الشروط والأحكام

Samsung Care+
ملخص الشروط و الأحكام  الخاصة بالبوليصة

هذا ملخص للشروط والأحكام الخاصة ببوليصة التأمين Samsung Care+. بالنسبة للأحكام والشروط الكاملة يجب قراءة أحكام وشروط البوليصة بالكامل بعناية والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.

 لمعرفة الأحكام والشروط الكاملة، يرجى مراجعة الرابط التالي: www.samsung.com/ae_ar/samsungcareplus/tc

"Samsung Care+"عبارة عن بوليصة تأمين تغطي المخاطر المرتبطة بالتلف العرضي لهواتف سامسونج المحمولة.

ملخص Samsung Care+:

التلفيات العرضية / تلفيات السوائل لمدة عام واحد

مُغطّاة

التلفيات العرضية / تلفيات السوائل

 437 درهمًا إماراتيًا ، 36 دينارًا كويتيًا ، 45 دينارًا بحرينيًا ، 434 ريالًا قطريًا ، 47 ريال عُماني عن التلفيات العرضية فقط

رسوم إيداع المطالبة 

مُغطّاة

البطارية (أقل من 80%)

مطالبة واحدة خلال 12 شهراً

الحدود


في حال عدم قيامك بشراء بوليصة التأمين Samsung Care+  عند تاريخ  شراء المنتج  فحينئذٍ يمكنك الاستفادة من فترة تمتد لثلاثين يومًا بدءًا من تاريخ شراء المنتج من أجل شراء بوليصة التأمين  Samsung Care+. وفي هذه الحالة، يتعين عليك الرجوع إلى بائع المنتج المؤمن عليه أو الذهاب إلى شركة سامسونج مباشرة. يرجى ملاحظة أن المنتج المؤمن عليه الخاص بك يجب أن يكون مؤهلًا لبوليصة التأمين  Samsung Care+.

تكون بوليصة التأمين  Samsung Care+  سارية حتى عندما يتم نقل ملكية المنتج المؤمن عليه إلى مالك جديد ضمن فترة التأمين. ويرجى الملاحظة أنه يمكن تحويل بوليصة Samsung Care+ الخاصة بك إلى أحدث إصدار لطراز جهاز سامسونج لمدة تأمين جديدة في حال عدم الوصول إلى الحد الإجمالي للمطالبة بالفعل.

شروط الصلاحية العامة

  • لا تسري إلا للمنتجات المؤمن عليها التي تم شراؤها في دولة الإقامة.
  • لا تسري إلا على هواتف سامسونج المحمولة الجديدة؛ علمًا بأنها لا تغطي أجهزة سامسونج المحمولة المستعملة.
  • لا تسري إلا على الأجهزة المحمولة التي تم شراؤها من جانبك للاستخدام الشخصي فقط. وهي لا تسري إلا على الأجهزة المحمولة التي تستخدمها أو التي تحصل عليها لأغراض العمل أو التوظيف.
  • صالحة فقط للاجهزة المحمولة التي تم شراؤها من البضائع الرسمية من قبل شركة سامسونج جلف للالكترونيات.

كيفية تقديم مطالبة

يمكنك الاتصال بشركة سامسونج عن طريق:

  • الهاتف، جميع أيام الإسبوع عن طريق الاتصال بـ أحد الأرقام التالية :
    الإمارات : 800-7267864 ,قطر: 800-2255 , الكويت: 183-2255 , البحرين: 8000-4726, عمان: 800-72627.
  • يمكنك زيارة أحد مراكز الخدمة المعتمدة لدى سامسونج الواردة في القائمة على الموقع الإلكتروني التالي: www.samsung.com/ae_ar/support/service-center/.
  • عندما تتصل بشركة سامسونج، فإننا سنسمح لك بمعرفة المعلومات التي نحتاجها منك للمطالبة وكيفية معالجة المطالبة الخاصة بك. وسنطلب منك بحد أدنى ما يلي:
  • دليل على التأمين على المنتج المؤمن عليه لدينا (على سبيل المثال، رقم الهوية الدولية للأجهزة المتنقلة).
  • وصف الحادث الذي تسبب في التلف العرضي أو العطل الكهربائي للجهاز الخاص بك.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة ببوليصة

Samsung Care+ المتوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة سامسونج: www.samsung.com/ae_ar/samsungcareplus/tc