الأسئلة الشائعة خدمة المراقبة المنزلية الذكية

ما هي خدمة المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات؟

تضم خدمة المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات، باقات حصرية من Ring لتلبية كافة متطلبات عمليات الحماية المنزلية داخل وخارج أو حول المنزل. وقد تم تصميم كل باقة لتضم كاميرا Ring لجرس باب أو كاميرا مراقبة مع خطة دفع سهلة ومريحة، كما تتضمن باقة Ring Protect Lifetime الأساسية (مع خاصية تسجيل فيديو) بالإضافة إلى ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات.

سوف تقوم اتصالات أيضًا بإدارة تجربة العملاء بدءًا من مساعدة العميل في اختيار الباقة المناسبة لاحتياجاته ثم تركيب الخدمة، وصولًا إلى توفير خدمة ما بعد البيع مجانًا.
تُعد خدمة المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات، ميزة إضافية على حسابك بخدمة eLife. (التسجيل بهذه الخدمة متوفر فقط لعملاء لخدمة eLife 2p Lite و3p)

كيف يمكنني الاشتراك في خدمات المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات؟

يمكن لكل عملاء اتصالات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة الاشتراك في خدمات المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات من خلال

ما هي تكلفة خدمات المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات؟

تقدم اتصالات خطة دفع سهلة عبر أقساط مريحة، كما تتضمن كل منتجات Ring خاصية تسجيل Lifetime Video* بالإضافة إلى ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات (سيتم استبدال الأجهزة المعيبة).
كما ستقوم اتصالات بتركيب الخدمة مع توفير خدمة ما بعد البيع مجانًا.

المنتج السعر شهريًا على مدار 36 شهرًا التفاصيل
المراقبة الداخلية الباقة 1 20 درهم كاميرا Ring Indoor Plug-In (سلكية)
كاميرا ذكية متصلة بشبكة Wi-Fi (مدمجة وقوية) مع تقنية المحادثة ثنائية الاتجاه.
الباقة 2 30 درهم كاميرا Ring Stick-Up Battery
كاميرا ذكية متصلة بشبكة Wi-Fi مع تقنية المحادثة ثنائية الاتجاه.
المراقبة الخارجية الباقة 1 40 درهم كاميرا Ring Stick-Up Plug In (سلكية)/ إيثرنت
كاميرا ذكية متصلة بشبكة Wi-Fi مع تقنية المحادثة ثنائية الاتجاه.
الباقة 2 30 درهم كاميرا Ring Video Doorbell
كاميرا تعمل بالبطارية متصلة بشبكة Wi-Fi مع تقنية المحادثة ثنائية الاتجاه.

*توفر باقة Ring Protect الأساسية مزيد من الفعالية للبطارية

قد يتم تطبيق رسوم إضافية أخرى على النحو التالي

  • في حال عدم توفّر مدخل الإيثرنت اللازم في جهاز راوتر eLife الخاص بك لتوصيل الكاميرات، سوف تحتاج إلى مصدر طاقة POE إضافي لإكمال عملية التركيب مقابل 350 درهمًا
  • إذا لزم الأمر، فإن تكلفة إطالة كابلات الكاميرات الخارجية 50 درهمًا للكاميرا الواحدة
  • في حال كنت ترغب بتركيب كاميرات خارج نطاق Wi-Fi، سوف تحتاج إلى توفير تغطية إضافية لشبكة Wi-Fi عبر حلول Wi-Fi Home Zone من اتصالات لإكمال عملية التركيب

لماذا الاشتراك في خدمة المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات؟

تقدم اتصالات مجموعة من الحلول المتكاملة لخدمة المراقبة المنزلية الذكية، وتضم تركيب مجاني للخدمة، ضمان لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى باقة Ring Protect Lifetime الأساسية (مع خاصية تسجيل فيديو) وخدمة ما بعد البيع.

هل ستوفر خدمة المراقبة المنزلية الذكية مزايا حصرية لعملاء اتصالات؟

نعم.

هل يمكنني الحصول على عروض اتصالات لخدمة المراقبة المنزلية الذكية من خلال موقع Ring.com؟

كلا، إن عروض اتصالات لخدمة المراقبة المنزلية الذكية غير متوفرة على موقع Ring.com

هل يمكن إضافة أكثر من خدمة للمراقبة المنزلية الذكية من اتصالات إلى حساب eLife الخاص بي؟

نعم، بالفعل يمكنك إضافة عدة خدمات للمراقبة المنزلية الذكية من اتصالات إلى حسابك وستتم محاسبتك على كل منها.

هل سيتم تطبيق رسوم الإنهاء المبكر للخدمة؟

في حال إلغاء الخدمة قبل مرور 36 شهرًا، سيتم تطبيق رسوم الإنهاء المبكر، وهو ما يعادل قيمة الإيجار الشهري مضروبًا في الأشهر المتبقية من مدة العقد (36 شهرًا).

سوف يستمر العملاء في الاستمتاع بالاشتراك المجاني في باقة Protect Lifetime الأساسية (مع خاصية تسجيل فيديو) مع ضمان 3 سنوات على الجهاز.

ماذا يحدث في حال طلب العميل نقل الخدمة خارجيًا؟

للأسف، إن النقل الخارجي لخدمة المراقبة المنزلية الذكية غير متوفر في الوقت الحالي. يتوجب على العميل دفع مبلغ رسوم الإنهاء المذكورة أعلاه في حال طلب التغيير قبل مرور 36 شهرًا من تاريخ تفعيل الخدمة.

ومع ذلك، سوف يستمر العملاء في الاستمتاع بالاشتراك المجاني في باقة Protect Lifetime الأساسية (مع خاصية تسجيل فيديو) مع ضمان 3 سنوات على الجهاز.

أين يمكنني مشاهدة والتحكّم في كاميرات المراقبة؟

سوف يقوم فريقنا من الفنيين المختصين بمساعدتك في ضبط إعدادات تطبيق Ring على أجهزتك لتتمكن من مشاهدة والتحكّم في الكاميرات وقتما شئت.

يمكنك ضبط إعدادات التطبيق عبر الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Ring وأنشئ حسابًا
  • حدد الجهاز الذي توّد ضبط إعداداته
  • اختر اسمًا لجهازك وقُم بتأكيد موقعك الجغرافي
  • ضع كاميرا Ring في وضع الإعداد (اضغط على الزر البرتقالي)
  • اتصل بشبكة Wi-Fi التي يبثها تطبيق Ring
  • ارجع إلى تطبيق Ring واختر شبكة Wi-Fi المنزلية
  • أدخل كلمة المرور

إذا لم تكن اتصالات مزوّد خدمة الإنترنت الخاص بي، فهل يمكنني الاشتراك في خدمات الحياة المنزلية الذكية؟

كلا، لا يمكن ذلك. يجب أن يكون لديك حساب eLife للاشتراك في خدمات الحياة المنزلية الذكية من اتصالات.

كم مرة ينبغي عليّ إعادة شحن بطارية كاميرا Ring Stick-Up؟

يمكن لكاميرا المراقبة الداخلية أن تدوم حتى 90 يومًا. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية إعادة شحن البطارية على تطبيق Ring، عبر الرابط التالي https://support.ring.com/hc/en-us/articles/360032436352-Charging-the-Battery-for-your-Stick-Up-Cam-Battery-Solar-3rd-Generation- أو اتصل على الرقم 101.

ما هي باقة Ring Protect الأساسية وكم تكلفتها؟

تُعد Ring Protect خدمة متكاملة توفّر إمكانية تسجيل الفيديو والتقاط الصور وحفظها ومشاركتها لدى كاميرات Ring وVideo Doorbells. تتوفّر خدمة Ring Protect عبر فئتين: Basic وPlus.

خدمة Ring Protect الأساسية: توفر إمكانية تسجيل الفيديو والتقاط الصور وحفظها ومشاركتها لدى كاميرات Ring وVideo Doorbells. كما تقوم بحفظ كل مقاطع الفيديو الخاصة بك في حساب Ring الخاص بك لمدة تصل إلى 60 يومًا والصور لمدة تصل إلى 7 أيام، حتى تتمكن من مراجعة ما فاتك ومشاركة كل ما يهمك. يمكن الاشتراك في Ring Protect الأساسية ابتداءً من 3 دولار أمريكي/ 11 درهم شهريًا لكل جهاز. تغطي Ring Protect الأساسية جهازًا واحدًا فقط.

تضيف خدمة Ring Protect Plus المزيد من معايير الأمان إلى منزلك، وتتضمن إمكانية تسجيل الفيديو والتقاط الصور وحفظها ومشاركتها لدى كاميرات Ring وVideo Doorbells في منزلك. يمكن الاشتراك في خدمةRing Protect Plus ابتداءً من 10 دولار / 36.7 درهم شهريًا لكل منزل.

سوف يحصل عملاء اتصالات المشتركين في خدمة المراقبة المنزلية الذكية على اشتراك مجاني مدى الحياة في باقة Ring Protect Lifetime الأساسية.

ما هي مزايا باقة Ring Protect Lifetime الأساسية؟

مع باقة Ring Protect Lifetime الأساسية، يمكن لعملاء اتصالات الاطلاع، وحفظ ومشاركة مقاطع الفيديو والصور خلال مدة سريان الجهاز.

كيف تعمل باقة Ring Protect Lifetime الأساسية؟

تغطي باقة Ring Protect Lifetime الأساسية فترة سريان جهاز المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات. يتم تشغيل الاشتراك تلقائيًا عندما يقوم العميل بضبط الجهاز عبر تطبيق Ring.

ما الفرق بين باقتي اتصالات Ring Protect Lifetime الأساسية وRing Protect الأساسية؟

العرض الحصري من اتصالات: باقة Ring Protect Lifetime الأساسية مدمجة مجانًا مع عروض المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات، فهي تحتوي على جميع خصائص ومزايا باقة Ring Protect الأساسية. الفرق هو أن باقة lifetime لا تتطلب أي رسوم تجديد. يتم دفع جميع المبالغ مقدمًا، وتأتي المنتجات أيضًا مشمولة بضمان لمدة 3 سنوات.

عرض السوق العادي: يختار العميل التسجيل في اشتراك مدفوع لباقة Ring الأساسية ليتمكن من تسجيل الفيديو ومشاركته وفقًا لاشتراك شهري أو سنوي.

هل يمكن للعميل شراء باقة Ring Protect Lifetime الأساسية لأجهزة باقة المراقبة المنزلية الذكية من شركة أخرى بخلاف اتصالات؟

كلا، نحن لا نبيع باقة Ring Protect Lifetime الأساسية كاشتراك مستقل. لا يمكن شراء هذه الباقة سوى مع الجهاز.

هل تشمل باقة Ring Protect الأساسية المتاحة مع عروض خدمة المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات جميع أجهزة Ring المتواجدة بالمنزل؟

كلا، تنطبق باقة lifetime Ring Protect الأساسية التي يتم شراؤها مع عرض المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات فقط على الجهاز المرتبط بالباقة. ستحتاج أي أجهزة منفصلة إلى تغطيتها عبر باقة Ring Protect Plus أو الباقة الأساسية الخاصة بها.

ماذا يحدث في حال قام العميل بإلغاء باقة Ring Protect Lifetime الأساسية؟

في حال قام العميل بإلغاء باقة Ring Protect Lifetime، سوف يفقد جميع مزايا باقة Ring Protect Lifetime الأساسية، بما في ذلك حفظ الفيديو ومشاركته. كما سيتم حذف أي تسجيلات فيديو مُخَزَنة في حساب العميل.

هل يستطيع العميل إعادة الاشتراك في باقة Ring Protect Lifetime الأساسية بعد إلغاء الباقة؟

كلا، بمجرد إلغاء باقة Protect Lifetime الأساسية، لا يمكن التراجع عنها ولن يحق للعميل الاسترداد النقدي.

هل يمكنني شراء باقة خدمة المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات وترقية باقة Ring Protect Lifetime الأساسية على الجهاز إلى باقة Ring Protect Plus؟

نعم، سيضعك ذلك في باقة Ring Protect Plus بنظام دفع شهري أو سنوي. وفي حال قمت بإلغاء باقةRing Protect Plus الجديدة، فسيعود جهازك إلى باقة Ring Lifetime Protect الأساسية.

لدي بالفعل باقة Ring Protect Plus لجهاز Ring آخر. هل يمكنني تمديد تلك التغطية إلى جهاز من باقات الحماية المنزلية الذكية من اتصالات؟

نعم، لن يكون هناك أي تغيير في تغطية باقة Ring Protect Plus للجهاز الحالي، ولن تكون هناك تكلفة إضافية لتغطية جهاز خدمة المراقبة المنزلية الذكية الجديدة من اتصالات مع باقة Ring Protect Plus طالما أن باقة المراقبة المنزلية الذكية الجديدة تم ضبط إعدادها لنفس الموقع تمامًا مثل الجهاز الحالي.

إذا قمت بإلغاء باقة Ring Protect Plus، فسيعود جهاز خدمة المراقبة المنزلية الذكية الجديدة من اتصالات إلى باقة Lifetime Protect الأساسية.

ما الفرق بين كاميرا Ring Indoor وكاميرا Stick Up؟

الفرق الأساسي بين كاميرا Ring Indoor وكاميرا Stick Up هو أماكن وضع الكاميرات ومصادر الطاقة الخاصة بكل كاميرا.

تُستخدم كاميرا Ring Indoor داخل المنزل ويتم توصيلها بمنافذ الطاقة القياسية لتزويدها بالطاقة دون توقف.

أما كاميرا Stick Up، فهي كاميرا مرنة يمكن تركيبها في المساحات الداخلية أو الخارجية. وهي مقاومة للعوامل الجوية وتأتي عبر طرازات وخيارات طاقة مختلفة: البطارية، والتوصيل المباشر، والطاقة عبر الإيثرنت (PoE).

ما هي مميزات الخصوصية المتضمنة في كاميرا Ring Indoor؟

تتيح لك كاميرا Ring Indoor إيقاف تسجيل الصوت والفيديو عند استشعار الحركة من خلال التطبيق. كما يمكنك استخدام التطبيق لإيقاف التنبيهات عند استشعار الحركة، مما يعني أنه لن تصلك التنبيهات كلما تحركت حول بيتك. يمكنك أيضًا تحديد جدول لتشغيل تنبيهات استشعار الحركة الخاصة بك في نفس الوقت الذي تعتاد مغادرة المنزل فيه، وإيقافها تلقائيًا في موعد عودتك المعتاد.

هل يصدر جهاز Ring Doorbell جرسًا بالفعل؟

نعم، لقد قمنا بتصميم Ring Doorbell ليصدر صوت الجرس للتنبيه بوجود زائر خارج المنزل.

هل يحتاج جهاز Ring Doorbell والكاميرا المرتبطة به إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi للتشغيل؟

للوصول إلى المزايا الذكية الموجودة في Ring Doorbell والكاميرا المرتبطة به، فأنت بحاجة إلى اتصال إنترنت قوي. بدونه، لن يتمكن الجهاز بأي حال من مشاركة البيانات والمعلومات الأخرى مع التطبيق على هاتفك.

هل يمكنني مشاركة الوصول إلى Ring Video Doorbell والكاميرا المرتبطة به مع أفراد عائلتي؟

نعم، يمكنك السماح بالاتصال لعدة مستخدمين من خلال مشاركة الوصول من حسابك إلى أجهزة أخرى. يمكنك، كمستخدم مسؤول لحسابك، إزالة حق الوصول أو إضافة في أي وقت تريده. وهو أمر إنه أبسط مما تتخيّل!

كيف يمكنني معرفة حجم الطاقة المتبقية في بطارية الجهاز؟

سوف يقوم تطبيق Ring بإظهار حجم الطاقة المتبقية في بطارية أجهزة Ring.

كيف يعمل ضمان الثلاث سنوات؟

إذا كان ضمان جهاز خدمة المراقبة المنزلية الذكية من اتصالات لمدة 3 سنوات ساريًا ويتعين استبداله، فسيلبي أعضاء فريق خدمة اتصالات الطلب. للحفاظ على مقاطع الفيديو بالأجهزة القديمة ونقلها إلى الجهاز الجديد، يجب على العميل الاحتفاظ بالجهاز الأصلي في حسابه حتى يتم ضبط إعداد الجهاز البديل. سيتلقى الجهاز البديل بعد ذلك مقاطع الفيديو والاشتراك والضمان المتبقي. لن يستمتع الجهاز الأصلي بمزايا باقة الحماية المنزلية الذكية من اتصالات.

لمزيد من المعلومات، يُرجى إرسال استفسارك إلى البريد الإلكتروني mea@ring.com أو الاتصال بالرقم المجاني 800101

عرض الكل