• المستهلك
  • أعمال
  • المشغلين
  • مجموعة إي آند
  • أين تجدنا أين تجدنا
  • إمكانية الوصول إمكانية الوصول
  • إمكانية الوصول

    بيان حول إمكانية الوصول

    نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.

    اعرف المزيد

    حجم الخط : متوسط

    الألوان : ألوان اتصالات

    ألوان اتصالات
    لحالات عمى الألوان
    عمى اللون الأخضر
    عمى اللون الأحمر
    <p>الألوان : ألوان اتصالات</p>
  • الدفع السريع الدفع السريع
  • English
close
search
mic

Microphone is off. Please try again!

​ ​ ​

روابط سريعة

آخر عمليات بحث
    روابط سريعة
    • الدفع السريع وإعادة التعبئة
    • الإنترنت والتلفاز
    • الباقات المفوّترة
    • جدّد اشتراكك
    • تواصل معنا
    عمليات البحث الرائجة
    • باقة eLife Ultra

      iPhone 15 Pro Max

      إماراتي Freedom

      المزايا الإضافية للمكالمات الدولية

    Home US
    • باقات الهاتف المتحرك
      • الباقات
      • الباقات المفوّترة
      • الباقات المدفوعة مقدمًا
      • خط الزوّار
      • خط Control
      • خدمات التجوال
        عروض
      • Family باقة
      • إماراتي
      • إماراتي Freedom
      • إماراتي واصل
      • باقة العائلة الإماراتية
      • المزايا الإضافية
      • الباقات المفوّترة
      • الباقات المدفوعة مقدمًا
        عرض جديد
      • خط الزوّار
      • خط Control
      • اختصارات
      • احصل على رقمك المميّز
      • حوّل إلى خط الفاتورة
      • حوِّل إلى إي آند
      • بطاقة eSIM
      • بطاقات SIM المتعددة
      • خدمة Play on Demand
      • وداعاً 2G
      • مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة
      • تطبيق e& UAE
      • مكافآت إي آند مع Smiles
      • تطبيق Switch TV
      • خدمة Arena Play
      m-menu-new-freedom-en-377x325

      خصم حتى 50% لمدة 6 أشهر على باقات Freedom مختارة

      اعرف المزيد
    • الأجهزة
      • الأجهزة
      • اكتشف جميع الأجهزة
      • الهواتف الذكية
      • الإكسسوارات
      • اجهزة الكمبيوتر المحمولة
      • الأجهزة اللوحية
      • الأجهزة المنزلية الذكية
      • منطقة الألعاب
      • أجهزة قابلة للارتداء
      • العلامات التجارية الأكثر رواجًا
      • اختصارات
      • تتبّع الطلب
      • استبدل جهازك
        جديد
      • Ultimate Gaming Pack
      • إعداد ميزة Apple Family Setup
      • إعداد ميزة Samsung SmartThings
      • Galaxy AI
      m-menu-new-freedom-en-377x325
      اشتر الآن
    • الإنترنت المنزلي
      • المنتجات
      • باقات eLife
      • Home Wireless
        أفضل قيمة
      • خدمة Full Home Wi-Fi
      • Fibre To The Room
      • خدمة eLife TV Gaming
      • أجهزة التلفاز الذكية
      • المزايا الإضافية
      • خدمة eLife
      • التلفاز
      • المكالمات
      • المزايا الإضافية للخدمة
      • اختصارات
      • حوِّل إلى إي آند
      • نقل خدمة eLife
      • قنوات التلفاز المميزة
      • المراقبة الذكية
      • الهاتف المنزلي
      • تطبيق e& UAE
      • مكافآت إي آند مع Smiles
      • تطبيق Switch TV
      m-menu-new-freedom-en-377x325
      اشترِ الآن
    • المنزل الذكي
      • اسكتشف
      • اكتشف المنزل الذكي
      • الخدمات
      • المراقبة والسلامة
      • توفير الطاقة
      • التحكم بالمنزل
      • الأجهزة الذكية
      • أجهزة التلفاز الذكية
      • مكبرات الصوت الذكية
      • الشاشات
      • المكانس والمماسح الكهربائية الذكية
      • المنقيات الذكية
      • الأضواء الذكية
      • المستشعرات والمفاتيح الذكية
      • الأقفال
      • المقابس الذكية
      • منظم الحرارة الذكي
      • الكاميرات الذكية وأجراس الأبواب
      • تطبيق e& UAE
      • مكافآت إي آند مع Smiles
      • تطبيق Switch TV
      • خدمة Arena Play
      m-menu-new-freedom-en-377x325

      الحلول المنزلية الذكية

      اكتشف الآن
    • خدمات رقمية
      • الترفيه
      • اكتشف قمة الترفيه
      • الألعاب
      • الفيديو
      • تطبيق Switch TV
      • &e يونيفرس
      • نمط الحياة
      • تعرف على نمط الحياة
        خصومات
      • المنزل الذكي
      • Easy Insurance
      • مكافآت إي آند مع Smiles
      • GoChat
      • الإنتاجية
      • Microsoft 365
      • Microsoft Windows
      • GoLearning
        جديد
      • الإشراف الأبوي
        جديد
      • ادفع مع إي آند
      • خدمة Add to Bill
      • تطبيق e& money
      m-menu-new-freedom-en-377x325
      اشترك الآن
    close
    search
    mic

    Microphone is off. Please try again!

    ​ ​ ​

    • الدعم
      • الأسئلة الشائعة لخدمات الهاتف المتحرك
      • الباقات المفوّترة
      • الباقات المدفوعة مقدماً
      • باقة الزوّار
      • باقات التجوال
      • الأسئلة الشائعة للخدمات المنزلية
      • باقة elife
      • خدمة Home Wireless من اتصالات
      • الحياة المنزلية الذكية
      • خدمة Home Zone Wi-Fi
      • عملاء إي آند الجدد

        اسكتشف الخدمات والمنتجات المتاحة لك

      • دعم الأجهزة

        اكتشف حلول لمشاكل أجهزتك.

      • تفاصيل الفاتورة

        بنود فاتورتك الشهرية مشروحة بالتفصيل

      • تحدّث معنا

        احصل على دعم فوري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع!

      • تعرف على تطبيق e& UAE App

        اكتشف ما يمكنك فعله في التطبيق من خلال مقاطع الفيديو.

      • خطاب براءة الذمة

        طلب خطاب براءة الذمة لحسابك إتصالات الموقوف

      m-menu-new-freedom-en-377x325

      الدعم

      اعرف المزيد
    • حسابي
      • My Etisalat
      • تسجيل الدخول
      • الدفع السريع
      • نقل خدمة eLife
      • تجديد التسجيل
      • متابعة الطلبات
      • تفعيل شريحة SIM
      • مكافآت إي آند مع Smiles
      • عن Smiles
      • Sign Out
    • cart
    cart
  • search

      بحث

    • close
      search
      mic

      Microphone is off. Please try again!

      ​ ​ ​

      روابط سريعة

      آخر عمليات بحث
        روابط سريعة
        • الدفع السريع وإعادة التعبئة
        • الإنترنت والتلفاز
        • الباقات المفوّترة
        • جدّد اشتراكك
        • تواصل معنا
        عمليات البحث الرائجة
        • باقة eLife Ultra

          iPhone 15 Pro Max

          إماراتي Freedom

          المزايا الإضافية للمكالمات الدولية

      • حسابي حسابي
        • القائمة الرئيسية
          • حسابي
          • My Etisalat
          • تسجيل الدخول
          • الدفع السريع
          • نقل خدمة eLife
          • تجديد التسجيل
          • متابعة الطلبات
          • تفعيل شريحة SIM
          • مكافآت إي آند مع Smiles
          • عن Smiles
          • Sign Out
      • باقات الهاتف المتحرك باقات الهاتف المتحرك
        • القائمة الرئيسية
          • الباقات
          • الباقات المفوّترة
          • الباقات المدفوعة مقدمًا
          • خط الزوّار
          • خط Control
          • خدمات التجوال
            عروض
          • Family باقة
          • إماراتي
          • إماراتي Freedom
          • إماراتي واصل
          • باقة العائلة الإماراتية
          • المزايا الإضافية
            • الباقات المفوّترة
            • الباقات المدفوعة مقدمًا
            • خط الزوّار
            • خط Control
          • اختصارات
          • احصل على رقمك المميّز
          • حوّل إلى خط الفاتورة
          • حوِّل إلى إي آند
          • بطاقة eSIM
          • بطاقات SIM المتعددة
          • خدمة Play on Demand
          • وداعاً 2G
          • مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة
          • m-menu-new-freedom-en-377x325

            خصم حتى 50% لمدة 6 أشهر على باقات Freedom مختارة

            اعرف المزيد
          • تطبيق e& UAE
          • مكافآت إي آند مع Smiles
          • تطبيق Switch TV
          • خدمة Arena Play
      • الأجهزة الأجهزة
        • القائمة الرئيسية
          • الأجهزة
          • اكتشف جميع الأجهزة
          • الهواتف الذكية
          • الإكسسوارات
          • اجهزة الكمبيوتر المحمولة
          • الأجهزة اللوحية
          • الأجهزة المنزلية الذكية
          • منطقة الألعاب
          • أجهزة قابلة للارتداء
          • العلامات التجارية الأكثر رواجًا
          • اختصارات
            • تتبّع الطلب
            • استبدل جهازك
            • Ultimate Gaming Pack
            • إعداد ميزة Apple Family Setup
            • إعداد ميزة Samsung SmartThings
            • Galaxy AI
          • m-menu-new-freedom-en-377x325
            اشتر الآن
      • الإنترنت المنزلي الإنترنت المنزلي
        • القائمة الرئيسية
          • المنتجات
          • باقات eLife
          • Home Wireless
            أفضل قيمة
          • خدمة Full Home Wi-Fi
          • Fibre To The Room
          • خدمة eLife TV Gaming
          • أجهزة التلفاز الذكية
          • المزايا الإضافية
          • خدمة eLife
          • التلفاز
          • المكالمات
          • المزايا الإضافية للخدمة
          • اختصارات
            • حوِّل إلى إي آند
            • نقل خدمة eLife
            • قنوات التلفاز المميزة
            • المراقبة الذكية
            • الهاتف المنزلي
          • m-menu-new-freedom-en-377x325
            اشترِ الآن
          • تطبيق e& UAE
          • مكافآت إي آند مع Smiles
          • تطبيق Switch TV
      • المنزل الذكي
        • القائمة الرئيسية
          • اسكتشف
          • اكتشف المنزل الذكي
          • الخدمات
          • المراقبة والسلامة
          • توفير الطاقة
          • التحكم بالمنزل
          • الأجهزة الذكية
          • أجهزة التلفاز الذكية
          • مكبرات الصوت الذكية
          • الشاشات
          • المكانس والمماسح الكهربائية الذكية
          • المنقيات الذكية
          • الأضواء الذكية
          • المستشعرات والمفاتيح الذكية
          • الأقفال
          • المقابس الذكية
          • منظم الحرارة الذكي
          • الكاميرات الذكية وأجراس الأبواب
          • m-menu-new-freedom-en-377x325

            الحلول المنزلية الذكية

            اكتشف الآن
          • تطبيق e& UAE
          • مكافآت إي آند مع Smiles
          • تطبيق Switch TV
          • خدمة Arena Play
      • خدمات رقمية خدمات رقمية
        • القائمة الرئيسية
          • الترفيه
          • اكتشف قمة الترفيه
          • الألعاب
          • الفيديو
          • تطبيق Switch TV
          • &e يونيفرس
          • نمط الحياة
          • تعرف على نمط الحياة
            خصومات
          • المنزل الذكي
          • Easy Insurance
          • مكافآت إي آند مع Smiles
          • GoChat
          • الإنتاجية
          • Microsoft 365
          • Microsoft Windows
          • GoLearning
            جديد
          • الإشراف الأبوي
            جديد
          • ادفع مع إي آند
          • خدمة Add to Bill
          • تطبيق e& money
          • m-menu-new-freedom-en-377x325
            اشترك الآن
      • الدعم الدعم
        • القائمة الرئيسية
          • الأسئلة الشائعة لخدمات الهاتف المتحرك
          • الباقات المفوّترة
          • الباقات المدفوعة مقدماً
          • باقة الزوّار
          • باقات التجوال
          • الأسئلة الشائعة للخدمات المنزلية
          • باقة elife
          • خدمة Home Wireless من اتصالات
          • الحياة المنزلية الذكية
          • خدمة Home Zone Wi-Fi
          • عملاء إي آند الجدد
          • دعم الأجهزة
          • تفاصيل الفاتورة
          • تحدّث معنا
          • تعرف على تطبيق e& UAE App
          • خطاب براءة الذمة
          • m-menu-new-freedom-en-377x325

            الدعم

            اعرف المزيد
      • أين تجدنا أين تجدنا إمكانية الوصول إمكانية الوصول الدفع السريع الدفع السريع
      • المستهلك أعمال المشغلين مجموعة إي آند
      • Language English
      1. مقدمة
      2. «الخدمة» المقدمة
      3. وصف الخدمة
      4. وقت البدء والمدة المحددة
      5. إلتزامات العميل، القيود واستخدام الخدمة
      6. إلتزامات اتصالات
      7. الرسوم والفواتير والدفع
      8. رصيد العميل والمدفوعات والودائع المقدمة
      9. أحكام محددة أخرى
      10. تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة من قبل اتصالات
      11. إنهاء الخدمة من قبل العميل
      12. الاتصال بـاتصالات
      13. ضريبة القيمة المضافة

      مقدمة

      تُطَبق هذه الشروط والأحكام المحددة ("الشروط الخاصة بالخدمة") فيما يتعلق بتوفير الخدمة من قبل اتصالات للعميل، بالإضافة إلى الأجزاء الأخرى المكونة للاتفاقية بين اتصالات والعميل.

      «الخدمة» المقدمة

      1. يُقصد بمصطلح "الاتفاقية" كامل الاتفاقية التعاقدية بين اتصالات والعميل فيما يتعلق بالخدمة، والتي تتكون من تلك الأجزاء المكونة المدرجة في الفقرة 2 (ب) و 3 من الشروط والأحكام العامة (المستهلك).
      2. "العميل" يعني الشخص الذي يشتري الخدمة أو يشترك بها.
      3. "العميل المؤهل" يعني العميل الذي يشترك بخدمة الدفع المسبق ويتراوح عمره بين 18 و 29 عاماً (بما في ذلك كليهما) أو العميل المشترك بخدمة الدفع الآجل ويتراوح عمره بين 21 و 29 عاماً (بما في ذلك كليهما) أو عميل SWYP.
      4. "اتصالات" تعني شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.ع.
      5. "الشروط والأحكام العامة (للعميل)" تعني الشروط والأحكام العامة للمنتجات والخدمات الاستهلاكية من اتصالات، والتي يتم نشرها على موقع اتصالات الإلكتروني والمتاحة من خلال قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في الفقرة 2 (ح) الشروط والأحكام العامة (المستهلك).
      6. "مدة الحد الأدنى" تعرف بلمعنى المعطى لها في البند 4 (ب).
      7. "الخدمة" تعني خدمة / محتوى موسيقى اتصالات المطبق لجميع الشباب في الإمارات العربية المتحدة كما هو موضح بمزيد من التفصيل في البند 3.
      8. "المحتوى" يعني محتوى الموسيقي المقدمة من الشركاء من خلال موقع الويب الخاص بالشريك أو تطبيقات الشريك للخدمة على النحو المحدد في (ط) أدناه
      9. "الشريك" يعني الطرف الثالث الذي يتعاقد مع اتصالات لتوفير الخدمة/ المحتوى.
      10. يُقصد بمصطلح "تطبيقات الشركاء للخدمة" تطبيق برمجي تم تطويره بواسطة الشريك للاستخدام على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، التي تستخدم نظام تشغيل محمول معيناً، والذي يقدم التطبيق محتوى سمعي بصري لأجهزة محمولة معينة تستخدم هذا النظام التشغيلي المحمول؛
      11. "حساب العميل" يعني الحساب الذي أنشأه العميل للوصول إلى خدمة الاشتراك التي يديرها الشريك.

      وصف الخدمة

      الخدمة عبارة عن خدمة / محتوى موسيقى يتيح للعملاء المؤهلين، تحميل محتوى الموسيقى وبثه مقابل رسوم لتحميل محتوى موسيقي غير محدود وبثه بدون رسوم بيانات محلية إضافية.

      وقت البدء والمدة المحددة

      1. الاتفاقية سارية المفعول وملزمة اعتباراً من تاريخ تقديمها وقبولها من قبل اتصالات ("تاريخ السريان").
      2. يجب أن تبدأ الخدمات من تاريخ السريان.
      3. الاتفاقية لها مدة لا تقل عن شهر واحد (1) ("الحد الأدنى للمدة")، والتي تبدأ في التاريخ الذي تقدم فيه اتصالات الخدمة للعميل ("تاريخ التفعيل") أو التاريخ الذي يكون فيه العميل يستخدم الخدمة أولاً، أيهما أسبق.
      4. سيتم تجديد اشتراك الخدمة تلقائياً ما لم يتم إلغاؤها من قبل العميل أو اتصالات كما هو منصوص عليه في البند (11) من هذه الاتفاقية.

      إلتزامات العميل، القيود واستخدام الخدمة

      يقر العميل ويوافق على ما يلي:

      1. تتوفر العروض الترويجية لعملاء الخدمة لأول مرة فقط.
      2. يتم تقديم الخدمة جنباً إلى جنب مع خدمات الموبايل من اتصالات وفقاً لأهلية العميل للاشتراك في خدمات الموبايل هذه.
      3. قبل الوصول إلى تطبيقات الشركاء للخدمة واستخدامها، يجب على العميل مراجعة البنود والشروط القياسية للشركاء واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) والموافقة عليها فيما يتعلق بالخدمة، وفقاً لما هو قيد التطبيق، وكما قد يتم تحديثها من وقت لآخر من قبل الشريك حسب تقديره. يتفق العميل والشريك فقط على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) لاستخدام الخدمة ومحتواها.
      4. يوافق العميل على شروط وأحكام الخدمة بمجرد الاشتراك في الخدمة على النحو المنصوص عليه من قبل الشريك.
      5. يتم توفير الخدمة وتشغيلها من قبل اتصالات بما أنه مُرخص لها وفقط في الإمارات العربية المتحدة، اتصالات ليست مسؤولة ولا تقدم أي تعهدات أو ضمانات بأن الخدمة مناسبة أو متاحة للاستخدام في ولايات قضائية أخرى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. أولئك الذين يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها من ولايات قضائية أخرى بما في ذلك من داخل أي موقع خدمة آخر، يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة ويتحملون المسؤولية الكاملة عن الامتثال لجميع القوانين واللوائح المحلية المعمول بها. لن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خرق أو انتهاك أو حقوق ملكية فكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق فيما يتعلق بالخدمة أو المحتوى المقدم من الشريك وأي طرف ثالث في أي ولاية قضائية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
      6. سيخضع استخدام الخدمة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لرسوم بيانات التجوال الدولي المتاحة من خلال قنوات اتصالات وفقاً للفقرة 12 أدناه.
      7. قد يتطلب وصول العميل إلى الخدمة أو إلى بعض ميزات الخدمة; تسجيل العميل للحصول على حساب ومعلومات تسجيل الدخول. لا يحق للعميل مشاركة حسابه مع أي طرف ثالث. يتحمل العميل وحده مسؤولية الحفاظ على سريّة حسابه وكلمة المرور، ويوافق العميل على قبول كل وأي مسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم تحت حسابه، بما في ذلك الاستخدام غير المصرح به للخدمة من قبل أي طرف ثالث يصل إلى تطبيق الشريك للخدمة من خلال حساب العميل.
      8. قد يُعرض على العميل عروض ترويجيّة خاصة أو اشتراكات مقدمة من أطراف ثالثة جنباً إلى جنب مع خدماتهم ومنتجاتهم الخاصة. اتصالات ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر قد يتكبده العميل نتيجة للمنتج أو الخدمة أو فيما يتعلق بالمحتوى المقدم من قبل طرف ثالث، ويكون العميل مسؤولاً عن الامتثال للشروط والأحكام المعمول بها واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) لمنتجات وخدمات الطرف الثالث.
      9. قد تختلف جودة الخدمة من جهاز لآخر، وقد تتأثر بعدة عوامل، مثل موقع تواجد العملاء وعرض النطاق الترددي المتاح من خلال و/ أو سرعة اتصال وخدمة الإنترنت الخاصة بالعميل.
      10. بخلاف أي اتصال أو خدمة أو خدمات أخرى تقدمها اتصالات، يقر العميل بأن استخدام الخدمة قد يتطلب برنامج طرف ثالث، يخضع لتراخيص الطرف الثالث وأن اتصالات لن تكون مسؤولة عن جميع جوانب برنامج الطرف الثالث. يوافق العميل أيضاً على تلقي الإصدارات المحدثة تلقائياً من التطبيقات/ الموقع الإلكتروني وبرامج الطرف الثالث ذات الصلة.
      11. لا تقدم اتصالات أي ضمانات شفهية أو كتابية، توكيلات أو مصادقات من أي نوع (بما في ذلك ضمانات الملكية أو عدم الانتهاك أو الضمانات المتعلقة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين) فيما يتعلق بالخدمة أو أي مادة أو محتوى على الخدمة (بما في ذلك أي محتوى). على وجه الخصوص، تتنصل اتصالات من جميع الضمانات:

        مثل:

        1. توفر أي محتوى من هذا القبيل؛
        2. دقة أي محتوى من هذا القبيل أو جودته أو قابليته للتسويق؛
        3. الامتثال لأي وصف أو شرط لأي محتوى من هذا القبيل؛ أو
        4. عرض مستمر أو وصول إلى أي محتوى من هذا القبيل؛
        5. وأن أي محتوى من هذا القبيل لن:
          1. يحتوي على أي مواد مخلّة للآداب أو مسيئة أو تشهيرية أو غير ذلك من المواد القابلة للتنفيذ؛
          2. يحتوي على أي رسائل إعلانية وترويجية؛
          3. انتهاك آو خرق لأي من حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الملكية أو الخصوصية أو الدعاية لأي شخص أو انتهاك أي إلتزام بالثقة أو أي حق ملكية آخر؛
          4. يحتوي على أي فيروسات أو أحصنة طروادة أو برامج قنابل موقوتة أو غيرها من أجهزة التعطيل، التي تهدف إلى التدخل بشكل ضار أو إتلاف أو اعتراض أو مصادرة أي معدات أو نظام أو شبكة خلسة؛ أو
          5. يحتوي على أي مادة من شأنها بأي شكل جعل العميل مسؤولاً أو تعريض العميل لأي إجراءات من أي نوع.
      12. يجب أن يكون الدخول إلى الخدمة واستخدامها أمر شخصي للعميل وأي استخدام أو استغلال تجاري للخدمة سيكون مقيد وغير مسموح به.
      13. يتم توفير الخدمة والمحتوى على أساس "كما هو" وعلى أساس ما هو متاح.
      14. تتخذ اتصالات بعض الاحتياطات المقبولة في السوق لتأمين الخدمة أو أجزاء منها. ومع ذلك ، لا تضمن "اتصالات" ما يلي:
        1. استخدام الخدمة سيلبي توقعات العملاء ومتطلباتهم؛
        2. ستكون الخدمة متاحة دائماً؛
        3. سيتمكن العميل من استخدام الخدمة دون انقطاع، أو في الوقت المناسب أو بأمان أو خاليةً من الأخطاء أو خاليةً من الفيروسات أو خاليةً من رموز برمجية تجتاح الخصوصية أو ضارة الأخرى؛
        4. سيلبي أي محتوى يصل إليه العميل الجودة المتوقعة من خلال استخدام العميل للخدمة؛ أو
        5. سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.
      15. يكون استخدام الخدمة على ومسؤولية العملاء ومخاطرتهم الخاصة وإلى أقصى حد تسمح به القوانين واللوائح المعمول بها.
      16. يوافق العميل على استخدام الخدمة، بما في ذلك جميع الميزات وأي وظائف مرتبطة بها وفقاً لجميع القوانين واللوائح المعمول بها، أو القيود الأخرى على استخدام الخدمة أو المحتوى فيها. يوافق العميل على عدم أرشفة أو إعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو عرض أو أداء أو نشر أو ترخيص أو إنشاء عمل مشتق من أو عرض للبيع أو استخدام (باستثناء ما هو مصرح به بصراحة في هذه الاتفاقية) المحتوى والمعلومات الواردة في أو التي تم الحصول عليها من أو من خلال الخدمة. يوافق العميل أيضاً على عدم: التحايل على أو إزالة أو تغيير أو إلغاء تنشيط أو إهانة أي من خدمة المحتوى؛ تفكيك أو هندسة عكسية أو تفكيك أي برامج أو منتجات أو عمليات أخرى يمكن الوصول إليها من خلال الخدمة؛ إدخال أي رمز أو منتج أو التلاعب بمحتوى الخدمة بأي شكل من الأشكال؛ أو استخدام أي طريقة للتنقيب عن البيانات أو جمع البيانات أو استخراجها. يجوز لاتصالات إنهاء أو تقييد استخدام العملاء للخدمة إذا انتهك العميل شروط هذه الاتفاقية أو شارك في استخدام غير قانوني أو احتيالي للخدمة.
      17. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة والمخاطر المترتبة على استخدام الخدمة. أي محتوى تم الدخول إليه أو بثه أو الحصول عليه بطريقة أخرى من خلال استخدام العميل للخدمة، يتم وفقاً لتقدير العميل وحده وعلى مسؤوليته الخاصة. يتحمل العميل وحده مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة جميع الآراء والمشورة والخدمات والبضائع والمعلومات الأخرى المقدمة من خلال الخدمة أو على الإنترنت بشكل عام.
      18. دون المساس بعمومية ما تقدم، باستثناء ما تم الاتفاق عليه كتابياً، لا تقدم اتصالات أي تعهد أو ضمان فيما يتعلق بالخدمة أو أي خدمة (خدمات) مرتبطة بها أو منتج متاح من خلال الخدمة (بما في ذلك أي محتوى)، ويقر العميل ويوافق على أن اتصالات، لن تتحمل أي إلتزام أو مسؤولية تجاه العميل أو أي شخص آخر فيما يتعلق بأي خدمة أو محتوى أو منتج من هذا القبيل.
      19. إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، يوافق العميل على الدفاع عن اتصالات وتعويضها وحمايتها، والشركات التابعة لها ومسؤوليها ومدرائها وموظفيها ووكلائها من وضد أي وجميع الإجراءات والمطالبات والإجراءات والتكاليف (بما في ذلك التكاليف القانونية التي تتكبدها اتصالات أو أي من الشركات التابعة لاتصالات في الدفاع عن أي من هذه الإجراءات أو المطالبات أو الإجراءات) والمسؤولية والخسائر والأضرار أياً كانت التي قد يتم رفعها أو البدء بها ضد اتصالات أو أي من الشركات التابعة لاتصالات من قبل أي شخص و/ أو من قبل اتصالات أو أي شخص آخر. من الشركات التابعة لاتصالات قد يتعرضون أو يتكبدون أو يعانون، حسب الحالة، بسبب أو فيما يتعلق أو بسبب:
        1. وصول العميل إلى الخدمة أو أي محتوى أو استخدامها؛
        2. خرق العميل لأي من شروط وأحكام الاتفاقية؛
        3. أي إجراء تتخذه اتصالات كجزء من تحقيقها في انتهاك مشتبه به لهذه الاتفاقية أو نتيجة اكتشافها وقرارها بحدوث انتهاك لهذه الاتفاقية؛
        4. انتهاك العميل أو مخالفته لأي حقوق لطرف ثالث؛ أو
        5. انتهاك العميل أو مخالفته لأي قانون معمول به.
      20. استمرار إلتزامات العميل بموجب هذا البند، سارية بعد إنهاء وصول العميل إلى الخدمة واستخدامه أو علاقته مع اتصالات. تحتفظ اتصالات بحقها بالسيطرة على أي مسألة تخضع للتعويض من قبل العميل، وفي هذه الحالة يتعاون العميل مع اتصالات في تأكيد أي دفوع متاحة.

      إلتزامات اتصالات

      ستقدم اتصالات الخدمة للعميل بناءً على شروط الخدمة المحددة هذه جنباً إلى جنب مع الأجزاء الأخرى المكونة للاتفاقية، ووفقاً للقانون.

      الرسوم والفواتير والدفع

      1. تبلغ رسوم الاشتراك 18 درهماً/ شهرياً باستثناء ضريبة القيمة المضافة وسيتم تحصيلها من العميل مقابل الخدمة بعد الإصدار التجريبي المجاني للشهر الأول.
      2. سيتم إخطار العميل بجميع الرسوم التي تطبق على الخدمة والرسوم المستحقة الدفع في كل فاتورة تصدرها اتصالات للعميل. يوافق العميل على دفع جميع الرسوم، سواء استخدم العميل الخدمة أم لا، بما في ذلك تلك التي يتم تكبدها بدونها. معرفة أو إذن العميل. يبقى العميل مسؤولاً عن أي مبالغ غير محصلة إذا لم تتم تسوية الدفع بنجاح، بسبب عدم توفرالأموال الكافية أو انتهاء الصلاحية أو لأسباب أخرى، ولم يقم العميل بإلغاء الخدمة. يجوز لاتصالات إخطار العميل وتعليق وصول العميل إلى الخدمة، حتى يتم تسوية الدفعة بنجاح.
      3. يجب دفع جميع رسوم "الخدمات المدفوعة مسبقاً" مقدماً.
      4. سيتم احتساب رسوم الإيجار الشهرية والرسوم المستندة إلى الاستخدام على فترات متأخرة وفقاً للقواعد المعمول بها المحددة من قبل اتصالات؛

      رصيد العميل والمدفوعات والودائع المقدمة

      1. سيتم فرض رسوم الدفع المسبق على العميل مقدماً، ومع ذلك، سيتم فرض رسوم الدفع الآجل على العميل في نهاية الشهر.
      2. لن تكون هناك حاجة الإيداع لهذه الخدمة.

      أحكام محددة أخرى

      تحتفظ اتصالات بحق اتخاذ إجراءات التي تعتقد اتصالات أنها ضرورية أو مناسبة بشكل معقول لفرض و / أو التحقق من الامتثال لهذه الشروط.

      تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة من قبل اتصالات

      1. يجوز لاتصالات تعليق / فصل أو إنهاء استخدام جزء أو كل الخدمة و / أو الاتفاقية على الفور مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها، مع أو بدون إشعار ودون تعريض نفسها لأية مسؤولية ، في أي وقت ، في حال:
        1. لدى اتصالات أسباب معقولة لاعتبار ما يلي: (أ) خرق العميل لأي من أحكام الاتفاقية؛ أو (ب) استخدام غير عادي أو نشاط احتيالي، مشتبه به في حساب العميل؛
        2. فشل العميل في دفع أي رسوم مستحقة خلال الإطار الزمني ذي صلة؛
        3. يُطلب من اتصالات القيام بذلك بموجب أي قوانين أو لوائح معمول بها، أو بموجب أي متطلبات تنظيمية أخرى أو بناءً على طلب من الحكومة أو السلطات التنظيمية أو الأمنية أو غيرها من السلطات المختصة أو مطلوبة بحكم حالة الطوارئ؛
        4. ضعف عمليات الخدمة أو الأمان أو الكفاءة بسبب استخدام العميل للخدمة أو معدات العميل المتصلة بالخدمة؛
        5. في حالة انطباق الظروف المنصوص عليها في البند 14 من الشروط والأحكام العامة (العميل)، يجوز لاتصالات تعليق الخدمة؛ واسترداد الأموال لعملاء الدفع المسبق والائتمان لعملاء الدفع الآجل.
        6. وفقاً للبند 19 من الشروط والأحكام العامة.
      2. في حالة تعليق الخدمة للأسباب السابقة، تبقى جميع الرسوم سارية خلال فترة التعليق وسيستمر تحصيل رسوم الخدمة من العميل حتى يتم فصل الخدمة. علاوة على ذلك، يحق لاتصالات استرداد أي تكاليف ومصاريف معقولة، تم تكبدها أثناء تنفيذ هذا التعليق أو الفصل، وسيتم ذكر أي رسوم مستحقة الدفع فيما يتعلق بتعليق/ فصل أو إعادة توصيل الخدمة في نموذج طلب الخدمة الخاص بالخدمة. و/ أو الشروط الخاصة بالخدمة و/ أو القنوات الرقمية.
      3. بعد التعليق، يجب على اتصالات إعادة تنشيط الخدمة فقط عندما تقتنع اتصالات بأن سبب التعليق قد تم حله.
      4. يجوز لاتصالات، عندما ترى أنه من الضروري والملائم القيام بذلك وفي حالة عدم وجود خطأ من جانب العميل، إنهاء كل أو جزء من الخدمة و/ أو الاتفاقية. في هذه الحالة، ستقدم اتصالات للعميل إشعاراً معقولاً قبل هذا الإنهاء.
      5. ستقوم اتصالات بإخطار العميل و (إن أمكن) تمنح العميل الفرصة لتصحيح الوضع قبل أي تعليق/ فصل أو إنهاء للخدمة.

      إنهاء الخدمة من قبل العميل

      1. يمكن للعميل إلغاء أو تعطيل الخدمة في أي وقت وفقاً للتعليمات وعملية إلغاء الاشتراك المنصوص عليها في الفقرة (د) أدناه من هذا البند؛ ومع ذلك، سيتم تطبيق الرسوم الشهرية. سيستمر العميل في الوصول إلى الخدمة حتى نهاية المدة.
      2. يقر العميل بأنه عند استلام إشعار الإنهاء الخاص بالعميل، قد يستغرق إنهاء حساب العميل مدة تصل إلى ثلاثين (30) يوماً وسيتم تطبيق الرسوم الشهرية المقابلة خلال أي فترة إنهاء.
      3. يجوز للعميل إنهاء الخدمة في أي وقت، لن تكون اتصالات مسؤولة عن الأضرار أو التكاليف من أي نوع الناتجة عن هذا الإنهاء.
      4. عملية إلغاء الاشتراك: يمكن للعميل إلغاء الاشتراك في الخدمة وفقاً للعملية التالية:
        1. تطبيق اتصالات - يمكن للعميل إيقاف التجديد التلقائي/ إلغاء الاشتراك.
        2. تطبيق SWYP - باستخدام نفس ميزات تطبيق اتصالات.
        3. يمكن موظف خدمة عملاء اتصالات إزالة الميّزة الإضافية للعميل./li>
        4. من خلال الاتصال بخدمة عملاء اتصالات حيث يمكن لموظف خدمة العملاء إلغاء تنشيط الخدمة.

      الاتصال بـاتصالات

      1. يجوز للعميل الاتصال بشركة اتصالات لمناقشة الخدمة، أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، عن طريق الاتصال بمركز اتصال اتصالات على الرقم 101 داخل الإمارات العربية المتحدة. عن طريق الاتصال على 8002300 00971 (من رقم اتصالات) أو 400444101 00971 (من رقم غير تابع لاتصالات) في حالة الاتصال من خارج الإمارات العربية المتحدة. عن طريق زيارة أي نقطة بيع تابعة لاتصالات، أو باستخدام إحدى طرق الاتصال الأخرى المذكورة في القنوات الرقمية.
      2. يجب توجيه أي شكاوى إلى قسم خدمة العملاء في اتصالات، والذي يمكن الوصول إليه عبر البريد الإلكتروني على care@etisalat.ae أو من خلال إحدى قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في الفقرة 12 (أ).

      ضريبة القيمة المضافة

      يرجى الاطلاع على البند (32) من الشروط والأحكام العامة (العميل) للتعرف على الأحكام التي تحكم (ضريبة القيمة المضافة) التي تتطبق على الخدمة.

      مقدمة

      مقدمة

      تُطَبق هذه الشروط والأحكام المحددة ("الشروط الخاصة بالخدمة") فيما يتعلق بتوفير الخدمة من قبل اتصالات للعميل، بالإضافة إلى الأجزاء الأخرى المكونة للاتفاقية بين اتصالات والعميل.

      «الخدمة» المقدمة

      «الخدمة» المقدمة

      1. يُقصد بمصطلح "الاتفاقية" كامل الاتفاقية التعاقدية بين اتصالات والعميل فيما يتعلق بالخدمة، والتي تتكون من تلك الأجزاء المكونة المدرجة في الفقرة 2 (ب) و 3 من الشروط والأحكام العامة (المستهلك).
      2. "العميل" يعني الشخص الذي يشتري الخدمة أو يشترك بها.
      3. "العميل المؤهل" يعني العميل الذي يشترك بخدمة الدفع المسبق ويتراوح عمره بين 18 و 29 عاماً (بما في ذلك كليهما) أو العميل المشترك بخدمة الدفع الآجل ويتراوح عمره بين 21 و 29 عاماً (بما في ذلك كليهما) أو عميل SWYP.
      4. "اتصالات" تعني شركة مجموعة الإمارات للاتصالات ش.م.ع.
      5. "الشروط والأحكام العامة (للعميل)" تعني الشروط والأحكام العامة للمنتجات والخدمات الاستهلاكية من اتصالات، والتي يتم نشرها على موقع اتصالات الإلكتروني والمتاحة من خلال قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في الفقرة 2 (ح) الشروط والأحكام العامة (المستهلك).
      6. "مدة الحد الأدنى" تعرف بلمعنى المعطى لها في البند 4 (ب).
      7. "الخدمة" تعني خدمة / محتوى موسيقى اتصالات المطبق لجميع الشباب في الإمارات العربية المتحدة كما هو موضح بمزيد من التفصيل في البند 3.
      8. "المحتوى" يعني محتوى الموسيقي المقدمة من الشركاء من خلال موقع الويب الخاص بالشريك أو تطبيقات الشريك للخدمة على النحو المحدد في (ط) أدناه
      9. "الشريك" يعني الطرف الثالث الذي يتعاقد مع اتصالات لتوفير الخدمة/ المحتوى.
      10. يُقصد بمصطلح "تطبيقات الشركاء للخدمة" تطبيق برمجي تم تطويره بواسطة الشريك للاستخدام على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، التي تستخدم نظام تشغيل محمول معيناً، والذي يقدم التطبيق محتوى سمعي بصري لأجهزة محمولة معينة تستخدم هذا النظام التشغيلي المحمول؛
      11. "حساب العميل" يعني الحساب الذي أنشأه العميل للوصول إلى خدمة الاشتراك التي يديرها الشريك.
      وصف الخدمة

      وصف الخدمة

      الخدمة عبارة عن خدمة / محتوى موسيقى يتيح للعملاء المؤهلين، تحميل محتوى الموسيقى وبثه مقابل رسوم لتحميل محتوى موسيقي غير محدود وبثه بدون رسوم بيانات محلية إضافية.

      وقت البدء والمدة المحددة

      وقت البدء والمدة المحددة

      1. الاتفاقية سارية المفعول وملزمة اعتباراً من تاريخ تقديمها وقبولها من قبل اتصالات ("تاريخ السريان").
      2. يجب أن تبدأ الخدمات من تاريخ السريان.
      3. الاتفاقية لها مدة لا تقل عن شهر واحد (1) ("الحد الأدنى للمدة")، والتي تبدأ في التاريخ الذي تقدم فيه اتصالات الخدمة للعميل ("تاريخ التفعيل") أو التاريخ الذي يكون فيه العميل يستخدم الخدمة أولاً، أيهما أسبق.
      4. سيتم تجديد اشتراك الخدمة تلقائياً ما لم يتم إلغاؤها من قبل العميل أو اتصالات كما هو منصوص عليه في البند (11) من هذه الاتفاقية.
      إلتزامات العميل، القيود واستخدام الخدمة

      إلتزامات العميل، القيود واستخدام الخدمة

      يقر العميل ويوافق على ما يلي:

      1. تتوفر العروض الترويجية لعملاء الخدمة لأول مرة فقط.
      2. يتم تقديم الخدمة جنباً إلى جنب مع خدمات الموبايل من اتصالات وفقاً لأهلية العميل للاشتراك في خدمات الموبايل هذه.
      3. قبل الوصول إلى تطبيقات الشركاء للخدمة واستخدامها، يجب على العميل مراجعة البنود والشروط القياسية للشركاء واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) والموافقة عليها فيما يتعلق بالخدمة، وفقاً لما هو قيد التطبيق، وكما قد يتم تحديثها من وقت لآخر من قبل الشريك حسب تقديره. يتفق العميل والشريك فقط على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) لاستخدام الخدمة ومحتواها.
      4. يوافق العميل على شروط وأحكام الخدمة بمجرد الاشتراك في الخدمة على النحو المنصوص عليه من قبل الشريك.
      5. يتم توفير الخدمة وتشغيلها من قبل اتصالات بما أنه مُرخص لها وفقط في الإمارات العربية المتحدة، اتصالات ليست مسؤولة ولا تقدم أي تعهدات أو ضمانات بأن الخدمة مناسبة أو متاحة للاستخدام في ولايات قضائية أخرى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. أولئك الذين يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها من ولايات قضائية أخرى بما في ذلك من داخل أي موقع خدمة آخر، يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة ويتحملون المسؤولية الكاملة عن الامتثال لجميع القوانين واللوائح المحلية المعمول بها. لن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خرق أو انتهاك أو حقوق ملكية فكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق فيما يتعلق بالخدمة أو المحتوى المقدم من الشريك وأي طرف ثالث في أي ولاية قضائية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
      6. سيخضع استخدام الخدمة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لرسوم بيانات التجوال الدولي المتاحة من خلال قنوات اتصالات وفقاً للفقرة 12 أدناه.
      7. قد يتطلب وصول العميل إلى الخدمة أو إلى بعض ميزات الخدمة; تسجيل العميل للحصول على حساب ومعلومات تسجيل الدخول. لا يحق للعميل مشاركة حسابه مع أي طرف ثالث. يتحمل العميل وحده مسؤولية الحفاظ على سريّة حسابه وكلمة المرور، ويوافق العميل على قبول كل وأي مسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم تحت حسابه، بما في ذلك الاستخدام غير المصرح به للخدمة من قبل أي طرف ثالث يصل إلى تطبيق الشريك للخدمة من خلال حساب العميل.
      8. قد يُعرض على العميل عروض ترويجيّة خاصة أو اشتراكات مقدمة من أطراف ثالثة جنباً إلى جنب مع خدماتهم ومنتجاتهم الخاصة. اتصالات ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر قد يتكبده العميل نتيجة للمنتج أو الخدمة أو فيما يتعلق بالمحتوى المقدم من قبل طرف ثالث، ويكون العميل مسؤولاً عن الامتثال للشروط والأحكام المعمول بها واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) لمنتجات وخدمات الطرف الثالث.
      9. قد تختلف جودة الخدمة من جهاز لآخر، وقد تتأثر بعدة عوامل، مثل موقع تواجد العملاء وعرض النطاق الترددي المتاح من خلال و/ أو سرعة اتصال وخدمة الإنترنت الخاصة بالعميل.
      10. بخلاف أي اتصال أو خدمة أو خدمات أخرى تقدمها اتصالات، يقر العميل بأن استخدام الخدمة قد يتطلب برنامج طرف ثالث، يخضع لتراخيص الطرف الثالث وأن اتصالات لن تكون مسؤولة عن جميع جوانب برنامج الطرف الثالث. يوافق العميل أيضاً على تلقي الإصدارات المحدثة تلقائياً من التطبيقات/ الموقع الإلكتروني وبرامج الطرف الثالث ذات الصلة.
      11. لا تقدم اتصالات أي ضمانات شفهية أو كتابية، توكيلات أو مصادقات من أي نوع (بما في ذلك ضمانات الملكية أو عدم الانتهاك أو الضمانات المتعلقة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين) فيما يتعلق بالخدمة أو أي مادة أو محتوى على الخدمة (بما في ذلك أي محتوى). على وجه الخصوص، تتنصل اتصالات من جميع الضمانات:

        مثل:

        1. توفر أي محتوى من هذا القبيل؛
        2. دقة أي محتوى من هذا القبيل أو جودته أو قابليته للتسويق؛
        3. الامتثال لأي وصف أو شرط لأي محتوى من هذا القبيل؛ أو
        4. عرض مستمر أو وصول إلى أي محتوى من هذا القبيل؛
        5. وأن أي محتوى من هذا القبيل لن:
          1. يحتوي على أي مواد مخلّة للآداب أو مسيئة أو تشهيرية أو غير ذلك من المواد القابلة للتنفيذ؛
          2. يحتوي على أي رسائل إعلانية وترويجية؛
          3. انتهاك آو خرق لأي من حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الملكية أو الخصوصية أو الدعاية لأي شخص أو انتهاك أي إلتزام بالثقة أو أي حق ملكية آخر؛
          4. يحتوي على أي فيروسات أو أحصنة طروادة أو برامج قنابل موقوتة أو غيرها من أجهزة التعطيل، التي تهدف إلى التدخل بشكل ضار أو إتلاف أو اعتراض أو مصادرة أي معدات أو نظام أو شبكة خلسة؛ أو
          5. يحتوي على أي مادة من شأنها بأي شكل جعل العميل مسؤولاً أو تعريض العميل لأي إجراءات من أي نوع.
      12. يجب أن يكون الدخول إلى الخدمة واستخدامها أمر شخصي للعميل وأي استخدام أو استغلال تجاري للخدمة سيكون مقيد وغير مسموح به.
      13. يتم توفير الخدمة والمحتوى على أساس "كما هو" وعلى أساس ما هو متاح.
      14. تتخذ اتصالات بعض الاحتياطات المقبولة في السوق لتأمين الخدمة أو أجزاء منها. ومع ذلك ، لا تضمن "اتصالات" ما يلي:
        1. استخدام الخدمة سيلبي توقعات العملاء ومتطلباتهم؛
        2. ستكون الخدمة متاحة دائماً؛
        3. سيتمكن العميل من استخدام الخدمة دون انقطاع، أو في الوقت المناسب أو بأمان أو خاليةً من الأخطاء أو خاليةً من الفيروسات أو خاليةً من رموز برمجية تجتاح الخصوصية أو ضارة الأخرى؛
        4. سيلبي أي محتوى يصل إليه العميل الجودة المتوقعة من خلال استخدام العميل للخدمة؛ أو
        5. سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.
      15. يكون استخدام الخدمة على ومسؤولية العملاء ومخاطرتهم الخاصة وإلى أقصى حد تسمح به القوانين واللوائح المعمول بها.
      16. يوافق العميل على استخدام الخدمة، بما في ذلك جميع الميزات وأي وظائف مرتبطة بها وفقاً لجميع القوانين واللوائح المعمول بها، أو القيود الأخرى على استخدام الخدمة أو المحتوى فيها. يوافق العميل على عدم أرشفة أو إعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو عرض أو أداء أو نشر أو ترخيص أو إنشاء عمل مشتق من أو عرض للبيع أو استخدام (باستثناء ما هو مصرح به بصراحة في هذه الاتفاقية) المحتوى والمعلومات الواردة في أو التي تم الحصول عليها من أو من خلال الخدمة. يوافق العميل أيضاً على عدم: التحايل على أو إزالة أو تغيير أو إلغاء تنشيط أو إهانة أي من خدمة المحتوى؛ تفكيك أو هندسة عكسية أو تفكيك أي برامج أو منتجات أو عمليات أخرى يمكن الوصول إليها من خلال الخدمة؛ إدخال أي رمز أو منتج أو التلاعب بمحتوى الخدمة بأي شكل من الأشكال؛ أو استخدام أي طريقة للتنقيب عن البيانات أو جمع البيانات أو استخراجها. يجوز لاتصالات إنهاء أو تقييد استخدام العملاء للخدمة إذا انتهك العميل شروط هذه الاتفاقية أو شارك في استخدام غير قانوني أو احتيالي للخدمة.
      17. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة والمخاطر المترتبة على استخدام الخدمة. أي محتوى تم الدخول إليه أو بثه أو الحصول عليه بطريقة أخرى من خلال استخدام العميل للخدمة، يتم وفقاً لتقدير العميل وحده وعلى مسؤوليته الخاصة. يتحمل العميل وحده مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة جميع الآراء والمشورة والخدمات والبضائع والمعلومات الأخرى المقدمة من خلال الخدمة أو على الإنترنت بشكل عام.
      18. دون المساس بعمومية ما تقدم، باستثناء ما تم الاتفاق عليه كتابياً، لا تقدم اتصالات أي تعهد أو ضمان فيما يتعلق بالخدمة أو أي خدمة (خدمات) مرتبطة بها أو منتج متاح من خلال الخدمة (بما في ذلك أي محتوى)، ويقر العميل ويوافق على أن اتصالات، لن تتحمل أي إلتزام أو مسؤولية تجاه العميل أو أي شخص آخر فيما يتعلق بأي خدمة أو محتوى أو منتج من هذا القبيل.
      19. إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، يوافق العميل على الدفاع عن اتصالات وتعويضها وحمايتها، والشركات التابعة لها ومسؤوليها ومدرائها وموظفيها ووكلائها من وضد أي وجميع الإجراءات والمطالبات والإجراءات والتكاليف (بما في ذلك التكاليف القانونية التي تتكبدها اتصالات أو أي من الشركات التابعة لاتصالات في الدفاع عن أي من هذه الإجراءات أو المطالبات أو الإجراءات) والمسؤولية والخسائر والأضرار أياً كانت التي قد يتم رفعها أو البدء بها ضد اتصالات أو أي من الشركات التابعة لاتصالات من قبل أي شخص و/ أو من قبل اتصالات أو أي شخص آخر. من الشركات التابعة لاتصالات قد يتعرضون أو يتكبدون أو يعانون، حسب الحالة، بسبب أو فيما يتعلق أو بسبب:
        1. وصول العميل إلى الخدمة أو أي محتوى أو استخدامها؛
        2. خرق العميل لأي من شروط وأحكام الاتفاقية؛
        3. أي إجراء تتخذه اتصالات كجزء من تحقيقها في انتهاك مشتبه به لهذه الاتفاقية أو نتيجة اكتشافها وقرارها بحدوث انتهاك لهذه الاتفاقية؛
        4. انتهاك العميل أو مخالفته لأي حقوق لطرف ثالث؛ أو
        5. انتهاك العميل أو مخالفته لأي قانون معمول به.
      20. استمرار إلتزامات العميل بموجب هذا البند، سارية بعد إنهاء وصول العميل إلى الخدمة واستخدامه أو علاقته مع اتصالات. تحتفظ اتصالات بحقها بالسيطرة على أي مسألة تخضع للتعويض من قبل العميل، وفي هذه الحالة يتعاون العميل مع اتصالات في تأكيد أي دفوع متاحة.
      إلتزامات اتصالات

      إلتزامات اتصالات

      ستقدم اتصالات الخدمة للعميل بناءً على شروط الخدمة المحددة هذه جنباً إلى جنب مع الأجزاء الأخرى المكونة للاتفاقية، ووفقاً للقانون.

      الرسوم والفواتير والدفع

      الرسوم والفواتير والدفع

      1. تبلغ رسوم الاشتراك 18 درهماً/ شهرياً باستثناء ضريبة القيمة المضافة وسيتم تحصيلها من العميل مقابل الخدمة بعد الإصدار التجريبي المجاني للشهر الأول.
      2. سيتم إخطار العميل بجميع الرسوم التي تطبق على الخدمة والرسوم المستحقة الدفع في كل فاتورة تصدرها اتصالات للعميل. يوافق العميل على دفع جميع الرسوم، سواء استخدم العميل الخدمة أم لا، بما في ذلك تلك التي يتم تكبدها بدونها. معرفة أو إذن العميل. يبقى العميل مسؤولاً عن أي مبالغ غير محصلة إذا لم تتم تسوية الدفع بنجاح، بسبب عدم توفرالأموال الكافية أو انتهاء الصلاحية أو لأسباب أخرى، ولم يقم العميل بإلغاء الخدمة. يجوز لاتصالات إخطار العميل وتعليق وصول العميل إلى الخدمة، حتى يتم تسوية الدفعة بنجاح.
      3. يجب دفع جميع رسوم "الخدمات المدفوعة مسبقاً" مقدماً.
      4. سيتم احتساب رسوم الإيجار الشهرية والرسوم المستندة إلى الاستخدام على فترات متأخرة وفقاً للقواعد المعمول بها المحددة من قبل اتصالات؛
      رصيد العميل والمدفوعات والودائع المقدمة

      رصيد العميل والمدفوعات والودائع المقدمة

      1. سيتم فرض رسوم الدفع المسبق على العميل مقدماً، ومع ذلك، سيتم فرض رسوم الدفع الآجل على العميل في نهاية الشهر.
      2. لن تكون هناك حاجة الإيداع لهذه الخدمة.
      أحكام محددة أخرى

      أحكام محددة أخرى

      تحتفظ اتصالات بحق اتخاذ إجراءات التي تعتقد اتصالات أنها ضرورية أو مناسبة بشكل معقول لفرض و / أو التحقق من الامتثال لهذه الشروط.

      تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة من قبل اتصالات

      تعليق أو فصل أو إنهاء الخدمة من قبل اتصالات

      1. يجوز لاتصالات تعليق / فصل أو إنهاء استخدام جزء أو كل الخدمة و / أو الاتفاقية على الفور مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها، مع أو بدون إشعار ودون تعريض نفسها لأية مسؤولية ، في أي وقت ، في حال:
        1. لدى اتصالات أسباب معقولة لاعتبار ما يلي: (أ) خرق العميل لأي من أحكام الاتفاقية؛ أو (ب) استخدام غير عادي أو نشاط احتيالي، مشتبه به في حساب العميل؛
        2. فشل العميل في دفع أي رسوم مستحقة خلال الإطار الزمني ذي صلة؛
        3. يُطلب من اتصالات القيام بذلك بموجب أي قوانين أو لوائح معمول بها، أو بموجب أي متطلبات تنظيمية أخرى أو بناءً على طلب من الحكومة أو السلطات التنظيمية أو الأمنية أو غيرها من السلطات المختصة أو مطلوبة بحكم حالة الطوارئ؛
        4. ضعف عمليات الخدمة أو الأمان أو الكفاءة بسبب استخدام العميل للخدمة أو معدات العميل المتصلة بالخدمة؛
        5. في حالة انطباق الظروف المنصوص عليها في البند 14 من الشروط والأحكام العامة (العميل)، يجوز لاتصالات تعليق الخدمة؛ واسترداد الأموال لعملاء الدفع المسبق والائتمان لعملاء الدفع الآجل.
        6. وفقاً للبند 19 من الشروط والأحكام العامة.
      2. في حالة تعليق الخدمة للأسباب السابقة، تبقى جميع الرسوم سارية خلال فترة التعليق وسيستمر تحصيل رسوم الخدمة من العميل حتى يتم فصل الخدمة. علاوة على ذلك، يحق لاتصالات استرداد أي تكاليف ومصاريف معقولة، تم تكبدها أثناء تنفيذ هذا التعليق أو الفصل، وسيتم ذكر أي رسوم مستحقة الدفع فيما يتعلق بتعليق/ فصل أو إعادة توصيل الخدمة في نموذج طلب الخدمة الخاص بالخدمة. و/ أو الشروط الخاصة بالخدمة و/ أو القنوات الرقمية.
      3. بعد التعليق، يجب على اتصالات إعادة تنشيط الخدمة فقط عندما تقتنع اتصالات بأن سبب التعليق قد تم حله.
      4. يجوز لاتصالات، عندما ترى أنه من الضروري والملائم القيام بذلك وفي حالة عدم وجود خطأ من جانب العميل، إنهاء كل أو جزء من الخدمة و/ أو الاتفاقية. في هذه الحالة، ستقدم اتصالات للعميل إشعاراً معقولاً قبل هذا الإنهاء.
      5. ستقوم اتصالات بإخطار العميل و (إن أمكن) تمنح العميل الفرصة لتصحيح الوضع قبل أي تعليق/ فصل أو إنهاء للخدمة.
      إنهاء الخدمة من قبل العميل

      إنهاء الخدمة من قبل العميل

      1. يمكن للعميل إلغاء أو تعطيل الخدمة في أي وقت وفقاً للتعليمات وعملية إلغاء الاشتراك المنصوص عليها في الفقرة (د) أدناه من هذا البند؛ ومع ذلك، سيتم تطبيق الرسوم الشهرية. سيستمر العميل في الوصول إلى الخدمة حتى نهاية المدة.
      2. يقر العميل بأنه عند استلام إشعار الإنهاء الخاص بالعميل، قد يستغرق إنهاء حساب العميل مدة تصل إلى ثلاثين (30) يوماً وسيتم تطبيق الرسوم الشهرية المقابلة خلال أي فترة إنهاء.
      3. يجوز للعميل إنهاء الخدمة في أي وقت، لن تكون اتصالات مسؤولة عن الأضرار أو التكاليف من أي نوع الناتجة عن هذا الإنهاء.
      4. عملية إلغاء الاشتراك: يمكن للعميل إلغاء الاشتراك في الخدمة وفقاً للعملية التالية:
        1. تطبيق اتصالات - يمكن للعميل إيقاف التجديد التلقائي/ إلغاء الاشتراك.
        2. تطبيق SWYP - باستخدام نفس ميزات تطبيق اتصالات.
        3. يمكن موظف خدمة عملاء اتصالات إزالة الميّزة الإضافية للعميل./li>
        4. من خلال الاتصال بخدمة عملاء اتصالات حيث يمكن لموظف خدمة العملاء إلغاء تنشيط الخدمة.
      الاتصال بـاتصالات

      الاتصال بـاتصالات

      1. يجوز للعميل الاتصال بشركة اتصالات لمناقشة الخدمة، أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها اتصالات، عن طريق الاتصال بمركز اتصال اتصالات على الرقم 101 داخل الإمارات العربية المتحدة. عن طريق الاتصال على 8002300 00971 (من رقم اتصالات) أو 400444101 00971 (من رقم غير تابع لاتصالات) في حالة الاتصال من خارج الإمارات العربية المتحدة. عن طريق زيارة أي نقطة بيع تابعة لاتصالات، أو باستخدام إحدى طرق الاتصال الأخرى المذكورة في القنوات الرقمية.
      2. يجب توجيه أي شكاوى إلى قسم خدمة العملاء في اتصالات، والذي يمكن الوصول إليه عبر البريد الإلكتروني على care@etisalat.ae أو من خلال إحدى قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في الفقرة 12 (أ).
      ضريبة القيمة المضافة

      ضريبة القيمة المضافة

      يرجى الاطلاع على البند (32) من الشروط والأحكام العامة (العميل) للتعرف على الأحكام التي تحكم (ضريبة القيمة المضافة) التي تتطبق على الخدمة.

      الوصول السريع الوصول السريع
      • الدفع السريع
      • خدمة Autopay
      • تسجيل الهاتف الذكي
      • رمز الحماية
      شراء الباقات شراء الباقات
      • إماراتي Freedom
      • الباقات المفوترة
      • الباقات المدفوعة مقدماً/Wasel Flexi
      • باقات eLife
      • باقات أبشر
      • حوِّل إلى إي آند
      خصيصًا لك خصيصًا لك
      • Tag#
      • Ultimate Gaming Pack
      • Easy Insurance
      • تحويل الرصيد والبيانات
      • الفاتورة الناطقة
      • باقات أصحاب الهِمم
      • عرض تكافل‎
      • عروض لأجلك
      • رسائل الوسائط المتعددة
      • عرض خاص لكبار المواطنين
      خدمات الإنترنت خدمات الإنترنت
      • 5G
      • Wifi الإمارات
      • Home Zone Internet
      • اختبار سرعة الإنترنت
      الدعم والمساعدة الدعم والمساعدة
      • هل أنت أحد عملائنا الجدد
      • التطبيقات
      • تواصل مع إي آند
      • الخصوصية والإبلاغ عن الإحتيال
      • سجل الأرقام غير المرغوبة
      • تحديد هوية المتصل "كاشف"
      • حظر الرسائل النصية القصيرة الترويجية
      • ضريبة القيمة المضافة
      • البريد الإلكتروني
      • مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة
      • دليل الأمارات
      &e &e
      • &e
      • الحياة &e
      • المؤسسات &e
      • الاستثمار &e
      • العلامات التجارية لإي آند
      • خطاب براءة الذمة
      نزّل تطبيق e& UAE
      download1
      download2
      download3
      تابعنا
      icon-facebook
      icon-instagram
      icon-lnkedin
      icon-twitter
      icon-youtube
      طرق الدفع المقبولة
      icon-amex-card
      icon-mastercard
      icon-visa
      icon-apple-pay
      icon-samsung-pay
      • عن إي آند
      • قواعد السلوك
      • سياسة الخصوصية
      • الشروط والأحكام
      • المناقصات
      • الوظائف
      © إي آند. جميع الحقوق محفوظة
      footer-logo
      © إي آند. جميع الحقوق محفوظة