اكتشف كافة الخطوات اللازم اتباعها عند تجاوز حد الرصيد؛ بما في ذلك كيفية تغييره والمزيد.
ما هو حد الرصيد؟
جميع حسابات خط الفاتورة تخضع لـ "حد الرصيد" المُلزم من قبل اتصالات.
عند تجاوز إجمالي مبلغ الفاتورة المُستحق لحد الرصيد في أي وقت، ستتوقّف خدمات الحساب.
سيشمل إجمالي مبلغ الفاتورة المُستحق على التالي: فاتورة الشهر السابق، ورسوم الشهر الحالي غير المُسدّدة، وأي رسوم أخرى إضافية، بما في ذلك المشتريات داخل التطبيق، وخدمات mParking وويّاك.
لن تؤثر التغييرات التي تجريها على "حد الرصيد" على الحد الأقصى لرسوم الاستخدام.
لزيادة حد الرصيد، قدم طلباً بذلك عبر الاتصال بالرقم 101.
معلومات هامة
ماذا سيحدث عند تجاوز حد الرصيد؟
إذا تجاوزت رسوم الاستهلاك المتراكمة في أي وقت حد الرصيد الخاص بك، فستُعلّق خدماتك الصادرة إلى أن تُسدّد كافة الرسوم المستحقة لكيلا يتجاوز مبلغ الرصيد المتراكم حد الرصيد؛
ستصلك إشعارات على مراحل عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو عبر أي وسيلة تواصل إلكتروني أخرى، وذلك عندما يصل رصيدك المتراكم إلى 80٪، و90٪، و95٪، و100٪ من حد الرصيد؛
عندما يصل استهلاك حسابك إلى 100٪ من حد الرصيد أو يتجاوزه، فستُعلّق الخدمات الصادرة إلى أن تُسدّد كافة الرسوم المستحقة.
أثناء انقطاع الخدمة، سيظل بإمكانك استقبال المكالمات والرسائل النصية القصيرة، ولكن لن تتمكن من إجراء المكالمات، أو إرسال الرسائل النصية القصيرة، أو الوصول إلى البيانات.
يمكنك اختيار قيمة أقل لحد الرصيد في أي وقت. للقيام بذلك، يرجى استخدام التطبيق أو إرسال رمز USSD المخصّص.
لمزيد من المعلومات
يرجى الرجوع إلى البند 16 في الشروط والأحكام العامة الخاصة باتصالات.