البحث في اتصالات

خدمة انترنت واي فاي الإمارات من اتصالات

ابق دائماً على اتصال حيثما تكون مع أكبر شبكة من نقاط الواي فاي للولوج للإنترنت (الهوت سبوت) في دولة الإمارات العربية المتحدة

امنح باقة بياناتك قسطاً من الراحة، واستمتِع بإنترنت مجاني في أكثر من 350 موقع في مختلف أنحاء دولة الإمارات. عند دخولك إلى أي من نقاط "اتصالات" الساخنة، قُم باستخدام "واي فاي الإمارات"، من خلال أي من أجهزة واي فاي، سواء كنت تستعمل هاتف ذكي، كمبيوتر محمول، كمبيوتر لوحي، أو جهاز مخصّص للألعاب الإلكترونية.
تواصَل بكل سهولة مُستخدماً ساعات واي فاي التي تستفيد منها بشكل مجاني، والتي تكون مُرفقة مع باقة بياناتك. استمتِع بإنترنت عالي السرعة بسهولة كبيرة، مع مزايا عالية الجودة، حيث لا حدود لعملية التنزيل أو التحميل، في أي مكان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كيفية التواصل

  1. قُم بتفعيل خدمة واي فاي على جهازك.
  2. اختَر خدمة "واي فاي الإمارات" من "اتصالات"، لتنتقل بعدها تلقائياً إلى الصفحة الخاصة بخدمة واي فاي على صفحة تصفّح الإنترنت.
  3. يتوجّب على المستخدمين الجدد التسجيل عبر إدخال رقم هاتف متحرّك ساري في دولة الإمارات. ستصلك رسالة الخاص بك، والمؤلّف من أربعة أرقام. أدخِل رقم هاتفك المتحرّك في خانةPINنصية قصيرة من "اتصالات" برمز في الخانة المخصّصة لكلمة المرور.PINالدخول، ورمز الخاص بك، إضغَط على زر "تذكير". PINإن نسيتَ رمز
  4. إن كنت من العملاء الذين عاودوا الاستفادة من خدمات "اتصالات"، والذين اختاروا سابقاً خَيار "تذكّرني"، سيتمّ تحويلك تلقائياً إلى الصفحة الرئيسية.
  5. إن كان في حسابك ساعات واي فاي مجانية، اضغَط على زر "إبدأ" في الصفحة الرئيسية لتبدأ استخدام الإنترنت. في الحالات الأخرى، ستُمنح خَيار شراء إحدى الباقات عبر استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في دولة الإمارات، أو بطاقة إضافة رصيد إلى حساب واصل.
  6. عندما يبدأ الإنترنت بالعمل، سيظهر أمامك جهاز توقيت يساعدك على مراقبة الوقت المتبقّي.

تمتَّع بخدمة ساعات واي فاي المجانية مع باقة بيانات الهاتف المتحرّك التي تبلغ 1 جيجابايت وما فوق. كل ما عليك القيام به هو إدخال المعلومات الخاصة بك، ومن ثم البدء بالتواصل.

المشتركون في بيانات "اتصالات"
باقة البيانات
عدد ساعات واي فاي المجانية
1 جيجابايت وأقل من 4 جيجابايت
5 ساعات واي فاي مجانية لكافة حزم بيانات الهاتف المتحرّك
4 جيجابايت وأقل من 10 جيجابايت
20 ساعة واي فاي مجانية لكافة حزم بيانات الهاتف المتحرّك
10 جيجابايت وما فوق
30 ساعة واي فاي مجانية لكافة حزم بيانات الهاتف المتحرّك

باقات لغير المشتركين

إذا كنت غير مشترك في حزم بيانات "اتصالات"، يمكنك الاشتراك في باقة واي فاي لمدّة يوم واحد. قُم بالتواصل مع خدمة "واي فاي الإمارات" من "اتصالات"، واملأ إلكترونياً المعلومات الخاصة بتفاصيل الدفع.

السعر (بالدرهم) الاستخدام مدّة سريان المفعول
5 غير محدود يوم واحد

أعثر عل أماكن WIFI

أعثر على الأماكن من خلال الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي etisalat.ae/LocationMap أو etisalat UAE app.

ETISALAT AROUND YOU