب:http://hotspot-finder.ipass.com

لماذا أحتاج إلى الاشتراك في باقة البيانات الأسبوعية/الشهرية إذا كنت سأستخدم بيانات لاسلكية فعالة؟

مع الباقات الأسبوعية أو الشهرية، لديك الحرية الكاملة، لأن باقات بيانات التجوال في الهاتف المتحرك تعطيك القدرة على التنقل بحرية، ولكنها تقتصر على 1GB من البيانات وسرعات أقل، لذلك نوصي باستخدامها للتحقق من المواقع الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية. كما توفر لك نقاط اتصال الواي فاي الاستخدام غير المحدود عالي السرعة، ولكن ذو تغطية محدودة، لذا ننصحك باستخدامها في مواقع الويب الثقيلة أو تنزيلات التطبيقات أو الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب.

عرض الكل