حد الرصيد

اكتشف كافة الخطوات اللازم اتباعها عند تجاوز حد الرصيد؛ بما في ذلك كيفية تغييره والمزيد.

ما هو حد الرصيد؟

جميع حسابات خط الفاتورة تخضع لـ "حد الرصيد" المُلزم من قبل اتصالات. 

عند تجاوز إجمالي مبلغ الفاتورة المُستحق لحد الرصيد في أي وقت، ستتوقّف خدمات الحساب.

سيشمل إجمالي مبلغ الفاتورة المُستحق على التالي: فاتورة الشهر السابق، ورسوم الشهر الحالي غير المُسدّدة، وأي رسوم أخرى إضافية، بما في ذلك المشتريات داخل التطبيق، وخدمات mParking وويّاك.

لن تؤثر التغييرات التي تجريها على "حد الرصيد" على الحد الأقصى لرسوم الاستخدام.

كيف يمكنك الاطّلاع عل حد الرصيد الحالي وتغييره؟

الانتقال إلى تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك

للتحقق من حد الرصيد أو خفضه، زُر التطبيق.

طلب الرقم #122*

حدّد "حد الرصيد" من القائمة للاستمرار.

طلب الرقم 101

لزيادة حد الرصيد، قدم طلباً بذلك عبر الاتصال بالرقم 101.

لمزيد من المعلومات

يرجى الرجوع إلى البند 16 في الشروط والأحكام العامة الخاصة باتصالات.