الأسئلة المتكررة

متى يُتطلّب استخدام قفل السلندر (الأسطوانة) القابل للتعديل؟

يُتطلّب استخدام قفل السلندر القابل للتعديل في حالات الأبواب التي تأتي بقفل سلندر ذي تصميم أوروبي غير مناسب أو حتى بأثاث باب لا يفي بالغرض. بالإضافة إلى ذلك، سيحتاج العميل إليه إذا لم يكن قفل السلندر المُستخدَم خاص بالطوارئ أو مزدوج الحركة؛ حيث يعمل قفل سلندر الطوارئ من كلا الجانبين في نفس الوقت، والمفتاح من جانب واحد لا يمنع الاستخدام من الجانب الآخر.

ما هو الحل المناسب إذا لم يستلم الضيف الدعوة التي أرسلتُها؟

إذا أرسلت دعوة لفتح قفل الباب ولم يستلمها الضيف، فقد يكون ذلك بسبب معلومات التواصل غير الصحيحة. تحقّق مرة أخرى من الرقم الذي أرسلتَ إليه الدعوة، وإذا اتضح أنه رقم غير صحيح، فاذهب إلى تطبيقYale Access ، واحذف الدعوة ومن ثم أعد إرسالها بعد التأكد من صحة رقم الهاتف.

كيف سأعرف إذا كانت بطاريات القفل الذكي بحاجة إلى استبدال؟

عندما ينخفض مستوى شحن البطاريات إلى 20٪، سيصلك إشعار عبر البريد الإلكتروني يُخطرك بذلك. ستستمر في استلام إشعارات التذكير حتى تُغيّر البطاريات، ويُفضل القيام بذلك في أسرع وقت ممكن

كيف أغيّر صوت القفل؟

إذا كنت تريد ألا يصُدر القفل الذكي أي إزعاج، اتّبع هذه الخطوات في تطبيق Yale Access لإيقاف تشغيل الصوت:

  • افتح تطبيق Yale Access
  • انتقل إلى إعدادات القفل
  • بدّل زر أصوات القفل لإيقاف تشغيله

يجب أن تكون ضمن نطاق البلوتوث الخاص بالقفل لتغيير الإعدادات.

استلم ضيفي دعوة لفتح قفل الباب عبر رسالة نصية قصيرة، ولكنها لا تظهر في سلسلة مفاتيحه

إذا تلقى الضيف دعوة عبر رسالة نصية قصيرة منك، ولم يَظهر له مفتاحك في سلسلة مفاتيحه بعد إعداد حسابه، فقد يرجح ذلك إلى عدم تطابق الرقم الذي أُرسلت إليه الدعوة مع الرقم الذي استخدمه لإنشاء الحساب. يمكنك التأكد من خلال التحقق من الرقم الذي أرسلتَ إليه الدعوة، والرقم المُستخدم في إنشاء الحساب الجديد. إذا لم تتطابق الأرقام، فما عليك سوى حذف الدعوة وإعادة إرسالها إلى الرقم الموجود في حساب الضيف. بعد إكمال هذه الخطوة، سيجد الضيف المفتاح في سلسلة المفاتيح.

أين أجد المعلومات المتعلقة بالضمان؟

تأتي أقفال Yale الذكية من فئة Linus وMortise وAssure مع ضمان لمدة سنة من الشركة المصنّعة. وفي حالة وجود عيب في أحد الأقفال الذكية، سيُستبدل بوحدة أخرى.

ماذا أفعل إذا أظهر التطبيق أن القفل مفتوح عندما يكون مقفلاً بالفعل؟

إذا أظهر تطبيق Yale Access أن القفل مفتوح عندما يكون مقفلاً بالفعل (أو العكس)، فعلى الأرجح أنه يحتاج إلى إعادة ضبط. يرجى إعادة ضبط القفل من خلال الإعدادات في تطبيق Yale Access. يجب أن تكون ضمن نطاق البلوتوث الخاص بالقفل لإعادة ضبطه.
يرجى ملاحظة أن حالة القفل غير الصحيحة قد تظهر أيضاً إذا كان القفل موضوعاً على سطح مستو.

كم عدد الممتلكات/المنازل والأجهزة التي يمكنني ربطها بحسابي؟

فنياً، لا يوجد حد لعدد الممتلكات/المنازل المرتبطة بحساب Yale Access واحد. يمكنك إنشاء مفاتيح في تطبيق Yale Access لجميع الممتلكات/المنازل التي لديك، وتباعاً، ستتوسّع قائمة المفاتيح في سلسلة مفاتيحك الخاصة بكل ملكية/منزل، وما عليك سوى "التمرير" للوصول إليها. وبالمثل، لا يوجد حد لعدد الأجهزة التي يمكنك ربطها بملكية/منزل.

هل يناسب قفل السلندر (الأسطوانة) القابل للتعديل باب منزلي؟

يتميز قفل السلندر القابل للتعديل بمقاسه المناسب لجميع أقفال السلندر بتصميم أوروبي/DIN. وبناءً على ذلك، يمكن تغيير الطول الداخلي من 30 مم إلى 65 مم بزيادات 5 مم. أيضاً، يمكن تغيير الطول الخارجي من 30 م إلى 60 مم بزيادات 5 مم.

هل تكنولوجيا الأقفال الذكية قابلة للاختراق؟

تأخذ Yale الأمن على محمل الجد، حيث هذا هو دأبها منذ 1860 مع الأقفال العادية. وهي تحرص على ضمان سرية البيانات المجمّعة ومعلومات التعريف الشخصية وسلامتها وتوافرها وفقاً للتشريعات وأفضل الممارسات. بالإضافة إلى ذلك، فهي تستخدم أماناً متوافقاً مع معايير الصناعة، وتستعين بمراجعي حسابات من جهات خارجية للتدقيق بعناية واختبار المنتجات لضمان سلامتها وأمنها. وبالطبع لن تفصح Yale عن أساليب الحماية والأمان المتّبعة في أنظمتها والمتعلقة ببيانات العملاء، حيث قد يتسبب ذلك في إعطاء معلومات حيوية بغير قصد للمخترقين.

ما هو نوع قفل السلندر (الأسطوانة) المناسب لقفل السلندر القابل للتعديل؟

يعمل قفل السلندر القابل للتعديل مع نوع قفل السلندر بتصميم أوروبي وDIN.
يمكن التعرف عليه من خلال الشكل التالي.

كم عدد المفاتيح التي أحصل عليها مع قفل السلندر (الأسطوانة) القابل للتعديل؟

ستحصل على مفتاحين مع كل قفل سلندر.

هل يمكنني إرسال الرمز الشخصي (PIN) إلى ضيوفي إذا لم يكن لدي جهاز Bridge؟

نعم، يمكنك إنشاء الرمز الشخصي (PIN) باستخدام تطبيق Yale Access وإرساله إلى ضيفك من خلال إضافة رقم هاتفه المتحرك. سيستلم ضيفك رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط لتحميل تطبيق Yale Access واستخدام الرمز الشخصي (PIN) الذي شاركته إياه.

هل يمكنني نقل الأقفال معي إذا انتقلت إلى منزل جديد؟

نعم، يمكنك إزالة القفل من باب منزلك الحالي بسهولة وتركيبه في باب منزلك الجديد.
يُنصح بإعادة ضبط القفل عند تركيبه في الباب الجديد.

ما هو عمر بطارية الأقفال؟

يتراوح عمر بطارية قفل Linus بين 6-9 أشهر حسب الاستخدام.
أما أقفال Mortise وAssure، فيتراوح عمر بطاريتها بين 10-12 شهراً حسب الاستخدام.

كيف يمكنني تفعيل وضع الخصوصية في أقفال YDM4109A وYDM3109A من فئة Mortise؟

لتفعيل/ تعطيل وضع الخصوصية، استخدم الزر العادي من الجانب الداخلي للقفل. يشير اللون الأحمر إلى أن وضع الخصوصية مُفعّل، واللون الأخضر يشير إلى أنه مُعطّل، حيث لا يمكن الوصول إلى القفل من الخارج إلا بتجاوز المفتاح الميكانيكي.

كيف يمكنني تفعيل وضع الخصوصية في أقفالAssure ؟

يُعطّل وضع الخصوصية بشكل افتراضي. فعّل وضع الخصوصية بالضغط على زر الخصوصية لمدة 4 ثوانٍ لوضع القفل في وضع عدم الإزعاج (تُعطّل جميع الرموز الشخصية PIN)

هل الأقفال مقاومة للعوامل الجوية ويمكن استخدامها في خارج المنزل؟

في حين أن الأقفال مقاومة للماء والغبار إلا أنه لا يُنصح بتركيب الأقفال الرقمية في الخارج وتعريضها المباشر للعوامل الجوية.

كم عدد بطاقات التحكم الإلكترونية RFID التي تأتي مع قفل الباب الداخلي الذكي Mortise YDM3109A؟

4، ويمكن شراء بطاقات منفصلة (لغاية 100 مستخدم).

كيف يمكنني الاستفادة من خدمة التركيب المجاني؟

للاستفادة من خدمة التركيب المجاني، تواصل مع مركز خدمة عملاء Yale عبر 800YALE (8009253) لتحديد موعد زيارة الموظف الفني لتركيب الجهاز بعد استلامك إياه.

كم عدد الأجهزة التي يمكن إقرانها ضمن خدمة التركيب المجاني؟

يتضمّن سعر خدمة التركيب المجاني إقران الأجهزة على هاتف واحد، وفي حالة أردت تهيئة هواتف إضافية، ستُحسب رسوم بواقع 50 درهم لكل هاتف إضافي.

ما هي المدة المسموحة لطلب خدمة التركيب المجاني بعد شراء الجهاز؟

يجب التواصل مع Yale لتركيب الجهاز خلال 30 يوماً من الشراء. لن تُتاح خدمة التركيب المجاني في حالة التواصل مع Yale بعد مضي 30 يوماً على الشراء.

ما هي قنوات التواصل للحصول على خدمة دعم العملاء؟

يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء Yale عبر الرقم المجاني:
800YALE (8009253).

كيف يمكنني تقديم مطالبات الضمان؟

فيما يتعلق بمطالبات الضمان، يتوجب على العميل التواصل مع مركز خدمة عملاء Yale عند الحاجة إلى بديل للجهاز، وذلك عبر إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان: yaleme@assaabloy.com، أو من خلال الهاتف على الرقم 800YALE.

عرض الكل