الشروط والأحكام - خدمة Autopay

تحدد هذه الشروط والأحكام المبرمة بين العميل واتصالات الشروط التي تسري على خدمة Autopay المرتبطة مع البطاقة الائتمانية. من خلال تسجيل حساب (حسابات) هاتفك، فإنك تخوّل اتصالات بتحصيل رسوم الخدمات من بطاقتك الائتمانية بإحدى الطرق الآتية:

دفع الفاتورة

  • من خلال تحديد خيار المبلغ المستحق، فإنك تخوّل اتصالات بخصم جميع المبالغ التي يستحق دفعها على حسابات اتصالات من بطاقة الائتمان التي حددتها سابقا في تاريخ استحقاق الفاتورة.
  • من خلال تحديد خيار المبلغ الثابت، فإنك تخوّل اتصالات بخصم مبلغ شهري ثابت على النحو الذي حددته سابقا، من بطاقتك الائتمانية.

إعادة تعبئة رصيد خط واصل

  • من خلال تحديد الخيار الشهري، فإنك تخوّل اتصالات بخصم مبلغ شهري ثابت على النحو الذي حددته من بطاقتك الائتمانية.
  • من خلال تحديد الخيار الأسبوعي، فإنك تخوّل اتصالات بخصم مبلغ أسبوعي ثابت على النحو الذي حددته من بطاقتك الائتمانية.
  1. إذا صادف تاريخ استحقاق فاتورتك أو الدفعات الثابتة لخدمة Autopay، يوم عطلة رسمية أو أسبوعية، فيجوز خصم المبلغ في يوم العمل التالي.
  2. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من توفر رصيد كافي في حسابك لإتمام عملية دفع المبلغ المستحق. يرجى إبلاغ اتصالات قبل ثلاثة أيام عمل على الأقل من تاريخ استحقاق دفع المبلغ الموضح في فاتورتك لتكون اتصالات على علم بأي تغييرات تطرأ على تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك، بما في ذلك: رقم الحساب، نوع الحساب، وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة، لتجنب أي إخفاق في تسديد المبلغ المستحق.
  3. إذا كان لك نزاع بشأن ترتيب خدمة Autopay، أو ترغب في تعديل أو إلغاء هذا الترتيب أو إيقاف أو تأجيل دفعة معينة، يرجى الاتصال باتصالات قبل ثلاثة أيام عمل على الأقل من تاريخ استحقاق دفع الفاتورة.
  4. يحق لاتصالات إلغاء ترتيبات خدمة Autopay في أي وقت. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال في حالة المبالغ غير المسدّدة أو المرفوضة، أو تكرار تعليق الخدمة، أو إذا كان لدى اتصالات شك معقول في أن معلومات احتيالية قد قُدمت فيما يتعلق بترتيبات الخدمة. في مثل هذه الحالة، ستتلقى إشعاراً خطياً من اتصالات، ويجب عندئذ ترتيب طريقة بديلة للدفع. إذا ألغت اتصالات ترتيبات هذه الخدمة لأي سبب آخر، فستتلقى إشعاراً خطياً من اتصالات قبل 30 يوماً من الإلغاء.
  5. تحتفظ اتصالات بحقها في تغيير أو تعديل أو إعادة صياغة هذه الشروط والأحكام أو أي وثيقة أخرى تتعلق بخدمة Autopay من وقت إلى آخر ومتى كان ذلك ضرورياً. وعند إجراء ذلك التغيير أو إعادة الصياغة أو التعديلات، تصبح ملزمة للعميل على الفور من تاريخ إدراجها في الموقع الإلكتروني لاتصالات etisalat.ae/online.
  6. يتم إرسال كافة المراسلات المتعلقة بترتيبات خدمة Autopay إلى عنوان صاحب حساب اتصالات.
  7. تلتزم اتصالات بحماية بياناتك الشخصية وستبقى أي معلومات تقدمها إلى اتصالات سرية وفقاً للقوانين واللوائح السارية. سيتم التعامل مع معلومات حسابك وفقاً للقوانين السارية، ووفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة باتصالات، والتي يتم تعديلها من وقت إلى آخر، ويمكن الاطلاع على هذه اللوائح على الموقع الإلكتروني etisalat.ae. يحق لاتصالات استخدام معلومات حسابك والإفصاح عنها إلى جهة إصدار بطاقتك الائتمانية للتحقق من تفاصيل بطاقة الائتمان التي زوّدت اتصالات بها لإكمال عمليات الدفع والتحقيق في أي مدفوعات خاطئة محتملة.