covid19-banner-inner-1920x363
 

لحياة أكثر أمنًا مع اتصالات

تتخذ "اتصالات" كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية صحة عملاءها وموظفيها.

في ظل الظروف الحالية غير المسبوقة التي نشهدها بسب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (Covid-19)، والتي تشكل تحدياً كبيراً على الصحة العامة والاقتصاد، قامت "اتصالات" بإطلاق العديد من المبادرات الاستثنائية، لتضمن إبقاء العملاء والموظفين والمجتمع على تواصل تام.
على مدار أربعين عامًا قامت "اتصالات" بدمج أحدث التقنيات في خدماتها وتطوير شبكاتها وتسخيرها لخدمة جميع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي اليوم ملتزمة بالاستمرار في تقديم أعلى معايير الجودة وبدون أن تتأثر عملياتها بسبب انتشار الجائحة. وفيما يلي بعض الإجراءات الهامة التي قامت بها "اتصالات" لتأمين الدعم الكامل لكافة العملاء في الدولة من الجهات الحكومية، والمؤسسات الكبرى، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمشتركين الأفراد.

business-continuity-588x270

إرشادات لضمان استمرارية العمل

وتفخر "اتصالات" أيضاً بأنها تدير محوراً حيوياً من محاور البنية التحتية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الخدمات الهامة والتي تساهم في احتواء هذا الوباء العالمي. وقد حصلت "اتصالات" على شهادة الآيزو 22301 لاستمرارية الأعمال وذلك عن حُسن إدارتها لهذه الخدمات الحيوية.
كما تحرص "اتصالات" على اتباع كافة المعايير التي نصت عليها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ومختلف المبادئ التوجيهية الخاصة باستمرارية الأعمال، لضمان عدم تأثر خدماتها على الاطلاق.

connected-with-our-customers-588x270

البقاء على اتصال مع عملاءنا

نلتزم دائمًا بتقديم أحدث التقنيات والخدمات لجميع عملائنا.

  • تتسم شبكة "اتصالات" المتطورة بالمرونة التامة، والموثوقية ضمن أعلى معايير الحماية الرقمية وذلك في كافة تعاملاتها مع الشبكات العالمية، والشركاء المحليين، والجهات الحكومية والخاصة. كما نؤكد على كفاءة شبكاتنا وقدرتها الاستيعابية لضمان تلبية الضغط المتزايد على الشبكة.
  • قامت "اتصالات" بالتركيز على منظومات استمرارية الاتصال والإبلاغ عن الأعطال، وتأكدت من تناسق الإجراءات الخاصة بإصلاح الأعطال، تماشياً مع سياسة استمرارية الأعمال الخاصة بخدمات العملاء في حالات الطوارئ والأزمات.
  • قامت مراكز خدمة العملاء بوضع التدابير الاحترازية من خلال أقسامها المنتشرة في أنحاء الدولة وبمختلف المواقع الجغرافية.
  • وفي هذه الفترة الحالية التي تتسم بالتواصل عن بُعد، عملت "اتصالات" على رفع مساهمة الخدمات الذكية لتعزيز تجارب العملاء من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، والمساعد الافتراضي، وخدمة الدعم الذاتي. ويمكن للعملاء أيضاً استخدام قنوات الخدمة الذاتية من خلال تطبيق "اتصالات" على الهواتف المتحركة أو على شبكة الإنترنت.
Control-Line-CTA--588-250

صحة وسلامة عملاءنا

إن الحفاظ على السلامة والتواصل التام بين العائلات والأصدقاء وقطاع الأعمال هو أمر بالغ الأهمية في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد والعالم من حولنا.

  • عملاً بالتوجيهات الحكومية التي تدعو الأفراد إلى البقاء آمنين في منازلهم، قامت "اتصالات" بتنفيذ آلية العمل من المنزل لموظفيها، حيث تستطيع كوادر الشركة مواصلة الأعمال من خلال تطبيقات العمل عن بُعد التي تساعد على تقليل التواصل والاحتكاك المباشر مع الموظفين الآخرين مع عدم الإخلال بجودة وطبيعة عملهم.
  • تقوم الكوادر التي تعمل في المواقع بتخفيف إجراءات التواصل المباشر بين الموظفين، ومراعاة إجراءات التعقيم والنظافة الشخصية عملاً بالإرشادات الصادرة من الجهات المختصة.
  • خضعت كافة أقسام الشركة إلى اختبارات تتعلق باستعادة البيانات والمعلومات في حالة الطوارئ، بما فيها الأقسام العاملة في الخدمات السحابية، وإنترنت الأشياء، ومراكز عمليات الشبكات للأفراد، ومركز حماية العمليات، وتقنية المعلومات، ومراكز الاتصال. وأكدت تلك الأقسام الجاهزية الكاملة لاستمرار سير الأعمال بسلاسة.

حرصت "اتصالات" على تطبيق سياستها المؤسسية المتعلقة باستمرارية الأعمال والجودة في إدارة أصول الشركة. وتساهم تلك السياسات والإجراءات في جعل "اتصالات" أكثر صموداً أمام أي تحديات محتملة.

Target: Etisalat.ae Live