1. Home
  2. Home
  3. Etisalat Home Wireless | FAQs

خدمة Fibre to the Room

يساعد العملاء في توسيع تغطية شبكة Wi-Fi للإنترنت في جميع أنحاء منازلهم، سواء كانت فيلا أوشقة. سيتم توصيل جميع أجهزة الراوتر في هذه الخدمة باستخدام تقنية "Fibre-to-the-Room"، مما يعني أن كابل الألياف الضوئية يصل إلى كل غرفة و يوفر شبكة Wi-Fi gigabit داخل منزلك. يؤدي هذا إلى تجربة إنترنت Wi-Fi أفضل داخل شقتك/فيلتك.

الخدمة متاحة لجميع عملاء eLife الذين لديهم خط إنترنت مفعل.

توفر اتصالات حل شامل - حيث سيتم توفير أجهزة راوتر Fibre to the Room والكابلات والمقابس وجميع الملحقات، بالإضافة إلى تركيب وتثبيت جميع مكونات الشبكة. يعد مسح Wi-Fi وتصميم الشبكة أيضًا جزءًا من الخدمة دون أي تكلفة إضافية.

سيتم تحصيل رسوم على خدمة Fibre to the Room بقيمة 129 درهمًا شهريًا (باستثناء ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%). وفي حالة احتياج العميل إلى إجراء مسح لشبكة Wi-Fi، فإن ذلك يكلف 150 درهمًا لكل زيارة. يرجى ملاحظة أنه سيتم التنازل عن رسوم الزيارة إذا قام العميل بالاشتراك.

عادةً ما يتم توفير سرعات الإنترنت و Wi-Fi دائمًا وفقًا لأقصى جهد. ستكون السرعة المتوقعة في جميع أنحاء المنزل أقرب إلى سرعات الشبكة الرئيسية. ومع ذلك، يمكن لشبكة Fibre to the Room توفير سرعة تصل إلى 1Gbps.

باشتراكك في خدمة واحدة يمكنك تغطية شقة أو فيلا مكونة من 5 غرف. يمكنك أيضاً توسيع هذه الخدمة إلى 3 اشتراكات كحد أقصى، مما يجعل الخدمة مناسبة للفلل التي يصل حجمها إلى 15 غرفة.

لا يمكن استخدام أجهزة العملاء الخاصة كجزء من الخدمة. سيتم استخدام الأجهزة الخاصة بـ إي آند فقط لهذه الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع الأجهزة التي نقدمها أيضًا بضمان يصل إلى عامين.

يمكن نقل خدمات Fibre to the Room مجانًا

من أجل تمكين الحركة السلسة داخل الغرف المختلفة، سيكون اسم المستخدم وكلمة المرور للخدمة نفس اسم المستخدم وكلمة المرور للشبكة الأساسية.

خدمة Fibre to the Room لعملاء اتصالات تعزز تغطية Wi-Fi داخل منازلهم. لا يمكن التوسع خارج منزل أو شقة العميل حيث يوجد الحساب الأساسي. لا يمكن تمديد الكابلات للهيكل خارج منزل أو شقة العميل.

يمكنك ترقية خدمة Wi-Fi الخاصة بك من Home Zone/Full Home Wi-Fi بسهولة عن طريق زيارة أقرب متجر اتصالات، أو الاتصال بخدمة العملاء، أو من خلال تطبيقMy Etisalat UAE  وطلب الترقية. لن يتم تحصيل رسوم منك عند الترقية، وسيتم تشغيل خدمة Fibre to the Room بإيجار شهري جديد.

تعتمد تغطية وسرعة شبكة Wi-Fi للإنترنت في منزلك بالكامل على الاتصال الأساسي. تدعم خدمة Fibre to the Room سرعة تصل إلى 1 Gbps.

لتقديم طلب الاشتراك أو إلغاء خدمة Fibre to the Room، يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء المجاني على الرقم 800101 في أي وقت أو من خلال زيارة أي من مراكز الأعمال

هذه الخدمة يتم تقديمها بعقد لمدة عامين. سيتم تحصيل 1000 درهم كرسوم خروج من الخدمة إذا قام العميل بإيقاف الخدمة خلال أول عامين من الاشتراك.

ملكية كافة الأجهزة والكابلات وملحقاتها تكون مع العميل. لذلك، تعود ملكية أجهزة الراوتر والكابلات وما إلى ذلك إلى العميل بمجرد إلغاء الخدمة.

View All