البحث في اتصالات

تحويل البيانات والرصيد

تحويل رصيد البيانات

يمكنك تحويل البيانات من رصيد بياناتك الشهري إلى أيّ من مشتركي اتصالات ابتداءً من سعة 100 ميجابايت ومضاعفاتها وحتى 5 مرات شهرياً مقابل 3 دراهم لكل 100 ميجابايت. ستكون للبيانات المحولة مدة صلاحية ثابتة قدرها 10 أيام.


اقرأ المزيد

تحويل الرصيد الدولي

لكونك أحد مشتركي اتصالات، سوف تتمكّن من إهداء الرصيد إلى أحبتك في أي مكان في العالم أو إعادة تعبئة رصيد حسابك المدفوع مقدماً في وطنك. <br />وإذا كنت زائراً ولديك اشتراك في الخدمة المدفوعة مقدماً، فيمكنك إعادة استخدام أي رصيد مدفوع مقدماً لم تستخدمه في وطنك. كل ذلك بفضل شبكات شركاء اتصالات– كل ما تحتاج إليه هو توفر رصيد ايجابي في حساب وصل أو حساب صالح بنظام الفاتورة ومن ثم يمكنك تحويل الرصيد إلى أي حساب مدفوع مقدماً في أي مكان في العالم.


اقرأ المزيد

خدمة تحويل الرصيد

حول الرصيد من حساب موبايلك (بنظام الفاتورة الشهرية أو المدفوع مقدماً) إلى الحسابات الأخرى المدفوعة مقدماً. هذه الخدمة مناسبة لجميع أفراد العائلة والأصدقاء، فهي تتيح إمكانية تحويل الرصيد بفئات مختلفة وسهولة إضافة الرصيد بشكل آمن، مع طلب تحويل الرصيد في أي وقت ينفد فيه رصيدك.


اقرأ المزيد

خدمة طلب الحصول على رصيد

تقدم اتصالات الآن للمشتركين في الخدمة المدفوعة مقدماً طريقة جديدة <br />.لطلب الحصول على رصيد من أصدقائهم وأفراد عائلتهم عندما لا تستطيع إجراء مكالمات عبر خدمة موبايلك المدفوعة مسبقاً بسبب نفاد رصيدك، يمكنك الطلب من أصدقائك وأفراد عائلتك الذين لديهم اشتراك مع اتصالات إرسال رصيد عبر خدمة طلب الحصول على رصيد.


اقرأ المزيد