نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
الألوان : ألوان اتصالات
تتيح باقات الاتصال عبر الإنترنت الخاصة باتصالات لمستخدمي الخدمات المدفوعة مقدمًا والمفوترة بالإضافة إلى مستخدمي eLife المنزلية إجراء مكالمات مكالمات فيديو مجانية غير محدودة مع أي شخص في العالم باستخدام أحد التطبيقات المتاحة المدعومة - تطبيق HiU Messenger و BOTIM و C'Me - في App Store ومتجر Google Play. كما يمكنك الاشتراك في أيٍّ منها، أو كليهما بالنسبة لباقات الاتصال عبر الإنترنت الموضحة أدناه:
• خطة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: استخدم هذه الخطة مع باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك (المدفوعة مقدمًا أو المفوترة) لإجراء مكالمات فيديو أثناء التنقل
• باقة الاتصال عبر الإنترنت لـ eLife: قم بإجراء مكالمات مرئية من شبكة الواي فاي المنزلية في باقة eLife
• يمكنك الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت:
- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- أرسل "ICP" إلى 1012
• لباقة eLife للمكالمات الدولية:
- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- أرسل "ICP" إلى 1012 (من رقم الهاتف المتحرك المسجل في حساب eLife الخاص بك)
- الاتصال على 125 من هاتفك المنزلي الثابت
بالنسبة لباقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك:
- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- إرسال "CCP" إلى 1012
• جميع مستخدمي الهاتف المتحرك المدفوع مقدمًا والمفوتر - المستهلك والشركات
• جميع مستخدمي باقة Wi-Fi eLife Home
باقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: 50 درهمًا إماراتيًا في الشهر.
• الباقة المدفوعة مقدمًا: يتم خصم الرسوم من حساب هاتفك المتحرك وتكون الباقة سارية لمدة 30 يومًا. يتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستبقى نشطة حتى تختار إلغاء الاشتراك.
•الباقة المفوترة: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة.
باقة eLife للاتصال عبر الإنترنت: 100 درهم إماراتي في الشهر
• eLife: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة
لا، يجب على مستخدمي اتصالات فقط الاشتراك في أي من باقات الاتصال عبر الإنترنت، سواءً كان الهاتف المتحرك أو باقة eLife. لا يحتاج المستخدمون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة - الذين تريد الاتصال بهم أو إرسال رسائل نصية إليهم - إلا إلى تنزيل التطبيق المدعوم نفسه.
1. تأكد من تنزيل أحد التطبيقات المدعومة - Voico UAE و HiU Messenger و BOTIM و C’Me - التي ترغب في استخدامها
2. اطلب من أصدقائك وأفراد عائلتك تنزيل التطبيق نفسه
3. تأكد من أن كل المستخدمين لديهم اتصال بالإنترنت
4. كمستخدم اتصالات، يجب عليك التأكد من أنك مشترك في إحدى باقات الاتصال عبر الإنترنت التي تناسبك
5. يمكنك الآن البدء في إجراء واستقبال المكالمات
لا، تتوفر باقات الاتصال عبر الإنترنت إما لحسابات النطاق العريض eLife المنزلية، ولا يمكن استخدامها إلا على شبكة الواي فاي المنزلية أو مستخدمي الهاتف المتحرك ويمكن استخدامها مع باقة البيانات الخاصة بك.
نعم، يمكنك استخدام وظائف التطبيقات على الرغم من أن خيار الاتصال الصوتي والفيديو لن يعمل.
يمكن لمستخدمي باقة بيانات Social الاستفادة من باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:
• استخدام ميزة المراسلة عبر تطبيقي تطبيق Voico UAE و HiU Messenger و BOTIM و C’Me، دون الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.
• تفعيل مزايا المكالمات المرئية والصوتية عند الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت.
نعم، إذا كانت باقة الاتصال عبر الإنترنت مفعلة في حساب eLife، فيمكن لجميع مستخدمي التطبيقات المدعومة المتصلة بشبكة الواي فاي إجراء مكالمات مرئية.
نعم، يمكنك الاشتراك في كلا النوعين من باقات الاتصال عبر الإنترنت في نفس الوقت وسيتم محاسبتك على كل باقة على حدة.
تحتوي بعض أجهزة Android على خيار لتقييد الإخطارات أو الإبلاغ عن أنشطة التطبيقات التي تعمل في الخلفية بسبب ميزات تحسين البطارية. يرجى التأكد من إيقاف تشغيل وظيفة تحسين البطارية إذا كان جهازك يحتوي على هذه الميزة. يرجى أيضًا التأكد من تمكين إشعارات الشاشة والقفل.
سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مسجلًا في أكثر من حساب واحد من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.
سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.
نعم. فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad
يلبي تطبيق YZER و Voico UAE و HiU Messenger و BOTIM و C’Me في الوقت الحالي متطلبات الإطار التنظيمي لدولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمة الاتصال عبر الإنترنت (VoIP) داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ستتم إضافة تطبيقات VoIP جديدة إلى قائمة التطبيقات المدعومة بمجرد استيفائها للمتطلبات.
نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM