Galaxy Upgrade Program - 1920 x 363
 

برنامج ترقية GALAXY

اكتشف هاتفك الجديد من Samsung Galaxy كل عام

انضم إلى "برنامج ترقية Galaxy" الحصري من اتصالات واحصل على أحدث هاتف ذكي من Samsung Galaxy في السنة القادمة. ما عليك سوى شراء آخر إصدار من هواتف Samsung Galaxy الذكية بموجب عقد لمدة 18 أو 24 شهرًا عبر خدمة الدفع الذكي. اشترك في البرنامج الحصري مجانًا، وستكون مؤهلًا للترقية إلى أحدث جهاز بعد إتمام 12 شهرًا من مدة العقد.

*تُطبّق الشروط والأحكام

خطوات الترقية

تأكد من جاهزية جهازك

  • تأكد من أنّ الجهاز يعمل بشكل جيد
  • قم بإجراء نسخ احتياطي لجميع البيانات على جهازك قبل إحضاره إلينا
  • تأكد من معرفتك لرموز الدخول أو الأقفال الخاصة بهاتفك وقم بإلغاء جميع مزايا القفل التلقائي

احصل على تقييم لحالة جهازك

تفضل بزيارة أي من مراكز اتصالات المختارة وسيقوم موظفو اتصالات التقنيين بمساعدتك:

  • التأكد من صلاحية عقدك
  • التأكد من توفر الجهاز الأحدث
  • إجراء تقييم واختبار سريع لجهازك القديم

حان وقت الترقية!

بعد اجتياز الجهاز لمرحلة التقييم:

قم بحذف جميع بياناتك الخاصة وخصائص القفل التلقائي ومن ثمّ يمكنك إعادة الجهاز القديم والحصول على الجهاز الأحدث والاشتراك في برنامج ترقية Samsung Galaxy واختيار العقد الذي يناسبك (24/18 شهرًا).

معلومات هامة

كافة المعلومات المهمة المتعلقة بهذه الخدمة

الأهلية

  • للاشتراك في "برنامج ترقية Galaxy"، يجب عليك شراء أحدث هاتف ذكي من Samsung Galaxy بعقد لمدة 18 أو 24 شهرًا.
  • لكي تتمكن من الترقية إلى أحدث هاتف Galaxy ذكي، تحتاج إلى أن تكون مشتركًا حاليًا في جهاز Samsung Galaxy S9 أو +S9 أو Galaxy Note 9، وقد أتممت 12 شهرًا من مدة العقد الخاص بك.
  • إذا لم تكن قد أتممت 12 شهرًا من تعاقدك وترغب في الترقية، فسيتم تطبيق رسوم ترقية مبكرة، وهي:
    رسوم القسط الشهري لخطة Smartphone Plan × عدد الأشهر المتبقية لإكمال فترة الـ 12 شهرًا الأولي
  • مستخدمو إصدارات Samsung Galaxy السابقة بما في ذلك S8 أو +S8 أو Note8 غير مؤهلين للبرنامج.

حالة الجهاز

عند الترقية، وبعد انتهاء 12 شهرًا من عقدك، يرجى التأكد من التالي:

  • أن الجهاز القديم يعمل بشكل جيد على سبيل المثال، إرسال واستقبال المكالمات والاتصال بالإنترنت، وأنّ خاصية لمس الشاشة تعمل بشكل سليم.
  • يجب أن يكون الجهاز القديم بحالة جيدة وغير متضرر(ما عدا مظاهر الاستخدام العادي). فعلى سبيل المثال، يجب أن يكون الجهاز خالِ من الأضرار الناجمة عن انسكاب السوائل، كسر في الشاشة أو بدون ألوان أو دون غطاء حماية، أو كابل متضرر، أو عطل وكسر في قارئ بطاقة SIM)
  • يجب تقديم الجهاز القديم مع بطارية تعمل بطاقتها الكاملة.
  • يجب ألا يكون الجهاز القديم ناقصًا، مفتوحًا، معدلًا أو يضم قطعًا غير أصلية.
  • يجب إزالة بطاقة الـ SIM من الهاتف القديم.
  • من الممكن تشغيل الجهاز القديم والحصول على رقم IMEI عن طريق الضغط على #06#* (يجب أن يكون رمز IMEI للجهاز القديم متطابق مع ما تم شراؤه).
Galaxy-Upgrade-Program-L

كيفية الاشتراك والترقية

  • عبر طلب الرقم 101
  • عبر زيارة أي مركز أعمال تابع لاتصالات

كيفية الاشتراك والترقية

لترقية هاتفك، تفضل بزيارة أي من مراكز الترقية الـ 27 الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة

مراكز أعمال اتصالات
  • مركز أعمال اتصالات – المبنى الرئيسي
  • منفذ بيع اتصالات – دلما مولl
أبو ظبي
  • منفذ بيع اتصالات – مول الإمارات
  • منفذ بيع اتصالات – سيتي سنتر ديرة – الطابق الأول
  • مركز أعمال اتصالات – ديرة
  • منفذ بيع اتصالات - الفهيدي
  • منفذ بيع اتصالات - سيتي سنتر مردف
  • منفذ بيع اتصالات – دبي مول
  • مركز أعمال اتصالات – الوصل
  • منفذ بيع اتصالات – دبي مول 2
دبي
  • منفذ بيع اتصالات – سيتي سنتر عجمان
  • مركز أعمال اتصالات – عجمان
عجمان
  • مركز أعمال اتصالات – المناخ
  • منفذ بيع اتصالات – ميغا مول
  • منفذ بيع اتصالات – مركز صحارى
الشارقة
  • منفذ بيع اتصالات – العين مول
العين

هل تحتاج لمزيد من المعلومات

يُرجى قراءة الشروط والأحكام.

Target: Live