صدر مؤخراً وخلال فعاليات فعاليات منتدى دافوس الاقتصادي العالمي في سويسرا تقرير "براند فاينانس" السنوي " The Global 500, 2020" كشفت فيه عن العلامات التجارية الأقوى والأعلى قيمة في العالم. وتعد "برناد فاينانس" كبرى المؤسسات الرائدة حول العالم في مجال تقييم العلامات التجارية والاستشارات، تقريرها السنوي
وبحسب هذا التقرير حصدت اتصالات لقب العلامة التجارية الخدمية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وأفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وحازت على تصنيف العلامة التجارية AAA باعتبارها العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على هذا التصنيف في المنطقة.
وقد ظلت "اتصالات" تحقق انجاز العلامة التجارية الأعلى قيمة لجميع الفئات الخدمية في الشرق الأوسط وإفريقيا للعام الثالث على التوالي. ويقف وراء هذا النجاح المستمر الدور المتنامي لعلامتها التجارية في تحقيق الاستراتيجية الوطنية لدفع الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة ولتأثيرها الغالب في تشكيل المستقبل الرقمي للمنطقة. ليس هذا فحسب، فقد حافظت "اتصالات" على تصنيف العلامة التجارية AAA، لكونها العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على هذا التصنيف في المنطقة بسبب مبادراتها الناجحة في نشـر علامتها التجارية على مستوى العالم وتعزيز التفاعل مع عملائها.