نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول خدمات ومنتجات اتصالات.
اكتشف حلول لمشاكل أجهزتك.
تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.
لم يتم العثور على نتائج متعلقة بـ ‘Pizz’ . يرجى إعادة البحث باستخدام كلمة مشابهة.
في ظل الظروف الحالية غير المسبوقة التي نشهدها بسب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (Covid-19)، والتي تشكل تحدياً كبيراً على الصحة العامة والاقتصاد، قامت "اتصالات" بإطلاق العديد من المبادرات الاستثنائية، لتضمن إبقاء العملاء والموظفين والمجتمع على تواصل تام. على مدار أربعين عامًا قامت "اتصالات" بدمج أحدث التقنيات في خدماتها وتطوير شبكاتها وتسخيرها لخدمة جميع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي اليوم ملتزمة بالاستمرار في تقديم أعلى معايير الجودة وبدون أن تتأثر عملياتها بسبب انتشار الجائحة. وفيما يلي بعض الإجراءات الهامة التي قامت بها "اتصالات" لتأمين الدعم الكامل لكافة العملاء في الدولة من الجهات الحكومية، والمؤسسات الكبرى، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمشتركين الأفراد.
وتفخر "اتصالات" أيضاً بأنها تدير محوراً حيوياً من محاور البنية التحتية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الخدمات الهامة والتي تساهم في احتواء هذا الوباء العالمي. وقد حصلت "اتصالات" على شهادة الآيزو 22301 لاستمرارية الأعمال وذلك عن حُسن إدارتها لهذه الخدمات الحيوية. كما تحرص "اتصالات" على اتباع كافة المعايير التي نصت عليها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ومختلف المبادئ التوجيهية الخاصة باستمرارية الأعمال، لضمان عدم تأثر خدماتها على الاطلاق.
نلتزم دائمًا بتقديم أحدث التقنيات والخدمات لجميع عملائنا.
إن الحفاظ على السلامة والتواصل التام بين العائلات والأصدقاء وقطاع الأعمال هو أمر بالغ الأهمية في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد والعالم من حولنا.
حرصت "اتصالات" على تطبيق سياستها المؤسسية المتعلقة باستمرارية الأعمال والجودة في إدارة أصول الشركة. وتساهم تلك السياسات والإجراءات في جعل "اتصالات" أكثر صموداً أمام أي تحديات محتملة.