دعم خط الزوّار

توفّر اتصالات خدمات خط الزوّار حصرياً لزائري دولة الإمارات العربية المتحدة. اطّلع هنا على كافة الأسئلة المتكررة حول هذه الخدمة.

إن باقة "اتصالات" للزوار هي خدمة جديدة ومدفوعة مقدماً مصممة خصيصاً لزوار دولة الإمارات تمكنهم من التواصل الفوري من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات. سواءً كنت في رحلة عمل، تبحث عن عمل، سائح أو جئت لمجرد زيارة العائلة، تقدم لك باقة الزوار تواصلاً فورياً ضمن مجموعة من الباقات التي يمكن أن تختار منها والتي تتضمن بيانات، دقائق اتصال، الإنترنت اللاسلكية واي فاي، وخصومات لأفضل المطاعم والأماكن السياحية في الامارات.

الباقة

VISITOR

VISITOR LINE PLUS

السعر(درهم)

(يتضمن ضريبة القيمة المضافة)

125

200

البيانات

2GB

7.5GB

الدقائق المرنة

40

175

الصلاحية (يوم)

14

14

ساعات Wi-Fi

5

30

المزايا

"كريم"

100 درهم

"كريم"

100 درهم

تطبيق بسمات

استمتع بعروض " اشتر واحداً و احصل على الثاني مجاناً"

تطبيق بسمات

استمتع بعروض " اشتر واحداً و احصل على الثاني مجاناً"

خط الزوّار صالح لمدة 30 يوماً من تاريخ تفعيل الخط، وسيُعاد تدويره بعد ذلك. يمكنك الانتقال من خط الزوّار الخاص بك إلى خط واصل المدفوع مقدماً؛ والذي يعد خط الهاتف الرئيسي من اتصالات للخدمات المدفوعة مقدماً. يمكنك الانتقال من خط الزوّار من خلال زيارة أي من متاجر اتصالات وتقديم بطاقة الهوية الإماراتية الجديدة، للإيفاء بقواعد التسجيل من هيئة تنظيم الاتصالات.

ما عليك سوى اختيار إحدى باقات Visitor عند شرائك خط الزوار والذي يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة في وطنك أثناء زيارتك إلى الإمارات.
تسري صلاحية الباقة لمدة 28 يوماً من تاريخ التفعيل. الباقات متاحة للشراء عدة مرات بنفس السعر.
ستكون صلاحية خط الزوار من اتصالات بنفس صلاحية تأشيرة دخولك للدولة. يمكن للعملاء تحويل خط الزوار الخاص بهم إلى خط Wasel المدفوع مقدماً، بنظام الدفع على أساس الاستخدام، أو إلى خط مفوّتر، وذلك عبر زيارة أي متجر بيع تابع لاتصالات مع بطاقة الهوية الإماراتية الجديدة لاستيفاء قواعد التسجيل الخاصة بهيئة تنظيم الاتصالات.
للاشتراك، إعادة التعبئة، التحقق من الرصيد وشراء باقات المكالمات الصوتية والبيانات، اطلب *101# أو نزّل تطبيق My Etisalat UAE

يمكنك إعادة تعبئة رصيد خط الزوار الخاص بك باستخدام أي من الطرق التالية؛ والتي تتوفر عبر أكثر من 10000 منفذ عبر دولة الإمارات:

- تطبيق My Etisalat UAE: باستخدام بطاقة ائتمانية
- خدمة eRecharge: الحد الأدنى للفئة 5 دراهم
- البطاقات الهاتفية المدفوعة مقدماً والمتوفرة بالفئات: 25، 50، 100، 200 و 500 درهم
- القسائم الإلكترونية eVoucher والمتوفرة بالفئات: 25، 50، 100، 200 و 500 درهم
- أجهز "اتصالات" للدفع الآلي والمتوفر عبر أكثر من 1000 موقع
للتحقق من الرصيد المتوفر – استخدم تطبيق My Etisalat UAEأو اطلب *121# أو اتصل على 121.

يمكنك استخدام خط الزوّار لمدة 30 يوماً من تاريخ التفعيل.

نعم، وبكل سهولة يمكنك الاستمتاع بخدمات التجوال الدولي، لكن خلال التجوال لا تتوفر باقات الزوار. عليك إعادة تعبئة حساب باقتك، وسيتم تطبيق الرسوم العادية للتجوال.

نعم! نزّل تطبيق بسمات واحصل على رحلة مجانية عبر خدمة حجز السيارات القائمة على التطبيق المفضلة في المنطقة "كريم"، تعادل قيمتها ما يصل إلى 100 درهم. يمكنك العثور على رمز الخصم الخاص بـ "كريم" تحت قسم "عروض لأجلك". يبلغ خصم عرض "كريم" 20٪ مقسمًا على 4 رحلات، والحد الأقصى للخصم لكل رحلة هو 25 درهم.

وأيضًا، استمتع بعروض "اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا" من بسمات على رحلات الجولة السياحية في دبي City Sightseeing Dubai، وعلى الوجهات الترفيهية: مدينة الملاهي عالم فيراري، والمنتجع السياحي دبي باركس آند ريزورتس، ومدينة الألعاب المائية ياس ووتروورلد. بالإضافة إلى عروض "اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا" على أفضل المطاعم في الإمارات.

إعادة تعبئة الرصيد

ادفع فواتيرك أو أعِد تعبئة رصيدك بسرعة وبدون الحاجة إلى تسجيل الدخول!

تجديد تسجيل رقمك

رقمك هو هويتك. بادر بالحفاظ عليها

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

باقات خط الفاتورة

اعرف المزيد
8834_Online is Better_Hero Banners

باقة الزوار

اعرف المزيد