UAE WiFi - 1920x363 1
 

Wi-Fi الإمارات من اتصالات

أكبر شبكة Wi-Fi في دولة الإمارات العربية المتحدة

هل تقلق من استهلاك بياناتك؟ ليس بعد الآن! تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ولا تقلق من استهلاك بياناتك عند مشاهدتك لمقاطع الفيديو وابقَ متصلاً بالإنترنت على الدوام حتى أثناء تنقلك، ما عليك سوى الاتصال مجانًا بشبكة Wi-Fi الإمارات من اتصالات باستخدام أي جهاز يدعم خاصية Wi-Fi مجاني في أكثر من 350 موقع مختلف في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

باقات لعملاء اتصالات

في حال كنت عميلاً لدى اتصالات ولديك اشتراك في أي من باقات بيانات الهاتف المتحرك سعة 1GB فما فوق، يُمكنك الاستفادة من الساعات المجانية لخدمة Wi-Fi .

باقات لغير مشتركي اتصالات

استمتع باتصال إنترنت غير محدود عبر الباقات المدفوعة من خدمة Wi-Fi الإمارات

*متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

كيفية الاتصال بشبكة Wi-Fi الإمارات من اتصالات؟

  1. فعّل ميزة Wi-Fi على جهازك واختَر شبكة " Wi-Fi الإمارات " من "اتصالات"، ثم انتقل إلى الصفحة الخاصة بخدمة Wi-Fi الإمارات على الإنترنت.
  2. عند تصفّح الإنترنت في بعض الأجهزة، قد تحتاج إلى كتابة اسم الموقع مباشرة دون كتابة www. مثل www.bbc.com.
  3. على المستخدمين الجُدد التسجيل عبر إدخال رقم هاتف متحرك مفعّل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ستصلك بعدها رسالة نصية قصيرة من اتصالات برمز دخول مكوّن من أربعة (4) أرقام. أدخل رقم هاتفك المتحرك في خانة اسم المستخدم ثم أدخل الكود المكوّن من 4 أرقام في خانة رمز الدخول. إذا نسيت رمز الدخول، يرجى الضغط على (لا أتذكر كلمة المرور)
  4. إذا كنت من العملاء الذين عاودوا الاستفادة من خدمة Wi-Fi الإمارات، والذين اختاروا سابقاً خَيار "تذكّرني"، سيتمّ تحويلك تلقائياً إلى الصفحة الرئيسية.
  5. إذا كان في حسابك ساعات Wi-Fi الإمارات *مجانية، اضغَط على زر "ابدأ" في الصفحة الرئيسية لاستخدام الإنترنت. في الحالات الأخرى، ستُمنح خَيار شراء إحدى الباقات عبر استخدام بطاقتك الائتمانية أو بطاقة شحن رصيد واصل أو إضافة رصيد من حسابك المفوتر أو المدفوع مُقدمًا.
  6. سيبدأ العد التنازلي للساعات المجانية بمجرد بدء الاستخدام.

* ساعات Wi-Fi الإمارات المجانية متضمنة في باقة البيانات التي تستخدمها.
** إذا تم استهلاك ساعات Wi-Fi الإمارات المجانية أو لم تكن من عملاء باقات البيانات من اتصالات، يمكنك شراء باقة Wi-Fi.

Target: Live