مزايا الخدمات الإضافية

خدمات القيمة المضافة

احصل على ما يلبي احتياجاتك الإضافية المرتبطة بالمكالمات، البيانات، الرسائل النصية أو طلب الرصيد.

خدمة إدارة المكالمات

مزايا إضافية:

  • الخدمة متوفرة بالإنجليزية والعربية
  • سيتم إعلامك عبر الرسائل النصية في كل مرة يترك لك فيها أحد متصليك بريدًا صوتيًا ويمكنك استرجاع الرسائل الصوتية في أي وقت لبريد الصوتي الشامل
  • الوصول إلى الرسائل الصوتية والاستماع إليها والرد عليها وإرسال نسخة منها وإرسالها كرسالة جماعية وتحويلها آليًا وحفظها وتخطيها وحذفها
  • إمكانية تخزين 15 رسالة لمدة تصل إلى 14 يومًا
  • يمكن للمتصلين بك تسجيل رسالة تصل مدتها إلى 90 ثانية

كيفية التفعيل:

  • عبر طلب 123
  • عبر طلب #123*

كيفية الاستخدام:

  • لاسترجاع رسائل بريدك الصوتي اطلب 123
  • في حال كنت خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، اطلب 00971400444123 (تطبق رسوم التجوال)

كيفية إدارة الخدمة:
لإيقاف الخدمة، اطلب #123*

السعر:
لا يتم احتساب رسوم التأجير

رسوم إضافية:

  • يتم استرجاع رسائل البريد الصوتي لعملاء الخدمة المفوترة : 0.32 درهم/الدقيقة (*متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة)
  • يتم استرجاع رسائل البريد الصوتي لعملاء الخدمة المدفوعة مقدمًا: 0.38 درهم/الدقيقة (*متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة)

على سبيل المثال: في حال قام الشخص (أ) بإرسال رسالة صوتية للبريد الصوتي للشخص (ب)، فسيدفع الشخص (أ) رسوم المكالمات العادية وفقًا لباقته وبحسب طول الرسالة. بعد إنهاء الشخص (أ) رسالته وإغلاق الخط، سيتم إعلام الشخص (ب) عبر رسالة نصية قصيرة. وسيدفع الشخص (ب) الرسوم فقط في حال طلب الرقم 123 لاستعادة الرسالة

كيفية التفعيل:

  • عبر طلب #1*2*2* 123* مجاناً أثناء تواجدك في الإمارات العربية المتحدة
  • عبر طلب #123*

كيفية إدارة الخدمة:

  • لإلغاء الاشتراك اطلب #123*
كيفية استخدام الخدمة:
لإلغاء الاشتراك اطلب #123*
استعادة الرسائل الصوتية عبر طلب الرقم 00971400444132 تطبق رسوم المكالمات الدولية
 
ملحوظة:
إذا اتصل الشخص (أ) بالشخص (ب) وكان موبايل الشخص (ب) مغلقاً وخدمة الإشعارات الذكية للمكالمات التي لم يرد عليها مفعلة، فسيستمع الشخص (أ) للرسالة التالية "الشخص الذي تحاول الاتصال به غير متوفر حاليا بإمكانك ترك رسالة صوتية بعد النغمة. تطبيق الرسوم للمكالمة العادية" حيث سيتاح له خيار ترك رسالة صوتية للشخص (ب) أو إنهاء المكالمة. وحين يصبح الشخص (ب) متاحاً على الشبكة، فستصله الرسالة الصوتية التي تركها الشخص (أ)، وفي حال لم يترك الشخص (أ) رسالة، فإن الشخص (ب) سيستلم رسالة إشعار بالمكالمة التي لم يرد عليها، وفي جميع الأحوال لن تحتسب أي رسوم على الشخص (ب). وسيدفع الشخص (أ) رسوماً فقط في حال انتظر لبعد سماع النغمة وترك رسالة صوتية.

السعر: مجانًا

كيفية التفعيل:
عبر طلب #323*

كيفية إدارة الخدمة:
الإلغاء عبر طلب #323*

السعر:
مجاناً

مزايا إضافية:

  • لا توجد رسوم اشتراك أو غيرها.
  • يتم احتساب رسوم الاستخدام بحسب تعرفة المكالمات

كيفية التفعيل:

  • عبر طلب #××××××××05*21* (لتحويل المكالمات)
  • عبر طلب #××××××××05*67* (إذا كان الخط مشغولاً)
  • عبر طلب #××××××××05*61* (في حال عدم الرد)
  • عبر طلب #××××××××05*62* (إذا كان الهاتف مغلقًا/خارج نطاق الخدمة)

كيفية إدارة الخدمة:

  • الإلغاء:
  • عبر طلب #21# (لتحويل المكالمات)
  • عبر طلب #67# (إذا كان الخط مشغولاً)
  • عبر طلب #61# (في حال عدم الرد)
  • عبر طلب #62# (إذا كان الهاتف مغلقًا/خارج نطاق الخدمة)
  • عبر طلب #002## (لإيقاف الكل)

السعر:
مجانًا

مزايا إضافية:

  • لا توجد رسوم اشتراك أو غيرها.
  • يتم احتساب رسوم الاستخدام بحسب تعرفة المكالمات

كيفية التفعيل:

  • عبر طلب #××××××××05*21* (لتحويل المكالمات)
  • عبر طلب #××××××××05*67* (إذا كان الخط مشغولاً)
  • عبر طلب #××××××××05*61* (في حال عدم الرد)
  • عبر طلب #××××××××05*62* (إذا كان الهاتف مغلقًا/خارج نطاق الخدمة)

كيفية إدارة الخدمة:

  • الإلغاء:
  • عبر طلب #21# (لتحويل المكالمات)
  • عبر طلب #67# (إذا كان الخط مشغولاً)
  • عبر طلب #61# (في حال عدم الرد)
  • عبر طلب #62# (إذا كان الهاتف مغلقًا/خارج نطاق الخدمة)
  • عبر طلب #002## (لإيقاف الكل)

السعر:
مجانًا

مزايا إضافية:
لا توجد رسوم اشتراك أو غيرها.

كيفية التفعيل:
عبر طلب #43*

كيفية إدارة الخدمة:
عبر طلب #43#

السعر:
مجانًا

كيفية الاستخدام:

لتبدأ مكالمة جماعيّة تحقق أولًا من أن جهازك يدعم خاصية المكالمات الجماعيّة، ثم تحقق من أن خاصية انتظار وتعليق المكالمات مفعّلة. ثم قم باتباع هذه الخطوات:

  1. اتصل بالشخص الأول، ثم علّق المكالمة الأولى ثم اتصل بالشخص الثاني وعلّق المكالمة الثانية، وهكذا
  2. بعد تعليق مكالمات كل المشاركين، قم بتفعيل المكالمة الجماعية عبر اختيار "دمج المكالمات"
  3. إذا اتصل أي شخص أثناء المكالمة الجماعية، يمكن إضافته إليها

رسوم إضافية:
يتم احتساب الرسوم بحسب عدد الأشخاص المشاركين في المكالمة الجماعية (إذا قمت بإشراك 5 أشخاص في المكالمة الجماعية فستقوم بدفع رسوم 5 مكالمات). بالنسبة للمتصلين بك ويرغبون في الانضمام إلى المكالمة الجماعية، سيتم احتساب رسوم محددة لكل منهم بحسب اشتراكه. كما أن هذه مفعلة بشكل تلقائي لكل المستخدمين.

السعر:
مجانًا

كيفية تفعيل الخدمة

  • اطلب #105* لتفعيل ملف تعريف الجهاز الحالي لاستلام المكالمات والرسائل النصية القصيرة
  • اطلب #105#* لمعرفة الجهاز المفعل لاستلام المكالمات والرسائل النصية
  • اطلب #105#* لمعرفة رقم بطاقة SIM (من 1 إلى 5)
  • لإتاحة المكالمات الصادرة من بطاقة SIM الثانوية، سيتوجّب على العميل تعيين بطاقة SIM المحدّدة على أنها بطاقة SIM الأساسية"، وذلك عن طريق طلب #105*
  • عوضاً عن ذلك، يمكن للعميل استخدام تطبيق e& UAE لتغيير أو تعيين بطاقة SIM المفعّلة

الرسوم

  • ستكون تكلفة كل بطاقة SIM ثانوية 25 درهمًا شهريًا*
  • عند الاشتراك في خدمة شرائح SIM المتعددة، يتوجب عليك استبدال بطاقتك الأساسية مع بطاقة SIM الجديدة مجانًا
  • عند استبدال أي من البطاقات (عند تلف إحداها على سبيل المثال)، يتوجب دفع 50 درهمًا*
  • لن يتم احتساب مبلغ 25 درهمًا شهريًا على البطاقة الرئيسية*

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

خدمات نفاد الرصيد

معلومات هامة:

  • يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حال كنت أحد مشتركي الخدمة المدفوعة مقدمًا لمدة 3 شهر على الأقل مع حد استخدام لا يقل عن 10 درهم/شهر.
  • سيتم إشعار جميع المشتركين المؤهلين للخدمة عبر الرسائل النصية للاشتراك في الخدمة عبر طلب #1*108*. عند الاشتراك، سيتم تجديد الخدمة كلما نفذ رصيد الهاتف المتحرك الخاص بك.
  • إذا كنت مشتركًا في الخدمة، فسيتم إشعارك بقيمة الرصيد الذي تم منحه لك عندما يصل رصيد الأساسي إلى درهم واحد
  • بمجرد إعادة شحن رصيدك، سيتم استقطاع مبلغ الرصيد الاحتياطي المستخدم فقط تلقائيًا من مبلغ إعادة الشحن

كيفية الاشتراك:

  • عبر طلب #1*108*

كيفية إلغاء الاشتراك:

  • عبر طلب #2*108*

كيفية إدارة الخدمة:

  • تحقق من رصيدك عبر طلب #121*
  • خدمات أخرى عبر طلب #108*

رسوم إضافية:

  • سيتم تطبيق رسوم خدمة بنسبة 20٪ (غير متضمن ضريبة القيمة المضافة) على عملاء باقات واصل المدفوعة مقدماً ممن يستخدمون بطاقة SIM لحساب واحد بالإضافة إلى التعرفة القياسية للخدمات التي يستخدمونها
  • سيتم تطبيق رسوم خدمة بقيمة 0.06 درهم (غير متضمن 5٪ ضريبة القيمة المضافة) على العملاء الآخرين لباقات Wasel المدفوعة مقدماً بالإضافة إلى التعرفة الحالية لكل دقيقة أو رسالة نصية قصيرة

الشروط والأحكام:

  • يمكن استخدام الرصيد الاحتياطي لإجراء المكالمات الصوتية أو إرسال الرسائل النصية القصيرة (محلياً ودولياً)، اشتر باقة بيانات Non-stop الفضية
  • يمكن لعملاء باقات واصل المدفوعة مقدماً ممن يستخدمون بطاقة SIM لحساب واحد الاشتراك في باقات بيانات محدّدة، كما يمكنهم استخدام خدمات بيانات Play on Demand، وخدمة تشغيل/إيقاف البيانات، بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه
  • يمكن استخدام مبلغ الرصيد الاحتياطي للاشتراك/ تجديد خدمات محتوى الهاتف المتحرك. سوف يتم احتساب رسوم للخدمة بواقع 20٪ إضافةً إلى قيمة رسوم الاشتراك في محتوى الهاتف المتحرك
  • لا يتم تجديد باقة بيانات Non-stop الفضية تلقائياً ويمكن شراؤها أكثر من مرة بحسب الرغبة
  • لشراء رصيد احتياطي لباقة بيانات Non-stop الفضية، يجب الاشتراك أولاً في خدمة الرصيد الاحتياطي
  • لا يوجد فترة صلاحية للرصيد الاحتياطي
  • بعد الاشتراك في خدمة الرصيد الاحتياطي، سيتم تجديد الخدمة تلقائياً كلما نفد رصيد هاتفك المتحرك

كيفية الاستخدام

  • اتصل بالرقم الذي ترغب به عندما يصل رصيدك إلى 1 فلس، وانتظر قليلًا على الخط
  • سوف تقوم بسماع إشعار الخدمة، ومن ثم ستتم المكالمة تلقائيًا بعد الإشارة الصوتية
  • إذا لم ترغب في استخدام "مكالمة نفاذ الرصيد"، يمكنك إنهاء المكالمة قبل الإشارة الصوتية
  • يمكنك إجراء مكالمة واحدة فقط (محلية أو دولية) وبمدة أقصاها 3 دقائق
  • هذه الخدمة متوفرة لعملاء الباقات المدفوعة مقدمًا فقط
  • يرجى الضغط على قائمة الدول للتعرّف على قائمة الدول المشمولة في الخدمة

الرسوم:

1.5 درهم (غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة) تطبّق على المكالمة الواحدة.

سيتم خصم المبلغ عندما تقوم بتعبئة الرصيد مرة أخرى.

كيفية الاستخدام

  • عبر تطبيق e& UAE
  • اطلب *100*رقم الهاتف المتحرك*المبلغ الذي ترغب بتحويله# مثلا: إذا كنت ترغب بتحويل 5 درهم، اطلب ببساطة #5*××××××××05*100*

حد تحويل الرصيد

التحويل العادي للرصيدالحد الأدنىالحد الأقصى اليوميالحد الأقصى الشهري
المفوتر2 درهم150 درهم500 درهم
المدفوع مقدمًا2 درهم150 درهم1500 درهم

 

الرسوم

سيتم خصم 5.25% ( متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة) من قيمة المبلغ الذي يتم تحويله من المرسل كرسوم تحويل.
مثال: إذا قام مستخدم الهاتف المتحرك (أ) بتحويل مبلغ قيمته 100 درهم إلى مستخدم الهاتف المتحرك (ب)، سوف يتم خصم 105.25 درهمًا من مستخدم الهاتف المتحرك (أ) (100 درهمًا + 5.25 دراهم)، وسوف يحصل مستخدم الهاتف المتحرك (ب) على 100 درهم.

 

ميزة الجدولة التلقائية - تحويل الرصيد المحلي

ستُتيح ميزة الجدولة التلقائية الخاصة بخدمة تحويل الرصيد المحلي لعملاء إي آند تحديد موعد تحويل أي مبلغ من رصيد الهاتف المتحرك إلى أي رقم آخر لخط مدفوع مقدماً تابع لإي آند.

  • سيُتاح لك خيار تحديد موعد تحويل الرصيد إلى رقم هاتف متحرك آخر مدفوع مقدماً مرة واحدة، أو مرتين، أو ثلاث مرات في الشهر، في التاريخ الذي تُعيّنه
  • يمكنك إنشاء خيار الجدولة التلقائية لما يصل إلى 5 متلقين بأرقام هواتف متحركة مدفوعة مقدماً.
  • ستتمتع بمرونة اختيار مبلغ تحويل الرصيد، وذلك وفقاً للحد اليومي والشهري الحالي
  • ستستمر ميزة الجدولة التلقائية لتحويل الرصيد بالعمل إلى أن تُلغي الميزة لرقم الهاتف المتحرك للمُتلقي

الرسوم:

  • لن تُحسب أي رسوم إضافية عند استخدام ميزة الجدولة التلقائية الخاصة بخدمة تحويل الرصيد المحلي

كيفية الاستخدام

  1. اطلب الرقم *100#، ثم اختر خيار "الجدولة التلقائية" من على القائمة
  2. اختر عدد مرات تحويل الرصيد (مرة واحدة، أو مرتين، أو ثلاث مرات)
  3. اختر رقم الهاتف المتحرك (للمُتلقي)، وقيمة مبلغ التحويل، ثم أكّد المعاملة
  4. بمجرد تأكيد المعاملة، ستُفعّل ميزة الجدولة التلقائية، وسيُحوّل المبلغ الذي حدّدته إلى المُتلقي في اليوم الذي عيّنته تلقائياً (يخضع ذلك لمدى توفّر رصيد كافٍ في حسابك؛ إذا كنت أحد عملاء الخط المدفوع مقدماً)

كيفية إلغاء خدمة الجدولة التلقائية

  1. اطلب *100#، ثم اختر "إلغاء الجدولة التلقائية" من على القائمة
  2. ستظهر قائمة تحتوي على جميع أرقام الهواتف المتحركة (للمُتلقين) التي فعّلت لها ميزة الجدولة التلقائية
  3. حدّد رقم الهاتف المتحرك (للمُتلقي) من على القائمة، ثم أكّد طلب الإلغاء
  4. عند التأكيد، ستُلغى ميزة الجدولة التلقائية لرقم الهاتف المتحرك الذي حدّدته

كيفية الاستخدام:

  1. أرسل رسالة نصية قصيرة مجانًا لعملاء خط إي آند لمعاودة الاتصال بك
    • لإرسال طلب باللغة العربية عبر رسالة نصية قصيرة: اطلب*199*متبوعًا بالرقم الذي ترغب بالاتصال به متبوعًا بعلامة # ثم اضغط على زر الإرسال.
    • لإرسال طلب باللغة الإنجليزية عبر رسالة نصية قصيرة: اطلب*188*متبوعًا بالرقم الذي ترغب في الاتصال به متبوعًا بعلامة # ثم اضغط على زر الإرسال.
  2. سيقوم المستخدم الآخر باستقبال الرسالة التالية "لقد تلقيت طلب معاودة الاتصال من الرقم 050XXXXXXX"

*يجب أن يكون رصيد هاتفك المتحرك أقل من درهمين لتتمكن من استعمال هذه الخدمة

الشروط والأحكام:
تتوفر هذه الخدمة لجميع مستخدمي خدمة إي آند في دولة الإمارات العربية المتحدة وخلال التجوال، بشرط أن يدعم المشغل خدمة النجمة.

السعر: مجانًا

المزايا:

  • خدمة سهلة وبسيطة
  • خدمة مجانية

كيفية طلب الرصيد

  • اضغط رقم الشخص الذي تطلب منه الرصيد بهذا الشكل: *××××××××50*107*المبلغ# ثم اضغط زر الاتصال/الإرسال،
  • سيستلم رقم الجهة المقصودة رسالة تعلمه بأنك تحتاج لرصيد بالمبلغ المحدد نصها كالتالي:
    "يطلب منك رقم الهاتف المتحرك 05xxxxxxx تحويل رصيد قدره x درهم(المبلغ). لتحويل المبلغ، اطلب (*100*05XXXXXXXX*المبلغ#) ثم اضغط زر الإرسال.
  • بمجرد تحويل المبلغ، سيتم إضافة الرصيد إلى هاتفك المتحرك.

*معلومات هامة:

  • هذه الخدمة مقدّمة للمشتركين في الخدمة المدفوعة مقدماً فقط.
  • الحدّ الأقصى لطلبات تحويل الرصيد هو طلبان فقط في اليوم الواحد.

العرض الترويجي لباقة Power اليومية

كيفية الاشتراك:

  • عبر إرسال "C MCO" إلى الرقم 1012

كيفية الاستخدام:

  • اتصل برقم الهاتف المتحرك لأي من أفراد عائلتك أو أصدقائك حتى في حال لم يتوفر لديك رصيد
  • ستظهر لدى الطرف الآخر مكالمة لم يرد عليها من رقم هاتفك

كيفية إدارة الخدمة:

  • إلغاء الاشتراك عبر إرسال "MCO" إلى الرقم 1012.

الشروط والأحكام:

الخدمة متاحة لمشتركي الخدمة المدفوعة مقدمًا فقط.

السعر: مجانًا

مزايا إضافية:

  • البقاء على اتصال في جميع الأوقات
  • سهلة الاستخدام وتعمل حتى عند نفاذ الرصيد
  • لا تحتاج إلى دفع تكلفة المكالمة وقت الاتصال

كيفية الاستخدام:
قم بإجراء مكالمات على حساب المتلقي:

  • عبر طلب *132* متبوعاً بالرقم المراد الاتصال به # (مثال:#××××××××05*132*).
  • عبر طلب 132
  • في كلا الحالتين، سيتم الطلب من الشخص المراد الاتصال به الموافقة على تلقي المكالمة ودفع قيمتها أو الرفض. وسيتم إجراء المكالمة في حالة الموافقة.

كيفية إدارة الخدمة:

  • يُمكن لكل عملاء إي آند إعداد قائمة بيضاء خاصة بهم عن طريق طلب #132*. سيتم توصيل الأرقام المضافة بالطرف المُتصَل به دون أي إذن.
  • يمكن لكل عملاء إي آند إعداد قائمة سوداء خاصة بهم عن طريق طلب #132*. سيتم حظر الأرقام المضافة إلى القائمة السوداء تلقائيًا دون إزعاج الطرف المُتصَل به.

رسوم إضافية:
لا تحتسب أي رسوم لاستعمال هذه الخدمة، لكن سيتم احتساب التكلفة على متلقي المكالمة على حسب الباقة التي اشترك فيها.

معلومات إضافية:

  • ستظهر خدمة "مكالمات على تكلفة المتصل" في فاتورة المتلقي (الدافع لتكلفة المكالمة) مع التفاصيل والرسوم
  • هذه الخدمة متاحة فقط داخل الإمارات العربية المتحدة، وغير متاحة أثناء التجوال
  • هذه الخدمة متوفرة لعملاء إي آند فقط

السعر: مجانًا