1. الصفحة الرئيسية
  2. باقة eLife
  3. الأسئلة المتكررة | باقة Internet Calling

باقات المكالمات المرئية عبر الإنترنت

تتيح باقات الاتصال عبر الإنترنت الخاصة باتصالات لمستخدمي الخدمات المدفوعة مقدمًا والمفوترة بالإضافة إلى مستخدمي eLife المنزلية إجراء مكالمات مكالمات فيديو مجانية غير محدودة مع أي شخص في العالم باستخدام أحد التطبيقات المتاحة المدعومة - تطبيق HiU Messenger و BOTIM و C'Me - في App Store ومتجر Google Play. كما يمكنك الاشتراك في أيٍّ منها، أو كليهما بالنسبة لباقات الاتصال عبر الإنترنت الموضحة أدناه:

• خطة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: استخدم هذه الخطة مع باقة بيانات الهاتف المتحرك الخاصة بك (المدفوعة مقدمًا أو المفوترة) لإجراء مكالمات فيديو أثناء التنقل
• باقة الاتصال عبر الإنترنت لـ eLife: قم بإجراء مكالمات مرئية من شبكة الواي فاي المنزلية في باقة eLife

• يمكنك الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت:
- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- أرسل "ICP" إلى 1012

• لباقة eLife للمكالمات الدولية:
- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- أرسل "ICP" إلى 1012 (من رقم الهاتف المتحرك المسجل في حساب eLife الخاص بك)
- الاتصال على 125 من هاتفك المنزلي الثابت

بالنسبة لباقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك:

- عبر تطبيق My Etisalat UAE
- إرسال "CCP" إلى 1012

• جميع مستخدمي الهاتف المتحرك المدفوع مقدمًا والمفوتر - المستهلك والشركات
• جميع مستخدمي باقة Wi-Fi eLife Home

باقة الاتصال عبر الإنترنت من الهاتف المتحرك: 50 درهمًا إماراتيًا في الشهر.
  • الباقة المدفوعة مقدمًا: يتم خصم الرسوم من حساب هاتفك المتحرك وتكون الباقة سارية لمدة 30 يومًا. يتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستبقى نشطة حتى تختار إلغاء الاشتراك.
  •الباقة المفوترة: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة.

باقة eLife للاتصال عبر الإنترنت: 100 درهم إماراتي في الشهر
  • eLife: يتم سداد الرسوم شهريًّا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًّا وستظل مفعلة حتى تختار إلغاء الاشتراك. عند إضافة الباقة لأول مرة، سيتم فرض رسوم على أساس تناسبي حتى نهاية دورة الفاتورة

عرض الكل