1920x363
 

تجديد تسجيل رقم الهاتف المتحرك

جدد تسجيل بيانات هاتفك المتحرك الآن

 

طرحت هيئة تنظيم الاتصالات سياسة جديدة يتعين عليك بموجبها تجديد تسجيل جميع أرقام هواتف اتصالات المتحركة الخاصة بك من خلال تحديث بياناتك الشخصية وفقًا للمعلومات الحديثة والسارية الصلاحية الواردة بحسب مستند إثبات هويتك.

يتطلب هذا الإجراء تحديث بياناتك الشخصية بموجب معلومات المستند الأصلي والساري المفعول لإثبات الهوية وتحديد أرقام الهواتف المتحركة (بطاقات SIM) المسجلة باسمك والتي ترغب في إعادة تسجيلها باسمك.

وسيتم قطع الخدمة عن الأرقام التي لا ترغب بإعادة تسجيلها وإزالتها من ملفك الشخصي. يُعدّ تجديد تسجيل حسابات الهاتف المتحرك أمرًا إجباريًّا وسيؤدي الإخفاق في الامتثال لهذا الأمر إلى قطع الخدمة عن أرقام الهواتف المتحركة غير المسجّلة.

كيفية التجديد

online

عن طريق الإنترنت

جدّد بيانات
my-etisalat-app

تطبيق My Etisalat UAE

اعرف المزيد
etisalat-outlet-&-etisalat-payment-machunes

متاجر اتصالات أو أجهزة الدفع

مواقع خدمات اتصالات

المستندات المطلوبة

إذا رغبت بتجديد تسجيلك لخط الهاتف المتحرك، يجب عليك تقديم إحدى المستندات التالية:

التدقيق والحفاظ على بيانات مستند إثبات الهوية الساري الصلاحية

تحتفظ أرقام الهواتف المتحركة المسجلة بفعاليتها طيلة فترة سريان بطاقة الهوية. ويتعين عليك تجديد تسجيل أرقام الهاتف المتحرك مرة أخرى بمجرد انتهاء صلاحية بطاقة الهوية. وفي حال عدم قيامك بتجديد تسجيل أرقام الهاتف المتحرك الخاصة بك بعد انتهاء صلاحية الهوية، سيتم تعليق هذه الأرقام وقطع الخدمة عنها. كما سيتم إرسال إشعار تلقائي عبر خدمة الرسائل النصية لتذكيرك بتحديث بيانات بطاقة هويتك.

كيف أتتبع عملية تسجيل هاتفي المتحرك؟

يمكنك تتبع عملية تسجيل هاتفك المتحرك عن طريق تتبع حالة الطلب‎ .

Target: Live